اتمنى لو تدعولي بالتفريج ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم اختي
اولا الله يفرج عليك ويفك كربتك يا رب عندي كلمتين لو تسمحي
من باب تجربة لبزاف هموم ومحاين ومرض نقولك انو كلما تضيق تقرب تفرج انت ما تقوليش عندي هم كبير قول يا هم عندي ربي كبير عارفة انت تشوفي همك اكبر وانا نشوفو اكبر كلنا هنا عندنا هموم راكي عارفة علاه نحب كل واحد فينا يحكي والله مش فضول ولا شكوى للناس لكن ممكن انا نقرا قصتك نقول يا ليليا شوفي واش راهي تعاني وانتي تعرفي قصتي ترقدي مرتاحة وتقولي همي يبان حفيد همها وهكذا اختي الناس لبعضاها كاين ربي وهذا اهم شي ونقولك هوني عليك كل ليل عندو نهار قريب تفرج ان شاء الله

آمين ان شاء الله الله يفرجها عليا و على جميع من هو مهموم
* اكيد الله عز و جل اكبر من كل شيء و اكيد انا همي وين يبان مع هموم الناس و لكن الهم الوحيد في هذي الدنيا عندما تجدين امك تفرقك عن جميع اخواتك و من اي شي بسيط توقف قدامك و تسمع كلام تحسي روحك مكيش بنتها و خاصة الكلام لي تسمعيه تقولو قدام باباك و خاوتك شاشرااا :cry::cry: كانت خدمتي غير تغير جو و نسيان هموم و على هكا انا حزينة كي بطلتني على اتفه سبة
انا آسفة اختي طولت فالكتبة ههههه المهم ربي يفرج ان شاء الله و الله اليوم تفائلت و حسيت بلي قريب ان شاء الله نسمع خبر يفرح هههه
شكرا على ردك الجميل :kiss:

سلام عليكم
الله يفرج عليك بنت خالتي
في أمان الله​

امين ان شاء الله
و ربي ينولك ما راك متمني و لكن انسى التخمام في الحرقا كاين مثل يقول داركم تستر عاركم و هكا بلادك مهما يصير ولاد بلادك مايسمحوش فيك و لكن الغريب و الله ماعلبالو بيك كامل المهم ربي معاك ان شاء الله
شكرا على مرورك الرائع :)

صح الاخت انا همي هو خدمتي لي حبسوني منها دارنا و حرموني باغية نرجع ليها مي مراهمش قابلين كيما درت مبغاوش بغيت غير لو كان تعاونوني بالدعاء هذا مكان و شكرا و الدعاء راح نقراه كل يوم مرة اخرى شكرا على الدعاء
ربما هم على حق و ربما عملك لا يليق بكي او ربما هناك ظروف قاهرة تركتهم يفعلون ذلك فلا تحزني

سلام عليك
ربي يفرج عليك ختي نصيحة برك متبعديش علا خالقك وكتري دعاء واستغفار ربي يكون معاك ويسهلك امرك ختيتي

سلام عليك
ربي يفرج عليك ختي نصيحة برك متبعديش علا خالقك وكتري دعاء واستغفار ربي يكون معاك ويسهلك امرك ختيتي
امين ان شاء الله و شكرا على النصيحة القيمة اخيتي في الله :kiss:

المرفقات

16.1 KB · المشاهدات: 0
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة