اختكم ليليا مرام عاونوها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اعتقد الاخت ليايا خرجت من المستشفى البارحة
ننتظر اي جديد من الاخت التي تتواصل معاها

(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
صباح الخير اخ منير ...
ليليا طلبت حذف الموضوع ولم تطلبه من فراغ بل لأنها شعرت ان في الامر اهانه ..
فاتركوا ليليا وشأنها فأنتم ليس لديكم الا الحكي ومتابعة الموضوع ورفعه بلا طائل ..
نسأل الله ان يشافيها ويعافيها ويقومها بالسلامه ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وايامكم كلها خير انتم مصدر كل خير
يلى ..
إن المشرفة أحبت أن يغلق الموضوع لانها تعاني من مرضها وحالتها النفسية منحطة ..حينما تخلى عنها خطيبها الشاوى.
فكانت اضرب موجعة لها وخصوصا من جانب الحالة العاطفية..
لأنها كانت تتمسك ببصيص من الامال لكن قدر الله وماشاء فعل.
ورغم ظروفها ابت الا ان تتواصل معنا وطرحت موضوعا تحكى قصتها مع خطيبها الشاوى والسبب هو.
إنها ارتاحت لاحبتها هنا وهناك وقد أخبرت الجميع بأنها لن تجبر أي كان على مساعدتها..
فتركت باب الامل مفتوحا ..
وهى التى اثنت علي شخصيتكم المحترمة على انكم انتم الوحيدون من دعمتمونها ماديا.
وأنا لكم من الشاكرين لكن .
بعد ردكم هذا توجب علينا احترامكم
وان لانرد عليكم بمثل هذه الردود....
لاننا أمرنا أن نحكم على الطاهر
والله وحده سبحانه من يتولى السرائر

(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
اعتقد الاخت ليايا خرجت من المستشفى البارحة
ننتظر اي جديد من الاخت التي تتواصل معاها
يومكم اسعد
وهو كذالك لقد خرجت من المشفى وهذا ما أخبرت به السيدة سومية الحاج والتى أجرت معها مكالمة صوتية
وأخبرتها بأنها أخرجت من المشفى
الله اسأل أن يشفى كل مريض مسلم

وايامكم كلها خير انتم مصدر كل خير
يلى ..
إن المشرفة أحبت أن يغلق الموضوع لانها تعاني من مرضها وحالتها النفسية منحطة ..حينما تخلى عنها خطيبها الشاوى.
فكانت اضرب موجعة لها وخصوصا من جانب الحالة العاطفية..
لأنها كانت تتمسك ببصيص من الامال لكن قدر الله وماشاء فعل.
ورغم ظروفها ابت الا ان تتواصل معنا وطرحت موضوعا تحكى قصتها مع خطيبها الشاوى والسبب هو.
إنها ارتاحت لاحبتها هنا وهناك وقد أخبرت الجميع بأنها لن تجبر أي كان على مساعدتها..
فتركت باب الامل مفتوحا ..
وهى التى اثنت علي شخصيتكم المحترمة على انكم انتم الوحيدون من دعمتمونها ماديا.
وأنا لكم من الشاكرين لكن .
بعد ردكم هذا توجب علينا احترامكم
وان لانرد عليكم بمثل هذه الردود....
لاننا أمرنا أن نحكم على الطاهر
والله وحده سبحانه من يتولى السرائر

أخي منير الله يرضى عليك ...
طالما صاحبة الشأن طلبت حذفه فليس من حقنا ان تعاطى مع الطرح .. انتهى
ثم ان التطرق لمواضيع لاعلاقة لها بالطرح مثل الشاوي وتثني عليك كلام اعتبره بلا طعمه ..
من رأيي طالما هي لاترغب برفع الموضوع ان نتركها وشأنها .. وهذا ابسط حقوقها ..
بس .. لن اتعاطى مع اي رد هنا .... شكرا .

رأيكم الثاتى احترمه لكن.
ردكم الأول أرى بأن لاارد عليه رغم أنه في شيء من الجزر لباقى الأعضاء والذين لازالوا طلابة وتلاميذ ..
اما عن مراقبنا العام فأنت تعلم بحالته الصحية
وأما عن صاحبة الموضوع فالسيدة فاطمة فهى لاتزال طالبة
أما عن ميلينا فيكفيها ماتعانيه مع ابنها ....
وجل الأعضاء المتفاعلين لهم أعذار. .
سيدى أعيد واكرر ردك الأول كان فيه شيء من الردع
والجفاء والغلظة
فأنت تعلم الفرق الشاسع بين دول العالم الثالث مع دول الخليج فاللهم زد وبارك وانعم.
حفظكم في اهاليكم واخوانكم واخواتكم
وماهكذا تورد الإبل يااخى ولااقول لك ياابنى...
فالله يعلم السر واخفى
ولا زلت اكرر وأعيد لو كان هناك مغربي مقيم بالجزائر الحبيبة أو جزائرى مقيم بالمغرب فممكن أن احصل على رقمهما الحساب هنا بالمغرب لكى اساهم بدون من او أذى أو تشهير فأنا كما قلت آنفا لااتوفر على حساب بنكى والسبب هو انى لااتعامل بالربا..
مرة أخرى أشكر الجميع
اعذر البعض على ردة فعلهم المحمودة ولو كانت فيه بعض الغلطة. ...
فتبقى اخو تنا اولى من أي اعتبار.
إلا من أبى. ..
لستم مجبرين على الرد
فيكفى ما تفضلتمون به فى ردكم الأول.
ففه كفاية...

السلام عليكم
يا جماعة الله يخليكم واش هذا خط
خويا منير انا عارفتهم يقراو وعارفة الناس على قد حالها حالهم من حالي والِطمعة في ربي مش فالعبد وانا قتلك من اول يوم الله غالب انت بعيد ومن دولة اخرى وعادي ومانيش نستنى فحتى وعد يكفي انك سعيت وربي يجازيك انا قلت مانيش نجبر فحتى انسان وانا طلبت يحذفو الموضوع الكلام هذا نتاع يقراو وما عندهمش علاه الاخت ميلينا شكون طمع فيها وشكون قال اصلا نقبل ندي من عندها
هذا الكلام اللي يخليني نندم اني سمحت للموضوع يكمل
بارك الله فيكم جميعا وربي يحفظكم
الاخت صحفية شكرا على نيتك
الاخ الجانتل بارك الله فيك على كل شي ربي يحطجازيك.
الاخ منير مشكور على اخوتك وصدقك ونيتك ربي يفرحكم
خويا الامين نعم دخلت للسبيطار. وخرجت غدوه بحول الله نرجع
شكرا لكم.جميعا
احذفو الموضوع خلاص

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حمدا على سلامتك مشرفتى
الرسائل موجه لصاحب الرد الأول والثانى والذى قراتى مضمونه.
فلم ارد عليه برد مثل رده بل حاورته بأسلوب راقي وحضارى.
رغم أن مثل هته الحوارات لاتقبل ولااصوغها لانى مستهدف فيها
على العموم
وأقولها بملأ فى لو كنت من سلك الخليج أصحاب العطايا والهبات ووقوفهم كع الأجانب فى الإقامة
لو جهته لك الدعوة إلى هناك.
لان معظم الدول الخاليجية أصحاب الإقامة من عمال وأجانب يستفيدون مائة بالمائة من التغطية الصحية
كما هو الشأن لمعظم المستفيدين ...
اما عنى ياانا فربى يعلم بى..
و أشياء لااحب الخوض فيها...
ولان شاء القدر أقمت بزيارة لك بإذن الله
حتى إطمئن عليك....
متمنياتى لك بالشفاء العاجل

والمرجو من الجميع أن يعيد الكرة
في قراءت ردود الاخ .
ولاسيما رده الأول كيف يكون ردكم.
لذى تحاورت معه بأسلوب حضارة ورأى
وكضمت غيضى
ليكف الله عذابى.
وبدون أن نزيد من الطين بلة
فكلا وتربيته...
ونو اياه...
مع الحدث

اخ منير من فضلك ِانا دخلت نشوفكم ما نزيدش نلقى كلام واحد يهدر ولاخر يرد يا سيدي اسمخولي انا الغالطة خلاص
من فضلك خلاص رجاءا الاخ ما قال والو طلب يتحذف الموضوع لانو انا طلبت وانت ما قلت والو امالا وين المشكل وعندو الحق واش من فايده رفع الموضوع ورفعو ما نحلل حتى واحد ومانيش نظلب فحتى انسان نقطه وانتهى صايي
مشرف القسم يحذف الموضوع من فضلكم

السلام عليكم من فضلكم لي حاب يعاون الاخت ليليا كااخت في المنتدى يخليها بينها وبينو ويتواصل عبر الرسائل الخاصة ولاداعي لجرح مشاعر الاخت من فضلكم ولهذا الادارة من زمان تتعامل مع هذه الامور بحساسية لانها تعرف ماينجر من وراءها ولهذا كنا نقوم بها في سرية /شكرا لكٍ اختي الصحافية الساخرة على طرح الموضوع
شكرا لكل من ساعد الاخت جعلها الله في ميزان الحسنات
ومن يريد مساعدتها يتصل بها كما قلت في الرسائل الخاصة بارك الله فيكم.

آخر تعديل:

سأطرح هذا الرد قبل أن أحذف الموضوع نهائيا ...

قلت سابقا وسأكرر أن مثل هذه المبادرات من واجبنا أن نقوم بها لأنها حق إخواننا عند المستطاع طبعا ولا نغصب أحد على مساعدة أحد لكن كان دائما شرطنا أن تكون في سرية وكتمان مراعاة لشعور الغير وأيضا تجنبا للرياء لكن البعض لامنا وهاقد رست الآراء أخيرا على كلامنا وعلى مبدئنا في التعامل مع هذه الأمور.

كنت في رد سابق أخبرت أنه من يريد المساعدة يتصل بنا عبر الخاص وسنوفيه برقم حساب المعنية ليقوم بعملية التحويل لكن مع الأسف لا توجد مبادرات فما الفائدة من رفع الموضوع كل مرة والإكثار من الكلام.

@(منير) هناك بعض الأمور أخي يحكى فيها عبر الخاص ولا تنشر أمام الملأ لأنها إذا طفت إلى السطح تجرح صاحبها، نتفهم لهفتك لحب المساعدة لكن ما هكذا تتم المساعدات لأن أسلوبك وطريقتك تجرح المعني ولم أتابع الموضوع منذ مدة مع الأسف لكنت أغلقته قبل أن تطلب المعنية غلقه لأنه أصبح بعيدا عن هدفه فأنت دائما تتهم إما الإدارة بأنها لا تريد المساعدة ودعني أخبرك أن الإدارة مجرد أشخاص يحاولون قدر المستطاع توفير هذه المساحة وعدم زوالها من عالم الشبكة العنكبوتية بجهدهم الخاص ومالهم الخاص لأنها ليست مساحة مجانية فلا تعتبر الإدارة رصيد بنكي مملوء لكن لا تمد يدها للمساعدة ! أو تتهم الأعضاء بعدم مد يد المساعدة فتتسرع دائما في إطلاق أحكام على غيرك دون أن تنتبه لأسلوبك وقد تعديت الحدود هنا وأيضا تتسرع في وضع اقتراحات وتلوم من لا يأخذ بها.

كلنا بدون استثناء أناس عاديون بسيطون حاولنا خلق هذا الجو داخل المنتدى ومن لا يستطيع مساعدة أخيه فليساعده على الأقل معنويا دون تجريح ودون تحسيسه بالإهانة.

الأخت ليليا على العين وعلى الراس ولو كان بيدنا لما قصرنا معها لكن الكل يجري لحل مشاكله.

يبقى دائما العرض قائما من يريد المساعدة فليتقدم مشكور إلى الخاص لنفيده بحساب المعنية ولا داعي للتواصل معها أيضا فلتكن مبادرته سرية حتى معها لأن فاعل الخير لا يرفق خيره بالمن أو الأذى.

بالتوفيق للجميع.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة