سلسلة قصص حقيقية خيالية 1~ الشعوذة the conjuring

وعليكم السلام ههههه هذي القصة لي سمعتهم يهدرو عالفيلم تاعها وخفت نتفرجو راني تشجعت وقريت موضوعك خويا مالك الهربة تسلك هههه الرعب تاع الرعب

السلام عليكم
نصيحة من عند خوك ياو غير ماتنويش تتفرجيه ولا حتى لقطات منو ههههه
بكل شجاعة نقولك بلي والله غير خفت ومارقدت مليح نهار تفرجتو وزعما ماقدرتش نكملو هههه
والى راجل شجاع أتفرجيه معاه بلاك يكون شويا كوراج ههه

@yaso ياسمين

واش ختي ياسمينو ماتقوليليش قريتاها ههههه
ياو آطونسيو رانا الليل يامحاينك تعودي ماترقديش وتدعي عليا هههه

....... هذي صح كاينة منها تاع معزة
الناس يحكو عليهم بزاف خاصة في السوق بزاف لي يشوفو رجل ورجليه تاع معزة
......
--
قصة المعزة هاذي قصة حقيقية و ليست خيالية أؤكد لك .. و أضيف لك أن صديقنا هاذا لمّا أصيب بالهلوسة و المس أصبح هو نفسه مفزعا فأصبحنا نتجنبه .. وجهو تخلّط ، عينيه مغرغرين بالدموع و نيفو يسيل و ملامح وجهو تاع واحد رايح يبكي .. و يصرخ بتوتر مشيرا إلى وجود المعزة أينما يوجه نظره .. فلم نعد نطيقه فكنا نبتعد عنه
--
فالمعروف أنو الأماكن التي يتجمع فيها الماء يمكن أن يعيش فيها الجن .. و هاذاك باراج تاع ماء جا في منطقة محصورة بين الجبال و و لا يوجد سكان بالقرب منه .. و في نفس المكان مرّة واحد بالسيارة جاي على الطريق المحاذية للسد (بعد غروب الشمس) و عند المنعرج بدأ يحس بالخدر و غمرته طاقة و تفاجأ بحدوث شلل في أطرافه فلم يستطع لا إنقاص السرعة عند المنعطف و لا إدارة عجلة القيادة (الفولا) .. و رأى نفسه أنه ذاهب للهلاك لا محال .. و عند قراءته لآيات قرآنية بدأ الشلل ينحصر عن ذراعه الأيمن شيئا فشيئا ما سمح له التحكم في عجلة القيادة لكن بصعوبة و لكن كان ذلك كافيا للدوران و النجاة من الخروج عن الطريق و السقوط في الأسفل .. و مع الإبتعاد عن المكان ذهب الشلل شيئا فشيئا
--
إن شاء الله لي عودة لرواية أحداث أخرى

السلام عليكم
شفت يا خويا حكيم ياو صح رعب وخلعة
وخاصة لو تتفرجهم وحدك هههه
ننصحك ماتسييهاش هههه
شكرا
ياي المشكلة تفرجتو مع صاحبي في غرفة صاحبي
والله اللي اسمو ربي غير باش نطلع للشومبرا نتاعي عجزت ههه
مي قاومت الوسواس وطلعت وحاجة فيا مليحة بالاك تقول زوخ ولا
ههه نهار نتفرج فيلم رعب نروح نجرب نسبة الخوف نتاعي مثلا كي نكون في الاقامة نروح للبلوك الفارغ
او اذا كنت في الدار نروح لبلاصة ظلمة هههه باش يطلع هرمون الكورتزول قالك مليح للصحة هههه ربي يهنيك

@rycerz
مزية رحت نر قد قبل ما نظرا ردودك :'(
ربي يستر..انا في صغري درت حالة فالجاجة تع جيراننا فالدوار
حتى ولا ت كي تشوفني..من الخلعة تنبح
انا ولد عم بابا واحد النهار كان مروح للدار في وقت متأخر من الليل ..تقريبا كان وحدو وفالدوار
ملا زمان خرجلو واحد نعرفوه من العايلة اسمو يعقوب
قالو وشراك دير هنا؟..زمان تحول هذاك يعقوب لرضيع صغير وبدا يبكي
من الخلعة هرب وخلا لكلاكات تعو
الغدوة هذيك لقاوها مطايشة فالزقاق :(

@Skor m@k

اضحك اضحك
نهار ينضم ليكم فرد جديد فالعائلة يهمسلك فوذنك ..راك تحس نفس احساسي :'(
هذاك النهار كنت واقفة عند الباب سمعت نفس الصوت قلت لماما هذا هو والله
حكمتني الرجفة
انا حليت الباب..لقيتها نانا...كانت تصلي
تبان تحضر فالأرواح
مي اتخيل نولي غير انا اللي ن تواصل مع العالم الآخر ؟
نخلي ختي حتى تدخل في سابع نومة..ونعطيهم امر يجبدوها من رجليها ويكركروها فلرض يقولولها غدوا تدخلي الكوزينة ..ولا متفراش عليك هههه
افكار جهنمية
تحياتي

باتنية و نص
.... ربي يستر .. انا في صغري درت حالة فالجاجة تع جيراننا فالدوار ... حتى ولا ت كي تشوفني..من الخلعة تنبح .....
ههههههه :LOL: .. هايلة تقتل هاذي .. :LOL:
--

..... انا ولد عم بابا واحد النهار كان مروح للدار في وقت متأخر من الليل .. تقريبا كان وحدو و فالدوار
ملا زمان خرجلو واحد نعرفوه من العايلة اسمو يعقوب
قالو وشراك دير هنا ؟ .. زمان تحول هذاك يعقوب لرضيع صغير وبدا يبكي
من الخلعة هرب وخلا لكلاكات تعو
الغدوة هذيك لقاوها مطايشة فالزقاق :(
:eek: أوووف .. هاذي صح تحيّر
مسكين من الخلعة طار حتى وين خلاّ الكلاكيت وراه
بصّح علاش هرب .. كان رفد الطفل الصغير ودّاه معاه للدار و ربّاه .. بلاك يربح عليه :LOL:
--
مرّة سمعت قصة تشبهلها .. زوج صحاب تفاهمو يتلاقاو على الساعتين تاع الليل باش يروحو لسوق لغنم .. و هو راقد جا عيطلو ، خرج و مشى معاه .. و هوما يتمشاو بدا صاحبو يزيغ في كلامو و يقول في كلام غير طبيعي حتى وين توسوس منو و خاف .. و بعد ما حس أنو صاحبو غير عادي أبدا و كأنو شخص آخر أو (شيء آخر:alien:) قرر أنو يرجع ، فكر و خمم و قالو سامحني نرجعو للدار راني نسيت ما جبتش الدراهم .. و رجعو مع بعض و لوخر مازال يخلط في الكلام و شكلو غريب .. و لما وصل للبيت دخل و ما خرجش .. على طول للفراش و رقد وكأنو تصرع .. و فالغد الصباح خرج و تلاقى مع صاحبو .. قالوا صاحبو سامحني ما جيتكش البارح فالليل داني النعاس و ما نضتش ... ثمّاك عرف أنو لي جاه فالليل حاجة أخرى خلاص :censored: !!!!! (....)

الاموره مهره، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إشهار غير مصرح
موضوع جميل جدا الله يعطيك العافية انها قصص جميلة جدا وممتعة جدا حيث ان قصص اطفال يحب ان يستمع اليها الاطفال والكبار ايضا حيث ان بها العديد من الحكم مثل هذه القصة الجميلة
يحكى أن ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻤﻠﻮﻙ قد حكم على ﺷﺨﺼﻴﻦ ﺑﺎﻹﻋﺪﺍم ﻟﻤﻌﺎﺭﺿﺘﻬﻤﺎ ﻟﻪ، ﻭﺣﺪﺩ ﻣﻮﻋﺪ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﺑﻌﺪ ﺷﻬﺮ ﻣﻦ ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺇﺻﺪﺍﺭﻩ ﻭﻗﺪ ﻛﺎﻥﺃﺣﺪﻫﻤﺎ ﻣﺴﺘﺴﻠﻤﺎ ﺧﺎضعا ﻳﺎﺋﺴﺎ ﻗﺪ ﺍﻟﺘﺼﻖﺑﺈﺣﺪﻯ ﺯﻭﺍﻳﺎ ﺍﻟﺴﺠﻦ ﺑﺎﻛﻴﺎ ﻣﻨﺘﻈﺮﺍ ﻳﻮﻡ ﺍﻹﻋﺪﺍﻡ

ﺃﻣﺎ ﺍﻵﺧﺮ ﻓﻜﺎﻥ ﺫﻛﻴﺎ ﻟﻤﺎﺣﺎ ﺟﻠﺲ ﻳﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻣﺎ ﻟﻌﻠﻬﺎ ﺗﻨﺠﻴﻪ ﺃﻭ على ﺍﻷﻗﻞ ﺗﺒﻘﻴﻪ ﺣﻴﺎ ﻣﺪﺓ ﺃﻃﻮﻝ.

جلس ﻓﻲ ﺇﺣﺪﻯ ﺍﻟﻠﻴﺎﻟﻲ ﻣﺘﺄﻣﻼ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺠﺎﻥ ﻭﻋﻦ ﻣﺰﺍﺟﻪ ﻭﻣﺎﺫﺍ ﻳﺤﺐ ﻭﻣﺎﺫﺍ ﻳﻜﺮﻩ، ﻓﺘﺬﻛﺮ ﻣﺪﻯ ﻋﺸﻘﻪ ﻟﺤﺼﺎﻥ ﻋﻨﺪﻩ ﺣﻴﺚ ﻛﺎﻥ ﻳﻤﻀﻲ كل ﺃﻭﻗﺎﺗﻪ ﻣﺼﺎﺣﺒﺎ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺤﺼﺎﻥ ﻓﻲ ﺷﻮﺍﺭﻉ البلدة

ﻭﺧﻄﺮﺕ ﻟﻪ ﻓﻜﺮﺓ ﺧﻄﻴﺮﺓ ﻓﺼﺮﺥ ﻣﻨﺎﺩﻳﺎ ﺍﻟﺴﺠﺎﻥ ﻃﺎﻟﺒﺎ ﻣﻘﺎﺑﻠﺔ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻷﻣﺮ ﺧﻄﻴﺮ، ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺴﺠﺎﻥ ﻟﻜﻨﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﻧﻘﻞ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﺔ للملك ﺍﻟﺬﻱ ﻭﺍﻓﻖ ﻇﻨﺎً ﻣﻨﻪ ﺃﻧﻪ ﺳيفصح عن اسماء ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﻴﻦ.

ﺳﺄﻟﻪ الملك: ﻣﺎ ﺍﻷﻣﺮ ﺍﻟﺨﻄﻴﺮ؟

ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻪ السجين ﺇﻧﻪ ﺑﺎﺳﺘﻄﺎﻋﺘﻪ ﺃﻥ يعلم ﺣﺼﺎﻧﻪ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ ﻓﻲ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺑﺸﺮﻁ ﺗﺄﺟﻴﻞ ﺇﻋﺪﺍﻣﻪ ﻟﻤﺪﺓ ﺳﻨﺔ ﻭﺳﺮﺩ ﻗﺼﺼﺎً ﺧﻴﺎﻟﻴﺔ ﻋﻦ ﻧﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﻭﻧﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺨﺎﺭﻗﺔ للطبيعة ﻓﺼﺪﻗﻪ الملك، ﻭﻭﺍﻓﻖ ﺣﻴﺚ ﺗﺨﻴﻞ ﻧﻔﺴﻪ ﺭﺍﻛﺒﺎ على ﺍﻟﺤﺼﺎﻥ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ

ﺳﻤﻊ السجين ﺍﻵﺧﺮ ﺑﺎﻟﺨﺒﺮ ﻭﺍﻧﺪﻫﺶ للغاية.

ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻋﺎﺩ السجين ﺍﻟﺠﺮﻱء ﻗﺎﻝ ﻟﻪ ﺯﻣﻴﻠﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﺴﻠﻢ: ﺃﻧﺖ تعلم ﺃﻥ ﺍﻟﺨﻴﻞ ﻻ ﻳﻄﻴﺮ ﻓﻜﻴﻒ ﺗﺘﺠﺮﺃ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﺡ ﻣﺜﻞ تلك ﺍﻟﻔﻜﺮﺓ المجنونة؟

ﻗﺎﻝ ﻟﻪ السجين ﺍﻟﺠﺮﻱء: أعلم ﺫﻟﻚ، ﻭﻟﻜﻨﻨﻲ ﻣﻨﺤﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺃﺭﺑﻊ ﻓﺮﺹ محتملة ﻟﻨﻴﻞ ﺍﻟﺤﺮﻳﺔ

ﺃﻭﻟﻬﺎ: ﺃﻥ ﻳﻤﻮﺕ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﺧﻼﻝ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺴﻨﺔ

ﻭﺛﺎﻧﻴﻬﺎ: ﻟﺮﺑﻤﺎ ﺃﻧﺎ ﺃﻣﻮﺕ ﻭﺗﺒﻘﻰ ﻣﻴﺘﺔ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ ﺃﻋﺰ ﻣﻦ ﺍﻹﻋﺪﺍﻡ

ﻭﺍﻟﺜﺎﻟﺜﺔ: ﺃﻥ ﺍﻟﺤﺼﺎﻥ ﻗﺪ ﻳﻤﻮﺕ

ﻭﺍﻟﺮﺍﺑﻌﺔ: ﻗﺪ ﺃﺳﺘﻄﻴﻊ ﺃﻥ أعلم ﺍﻟﺤﺼﺎﻥ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ!

ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ:

ﻻ ﺗدع قطار حياتك يتوقف كثيرا على محطة اليأس واحتفظ دوما بتذكرة الأمل

أهلين و سهلين يا الأخت الاموره مهره .. إزّيك
هايل يا مهرة .. دي إصّة كويّسة أوي أوي .. و فيها عبرة جميلة أوي أوي (y)
بس إنت يا الأمورة مهرة إنت ما جبتيش إصّة بتخوف !!! .. بالرغم من إنّو الإصة بتاعتك دي كويّسة أوي أوي (y)
:cool:
:)
--

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة