سلسلة فلنرتقي 5 (قوة الإيمان)

أظن أن @sanaya اجابتك هذا كلام آخر اختي يدخل في الرضا بقضاء الله وقدره ومادمت راضية فالحياة لن تكون جميلة الا بذلك الرضا والانسان الجاحد الساخط لرضا ربه هو انسان حتى الارض تكاد تأبى ان تحمله ، فليست انت من اخترت ان يكون ابنك مريض بل رب العالمين اختار واراد ، اما الناس فكلهم يجرون وراء الذي عنده والقوي اما الانسان الضعيف لا يحبونه ، فانسي ان هناك اناس موجودين وعيشي حياتك مع الله الذي لن يخذلك ابدا.
و الله احمد الله و اشكره و حديثي عنه دليل حبي له فقد غير حياتي الى عالمهم الجميل البريىئ

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اختي الفاضلة @دعاء الجنات بارك الله فيك على الحلقة المتكاملة عن الايمان بقدراتنا وقبلها الايمان بان الله معنا ليعطينا دفعا إضافيا إذا تحركنا طبعا .
موضوعك رائع أحييك على المجهود فعلا سلمت يداك.

الاخت @sanaya
بارك الله فيك على السلسلة القيمة التي قدمتها للشباب بمساعدة الاخت أحييك على هذا المجهود.

اختي الكريمتين تقبلا مروري من هنا مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اختي الفاضلة @دعاء الجنات بارك الله فيك على الحلقة المتكاملة عن الايمان بقدراتنا وقبلها الايمان بان الله معنا ليعطينا دفعا إضافيا إذا تحركنا طبعا .
موضوعك رائع أحييك على المجهود فعلا سلمت يداك.

الاخت @sanaya
بارك الله فيك على السلسلة القيمة التي قدمتها للشباب بمساعدة الاخت أحييك على هذا المجهود.

اختي الكريمتين تقبلا مروري من هنا مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)
وفيك بارك هذا واجب وان شاء الله يشاركونا اعضاء آخرون باه يفيدونا ونستفاد جميعا .

لم افهم هل اشارتك لهؤولاء معناها هم فقط من لهم الحق في المشاركة والنقاش?!!!!!!
طيب ساكتفي بالقراءة فقط
بارك الله فيكم
لالا ماشي هاكذاك اشارت لهم باه يشوفو الموضوع برك مش معنتها غير هوما لعندعم الحق يشاركو كيما ماتقدرش تدير اشارة لكل الاعضاء بل نشير لي نتفكروهم بصح مش معنتها الاخرين مش معنيين، اهلا وسهلا بيك اخيتي بشرى ملاك

لم افهم هل اشارتك لهؤولاء معناها هم فقط من لهم الحق في المشاركة والنقاش?!!!!!!
طيب ساكتفي بالقراءة فقط
بارك الله فيكم
لا علاه تفهميها هاك
ضحكتيني يالمهبولة
أنا ندير إشارة و خلاص و ساعات ننسى الله غالب وساعات ندير إشارة لأعضاء منعرفهمش
راكم هنا كااااامل إخواني والله بدون أي تمييز برك اللي طاح فبالي نديرلو إشارة و ساعات يخرجولي أسامي منعرفهمش و نديرلهم إشارة
بويسك راني نشير للأعضاء عموما ومش لفئة دون أخرى
سمحيلي حنونة ز أعتذر و ليس قصدي هاك

لا علاه تفهميها هاك
ضحكتيني يالمهبولة
أنا ندير إشارة و خلاص و ساعات ننسى الله غالب وساعات ندير إشارة لأعضاء منعرفهمش
راكم هنا كااااامل إخواني والله بدون أي تمييز برك اللي طاح فبالي نديرلو إشارة و ساعات يخرجولي أسامي منعرفهمش و نديرلهم إشارة
بويسك راني نشير للأعضاء عموما ومش لفئة دون أخرى
سمحيلي حنونة ز أعتذر و ليس قصدي هاك
:kiss:

بارك الله في طرحك القيم

الايمان هو التصديق الجازم هو الاعتقاد هو الثقة هو النية الخالصة كل هذا وأكثر، فاذا استغل الفرد كل هذه المعاني لاثبات نفسه وقدراته فالأكيد أن النتيجة ستكون عظيمة

تقبلي مروري

بارك الله في طرحك القيم

الايمان هو التصديق الجازم هو الاعتقاد هو الثقة هو النية الخالصة كل هذا وأكثر، فاذا استغل الفرد كل هذه المعاني لاثبات نفسه وقدراته فالأكيد أن النتيجة ستكون عظيمة

تقبلي مروري
العفو و شكرا لمرورك على السلسلة ونشالله تشرفنا في أعدادها القادمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة