دخولكم ضروري جدا

السلام عليكم و صبآح الخير

هههه خويا الأمين انا نقدر نشارك و لا لالا
انا طالبة سنة اولى جامعي علوم اسلامية
السداسي الاول معدلي كان مقبول اجتهدت قيس الحال بسبب الظروف خاصة الإقامة التي لم اتعود على جوها بعد
معدلي كان 12.43 الحمد لله
و نحتآج نصائح منك و من الإخوة الأساتذة خاصة فيما يخص استغلال العطلة لطالبة بكالوريا حرة

و بارك الله فيكم

متحصلة على ماستر فى اللغة الانجليزية (تعليمية الادب الانجليزي) راني فالخدمة​
أهلا اختي ماشاء الله تبارك الله
نحتاجوك انتظري خبر من عندنا
بارك لالله فيك

السلام عليكم و صبآح الخير

هههه خويا الأمين انا نقدر نشارك و لا لالا
انا طالبة سنة اولى جامعي علوم اسلامية
السداسي الاول معدلي كان مقبول اجتهدت قيس الحال بسبب الظروف خاصة الإقامة التي لم اتعود على جوها بعد
معدلي كان 12.43 الحمد لله
و نحتآج نصائح منك و من الإخوة الأساتذة خاصة فيما يخص استغلال العطلة لطالبة بكالوريا حرة

و بارك الله فيكم
ماشاء الله تبارك الله
فعلا نحتاجوك و يشرفنا تكوني معانا في مشروعنا
انتظري خبر من عندي

متحصلة على ماستر فى اللغة الانجليزية (تعليمية الادب الانجليزي) راني فالخدمة​
الله يبارك انتي بالضبط نحتاجك انا هههههه في الترجمة راهي متعبتني و فشلتني صراحة

في الحقيقة كاين استاذ على الفيسبوك استاذ في الكيمياء كان في مجموعة تخصص علوم المادة و كذالك في منتدى التحضير للدكتوراه مع العلم انا لا املك فيسبوك و اتشرف بالفيسبوك و مش مستعدة نديرو واجهت مشكلة في التواصل معاه باش على الاقل يساعدني فيها و لو بالقليل . لقيتو في المنتدى تاع التحضير للدكتوراه ترك له رسالة لكن اظن ان المنتدى لا احد ينشط فيه و لم يتم الرد عليا فيه

مليييييييييييييييييت من القراية درك راسي مشتت و مش عارفة واش نديرر ومش عارفة شا خاصني

الُسِلُامٌ ْعلُيَكِمٌ وَ رَحُمٌةِ الُلُُه وَ بّرَكِاتُْه
بارك الله فيك خويا امين ع المبادرة الجميلة
ولك منها إِنْ شَاْءَ اللَّه الأجر و الثواب وهكذا نعرفو طلابنا لي يقدروا يساعدونا حتى هوما في كاش حاجة
عن نفسي طالبة السنة الثانية جامعي تخصص مالية و محاسبة معدلي فيي السداسي الاول 14.34
رغم اني والله ماقريت مليح بسبب الظروف والتي لازلت اواجهها للان
وادعوا معايا برك ربي ينجحني
وشكرا مجددا لك اخي واي مساعدة راني موجودة
جمعة مباركة
والسلام عليكم.

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
أخي @الامين محمد
موضوعك في القمة مع القمم العالية بارك الله فيك.

اهتمامك بالنشأ الطري الصاعد ينم عن سريرتك الطيبة وخوفك عليهم
هو أفضل الحلول لتوجيههم الى دراستهم وابعادهم عن السبل الاخرى .

أنا أريد أن أطلب منك طلب لأن لو تسأل أي طالب علم هنا عن هدفه ومشاريعه ،يقول لك لم أفكر بعد .

فبالاضافة لهذا الموضوع الرائع المهتم بالدروس ضع موضوعا يهتم ،بمهن المستقبل واقتراحات لشعب في الجامعة على حسب قدرات التلميذ ومهاراته ومتطلبات السوق اليوم وتوقعات في المستقبل (العلم لله طبعا) لكن العلم تطور وبإمكاننا التوقع بمهن المستقبل .

أحيانا نتخصص في شعبة لم نكن نريدها ،أو لم نجد من يوجهنا جيدا .

لذلك أقترح على الادارة أن تضع قسيم صغير او فرع في منتديات التعليم خاص بالتوجيه الصحيح لكل مرحلة من التعليم .

وقد تفيد تجارب الاعضاء الذين في المراحل المتطورة الاعضاء الذين يدرسون في المدارس والمتوسطات والثانويات...
وهكذا الى أن يجد كل تلميذ طريقه في هذه الحياة.

أثبتت الدراسات النفسية أن الطفل لا يسمع من أهله كثيرا بقدر ما يسمع من الغرباء ،وأصحاب الاختصاص.

أخي الكريم بارك الله فيك وأعانك على عمل الخير ،وإذا احتاج أهل العلم شيء في العلم أنا هنا وأضم اسمي اليكم .
تقبل مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

الُسِلُامٌ ْعلُيَكِمٌ وَ رَحُمٌةِ الُلُُه وَ بّرَكِاتُْه
بارك الله فيك خويا امين ع المبادرة الجميلة
ولك منها إِنْ شَاْءَ اللَّه الأجر و الثواب وهكذا نعرفو طلابنا لي يقدروا يساعدونا حتى هوما في كاش حاجة
عن نفسي طالبة السنة الثانية جامعي تخصص مالية و محاسبة معدلي فيي السداسي الاول 14.34
رغم اني والله ماقريت مليح بسبب الظروف والتي لازلت اواجهها للان
وادعوا معايا برك ربي ينجحني
وشكرا مجددا لك اخي واي مساعدة راني موجودة
جمعة مباركة
والسلام عليكم.
اهلا اختي
ماشاء الله معدلك ممتاز
رايح نحتاجك في مشروعنا . رايح ننظم الأمر مع أخي @الصارم المسلول
و رايح نراسلك

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
أخي @الامين محمد
موضوعك في القمة مع القمم العالية بارك الله فيك.

اهتمامك بالنشأ الطري الصاعد ينم عن سريرتك الطيبة وخوفك عليهم
هو أفضل الحلول لتوجيههم الى دراستهم وابعادهم عن السبل الاخرى .

أنا أريد أن أطلب منك طلب لأن لو تسأل أي طالب علم هنا عن هدفه ومشاريعه ،يقول لك لم أفكر بعد .

فبالاضافة لهذا الموضوع الرائع المهتم بالدروس ضع موضوعا يهتم ،بمهن المستقبل واقتراحات لشعب في الجامعة على حسب قدرات التلميذ ومهاراته ومتطلبات السوق اليوم وتوقعات في المستقبل (العلم لله طبعا) لكن العلم تطور وبإمكاننا التوقع بمهن المستقبل .

أحيانا نتخصص في شعبة لم نكن نريدها ،أو لم نجد من يوجهنا جيدا .

لذلك أقترح على الادارة أن تضع قسيم صغير او فرع في منتديات التعليم خاص بالتوجيه الصحيح لكل مرحلة من التعليم .

وقد تفيد تجارب الاعضاء الذين في المراحل المتطورة الاعضاء الذين يدرسون في المدارس والمتوسطات والثانويات...
وهكذا الى أن يجد كل تلميذ طريقه في هذه الحياة.

أثبتت الدراسات النفسية أن الطفل لا يسمع من أهله كثيرا بقدر ما يسمع من الغرباء ،وأصحاب الاختصاص.

أخي الكريم بارك الله فيك وأعانك على عمل الخير ،وإذا احتاج أهل العلم شيء في العلم أنا هنا وأضم اسمي اليكم .
تقبل مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)
أهلا و سهلا و ردكم يدل على طيب سريرتك و أصلك الطيب
فكرتك تستحق وقفة و مازالني نفكر في تنظيم المشروع
و رايح نستفيد من أفكاركم و دعمكم
انتظروا خبر منا
بارك الله فيكم

في الحقيقة كاين استاذ على الفيسبوك استاذ في الكيمياء كان في مجموعة تخصص علوم المادة و كذالك في منتدى التحضير للدكتوراه مع العلم انا لا املك فيسبوك و اتشرف بالفيسبوك و مش مستعدة نديرو واجهت مشكلة في التواصل معاه باش على الاقل يساعدني فيها و لو بالقليل . لقيتو في المنتدى تاع التحضير للدكتوراه ترك له رسالة لكن اظن ان المنتدى لا احد ينشط فيه و لم يتم الرد عليا فيه
بنيتي هاذ الطريقة راني نفكر باش نعملها في المنتدى
رايح نفتح موضوع و نناقش الأمر

تحية تقدير واحترام لشخصك الكريم
جعلها الله في ميزان حسناتك
بالتوفيق لجميع الطلبة في كل المستويات
تحياتي​

تحية تقدير واحترام لشخصك الكريم
جعلها الله في ميزان حسناتك
بالتوفيق لجميع الطلبة في كل المستويات
تحياتي​
اهلا شكرا لك على التشجيع اخي

طريقة الفيسبوك نعملها في المنتدى
رايح نفكر بأسهل طريقة ممكنة
بارك الله فيكم استاذنا الفاضل حفظك الله و رعاكم
لكن الظاهر لن اشارك معكم لاني لا املك حساب
شكرا

السلام عليكم

طالبة جامعية هل أعتبر تلميذة أم لا؟؟:ROFLMAO:

بارك الله فيكم استاذنا الفاضل حفظك الله و رعاكم
لكن الظاهر لن اشارك معكم لاني لا املك حساب
شكرا
ليس على الفيسبوك بل على المنتدى على اللمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة