قصة ابكت العالم

بشرى ملاك

:: عضو شرفي ::
إنضم
18 أفريل 2016
المشاركات
1,974
النقاط
341
محل الإقامة
سعيدة
الجنس
أنثى
قصة شاب كان يواعد فتاة ميتة......


كان هناك شاب في مقتبل العمر وله معرفة بفتاة يحبها ...كان يخرجان مع بعض ويقضيان معضم الوقت معاً ..

وبعد مدة من هذه العلاقة أحست الفتاة بالملل من هذا الشاب ففكرت بطريقة لتبعده عنها..

فأتته في اليوم

وقالت له : إن أحد الشباب تقدم لخطبتي فوافق أبي عليه وانا أيضاً وافقت...

قال الشاب: مستحيل أن تكوني لغيري .. سأتي غداً لخطبتك من أبيك...

فقالت له : لااااا لقد وافق ابي على الشاب وأتفقنا على يوم الخطبة .. فلذا يجب ان نفترق ..

قال الشاب: لاااا لن نفترق و أنتي يجب ان تخرجي معي عندما احب ذلك و ان رفضتي سأرسل صورك لأبيك. ..

فقالت له : أرجوووووووك لا تفعل فأنت تعلم ماذا يكون لو نشرت صوري ...

قال الشاب
: اذاً تخرجي معي الآن ...؟؟؟ فوافقت الشابة ... وخرجا .... وأثناء نزهتهما

مرا على المقبرة في أحد الأحياء ... فقالت الشابة: قف هنا ..

فقال الشاب: لماذا؟؟؟؟


قالت : أريد أدخل المقبرة لأقرأالفاتحة على قبر أمي ..

قال الشاب: لاااا لايمكن ..

قالت : أرجوووووك لا تحرمني هذه الأمنية المسألة كلها عشر دقائق..

فقال: اذا أنزل معكي...

قالت : لا ليس هناك حاجة .. انتظرني في السيارة ..

دخلت الفتاة المقبرة .. وانتظر الشاب في السيارة وقتاً طويلاً...

مرت 10 دقائق.... عشرون دقيقة .......نصف ساعة...

قلق الشاب عليها فنزل من سيارته...

وجد حارس المقبرة على الباب فقال لهالشاب: أين الفتاة التي مرت أمامك قبل قليل ؟؟؟

قال الحارس : لم يمر أحد من أمامي ولم يدخل أحد من العصر ..

قال الشاب: إذا سأحضر لك الشرطة...

قال البواب : أحضر من تريد فأنا لم أرى أحد ولا تحاول ان تتهمني بشىء لم أفعله...

فاتصل الشاب بالشرطة...

حضرت الشرطة للمقبرة وتم نقل الشاب والحارس لضابط التحقيق ...

سمع الضابطأقوال الشاب بعد ماكشف أوراقه واعترف بعلاقته بالفتاة ...

وسمع أيضاً أقوال الحارس........

فاحتار الضابط من هذه القضية ...

وقال لن يحل هذا الخيط الاّ والد الفتاة..

طلب والد الفتاة بالمركز ....

الضابط : هل انت فلان ؟؟؟والد فلانة ؟؟؟

والد الفتاة : نعم !!! ماذا حدث ؟؟؟

الضابط : أين أبنتك ؟؟؟

والد الفتاة : توفيت منذ عامين ..لماذا؟؟؟

الضابط : مممم . اذا دلنا على قبرها لنرى القبر ونرى ماهو الموضوع بالضبط ..

والد الفتاة : ولكن ؟؟؟

الضابط: ليس هناك حل أخر ... حتى نرضى ضمائرنا ..ويتم معرفة الحقيقة ...
ثم امر الضابط بحفر القبر ..

حفروا القبر .....


وياالمفاجئة .... لقد كانت صدمة للجميع فقد رأوا شيئاً لا يوصف ....

انه منظرٌ غريب وعجيب!!!!

أقترب الجميع من القبر للتأكد مما فيه أكثر ؟؟؟؟

فإذا بهم يروا...........




ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صرخ الجميع صرخة عجيبة !!!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.​
وجدوا لوحاً مكتوبٌ عليه.................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.​
إن القبر الذي حفرتة غير صحيح ....حاول مرة أخرى وشكرأا !!!!
ه‍هههههههههههههههه

مارايكم في المقلب الصراحة وللامانة شفته في منتدى اخر وعجبني بغيت نضحكم شوية
 

صدام بكل فخر

:: عضوية محظورة ::
إنضم
3 أفريل 2016
المشاركات
1,334
النقاط
871
الجنس
ذكر
صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
هههههههه حرام عليك .... انا تالمون خيالي واسع
حسبتها ماتت و خرجت باش تكتشف اذا السيد حبها صح و لا لا
ياخي ظهرت الحكاية كي الكونكسيون تاع دزاير هههه​
 

ليليا مرام

:: مشرفة ::
منتدى فرغ واش فى قلبك
مجتمع اللمة العام
طاقم المشرفات
إنضم
16 جوان 2009
المشاركات
9,066
النقاط
2,151
محل الإقامة
اللمة
الجنس
أنثى
السلام عليكم
انا نقول داتو للمقبره تدفنو قلت يستاهل
بعدو بانتلي جنيه قلت وكيفته.جنية وتعشق وانا قاعدة
بعدو كومصارية اواه هذي افير سريقة بعدو القبر ولالة بشرى سهرها انس ههههه بدات تنعس ههههه
ضحكتيني يعطيك الربح
 

rycerz

:: عضو فعّال ::
إنضم
26 سبتمبر 2014
المشاركات
1,726
النقاط
71
محل الإقامة
แวนคูเวอร์
الجنس
ذكر
السلام عليكم
أنت يا أخت
بشرى ملاك أردت إمتاعنا بشيء .. فاخترت لنا شيئا وجدته في إحدى المنتديات على النات .. و أنت مشكورة على نيتك
--
الآن لنتطرق للقصة .. و نُشَرِّحُهَا :
- أولا هي قصة لا تُبكي .. كونها تنتهي بمقلب خيالي

- ثانيا هي لا تعالج أي موضوع أخلاقي و لم تنتقل إلى تحديد عبرة بالرغم أنه كان بالإمكان إستغلالها في ذلك إبتداءا من النصف الأول للقصة
- ثالثا هذه القصة تسوق في ثناياها سرد لسلوكيات منحرفة (علاقة الفتاة بذلك الشاب معظم الوقت و لسنوات و الخروج معه في سيارته ... إلخ) دون التعقيب عليها بالتنبيه لفساد و قبح و حرمة هذا السلوك .. و هذا تهوين من خطورة ذلك .. مما يبعث برسالة مشوهة و غير بريئة للقارئ من خلال القصة
--
للتنبيه .. من الافضل أن نتخير ما ننقل و ننشر، فليس كل مكتوب راقي .. علينا أولا أن نتفاعل معه شخصيا و ذاتيا قبل نقله للآخرين

--
في الأخير معذرة يا أخت .. لا تآخذيني على ما كتبت .. و إنما إستغليت هذه الفرصة لأمرّر فكرتني للجميع و لنفسي بتذكيرها
نهارك طيب
 

ربي اغفرلي

:: عضو متألق ::
إنضم
24 أفريل 2010
المشاركات
3,554
النقاط
491
محل الإقامة
خالة بنات أختي
الجنس
أنثى
السلام عليكم
أنت يا أخت
بشرى ملاك أردت إمتاعنا بشيء .. فاخترت لنا شيئا وجدته في إحدى المنتديات على النات .. و أنت مشكورة على نيتك
--
الآن لنتطرق للقصة .. و نُشَرِّحُهَا :
- أولا هي قصة لا تُبكي .. كونها تنتهي بمقلب خيالي

- ثانيا هي لا تعالج أي موضوع أخلاقي و لم تنتقل إلى تحديد عبرة بالرغم أنه كان بالإمكان إستغلالها في ذلك إبتداءا من النصف الأول للقصة
- ثالثا هذه القصة تسوق في ثناياها سرد لسلوكيات منحرفة (علاقة الفتاة بذلك الشاب معظم الوقت و لسنوات و الخروج معه في سيارته ... إلخ) دون التعقيب عليها بالتنبيه لفساد و قبح و حرمة هذا السلوك .. و هذا تهوين من خطورة ذلك .. مما يبعث برسالة مشوهة و غير بريئة للقارئ من خلال القصة
--
للتنبيه .. من الافضل أن نتخير ما ننقل و ننشر، فليس كل مكتوب راقي .. علينا أولا أن نتفاعل معه شخصيا و ذاتيا قبل نقله للآخرين

--
في الأخير معذرة يا أخت .. لا تآخذيني على ما كتبت .. و إنما إستغليت هذه الفرصة لأمرّر فكرتني للجميع و لنفسي بتذكيرها
نهارك طيب
789.gif
 

بشرى ملاك

:: عضو شرفي ::
إنضم
18 أفريل 2016
المشاركات
1,974
النقاط
341
محل الإقامة
سعيدة
الجنس
أنثى
السلام عليكم
أنت يا أخت
بشرى ملاك أردت إمتاعنا بشيء .. فاخترت لنا شيئا وجدته في إحدى المنتديات على النات .. و أنت مشكورة على نيتك
--
الآن لنتطرق للقصة .. و نُشَرِّحُهَا :
- أولا هي قصة لا تُبكي .. كونها تنتهي بمقلب خيالي

- ثانيا هي لا تعالج أي موضوع أخلاقي و لم تنتقل إلى تحديد عبرة بالرغم أنه كان بالإمكان إستغلالها في ذلك إبتداءا من النصف الأول للقصة
- ثالثا هذه القصة تسوق في ثناياها سرد لسلوكيات منحرفة (علاقة الفتاة بذلك الشاب معظم الوقت و لسنوات و الخروج معه في سيارته ... إلخ) دون التعقيب عليها بالتنبيه لفساد و قبح و حرمة هذا السلوك .. و هذا تهوين من خطورة ذلك .. مما يبعث برسالة مشوهة و غير بريئة للقارئ من خلال القصة
--
للتنبيه .. من الافضل أن نتخير ما ننقل و ننشر، فليس كل مكتوب راقي .. علينا أولا أن نتفاعل معه شخصيا و ذاتيا قبل نقله للآخرين

--
في الأخير معذرة يا أخت .. لا تآخذيني على ما كتبت .. و إنما إستغليت هذه الفرصة لأمرّر فكرتني للجميع و لنفسي بتذكيرها
نهارك طيب
انا قصدي نضحكم فقط
ثانيا في اخر القصة كتبت بلي شفتها في منتدى اخر وعجبتني وماشي انا لولة لي جبت من منتدى اخر معظم المواضيع لي قريتهم هنا شفتهم في منتديات اخرى وجامي جرحت واحد بانني شفته من قبل بالعكس نشارك ونشجع...
المهم رايك وتشكر عليه
 

بشرى ملاك

:: عضو شرفي ::
إنضم
18 أفريل 2016
المشاركات
1,974
النقاط
341
محل الإقامة
سعيدة
الجنس
أنثى
السلام عليكم
انا نقول داتو للمقبره تدفنو قلت يستاهل
بعدو بانتلي جنيه قلت وكيفته.جنية وتعشق وانا قاعدة
بعدو كومصارية اواه هذي افير سريقة بعدو القبر ولالة بشرى سهرها انس ههههه بدات تنعس ههههه
ضحكتيني يعطيك الربح
ياودي بغيت نضحكم بغيت نخرجكم شوية على سيريو ساعا كاين ناس ماعجبهمش واش جبت فعذرا
 

rycerz

:: عضو فعّال ::
إنضم
26 سبتمبر 2014
المشاركات
1,726
النقاط
71
محل الإقامة
แวนคูเวอร์
الجنس
ذكر
... جامي جرحت واحد بانني شفته من قبل بالعكس نشارك ونشجع ...
--
ههههههه .. سامحيني يا أخت .. و الله ما كان قصدي أني نجرحك
لكن ربما نبهتيني لشيء و هو أنو كان يلزم تكون النصيحة على الخاص في رسالة
بصّح ماعليش .. رانا ستفدنا كلنا من النصيحة إن شاء الله
 

ليليا مرام

:: مشرفة ::
منتدى فرغ واش فى قلبك
مجتمع اللمة العام
طاقم المشرفات
إنضم
16 جوان 2009
المشاركات
9,066
النقاط
2,151
محل الإقامة
اللمة
الجنس
أنثى
ياودي بغيت نضحكم بغيت نخرجكم شوية على سيريو ساعا كاين ناس ماعجبهمش واش جبت فعذرا
سلام
على العكس ضحكتني
راكي عارفه بزاف حكايات هاكا وكاين ناس تقولك صح مش عارفه مرة ثاني واحد خاطب وحدة او مش عارفه على علاقة بيها قالك بقا يحكي معاها فالتلفون وهو كان بعيد لما رجع يحكي مع صاحبو قالو بنت فلان توفات هو تخلع لانو عندها فترة كان يحكي معاها بقى ياكد باللي ماتت. وراح وتاكد من اهلها انها ماتت من عامين. وقالك كانت تحكي معاه وعادي هذي قصه تحققي فيها زعمى عامين وهو يحكي معاها فذوك عامين واحد ما قالو ماتت وزيد الموتى عندهم لابوس هذي انا جامي سمعت بيها فرضا مش انسانه وجنية والجنزن يهدرو بالبرتابل يعني قصص خيالية. او صح ربي يعلم
 

بشرى ملاك

:: عضو شرفي ::
إنضم
18 أفريل 2016
المشاركات
1,974
النقاط
341
محل الإقامة
سعيدة
الجنس
أنثى
سلام
على العكس ضحكتني
راكي عارفه بزاف حكايات هاكا وكاين ناس تقولك صح مش عارفه مرة ثاني واحد خاطب وحدة او مش عارفه على علاقة بيها قالك بقا يحكي معاها فالتلفون وهو كان بعيد لما رجع يحكي مع صاحبو قالو بنت فلان توفات هو تخلع لانو عندها فترة كان يحكي معاها بقى ياكد باللي ماتت. وراح وتاكد من اهلها انها ماتت من عامين. وقالك كانت تحكي معاه وعادي هذي قصه تحققي فيها زعمى عامين وهو يحكي معاها فذوك عامين واحد ما قالو ماتت وزيد الموتى عندهم لابوس هذي انا جامي سمعت بيها فرضا مش انسانه وجنية والجنزن يهدرو بالبرتابل يعني قصص خيالية. او صح ربي يعلم
مسلم عليك انس وقالك صحيتي طاطا
 

ليليا مرام

:: مشرفة ::
منتدى فرغ واش فى قلبك
مجتمع اللمة العام
طاقم المشرفات
إنضم
16 جوان 2009
المشاركات
9,066
النقاط
2,151
محل الإقامة
اللمة
الجنس
أنثى
مسلم عليك انس وقالك صحيتي طاطا
يؤبشني الحنون الزوين ربي يحفظو يا رب بوسيهولي بحنانه بلاكي تزيري راه رطب ههه خموس عليه
 

زاد الرحيل

:: نجمة اللمة ::
إنضم
14 جوان 2016
المشاركات
4,523
النقاط
1,491
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
يا غاليتي بشرى درت لي احباط اعتقدت ان القصة صحيخة و رحت نتخيل في الاحداتو اشتقت للمفاجاة ح ثم وجدتها مقلب و اقول ل@ليليا مرام أعيدي لها مقلب اخر لا تتوقعه ابدا للانتقام
 
Top