تم البيع بيع مبلغ 290 أورو بايسيرا مقابل ccp

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بيانات المعاملة المالية:
إسم البائع
صدام بكل فخر
المبلغ المتاح
290.00 دولار
سعر البيع
220.00 د.ج / دولار ، ثابت
البنك الإلكتروني
Paysera - بايسيرا

صدام بكل فخر

:: عضوية محظورة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,127
صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
السلام عليكم و رحمة الله

متوفر للبيع 290 اورو على بايسيرا ، سعر البيع 220 دج للأورو
الأولوية لمن يأخذ المبلغ كامل مقابل 63800 دج
أقل مبلغ للحجز " 20 اورو " السعر ثابت و لا داعي للاحراج لو سمحتم
⛔ هـــــــــــــام جــــــــــدا ⛔
- بعد الحجز انتظر التاكيد مني ثم بعد ذلك اكد الحجز و على الفور سوف ارسل لك معلومات الدفع عبر الإشراف .
- الوصل يرسل على الخاص ويكتب عليه بالقلم قبل الرفع: اسم عضوية البائع و المشتري + اسم المنتدى + المبلغ المشترى
- الدفع يكون بعد التحقق من الرصيد عبر ال sms او مكتب البريد او من موقع البريد بعد منتصف الليل .

المضدر خدمات مشروعة

⬇⬇ إثـــبـــــات ⬇⬇

احجز لي 50 من فضلك الدفع غدا إن شاء الله

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
انا أؤكد الحجز ل 5 أورو اخي

احجز لي25 أورو من فضلك

احجز لي25 أورو من فضلك

أؤكد الحجز ل 25 أورو.. الدفع غدا

أؤكد الحجز ل 25 أورو.. الدفع غدا
تم الحجز لك 25 اورو مقابل 5500 دج ... سوف ارسل البيانات للمشرف حالا

اواكد الحجز الدفع غدا إن شاء الله

تم تأكيد الحجز لك ايضا اخي ... المبلغ 11000 دج ... سوف ارسل البيانات للمشرفين

تم ارسال البيانات للاخوة المشرفين سوف تصلكم ان شاء الله ... يرجى الدفع صباحا و الاتصل بي بعد الدفع
+ يرجى التقييد بالشروط الموضوعة حفاظا على حقوقكم و حقوقنا ان شاء الله

المحجوز / 75
المتبقي / 215 اورو

تم الدفع أخي.. 5500 دج.

تم الدفع صباحا فى انتصار التحويل شكرا

انا في الانتصار ارجو تحويل انا في حاجة إليه شكرا

حرام عليكم تشروه من جيهة 185 تبيعوه 220 دج حرام والله حرام ربي يهدي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة