اختكم ليليا مرام عاونوها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الصحافية الساخرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,102
محل الإقامة
Jijel
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نتمنى تكونوا كامل بخير وصحة اهل اللمة؟
جيت لهنا ومعرفتش وين ندير الموضوع
هذا ؛ ذخلت منذ قليل للمنتدى وقريت موضوع الاخت سنايا " هل لك الحرية في التصرف في اموالك ٢"
وقريت رد الاخت ليليا مرام رغم انني
منعرفهاش بزاف لكن قريت بعض موضوعاتها فمنتدى واش راك تهدر وما شاء الله عليها ؛ لكن انتبهت بلي تهدر على مرضها ومكنتش حاطة فبالي بلي مرضها مرض خطير غير كي ردت على موضوع الاخت سنايا وقالت بلي لازمتها عملية ب 260 مليون
يا الله فرج عليها راني حقا حزنت وفكرت مع روحي فحاجة لكن معلبليش اسك رايحين تتفاعلوا معاي فهذي الفكرة
قلت واش رايكم لوكان نعاونوا اختنا هذي
بالشوية حتى نجمعولها المال اللي يخصها
ولو حتى نحطوا غير عشرة الاف
انا اولا رايحة ندعم اختي ليليا ان شاء الله
بلي نقدر الله غالب معنديش كيفاه نعاونها
عالسريع وربي بفرج عليك اختي ويشفيك
واللي يذخل على هذا الموضوع يعمل اشارة للاخت ليليا مرام باش ما تقولش هدرت عليها فغيابها ومتفهمنيش غلط
انا ما قدرتش نديرلها اشارة الهاتف عندي
مكرفس ههه
والموضوع نتمنى يكون فبلاصته وميكونش
مخالف للقوانين
واذا كان مخالف للقوانين اعذروني
والسلام عليكم

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
السلام عليكم
بارك الله فيكي اختي على المبادرة الطيبة في ميزان حسناتك ان شاء الله
ربي يشفيك اختي ليليا و ان شاء الله في أقرب وقت ديري العملية و تبراي باذن الشافي المعافي
دعواتنا ليك اختي ربي يحفظك

السلام عليكم اختي
والله يا اختي ما توقعتش انو تكتبي موضوع الله يخليك ويجازيك ويجازي كل من دخل ويقرا
اختي انا والله كتبت على جال موضوع الاخت دعمتها بمثال حي على جال نشوفو المرفهين هذو ما يحسوش بالناس صح مالهم وحرين فيه مي حبيت انا نفهم وعلاه لما يكون مريض مش انا لانو انا ما نبانش وسط الناس المرضى كاين عمليااتت بالملاير كان ناس راهي مرمية فالسبيطارات
اختي انا مش حابة ندير مشكل لا ليا وليكم الامر هذا راجع للادارة انا نشكرك عليه بزاف بزاف الله يخليك ويخلي كل انسان يقرا ادعولي نروح ندير عمليتي لانو الفرج من ربي
انا سبق وساعدوني ناس ورحت للاردن مي صروالي مشاكل ليا ولامي من الناس هذو وضروني لدرجة كبيرة وذقت ذل كبير وحلفت ما نعاودهاش
اختي انا نشكرك بزاف بزاف وما نقدر نقولك والو الامر عند الادارة ولو غلقو الموضوع والله ما نزعف لانو من حقهم ويسمحلي الاخ فتحي والاخت الورد الاحمرولهم الحرية فالتصرف فالموضوع
اختي الله يفرحك يا رب ويجازيك يا رب ويجازي كل انسان يدخل للموضوع شكرا

السلام عليكم
بارك الله فيكي اختي على المبادرة الطيبة في ميزان حسناتك ان شاء الله
ربي يشفيك اختي ليليا و ان شاء الله في أقرب وقت ديري العملية و تبراي باذن الشافي المعافي
دعواتنا ليك اختي ربي يحفظك

اللهم امين
مشكورة اختي وربي يجازيك بكل خير
وبارك الله فيك

السلام عليكم اختي
والله يا اختي ما توقعتش انو تكتبي موضوع الله يخليك ويجازيك ويجازي كل من دخل ويقرا
اختي انا والله كتبت على جال موضوع الاخت دعمتها بمثال حي على جال نشوفو المرفهين هذو ما يحسوش بالناس صح مالهم وحرين فيه مي حبيت انا نفهم وعلاه لما يكون مريض مش انا لانو انا ما نبانش وسط الناس المرضى كاين عمليااتت بالملاير كان ناس راهي مرمية فالسبيطارات
اختي انا مش حابة ندير مشكل لا ليا وليكم الامر هذا راجع للادارة انا نشكرك عليه بزاف بزاف الله يخليك ويخلي كل انسان يقرا ادعولي نروح ندير عمليتي لانو الفرج من ربي
انا سبق وساعدوني ناس ورحت للاردن مي صروالي مشاكل ليا ولامي من الناس هذو وضروني لدرجة كبيرة وذقت ذل كبير وحلفت ما نعاودهاش
اختي انا نشكرك بزاف بزاف وما نقدر نقولك والو الامر عند الادارة ولو غلقو الموضوع والله ما نزعف لانو من حقهم ويسمحلي الاخ فتحي والاخت الورد الاحمرولهم الحرية فالتصرف فالموضوع
اختي الله يفرحك يا رب ويجازيك يا رب ويجازي كل انسان يدخل للموضوع شكرا

ما درت والوا اختي والله حسيت بيك
ومدابيا نعاونك ولوكان نحطو يد فيد اكيد
باذن الله نقدروا نعاونوك وماشي عيب تطلب مساعدة ياك راكي اختنا في الاسلام لوكان عندي هذوم الدراهم لي يخصوك نبعتهملك ديراكت بلا ما نخمم ولكن الل غالب عاجزة ومالقيت غير ندير هذي المبادرة لعله وعسى نقدروا نعاونوك ياربي يا لوكان غير نحطو عشرة الاف كل ماتجي فيدنا نحطوها
وباذن الله اختي ندعيلك تبراي وتفرج عليك
ويعوضك ربي عندوا بالجنة وكنوزها يااا رب

ختي فطوووومة
مبادرة رائعة
ختي ليليا راني معاك بالشي اللي نقدر عليه
ونشالله يارب تشفاي وتبراي

السلام عليكم
اهلا بيك تواحشتك ان شاء الله راكي بخير يارب
بارك الله فيكي وجزاكي خييرا
ان شاء الله باللي نقدر عليه
تحياتي​

السلام عليكم
ربي يشفيك اختي ليليا وحنا كامل رانا معاك
بشي لنقدرو عليه ولو بدعاء لكي بالشفاء والفرج
وفي الاخير نقولك كلنا @ليليا مرام

السلام عليكم
ربي يجازي كل واحد فيكم على قد نيتو ندعي ربي يحقق امانيكم يا رب ونيتكم تكفيني مشكورين وبارك الله فيكم

السلام عليكم
سمعت من قبل ان الاخت ليليا مريضة لكن لم يكن بحسباني ان الامر خطير
الدعاء لك بظهر الغيب
اختي @ليليا مرام ابعثيلي فالفيس لانو من هذاك اليوم ما حكينا ونسيت الحساب تعك
انتظر رساتك الليلة

ختي فطوووومة
مبادرة رائعة
ختي ليليا راني معاك بالشي اللي نقدر عليه
ونشالله يارب تشفاي وتبراي

اهلا ختي الغالية سنايا
ربيي يجازيك كل خير ☺

السلام عليكم
اهلا بيك تواحشتك ان شاء الله راكي بخير يارب
بارك الله فيكي وجزاكي خييرا
ان شاء الله باللي نقدر عليه
تحياتي​

وعليكم السلام والرحمة
يتوحشك الخير يا غاليتي
ان شاء الله تكوني شفيتي من المرض
ربيي يحفظك ويجازيك كل خير
احببتك في الله يا اختي ☺

لفته طيبه من الصحفيه الساخره تنم عن نفس جبلت على حب الخير ...
وقالت بلي لازمتها عملية ب 260 مليون
كم يعادل هذا المبلغ باليورو او بالدولار ...

اتمنى لاختنا ليليا مرام الشفاء العاجل وان يلبسها الله لباس الصحه والهناء
@ليليا مرام إنسانه راقيه وذات قلب طيب متسامحه مع نفسها تحب الجميع وتؤثرهم على نفسها ولو بها خصاصه ..
ولن يخذلها الله سبحانه مادام هذا ديدنها ونهجها .. ادعو الله سبحانه لها بالشفاء العاجل ...

شكرا للجميع اخي آلجونتل بارك الله فيك وجزاك الله خير يا رب كلامك مصدر فخر ليا ربي يحفظك ويجازيك ودعائكم ليا اهم ما نحتاج ربي يخليك
فالمستشفى فالاردن قالولي 15 الف دولار. بدون اقامة لانو بعد العمليه لازملي نبقى هناك 6 اشهر لازملي تركيب جهاز اليوزيليف وهذا ما نقدرش نرجع بيه هنا
شكرا وربي يخليكم يهنيكم مشكورين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة