جديد محترفينا:: 5جزائريين يخطفون الأضواء مع أنديتهم

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
خطف عدد من اللاعبين الجزائريين، المحترفين خارج الجزائر، الأضواء مع فرقهم، بعد مرحلة من التراجع في بداية الموسم، وهو ما يجعلهم مطلوبون بقوة، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرصد موقع
kob2.png
، أبرز 5 لاعبين يتألقون مع فرقهم.


1 - نبيل بن طالب

يقدم نبيل بن طالب، لاعب وسط شالكه، مستوى لافتًا مع فريقه، ما جعل النادي الألماني، يشتري عقده بصفة نهائية، من ناديه توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

2 - بغداد بونجاح

لم يعُد الإسباني تشافي هيرنانديز، النجم الأول في الدوري القطري، بل أصبح الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، هو النجم الأول، خاصة وأنه سجل 7 أهداف في آخر 3 مواجهات.

3 - سفيان فيجولي

بعد مروره بفترة صعبة للغاية مع ناديه وست هام، خلال يناير/كانون ثان الماضي، استطاع الدولي الجزائري سفيان فيجولي أن يضمن مكانته مع "المطارق" الإنجليزية، ولعب 4 مواجهات أساسيًا على التوالي، وسجل في مرمى وست بروميتش.

4 - رياض بودبوز

يمرُّ رياض بودبوز، بأيام زاهية مع ناديه الفرنسي مونبيلييه، حيث سجل حتى الآن، 4 أهداف، وقدم 6 كرات حاسمة، خلال 22 مواجهة، وبات اللاعب مطلبًا للعديد من الأندية.

5 - إدريس سعدي

أكد الجزائري إدريس سعدي، لاعب كورتريك البلجيكي، أنه مهاجم من طينة الكبار بفضل الأهداف العديدة التي سجلها هذا الموسم، إذ يملك في رصيده 13 هدفًا، وهو ثاني أحسن هداف أفريقي، بالدوريات الأوروبية.

do.php
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top