سلسلة قصص حقيقية خيالية 1~ الشعوذة the conjuring

Skor m@k

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
12 جويلية 2010
المشاركات
5,514
نقاط التفاعل
22,594
النقاط
2,406
محل الإقامة
دلس
الجنس
ذكر
do.php

conjuring_mains100.jpg

لعل أي قضية من قضيا المس والتلبس لم تشعل جدلا وتجذب اهتماما واسعا كما فعلت قضية انفيلد , وذلك يرجع إلى كونها واحدة من القضايا النادرة التي تم توثيقها جيدا بالصوت والصورة وما زال أبطالها أحياء يرزقون.
القصة بدأت من منزل صغير مؤجر في ضاحية انفيلد اللندنية , وأبطالها امرأة مطلقة تدعى مارغريت هودجسون وأطفالها الأربعة , بيغي (12 عام) , جانيت (11 عام) , جوني (10 أعوام) , بيلي ( 7 أعوام). .
conjuring_bg010.jpg

في إحدى الليالي من عام 1977 أرسلت الأم أطفالها للنوم مبكرا وجلست تتابع التلفاز لوحدها في غرفة الجلوس . بعد برهة سمعت ضوضاء قادمة من غرفة أبنتيها في الطابق الثاني , فصاحت تطالبهما بترك اللعب والخلود إلى النوم , لكن الضوضاء استمرت , فنهضت السيدة هودجسون وقد تملكها الغضب وصعدت إلى حجرة ابنتيها لتوبخهن على عدم النوم , لكن ما أن فتحت الباب حتى رأت الفتاتين جالستين بصمت في فراشهن وهن ينظرن برعب إلى خزانة الثياب الخشبية الثقيلة التي كانت قد تحركت من مكانها عند الجدار واستقرت في منتصف الحجرة , فتعجبت الأم من ذلك وقامت بدفع الخزانة ببطء حتى أعادتها لمكانها , لكن ما أن ابتعدت قليلا حتى تحركت الخزانة مجددا من تلقاء نفسها وعادت لتقف وسط الحجرة ! .. كان الأمر مرعبا , وراود الأم أحساس غريب بوجود شخص ما معهم في الحجرة .. شخص غير مرئي .. ثم سمعت ثلاث طرقات متوالية على الجدار , ساد بعدها صمت قصير , ثم عاد الطرق مجددا , لكن على جدار آخر !.
conjuring_bg003.jpg

الأم المرعوبة مما يجري أخذت أطفالها الأربعة وذهبت لبيت جارتها طلبا للنجدة , فأرسلت الجارة زوجها ليتحري الأمر , وكان هذا الزوج يدعى فيك , وهو رجلا ضخم قوي يعمل في مجال البناء , فدخل المنزل وراح يتفحص أرجاءه .. في البداية لم يلاحظ أي شيء خارج عن نطاق المألوف , ثم سمع طرقا على الجدار , فصعد إلى للطابق الثاني بحثا عن مصدر الصوت , ولشدة دهشته لاحقه الطرق إلى الأعلى .. بل كان يتبعه كظله أينما تجول في المنزل ! .. فأستبد الخوف بالرجل , إلا انه تشجع ونزل إلى القبو ظنا منه بأن مصدر الطرق ربما يكون عطلا في أنابيب المياه , لكن الأنابيب كانت سليمة , ومع هذا استمر الطرق . ففر الرجل عائدا إلى منزله .. وقد وصفت السيدة هودجسون رؤية جارها في تلك اللحظة قائلة : " لم أر في حياتي رجلا بهذه الضخامة مرعوبا بهذا الشكل ".
conjuring_bg007.jpg

أخيرا قامت السيدة هودجسون باستدعاء الشرطة , فحضر شرطي وشرطية وفتشا المنزل طويلا بحثا عن مصدر الطرق على الجدران , لكن لم يعثرا على شيء , ثم فجأة صرخ أحد أبناء السيدة هدجسون مشيرا بيده نحو كرسي في غرفة الجلوس . الشرطية كارولين هيبز وصفت ما رأته في تلك اللحظة بما يلي : " كان هناك كرسي بجانب الأريكة , نظرت إليه ولاحظت بأنه يرتجف بقوة , ثم بدأ يتحرك من تلقاء نفسه حتى أستقر عند حائط المطبخ , لقد سار لمسافة
3 – 4 أقدام قبل أن يتوقف " . الشرطيان قاما بفحص الكرسي جيدا بحثا عن خيط أو خدعة ما .. لكنهما لم يجدا شيئا , فتملكهما الرعب وغادرا بسرعة بعد أن أخبرا السيدة هودجسون بأن ما يجري في منزلها ليس من اختصاص الشرطة.
conjuring_bg004.jpg

في الأيام التالية زادت وتيرة الأحداث الغامضة في منزل السيدة هدجسون , وسرعان ما انتشرت الأخبار في الحي حتى وصلت إلى أسماع الصحافة , فحضر مراسلان من جريدة الديلي ميرور لتحري القضية , وقد وصف أحدهما تلك الزيارة قائلا : " كانت هناك فوضى عارمة .. الأشياء تطير في الهواء من تلقاء نفسها ! .. والناس يصرخون برعب " . وبعد نشر التقرير في الديلي ميرور تقاطر المراسلين على منزل العائلة , حتى أن هيئة الإذاعة البريطانية (BBC ) أرسلت فريقا قام بتسجيل صوت الطرق الغامض على الجدران , لكن عند عودتهم لمقر عملهم وجودا بأن الأجزاء المعدنية في أجهزتهم ألتوت بطرز غامض وجميع التسجيلات محيت.
بعد عدة أسابيع اتصلت السيدة هدجسون بجمعية البحوث الروحانية البريطانية أملا في أن يساعدوها

conjuring_bg014.jpg

وسرعان ما أنتبه المحققان إلى أن معظم تلك الأحداث الغريبة كانت تتركز حول أبنتي السيدة هودجسون , خصوصا الابنة الصغرى جانيت , كان كل شيء يصاب بالجنون في حضورها , الأثاث يتحرك من تلقاء نفسه , الأشياء تطفو في الهواء , القضبان الحديدية تلتوي , أكواب الماء تمتلئ من تلقاء نفسها , الكتب تظهر وتختفي , التلفاز يعمل من تلقاء نفسه , الموقد الحجري الضخم ينقلع من الجدار ويتدحرج حتى منتصف الحجرة! .. كل شيء كان يدور حول جانيت .. وأقسم أهلها وبعض الجيران بأنهم شاهدوها تطير في حجرتها . ثم أخذت تدخل في حالة من اللاوعي تشبه الصرع , كانت خلالها تصبح في غاية القوة , حتى أنها دفعت مرة أحد الصحفيين فرمته في الهواء لمسافة أربعة أمتار .. وبدأت تتكلم بصوت أجش يخرج من فمها من دون أن تحرك شفتيها ..

التسجيلات الصوتية
اللي يخاف لا يفتح

اول رابط بتسمعون فيه صوت الجني
افتحوا يوتيوب واكتبوا
Enfield Poltergeist Real Vioce Recordings (Bill)

conjuring_bg016.jpg

بدأت تتكلم بصوت أجش يخرج من فمها من دون أن تحرك شفتيها .. كان صوتا لرجل عجوز , متعب وفض .. وبظهور هذا الصوت أدرك المحققان بأنهما أمام حالة مس شيطاني , فأخذا يتحدثان مع الصوت , أو بالأحرى مع الكيان الذي تلبس بجسد جانيت , ويسجلان تلك الأحاديث على أسطوانات , وقد عرفا من خلال تلك المحادثات بأن صاحب الصوت هو عجوز يدعى بيل ويلكنز , عاش في المنزل منذ سنوات بعيدة , ومات وحيدا بجلطة في الدماغ , وقد وصف هو في إحدى محادثاته كيفية موته قائلا : " قبل أن أموت أصابني العمى وحدث لي نزيف في الرأس فشعرت بالنعاس ثم مت على الكرسي الموجود بجانب السلم في الطابق السفلي ". .

142097e855ad178dfbf4170b6866e945.jpg
خلال تلك الفترة قام المحققان أيضا بنصب كاميرات حساسة في حجرة جانيت , كانت هذه الكاميرات تعمل بشكل آلي في حالة حدوث أي حركة غريبة داخل الحجرة فتبدأ بالتقاط الصور بواقع صورة واحدة كل ربع ثانية. وبواسطة هذه الكاميرات تمكن المحققان من التقاط مجموعة صور حيرت وأرعبت الكثير من الناس في انجلترا آنذاك وتحولت بمرور الزمان إلى أيقونة لجميع حالات وقضايا التلبس والمس الشيطاني . فبعض تلك الصور أظهرت تحرك الأثاث والمفروشات من تلقاء نفسها في غرفة جانيت , وبعضها أظهرت جانيت وهي تطير في الهواء داخل حجرتها وقد ارتسمت على وجهها ملامح الرعب والفزع , كأنما هناك قوة خفية تحملها وتدور بها في أرجاء الحجرة.( مثل ما انتو شايفين في الصورة ولاحظوا ملامحها وهي خايفة والأم تحاول تهدي الوضع)
images

الأحداث الغريبة في منزل عائلة هودجسون استمرت لحوالي أربعة عشر شهرا وبدأت تهدأ بالتدريج ابتداء من خريف عام 1978 , كانت هناك أصوات وطرقات من حين لآخر , لكن ليس مثل الأول . ولم تعد جانيت تتعرض لنوبات المس ثم تزوجت مبكرا في سن السادسة عشر وغادرت المنزل . وبصورة عامة لم يكن المستقبل كريما مع عائلة هودجسون , فالابن جوني مات يافعا في سن الرابعة عشر جراء إصابته بمرض السرطان , وكذلك فقدت جانيت أبنها الذي مات خلال نومه في سن الثامنة عشر . أما الأم مارغريت هدجسون فقد عاشت في المنزل وحيدة بعد أن غادر أبنائها حتى فارقت الحياة عام 2003
حاليا المنزل مسكون من قبل عائلة أخرى ترفض الحديث إلى الصحفيين .
ما الذي جرى فعلا ؟

كما أسلفنا فأن قضية انفيلد تم توثيقها بالصوت والصورة , ويوجد عشرات الشهود عليها .. الجيران .. الصحفيين .. الشرطة .. المحققين الروحانيين .. الخ . لكن كل ذلك لم يمنع من ظهور مشككين , وهؤلاء لديهم حججهم وأدلتهم , فهم مؤمنين بأن كل ما جرى في المنزل من أمور غريبة كان من اختراع وتلفيق الشقيقتين بيغي وجانيت , فتلك الأمور الغريبة لم تكن تطل برأسها إلا بوجود الشقيقتين ولا تحدث إلا في حجرتهن , خصوصا جانيت , التي وصفها البعض بأنها "ذكية جدا جدا " .. وبالفعل تم الإمساك بالفتاتين في عدة مناسبات وهن يقمن بتلفيق الأدلة
thumbnail_9621.jpg
بغض النظر عما يقوله المشككون يبقى الكثيرون مؤمنين بصحة وصدق الأحداث في قضية انفيلد , وفي مقدمتهم المحقق موريس الذي رافق العائلة لأكثر من سنة , والذي يقر بأن الفتاتان قامتا أحيانا بفبركة بعض الأمور , ربما لجذب الانتباه , لكنه يؤمن بأن معظم ما حدث في المنزل كان حقيقيا و ويقول بأنه حتى لو افترضنا بأن الفتاتين لفقتا كل شيء , فكيف نصدق بأن طفلتين بهذا العمر بإمكانهما معرفة أن عجوزا مات قبل سنوات بعيدة في منزلهما , وكيف لطفلة بسن جانيت أن تقوم بتحريك بعض الأشياء التي يعجز الكبار عن تحريكها مثل الموقد في حجرتها الذي يزن مئات الأرطال والذي أنقلع من مكانه في الجدار وتدحرج إلى وسط الحجرة . وماذا عن الطرق على الجدران الذي كان يحدث أحيانا بوجود جميع أفراد العائلة في مكان واحد مما يشير إلى أن شخصا آخر ليس من العائلة هو الذي يقوم بالطرق , وهذا الطرق كان غريبا إلى درجة انه كان ينتقل من حجرة إلى أخرى , وأحيانا يأتي من مكانين متباعدين في آن واحد.
screen-shot-2015-02-02-at-5-24-10-pm-the-freaky-true-story-behind-the-conjuring-2-png-244866.jpg

أما عن سبب حدوث الأمور الغريبة في منزلها فتعتقد جانيت أن السبب هو قيامها بلعب الويجا مع شقيقتها قبل أن تبدأ الأحداث بأيام قليلة , وبأن ذلك فتح الباب على مصراعيه لذلك الكيان الخفي الغامض للدخول إلى عالمنا . .
.
جدير بالذكر أن جانيت أدخلت إلى مصحة عقلية عام 1978 وأجريت اختبارات كاملة على سلامتها العقلية والنفسية , وجاءت النتيجة سليمة.
النهايه....




 
السلام عليكم
يا لطيف
علاه عليك خلعتني هههه مع اني نعرف القصة وقريت عليها قداه من مرة بصح خفت هههه
يا سورتو الصورة بالابيض و الاسود لي فيها كلي عجوزة هازة دمية تخوف هههه
قبل مدة نعتوه في التلفاز حبت تتفرجو ماما ماخليتهاش هههه قلتلها يعود كاشما يصرالك ههه
ربي يعافينا ان شاء الله
شكرا خويا مالك على هاد السلسلة وفيها غير قصص الرعب؟؟ ولا مختلطة؟
على حال بالتوفيق ان شاء الله وفي المتابعة بإذن الله :giggle:
تحياتي
 
السلاام عليكم

الحمد الله غي انا مشي خووافة و زدت قريت الحكاية هاذي في الليل خخخخخخ

في المتابعة للسلسة ..يعطيك الصحة خويا مالك :)
 
هذه القصة رأيتها على شكل فيلم .. جزء أول و جزء ثاني .. الجزء الأول أفضل بالرغم أنهم زادوا أمور كثيرة من عندهم هذا إذا صحت القصة أصلا
و الأكيد أنهم جن كانوا يتلاعبون بتلك الأسرة
--
في هذا السياق أحكي قصة حدثت لأحدهم (أعرفه) .. قام بإستأجار شقة للسكن فيها مع أسرته (زوجته و أولاده الثلاثة) . بعد عدة أيام بدأت تحدث أمور غريبة، التلفاز يشتغل في الليل فجأة ، مرّة في الصباح وجدوا الثلاجة نقلت من المطبخ إلى الشرفة، أصوات غريبة في الليل، و مرّة إشتعلت النار في الأغطية و الأفرشة و هم نائمون فقاموا فزعين و أخذهم للمستشفى لكن سلامات حيث فقط أصابهم رماد أسود.
عندها طفح الكيل فأحضر بعض الرقاة و قاموا بقراءة القرآن و تطهير البيت من الجن (قال لي أنهم إحترقوا بفعل الرقية) .. و بعدها طلب منه الرقاة البحث في البيت جيدا لإحتمال وجود حروز السحر ، و بالفعل وجد حرزين للشعوذة و السحر أحدهما في المصباح و الثاني في فتحة تحت المغسل فقام بحرقهما و منذ ذلك لم يحدث شيء آخر و الحمد لله.
و الحقيقة هي أنه كانت إمرأة مشعوذة مؤجرة لتلك الشقة قبله و قد قام صاحب الشقة بطردها بسبب شكاوى الجيران لأنه كان يزورها النساء في كل وقت و بلا إنقطاع (من الواضح أن أولاءك النسوة يأتين لأجل السحر و هذه كارثة في مجتمعنا) ... و بعد طردها من طرف صاحب الشقة أرادت أن تنتقم منه فعملت سحرا في تلك الشقة ... لكن السحر لم يدم طويلا كما ذكرت أعلاه .. و أعتقد أن السبب الرئيسي هو أن الشقة مكتسبة بالحلال و عن طريق الحلال ، لأنني أتذكر أن مالكها رفض أن يتعامل مع البنك الربوي لدفع ثمنها و قال بالحرف الواحد : أفضل أن أتخلى عن الشقة على أن أتعامل بالقروض الربوية.
 
سلام عليكم
وش راح نقولك..اني حطيت نواظري و الستيلو..ديراكسيون ..الرقاااد...علاه يعني علاه ؟ما صدقت هداني ربي وهزيت كشما نقرا
جيت انت دمرتلي هذاك الطرف تع الارادة لي كان عندي.عمي مليح زيدلو لهوا و الريح
منك لله
ديجا معنديش يومين ملي كنت فالدار وحدي سمعت صوت يهمس في وذني باسمي ..اقسم بالله
ما صدقت نسيت لحكاية جيت فكرتني بيها
يا الهي...اشباااح في بيتنا :'(
هذي thé conjuring a l'Algérienne
هههه
تصبحو على خير
 
آخر تعديل:
سلام عليكم
وش راح نقولك..اني حطيت نواظري و الستيلو..ديراكسيون ..الرقاااد...علاه يعني علاه ؟ما صدقت هداني ربي وهزيت كشما نقرا
جيت انت دمرتلي هذاك الطرف تع الارادة لي كان عندي
منك لله
ديجا معنديش يومين ملي كنت فالدار وحدي سمعت صوت يهمس في وذني باسمي ..اقسم بالله
ما صدقت نسيت لحكاية جيت فكرتني بيها
يا الهي...اشباااح في بيتنا :'(
هذي thé conjuring a l'Algérienne
هههه
تصبحو على خير
--
أستناي يا الباتنية ما تروحيش ..
قبل ما تروحي ترقدي نزيدك قصة أخرى :

شخص من قرابتنا ، في سنوات الثلاثينيات (بين 1930 و 1940) إي في عهد الإحتلال، هذا الشخص (رحمه الله) يقولون أنه كان يمارس السرقة، و في يوم قبل الفجر بساعات كان ذاهبا مشيا إلى سوق الحيوانات آخذا معه عجلا (سرقه) لبيعه باكرا و بسرعة قبل أن يأتي مالكه للسوق ... و لأنه كان مسرعا إتخذ الجهة المختصرة فمرّ عبر الخلاء و الأودية ... و إذا به هو ماشيا في الظلام الدامس لمح أمامه عجلين كبيرين سمينين نظيفين جميلين على عكس العجل الذي أتى به فقد كان صغيرا و هزيلا جدا ، فوقع في نفسه أنهما عجلان فرّا من صاحبهما ليلا أو تاها ، فأخذه الطمع حالا فترك العجل الآخر من يده و نزع الشاش من رأسه و ربط به العجلين الجديدين من رقبتهما و ساقهما وراءه ... هذا كله و هما سلسان طائعان له متبعانه بكل سهولة وخضوع ... لكن بعد دقائق ثارت ثائرتهما و هاجا و بدآ يجذبان بعنف و يتجهان في إتجاهات مختلفة و هو ملتصق بالشاش الذي يربطهما لا ينوي إفلاتهما أبدا ، فبين جذب و ضرب بالعصى ، تارة يقع على الأرض و تارة يجري و راءهما ليسترجعهما بعد إنفلاتهما ... و بقي معهما على تلك الحالة و الدوامة لساعات ... غير مدرك للحقيقة ... ثم هكذا في لمح البصر إختفى كل شيء و ذهب المشهد الذي كان فيه ليجد نفسه في مستنقع نتن غارقا إلى منتصفه في الحمأ و الماء الآسن و بيده اليمنى عصاه و يده اليسرى تقبض على طرف الشاش ، و تبين له أن الوقت منتصف النهار فالشمس كانت في وسط السماء ... لا شيء لا أثر للعجلين الكبيرين و لا أثر حتّى للعجل الصغير الذي سرقه من قبل ... فعرف ما حدث له.
لكن هناك شيء آخر ، فعند محاولته العودة للبيت لم يعرف الطريق و إتضح له في ما بعد أنه بعيدا جدّا جدّا عن دوّاره ، و لزمه 15 يوم للعودة إلى دياره (في ذلك الوقت النقل غير متوفر و غير منظم مثل أيامنا و يكاد يكون حكرا للمعمرين والأغنياء فقط).
عند وصوله لدياره (مريضا) زاد عليه المرض (حالة غامضة) و لزم الفراش لـ 3 أشهر عانى فيها من الضعف الشديد و القيء الدائم و الهلوسة ، كان لا يستطيع النوم إلا على جنب واحد (باقي الوضعيات تألمه ألما شديدا) ...
 
هاي ليك قصة أخرى باش ما تورقديش يومين أخرين:
-

كنا صغار (عمر 12 سنة)، .... عند رجوعنا قبيل المغرب من التجول في البرية (بالقرب من سد مائي) رأينا عنزة صغيرة تصيح ، حسبناها تائهة عن القطيع ، قام أحدنا برميها بحجر فأصابها في رأسها برغم أننا نهيناه عن ذلك حيث أحسسنا بغرابة أمرها لأن ظهورها فجأة لم يكن أمر عادي ...
في تلك الليلة أصابته حمّى شديدة و بات يهلوس و يصيح ، منذ ذلك دخل في هلوسة أوصلته لما يشبه حالة الجنون حيث كان يصرّح بهلع أنه أينما يدير وجهه يرى تلك العنزة و هي تصيح في وجهه (لا أحد يراها غيره) و من شدّة الفزع و حتّى لا يراها أصبح يمشي ملاصقا للحيطان و وجهه مقابل الحائط و أحيانا ينطق بكلام فيه تخليط و كأنه يتكلم بلغات أجنبية.
بقي على هذه الحالة من المس لمدّة شهر فقد خلالها نصف وزنه كما فقد فيها أيضا الإبتسامة ...
 
بصراحة يا اخي @Skor m@k
هذه القصة هيا بين الشك والتصديق لا نجزم بالصدق ولا النفي
اما عن وجود عالم آخر وهو الجن فهذا في محل الصدق الجازم والقطعي لانه مذكور في القرآن الكريم
فما علينا نحن المسلمين الا تحصين اولادنا وبيوتنا من عدم تسلط الجن على علينا ، فهو من المعروف انه يسكن الاماكن الخالية وكذا يشاركن في كل صغيرة وكبيرة
فالتحصين واجب
حفظنا الله من شر خلق الله
 
السلام عليكم
يا لطيف
علاه عليك خلعتني هههه مع اني نعرف القصة وقريت عليها قداه من مرة بصح خفت هههه
يا سورتو الصورة بالابيض و الاسود لي فيها كلي عجوزة هازة دمية تخوف هههه
قبل مدة نعتوه في التلفاز حبت تتفرجو ماما ماخليتهاش هههه قلتلها يعود كاشما يصرالك ههه
ربي يعافينا ان شاء الله
شكرا خويا مالك على هاد السلسلة وفيها غير قصص الرعب؟؟ ولا مختلطة؟
على حال بالتوفيق ان شاء الله وفي المتابعة بإذن الله :giggle:
تحياتي
السلام عليكم
تأمنيني يا ختي مريم غير ماعندهاش موودا شفت الفيلم هذا وكنت وحدي هههه
والله ماقدرت نكمل نتفرجو هههه حكمتني الخلعة
وياليتني ماشفتوش أصلا ليل كامل نحس كاش واحد يجبد فيا من رجلي هههه
ياو صح تخوف القصة هذيك حتى تتخايليها حقيقية
كاجيت رقدت حتى قريب قريت القرآن كامل ههههه
ماشي غير قصص رعب نقدر ندير قصص مضحكة ههههه
ربي يهنيك ختي
 
عندي بالاك سمانة هكاك منين تفرجت الفيلم نتاعهم
والله غير رعب حقيقي هههه
بارك الله فيك

السلام عليكم
شفت يا خويا حكيم ياو صح رعب وخلعة
وخاصة لو تتفرجهم وحدك هههه
ننصحك ماتسييهاش هههه
شكرا
 
السلاام عليكم

الحمد الله غي انا مشي خووافة و زدت قريت الحكاية هاذي في الليل خخخخخخ

في المتابعة للسلسة ..يعطيك الصحة خويا مالك :)

وعليكم السلام
مرحبا بك ختي هدى
هههه أواه هذي القصة مافيهاش شجاعة ولا كاش حاجة هههه
أنا ندمت لي قريتها وتفرجت الفيلم تاعها هههه
صح حسيت بالندم والخوف كيفاه هههه
ان شاء الله ختي
شكرا لك
 
هذه القصة رأيتها على شكل فيلم .. جزء أول و جزء ثاني .. الجزء الأول أفضل بالرغم أنهم زادوا أمور كثيرة من عندهم هذا إذا صحت القصة أصلا
و الأكيد أنهم جن كانوا يتلاعبون بتلك الأسرة
--
في هذا السياق أحكي قصة حدثت لأحدهم (أعرفه) .. قام بإستأجار شقة للسكن فيها مع أسرته (زوجته و أولاده الثلاثة) . بعد عدة أيام بدأت تحدث أمور غريبة، التلفاز يشتغل في الليل فجأة ، مرّة في الصباح وجدوا الثلاجة نقلت من المطبخ إلى الشرفة، أصوات غريبة في الليل، و مرّة إشتعلت النار في الأغطية و الأفرشة و هم نائمون فقاموا فزعين و أخذهم للمستشفى لكن سلامات حيث فقط أصابهم رماد أسود.
عندها طفح الكيل فأحضر بعض الرقاة و قاموا بقراءة القرآن و تطهير البيت من الجن (قال لي أنهم إحترقوا بفعل الرقية) .. و بعدها طلب منه الرقاة البحث في البيت جيدا لإحتمال وجود حروز السحر ، و بالفعل وجد حرزين للشعوذة و السحر أحدهما في المصباح و الثاني في فتحة تحت المغسل فقام بحرقهما و منذ ذلك لم يحدث شيء آخر و الحمد لله.
و الحقيقة هي أنه كانت إمرأة مشعوذة مؤجرة لتلك الشقة قبله و قد قام صاحب الشقة بطردها بسبب شكاوى الجيران لأنه كان يزورها النساء في كل وقت و بلا إنقطاع (من الواضح أن أولاءك النسوة يأتين لأجل السحر و هذه كارثة في مجتمعنا) ... و بعد طردها من طرف صاحب الشقة أرادت أن تنتقم منه فعملت سحرا في تلك الشقة ... لكن السحر لم يدم طويلا كما ذكرت أعلاه .. و أعتقد أن السبب الرئيسي هو أن الشقة مكتسبة بالحلال و عن طريق الحلال ، لأنني أتذكر أن مالكها رفض أن يتعامل مع البنك الربوي لدفع ثمنها و قال بالحرف الواحد : أفضل أن أتخلى عن الشقة على أن أتعامل بالقروض الربوية.

السلام عليكم
صح أخي حتى انا سمعت بمثل هذي الحوادث هنا فالجزائر بفعل السحارين والمشعوذين
وأيضا البيوت التي لا تسكن من طرف الناس وتبقى سنين فارغة يسكنها الجن
عندك الحق أخي من ترك لله شيئا عوضه خيرا منه
ان شاء الله نحوس والى لقيت قصة جزائرية راني نوضعها
شكرا لك أخي على الاضافة
 
سلام عليكم
وش راح نقولك..اني حطيت نواظري و الستيلو..ديراكسيون ..الرقاااد...علاه يعني علاه ؟ما صدقت هداني ربي وهزيت كشما نقرا
جيت انت دمرتلي هذاك الطرف تع الارادة لي كان عندي.عمي مليح زيدلو لهوا و الريح
منك لله
ديجا معنديش يومين ملي كنت فالدار وحدي سمعت صوت يهمس في وذني باسمي ..اقسم بالله
ما صدقت نسيت لحكاية جيت فكرتني بيها
يا الهي...اشباااح في بيتنا :'(
هذي thé conjuring a l'Algérienne
هههه
تصبحو على خير

وعليكم السلام
آه شكون هنا الباتنية الفحلة تاعنا أواه عهدناكي فحلة لا تخافين هههه
أسكتي برك ضرك نحكيلك قصة صراتلي هههه
كان عندي موووودا وانا نبات وحدي فالشامبرا خويا كان يخدم بعيد مايجيش
كنت نتفرج ممبعد طفيت التلفاز ودورت راسي ورقدت
قبل ما نرقد سمعت ورائي شخص يتنفس قطعت النفس وبقيت نتصنت واشنو هذا
ممبعد سمعت الشخير وسمعت التخرويش هههه
أنا هناك قطعت النفس وبقيت ندور بلعقل باش نشوف واشنو هذا هههه
انا درت حتى نشوف واحد راقد قدامي وهو وليد عمتي ههههه
جا رقد معايا ونسيتو كامل هههه
تلخرتلي نضحك وحدي في نص الليل ههههههه
غير عسي موراك كي ترقدي هههه
سلام
 
هاي ليك قصة أخرى باش ما تورقديش يومين أخرين:
-

كنا صغار (عمر 12 سنة)، .... عند رجوعنا قبيل المغرب من التجول في البرية (بالقرب من سد مائي) رأينا عنزة صغيرة تصيح ، حسبناها تائهة عن القطيع ، قام أحدنا برميها بحجر فأصابها في رأسها برغم أننا نهيناه عن ذلك حيث أحسسنا بغرابة أمرها لأن ظهورها فجأة لم يكن أمر عادي ...
في تلك الليلة أصابته حمّى شديدة و بات يهلوس و يصيح ، منذ ذلك دخل في هلوسة أوصلته لما يشبه حالة الجنون حيث كان يصرّح بهلع أنه أينما يدير وجهه يرى تلك العنزة و هي تصيح في وجهه (لا أحد يراها غيره) و من شدّة الفزع و حتّى لا يراها أصبح يمشي ملاصقا للحيطان و وجهه مقابل الحائط و أحيانا ينطق بكلام فيه تخليط و كأنه يتكلم بلغات أجنبية.
بقي على هذه الحالة من المس لمدّة شهر فقد خلالها نصف وزنه كما فقد فيها أيضا الإبتسامة ...
علاه يا خويا علاه راك ديرلي هكا ههههههه
زعما جيت نخوفكم تلخرتلي انا لي نخاف هههه
هذي صح كاينة منها تاع معزة
الناس يحكو عليهم بزاف خاصة في السوق بزاف لي يشوفو رجل ورجليه تاع معزة
واع واع واع
أغرب عن وجهي لقد أخفتني هههه
 
بصراحة يا اخي @Skor m@k
هذه القصة هيا بين الشك والتصديق لا نجزم بالصدق ولا النفي
اما عن وجود عالم آخر وهو الجن فهذا في محل الصدق الجازم والقطعي لانه مذكور في القرآن الكريم
فما علينا نحن المسلمين الا تحصين اولادنا وبيوتنا من عدم تسلط الجن على علينا ، فهو من المعروف انه يسكن الاماكن الخالية وكذا يشاركن في كل صغيرة وكبيرة
فالتحصين واجب
حفظنا الله من شر خلق الله
السلام عليكم
نعم أخي هم يقولون انها حقيقية ونحن لانصدقها ولا نكذبها كما قلت
لذلك أسميتها سلسلة قصص حقيقية خيالية
ربي يحفظنا ويحفظ كل المسلمين
شكرا لك أخي
 
والله بعدما قريت قصص خونا rycerz وزعما خفت قريت ردودك خويا مالك شبعت ضحك هههههه
سورتو تاع واحد يجبد فيا من رجلي وتاع العبد لي وراك ههههه ربي يهديك برك
والله جيت نخاف وليت نضحك
شكرا مجددا على السلسلة بالتوفيق
 
وعليكم السلام ههههه هذي القصة لي سمعتهم يهدرو عالفيلم تاعها وخفت نتفرجو راني تشجعت وقريت موضوعك خويا مالك الهربة تسلك هههه الرعب تاع الرعب
 
والله بعدما قريت قصص خونا rycerz وزعما خفت قريت ردودك خويا مالك شبعت ضحك هههههه
سورتو تاع واحد يجبد فيا من رجلي وتاع العبد لي وراك ههههه ربي يهديك برك
والله جيت نخاف وليت نضحك
شكرا مجددا على السلسلة بالتوفيق
ههههه ختى انا خوفني والله سورتو تاع المعزة هذيك
الله غالب كيما قالي حكيم زمان نهار درنا سلسلة العالم الآخر أنت ماتصلحش للخوف غير ضحك برك ههه
خلي مالا ضرك ندورها سيريو وتشوفي المرة الجاية كيفاه
أحرزي روحك برك هههه
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top