ما هيا أحسن منطقة في الجزائر ؟

mohamedfathi

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1,291
محل الإقامة
bou saada
السلام عليكم ورحمة الله
أود كل واحد أن يقدم لي رأيه حول أحسن منطقة في الجزائر
لأني بصراحة من محبي التجوال واعلم انني يوجد في الجزائر الغالية الكثير من المناطيق الجميلة والخلابة التي تاسر العين بسحر جمالها
فمن فضلكم تفاعلو حتى نرى جمال بدلنا الغالي
واذا امكن بالصور حتى نستمتع

بالنسبة لي احسن المناطق تلمسان المنصورة لالة ستي وايضا تيبازة

نعم سمعت الكثير عن تلمسان وودت زيارتها
تيبازة زرتها عدة مراة
المنصورة سمعت بها
ولالة ستي اين تقع ؟

كل منطقة لها خصائصها ومميزاتها ولها جمال خاص بها
فالشتاء تجد السياح يتوجهون للولايات الجنوبيه تمنراست اليزي تميمون وغيرها فيها مناظر روعه والجو يكون معتدل
اما في فصل الصيف الولايات الساحليه من الشرق الى الغرب هناك اختلافات مثلا من يريد خدمات ومرافق جيده يقال انها احسن فالولايات الغربيه مثل وهران وتلمسان اما من يبحث عن المناظر الطبيعيه هي احسن فالولايات الشرقيه بجايه جيجل سكيكده ...
ولا ننسى الولايات الداخليه فيها مناظر جميله ويتوجه لها الكثيرين مثل باتنه سطيف البليدة
يعني الاختيار يكون حسب اهتمامات الشخص ورغباته والحمد لله بلادنا جميله ومتنوعه الثقافات والعادات والمناظر وتغطي جميع الرغبات لمن يريد التجوال فيها
بالتوفيق لك :)

أنا عن نفسي كانت لي زيارة للجزائر في العام 2014
كانت زيارتي للجزائر العاصمه ولم اتمكن من زيارة العديد من المناظر في العاصمه الجزائرية
واود العودة وزيارة بعض الولايات الساحلية
ولاكن اتمني ان اجد جدول للسفر الي هده الولايات

كانت زيارتي للجزائر العاصمه ولم اتمكن من زيارة العديد من المناظر في العاصمه الجزائرية
إن شاء الله

عن نفسي من أحسن وأجمل المناطق في الجزائر جنوبها ماشاء الله مناظر ولا اروع وناسها تاع جود و كرم ...

هذي صور من ولا يتي وادي سوف ورح نوافيكم بالمزيد من الصور ان شاء اللهمشاهدة المرفق 63988 مشاهدة المرفق 63987 مشاهدة المرفق 63987 مشاهدة المرفق 63988 مشاهدة المرفق 63989

اشكرك اختي على اضافة لنا هذه الصور الرائعة من مدينة الف قبة وقبة
بالطبع رايتها لكن منذ فترة وكنت ايضا صغير حسنها لذلك لا اتذكرها جيدا
مدينة الجنوب الوادي رائعة حقا مناظرا وكذا في اكلاتها وتقاليدها المميزة وحفلاتها في الاعراس ايضا رائعة
وايضا بها الاستعراض بالبنادق واللباس الخاص
ان شاء الله لي زيارة لها بحول الله وقته

كل منطقة لها خصائصها ومميزاتها ولها جمال خاص بها
فالشتاء تجد السياح يتوجهون للولايات الجنوبيه تمنراست اليزي تميمون وغيرها فيها مناظر روعه والجو يكون معتدل
اما في فصل الصيف الولايات الساحليه من الشرق الى الغرب هناك اختلافات مثلا من يريد خدمات ومرافق جيده يقال انها احسن فالولايات الغربيه مثل وهران وتلمسان اما من يبحث عن المناظر الطبيعيه هي احسن فالولايات الشرقيه بجايه جيجل سكيكده ...
ولا ننسى الولايات الداخليه فيها مناظر جميله ويتوجه لها الكثيرين مثل باتنه سطيف البليدة
يعني الاختيار يكون حسب اهتمامات الشخص ورغباته والحمد لله بلادنا جميله ومتنوعه الثقافات والعادات والمناظر وتغطي جميع الرغبات لمن يريد التجوال فيها
بالتوفيق لك :)
نعم احسنت الوصف اخي
نعم كل منتطقة في الجزائر لها طابعها الخاص وكذا وقت زيارتها
فشكور جدا اخي بهذا الشرح المميز
بارك الله فيك

ان شاء الله تزورنا مرة ثانية وتتعرف على الجزائر ارضا وشعبا
يمكنك زيارة المواقع السياحة في الجزائر بحيث تجد كل ما تبحث عنه

عن نفسي من أحسن وأجمل المناطق في الجزائر جنوبها ماشاء الله مناظر ولا اروع وناسها تاع جود و كرم ...
بالطبع الصحراء جميلة بطبعها وكذا باخلاق ناسها
مشكور اخي بورك فيك

... مرحبا بيك في كل وقت خويا محمد ... نهار الي نشوف الوادي منورة أكثر من العاده نعرف بلي راك جيت ههه ...أهلا بك ^_^

... مرحبا بيك في كل وقت خويا محمد ... نهار الي نشوف الوادي منورة أكثر من العاده نعرف بلي راك جيت ههه ...أهلا بك ^_^
شكرا لك اختي بارك الله فيك على الزيارة
هههه ان شاء الله تتنور دائما اختي
صحا سحورك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة