تفكرون بتبييض أسنانكم

lahcine

:: عضو منتسِب ::
إنضم
5 ديسمبر 2016
المشاركات
84
نقاط التفاعل
207
النقاط
31
محل الإقامة
البيض
الجنس
ذكر
هل تفكر بتبييض أسنانك إلا أنك لا تريدين القيام بذلك من خلال الذهاب إلى طبيب الأسنان؟ تتعدد كثيرًا الطرق الطبيعية التي يمكنك استخدامها لهذه الغاية ومن بينها زيت الزيتون! فهل تعلمين كيفية استخدام زيت الزيتون لتبييض الاسنان؟


ينصح عادةً باستخدام زيت الزيتون من أجل الحصول على أسنان قوية وبيضاء اللون. يحتوي هذا الزيت على الفيتامين E الذي يعمل على قتل البكتيريا الموجودة في الفم والتي تسبب صدور رائحة كريهة من الفم ومعاناتك من التهاب في اللثة.

أما من أجل الحصول على النتيجة التي تريدونها، فعليكم دهن زيت الزيتون على أسنانك بعد أن تكون قد انتهيت من تنظيفها بفرشاة الأسنان.

لكن تأكد من عدم استخدام هذه الطريقة يوميًا إذ يمكن أن تؤثر سلبًا على الأسنان. هذا ولا يجب أن تضعي زيت الزيتون على الأسنان لأكثر من ثلاث مرات في الأسبوع.

في هذا السياق، تتعدد الطرق الأخرى التي يمكنك استخدامها من أجل تبييض أسنانك. فهل تعلمين ما هي؟
  • التفاح: يعتبر عصير التفاح مفيدًا من أجل تبييض الأسنان إذ يعمل على إخراج البكتيريا من الفم ويحتوي على حمض الماليك الذي يزيل البقع الموجودة على الأسنان.
  • البايكينغ صودا: يحتوي البايكينغ صودا على خصائص تعمل على تبييض الأسنان. لذلك، تلجأ العديد من النساء إلى استخدامه لهذه الغاية.
أخيرًا، إذا كنت تريدين الحصول على أسنان بيضاء اللون، عليك أن تعلمي أن الأطعمة التي يجب أن تتجنبيها تتعدد ومن بينها الشوكولاتة والمشروبات التي تحتوي على الكافيين وعلى نسبة عالية من السكر.
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
picture.php
 
السلام عليك
جزاك الله خيرا
الصودا مع معجون الأسنان لبياض رائع ههه عن تجربة
 
شكرا اخي على هذا الشرح
 
بارك الله فيك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top