ما هيا أحسن منطقة في الجزائر ؟

شكرا لك اختي بارك الله فيك على الزيارة
هههه ان شاء الله تتنور دائما اختي
صحا سحورك
... يسلمك خويا .. وإنت صحه سحورك ...^_^

... يسلمك خويا .. وإنت صحه سحورك ...^_^
آسف أقصد الضيافة هههههه
لم انتبه للكتابة هههه
شكرا من جديد
والله يسلمك ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله
أود كل واحد أن يقدم لي رأيه حول أحسن منطقة في الجزائر
لأني بصراحة من محبي التجوال واعلم انني يوجد في الجزائر الغالية الكثير من المناطيق الجميلة والخلابة التي تاسر العين بسحر جمالها
فمن فضلكم تفاعلو حتى نرى جمال بدلنا الغالي
واذا امكن بالصور حتى نستمتع
سلام عليكم
اخي لقد مررت على موضوع واود ان ارشدك الي تمنراست حيث فيها المناطق الطبعية وسحر جمال الطبيعة
انا كنت نظن فيها صحراء لكن لابال تقول راك في تل

سلام عليكم
اخي لقد مررت على موضوع واود ان ارشدك الي تمنراست حيث فيها المناطق الطبعية وسحر جمال الطبيعة
انا كنت نظن فيها صحراء لكن لابال تقول راك في تل
نعم انا ذهبت لمدينة ادرار وبشار فكان الجو رائع وممتاز
يعني مثل مناطق الوسط
كانت تجربة رائعة لي بصراحة
واتمنى زيارة كل قطر من بلدي الحبيب

نعم انا ذهبت لمدينة ادرار وبشار فكان الجو رائع وممتاز
يعني مثل مناطق الوسط
كانت تجربة رائعة لي بصراحة
واتمنى زيارة كل قطر من بلدي الحبيب
مام انا حاب نزور كل بلايص بلاد
نشاله نقدرو

آسف أقصد الضيافة هههههه
لم انتبه للكتابة هههه
شكرا من جديد
والله يسلمك ان شاء الله
...ههههه العفو خويا ... ^_^

مام انا حاب نزور كل بلايص بلاد
نشاله نقدرو
ان شاء الله خويا ... وأنا تاني نحب لحواسه ...^_^ تدوني معاكم ؟؟ هههه

ان شاء الله خويا ... وأنا تاني نحب لحواسه ...^_^ تدوني معاكم ؟؟ هههه
مرحبا مرحبا تفضل هز كابتك وهيا قلع معانا خخخ

ان شاء الله تزورنا مرة ثانية وتتعرف على الجزائر ارضا وشعبا
يمكنك زيارة المواقع السياحة في الجزائر بحيث تجد كل ما تبحث عنه
بارك الله فيك
بصدق لم اجد من الشعب والناس في الجزائر الا كل خير معامله طيبه وانا في بيتي التاني
علي العموم بما تنصحني في زيارتى القادمه بحول الله
اريد ارخص المناطق وارخص الاسعار هههههههه
ارخص النزل والفنادق لو ممكن عناوينه
رمضان كريم

بارك الله فيك
بصدق لم اجد من الشعب والناس في الجزائر الا كل خير معامله طيبه وانا في بيتي التاني
علي العموم بما تنصحني في زيارتى القادمه بحول الله
اريد ارخص المناطق وارخص الاسعار هههههههه
ارخص النزل والفنادق لو ممكن عناوينه
رمضان كريم
صراحة اخي المناطق في الجزائر كثيرة جدا
وحتى الفنادق متنوعة في الولاية او المنطقة ذاتها فقط اسال وسيدلونك الى الفندق الذي تريد وبالسعر الذي تريده
انا تجوالي لم اكمله بعد في وطني هههه
ومرحبا بك في بلدك الثاني اخي
ورمضان مبارك ... وعيد مبارك وكل عام وانتم بخير

دير دورة لشطايبي .. ما رايحش تندم .. مدينة بين زوج بحور جاية في شبه جزيرة المنظر عجيب سبحان الله

--

دير دورة لشطايبي .. ما رايحش تندم .. مدينة بين زوج بحور جاية في شبه جزيرة المنظر عجيب سبحان الله

--
والله جمييييلة جدت :Love::Love::Love::Love:
اين تقع اخي ؟؟

جاية غرب عنابة هي بين سرايدي (عنابة) و المرسى (سكيكدة) .. شوف في قوقل :)
ناسها هيلين .. و ماهيش غالية فالأسعار

جاية غرب عنابة هي بين سرايدي (عنابة) و المرسى (سكيكدة) .. شوف في قوقل :)
ناسها هيلين .. و ماهيش غالية فالأسعار
وكتاش رحتلها نتا وقداه اسعار الكراء المنازل و المراقد

السلام عليكم
الجزائر ما شاء الله غنية بالمناطق الجمبلة
من الغرب الى الشرق و من الشمال الى الحنوب
عندنا في تلمسان مناطق روعة لي شافوها يحكيو عليها و لي مازال نتمنى لهم يزوروها
تيبازة شابة بزاف زرتها العام لي فات
متمنية نزور جيجل و عنابة على قد ما احكاو في جمالها
و الصحرا الكبرى بسحرها و غروب شمسها في جانت لي هو اجمل غروب في العالم حلمي باش نشوفها
بلادنا شابة و لله الحمد

وكتاش رحتلها نتا وقداه اسعار الكراء المنازل و المراقد
كان ذلك منذ سنوات .. و كانت رحلتي عابرة حيث بقينا لساعات و أكملنا طريقنا ..
كل ما أذكره هو :
المنطقة روعة من حيث الطبيعة (الشواطئ، الغابات الكثيفة ، الجروف الصخرية، زرقة صفاء مياه البحر ... إلخ)
المدينة صغيرة و بسيطة و واسعة الطرقات في كثير منها ، الكورنيش طويل و جميل .. لكن الخدمات أذكر أنها قليلة
و يبدو لي أنه لا يوجد بيت شباب هناك و لا فنادق كثيرة تغطّي الإحتياجات ففي الغالب الناس تكري بيوتها و شققها هناك للمصطافين
و ما أنصحك به إذا نويت الذهاب و الإصطياف أن تكري في شقة فيها كل شيئ الثلاجة الموقد الكليماتيزور الدوش خزّان المياه (لأن الماء ناقص ف الصيف) أن تشتروا مياه الشرب و تأخذوا معكم سيارة لأجل التنقل إلى مناطق طبيعية مجاورة خلابة .. و برأيي مدة الإصطياف تكفي بين يومين و 5 أيام إذا تم التحرك بنشاط

و إليك هذه الصفحة ستفيدك بأخذ نظرة عامة .. لكن لمعرفة أكثر إبحث في النات أكثر
شطايبي بعنابة: مصطافون يقضون يومياتهم في البحث عن الماء
---
لكن قل لي هل ذهبت من قبل إلى جيجل و شاطئ المغارات العجيبة ؟؟؟
لأنني هنا يمكنني أن أشير عليك بشكل جيد

آخر تعديل:
الن
كان ذلك منذ سنوات .. و كانت رحلتي عابرة حيث بقينا لساعات و أكملنا طريقنا ..
كل ما أذكره هو :
المنطقة روعة من حيث الطبيعة (الشواطئ، الغابات الكثيفة ، الجروف الصخرية، زرقة صفاء مياه البحر ... إلخ)
المدينة صغيرة و بسيطة و واسعة الطرقات في كثير منها ، الكورنيش طويل و جميل .. لكن الخدمات أذكر أنها قليلة
و يبدو لي أنه لا يوجد بيت شباب هناك و لا فنادق كثيرة تغطّي الإحتياجات ففي الغالب الناس تكري بيوتها و شققها هناك للمصطافين
و ما أنصحك به إذا نويت الذهاب و الإصطياف أن تكري في شقة فيها كل شيئ الثلاجة الموقد الكليماتيزور الدوش خزّان المياه (لأن الماء ناقص ف الصيف) أن تشتروا مياه الشرب و تأخذوا معكم سيارة لأجل التنقل إلى مناطق طبيعية مجاورة خلابة .. و برأيي مدة الإصطياف تكفي بين يومين و 5 أيام إذا تم التحرك بنشاط

و إليك هذه الصفحة ستفيدك بأخذ نظرة عامة .. لكن لمعرفة أكثر إبحث في النات أكثر
شطايبي بعنابة: مصطافون يقضون يومياتهم في البحث عن الماء
النت لا تعطيك المعلومات التي تبحث عليها
هي عنابه معروفه بجمالها ورحتلها مرة قبل مدة طويله لكن المرافق واسعار الكراء لي يفيدك ويعطيك الصح هو الناس لي زاروها مؤخرا
شكرا لك

النت لا تعطيك المعلومات التي تبحث عليها
هي عنابه معروفه بجمالها ورحتلها مرة قبل مدة طويله لكن المرافق واسعار الكراء لي يفيدك ويعطيك الصح هو الناس لي زاروها مؤخرا
شكرا لك
--
في هذه الحالة أشير عليك بكراء شقة في المدينة جيجل حيث تتراوح أسعار الكراء بين 3000 دينار و 6000 دينار لليوم حسب الموقع و الجودة .. و في جيجل الأسعار متوسطة قياسا بالمدن السياحية الكبيرة مثل الجزائر و عنابة و بجاية .. إلخ
لقد أشرت عليك بجيجل المدينة أولا لأنها مدينة جميلة و نظيفة و بها الخدمات جيدة (حذاري من مطاعم المدينة فليست كلها نظيفة) و بها شاطئ كتامة الرائع . أيضا المدينة جيجل تتوسّط الولاية أي أنه يمكن إتخاذها كقاعدة لبرمجة رحلات شرقا و غربا لمناطق سياحية لا يجب تفويتها لروعتها . مثلا شرقا تجد بني بلعيد و سيدي عبد العزيز و واد الزهور و هي مناطق ذات طبيعة لن تراها في الخيال (شواطئ عذراء أودية جارية بحيرات ... إلخ)
- و غربا ستجد الكثير إبتداءا من أندرو و حديقة الحيوانات بالمحمية الطبيعية طازا و شاطئ المنار و منطقة إمزغيطن ثم العوانة المعروفة حتى تصل إلى شاطء أفتيس برماله الذهبية و جباله الخضراء ثم المنطقة المشهورة بروعتها و هي شاطئ المغارات العجيبة الذي يتخلله نهر جاري يأتي بين الجبال و الغابات من الخلف مع عدم نسيان زيارة المغارة .. ثم تأتي مدينة زيامة منصورية الجميلة بميناءها الرائع و جبالها العالية
و لهذا أنصحكم بأخذ سيارة للتنقل بين كل هذه المراجع السياحية الرائعة .. و على طول كل المناطق التي ذكرتها الخدمات موجودة بين الجيدة و الحد الادنى المقبول.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة