مشكلتي تكملة القصة ..امي أمي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
السللم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في البداية نحب نشكر كل واحد فيكم اعطاني رايو ونصحني ربي يجايزكم خاوتي وخواتاتي .
صدقوني والله وليت نتمنى الموت ومانشوفش ماما فهاديك الحالة .صدقوني انا واخوتي نحسو اننا ايتام .
صدقوني اربع سنوات دوك من كي هزت التقاعد وكل مرة الامر يزداد سوء عن سوء .ماما تخلات علينا .
كيما قلت لكم كن قبل انها ولات ماتعتنيش بينا نهاىيا .ومع اننا بارين بيها ونظل ندعيلها .عن نفسي انا كل ليلة نبكي وندعي ربي يفرج عليها ويرجعها كيما كانت .لم نترك راقي ولا طبيب .
ادينها للاطباء كامل والرقاة اللي نعرفو كامل لكن دون تحسن
فيما يخص كي يجو الناس عندنا مند فترة كانتت تجاوب معاهم وتحكي لكن الأن نسبة التجاوب راهي غير في تناقص يا خوتي صدقوني مالقيتش حل .مالقيتش حل وتعبت والله تعبت نفسيا من هاد الأمر صدقوني ..دعواتكم لي في ظهر الغيب ..
حتى اني وصلت نقول محال تكون ام هاك .ماكانش ام تكره ولادها .ماكانش ام ماتحنش على ولادها ماكانش ام ماتعتنيش بولادها ..علاابالنا كامل باللي الامزتضحي بكل شي من اجل ولادها

دعواتكم اخوتي بالشفاء العاجل لها ..دعواتكم يا اخوتي .وانا من طبعي حساسة سورتو من جهة ماما ..مانحبش عليها خلاص ..ومانحبش الناس يهدرو عليها ولا يقولو عليها حاجة ماش مليحة
امي قلبها حليب ..وادا كان الانسان اللي دارلها كاش حاجة .نوكل عليه ربي خاطر يتم ولاد ومهم عايشة فالحياة ..
سلامي اليكم اخوتي وشكرا على كل شيء .دعواتكم ..لا تنسوها من دعائكم ..في امان الله وسامحوني طولت عليكم

Salamm
Ya khti kima 9ltlak khlouha tkhdem fdar matkhlouhach dima 9a3da haka tensa wech rahi tkhemam wtrja3lkoum ghir bchwi

Rebi yachfiha ya rab

اختي اقري سورة البقرة و كثري من الاستغفار و ادعيلها ف الثلث الأخير من الليل ربي موحال يردك خائبة و باذن الله ترجعي و تقوليلنا ربي تقبل دعائي و رجعتلنا كيما قبل و اكثر

ختي الغالية جابلي ربي عندها حاجة مخباتها فقلبها ممكن كاش حاجة زعفتها وردتها لقلبها ولا حاجة مقلقتها صارحيها مكاش خير من الصراحة خليها تقول واش بقلبها وكاين أطباء نفسانيين بنومو لمريض تنويم مغناطيسي ويخلوه يحكي كامل واش بقلبو زعما يديفولي و لا حاجة قلقاتو يقولها مي مهوش فايق
ويارب يفرج عليك
وماشاء الله عليك راكي رافدة هم يماك باينة نتي شخص صالح
ربي يعطيك على قد نيتك الصافية

ربي يعينك اختي
لا يوجد تغير بدون سبب و معرفة العلة نصف العلاج لا بد هناك سبب جعلها تتغير عليكم ان تحاولو معرفة السبب و ثم يسهل العلاج ان كان صدمه نفسيه او شعوذه لكي تعرفو اين تتجهو في علاجها
شافها الله و غفر لك و لها و ابعد عنكم كل سوء

السلام عليكم
اختي انت لازم تحاولي تعرفي السبب
لي خلى أمك ترجع هاك ،وادا برك
التقاعد كيما قتلك حاولوا تعمروا لها
وقتها ،و حاولو تدوها عن طبيب نفسي
لانك متقدريش تتصوري مدى الدعم
الكبير المعنوي خاصة لي يقدر يقدمها
المختص النفسي للمريض ، رح يظهر
عليها التغير بالتاكيد هدا بغض النظر انه
رح يقدر يعرف مشكلتها و يحاول يوضعلها
تريتمون لحالتها.

ربي يفرج و يشافيها ولازمكم تصبرو عليها
لانه و الله العظيم الانسان يكون تعبان اكثر
وقت يحبس كلشي في داخلو .

اختي
اعانكي الله يا حبيبتي وكان سندا لكي .
اولا لا تقلقي كل شيء قدره الله فيه خير
ثانيا على حسب دراستي
وكيما قرينا يمكن ماماك تعرضت لصدمة نفسية .
كيما معروف الإنسان خلال حياتو يمر بمراحل عديدة ..وممكن هاد المراحل كيما مايعرفش كيفاش يتعامل معاهم توليلو صدمة نفسية ..
نعطيك مثال ..انسان يكون صغير ومبعد يولي مراهق ومبعد شاب ..والعمل ومبعد تقاعد فهاد الحالة ماماك .تعرضت للتقاعد وومكن من فضلك تقولينا شحال في عمرها خاطر احتمال كبير يكون تاني سن اليأس أثر عليها أيضا ..
نتوما حاولو تتكلمو معاها وتخلوها ديما نصب الحديث .لأنو في هاد الحالة يمكن تكون تعرضت لآنية وهي فقدان الوجود .تحس روحها كأنها بلا فائدة
اختي ماتخليوش يماكم تضيع من بين يديكم وصابروها واصبرو عليها ووقفو معاها الله يبارك كبرتكم ورجعتكم كبار وقراتكم ورباتكم .كي راكي تقولي تخلات علينا مالا شكون اللي كبركم حتى هاد العمر ! ؟
كيما وصيت احتي العزيزة تفاءلي خيرا حبيبتي وكان الله معك في هاته المحنة ..حاولي تستعيني بخالتك او عمتك به تعاونك
هادي ماماك اللي جابتك للدنيا وتعبت عليك 9 أشهر سوفرات ..اوكي اختي العزيزة وندعيلك دعوة صادقة من قلبي الله يفرج عليك وعلى عايلتك وبإءن الله راح ترتاح وتواي كما كانت وخير وسبحانو ربي اذا أراد شيىا يقول له كن فيكون ..
وونتي ربي يجازيك االلي راكي تخممي على ماماك ..ربي يجازيك ويعطيك صبر كبير ان شاء الله ..سايسوها برك انسان كلما يكبر يرجع كي طفل صغير ..طولة البال والصبر اوكي اختي ..في أمان الله وربي يحفظلك ميمتك ❤

اختي رايحة يكون ردي مختلف ممكن شوية بصح تاكدي هو عن تجربة واقعية
انا امي ربي يرحمها حتى هي مرضت ومعرفلها حتى طبيب الدواء ولا التحاليل خرجولها حاجة ولا الاشعة
وقعدت تسوء حالتها حتى انها صارت لازمها رعاية 24 ساعة كنت نحس احساسك
لكن لما توفاة رحمها الله وطيب ثراها هي وابي والمؤمنين صارت الحياة بدون معني ولا طعم
وحتى الان نعاني من الحزن في داخلي
ربي يحفظها لكم ويشفيها وقولي الحمد لله على وجودها في حياتك
لان وجودها يعطي لكل شيء معناه
ربي يشفيها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة