اتمنى لو تدعولي بالتفريج ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ميمي مرام

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
788
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم :)

همي راهو هلك صحتي :cry::cry: و الله و راني حاسة بروحي راني حاكمة كاش مرض :sick: بعيد الشر نتمنى باه تدعولي بالتفريج ان شاء الله ...
اللَّهُمَّ أستَجِب لَنا كَما استَجَبت لَهُم، بِرحمَتِكَ عَجِّل عَلَينا بِفَرَجٍ مِن عِندِكَ، بِجودِكَ وَكَرَمِكَ، وَارتِفاعِكَ في عُلُوِّ سَمائِكَ، يا أرحَمَ الراحمين ، إلَهي يا مَن لا يَشغَلُهُ شَيءٌ عَن شَيء، يا مَن أحاطَ عِلمُهُ بِما ذَرأ وَبَرأ، وَأنتَ عالِمٌ بِخَفِيّاتِ الأمورِ، وَمُحصِي وَساوِسَ الصُدُورِ، وأنتِ بِالمَنزِلِ الأعلى، وَعِلمُكَ مُحِيطٌ بِالمَنزِلِ الأَدنى، تَعالَيتَ عُلُواً كَبيراً، يا مُغيثُ أغِثني، وَفُكَّ أسري، وَاكشِف ضُرِّي، يا أرحَمَ الراحمين .

مرحبا وأهلا سهلا وأختي
ثانيا ماحكيتيلناش واش هو المشكل تاعك مافهمتش كيما قلتي حاكمني مرض! المهم الله يفرج عليك وأنصحك بهذا الدعاء نتمنا تقرايه وماتمريش عليه مرور الكرام

اللهم إني عبدك إبن عبدك إبن أمتك ناصيتي بيديك، ماض فيا حكمك عدل فيا قضاءك ، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن العضيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي...
وراح يفرج عليك ربي سبحانه لأن النبي عليه الصلاة والسلام هو من علمنا هذا الدعاء عند الهم والغم.

مرحبا وأهلا سهلا وأختي
ثانيا ماحكيتيلناش واش هو المشكل تاعك مافهمتش كيما قلتي حاكمني مرض! المهم الله يفرج عليك وأنصحك بهذا الدعاء نتمنا تقرايه وماتمريش عليه مرور الكرام

اللهم إني عبدك إبن عبدك إبن أمتك ناصيتي بيديك، ماض فيا حكمك عدل فيا قضاءك ، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن العضيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي...
وراح يفرج عليك ربي سبحانه لأن النبي عليه الصلاة والسلام هو من علمنا هذا الدعاء عند الهم والغم.

صح الاخت انا همي هو خدمتي لي حبسوني منها دارنا و حرموني باغية نرجع ليها مي مراهمش قابلين كيما درت مبغاوش بغيت غير لو كان تعاونوني بالدعاء هذا مكان و شكرا و الدعاء راح نقراه كل يوم مرة اخرى شكرا على الدعاء

صح الاخت انا همي هو خدمتي لي حبسوني منها دارنا و حرموني باغية نرجع ليها مي مراهمش قابلين كيما درت مبغاوش بغيت غير لو كان تعاونوني بالدعاء هذا مكان و شكرا و الدعاء راح نقراه كل يوم مرة اخرى شكرا على الدعاء
صباح الخير، يا اختي اذا كانت عايلتك ماخلاتكش تخدمي لعل وعسى ربي شافلك خير بالاك كان راح يصرالك مشكل كبير من هاذ الخدمة.. نتمنا ربي يرزقك زوج صالحك ويخليك تخدمي ديري الثقة في الله برك
تحياتي

صباح الخير، يا اختي اذا كانت عايلتك ماخلاتكش تخدمي لعل وعسى ربي شافلك خير بالاك كان راح يصرالك مشكل كبير من هاذ الخدمة.. نتمنا ربي يرزقك زوج صالحك ويخليك تخدمي ديري الثقة في الله برك
تحياتي
صباح الخير اختي الكريمة
الحمد لله ثقتي في ربي كبيرة بزااف مي و الله ملي بديت نخدم و هوما مورايا خطرة خطرة يبطلوني على اتفه الاسباب

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
الله يشفيك

حقا مشكله ...
ربما هناك سبب جعل اهلك يمنعوك من العمل فإذا لم يكن ثمة سبب مقنع
اتمنى لو تتحنسي لامك باش تقنع ابوك حتى يوافق على ذهابك لعملك .

السلام ع ليكم
ربي فرج همك ويكون معاك
اللهم اامين

حقا مشكله ...
ربما هناك سبب جعل اهلك يمنعوك من العمل فإذا لم يكن ثمة سبب مقنع
اتمنى لو تتحنسي لامك باش تقنع ابوك حتى يوافق على ذهابك لعملك .
ان شاء الله شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باذن الله لن انساك بالدعاء
افتحي الموضوع بخصوص عملك مع اهلك ، خذي منهم واعرضي عليهم الاسباب وتوصلوا الى حل ،بالتوفيق ان شاء الله

السلام عليك
ربي يشفيك وندعيلك في ظهر الغيب اختي ماشي هنا
اختي لو تنزعي رمزيتك التي توحي بآمر سيئء
الا وهي الأأورواح اختي
صور النساءحرام اختي
وري يشفيك

الله يكون في عونك يا اخت
و الله يسلك وحلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باذن الله لن انساك بالدعاء
افتحي الموضوع بخصوص عملك مع اهلك ، خذي منهم واعرضي عليهم الاسباب وتوصلوا الى حل ،بالتوفيق ان شاء الله
ان شاء الله شكرا :)

السلام عليك
ربي يشفيك وندعيلك في ظهر الغيب اختي ماشي هنا
اختي لو تنزعي رمزيتك التي توحي بآمر سيئء
الا وهي الأأورواح اختي
صور النساءحرام اختي
وري يشفيك
تسلمي حبيبتي و شكرا على النصيحة :kiss:

السلام عليكم اختي
اولا الله يفرج عليك ويفك كربتك يا رب عندي كلمتين لو تسمحي
من باب تجربة لبزاف هموم ومحاين ومرض نقولك انو كلما تضيق تقرب تفرج انت ما تقوليش عندي هم كبير قول يا هم عندي ربي كبير عارفة انت تشوفي همك اكبر وانا نشوفو اكبر كلنا هنا عندنا هموم راكي عارفة علاه نحب كل واحد فينا يحكي والله مش فضول ولا شكوى للناس لكن ممكن انا نقرا قصتك نقول يا ليليا شوفي واش راهي تعاني وانتي تعرفي قصتي ترقدي مرتاحة وتقولي همي يبان حفيد همها وهكذا اختي الناس لبعضاها كاين ربي وهذا اهم شي ونقولك هوني عليك كل ليل عندو نهار قريب تفرج ان شاء الله

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
سلام عليكم
الله يفرج عليك بنت خالتي
في أمان الله​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة