إدارة نصر حسين داي تستقيل بصورة جماعية

حمزةusma

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
15 ماي 2008
المشاركات
2,510
نقاط التفاعل
2,810
النقاط
316
محل الإقامة
بوسعادة
تقدم أعضاء إدارة نادي نصر حسين داي المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، باستقالة جماعية، على خلفية رفض مشجعي النادي تعيين يوسف بوزيدي مدربا جديدا للفريق.

وأعلن أعضاء الإدارة وعلى رأسهم الأخوين بشير ومحفوظ ولد زميرلي في بيان لهم اليوم الإثنين، رفضهم لكل أشكال الضغوطات التي تمارس عليهم من قبل المشجعين، مؤكدين تمسكهم بقرار الاستقالة.

ولم تستبعد بعض المصادر عدول الإدارة عن قرارها خاصة وأن عائلة ولد زميرلي استثمرت أموالا كبيرة من أجل وضع الفريق على الطريق الصحيح، وهي لا تريد لمشروعها "الطموح" أن يتوقف في وسط الطريق.

وكان بعض مشجعي نصر حسين داي قد نظموا وقفة احتجاجية من أجل الوقوف ضد رغبة الإدارة في التعاقد مع المدرب السابق للنادي يوسف بوزيدي خلفا للمدير الفني الحالي آلان ميشال، بدعوى الضعف التكتيكي للأخير وتصرفاته المشينة مع اللاعبين.

ولم تفصل إدارة النادي في هوية المدير الفني القادم، حيث كانت تفاضل بين يوسف بوزيدي، وجمال مناد المدرب السابق لمولودية الجزائر.

من جهة أخرى، يعود لاعبو نصر حسين داي لأجواء التدريبات في 20 يونيو/حزيران الحالي، بعد استفادتهم من راحة أسبوع استعدادا لبطولة كأس العرب للأندية التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 يوليو/تموز إلى 5 أغسطس/آب المقبلين.

وأوقعت القرعة، نصر حسين داي في المجموعة الأولى، إلى جانب الأهلي المصري والوحدة الإماراتي والفيصلي الأردني.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top