توضييح للماويين

السلام عليكم
جمعة مباركة وأدعو الله ان يتقبل دعواتكم ولا تنسوني من فضل دعائكم
أتمنى من الإدارة ترك الموضوع فقط ليومين او ثلاث كتوضييح
من يومين مرت فتاة في حصة ماوراء الجدران إسمها ليليا ولها.مرض سكوليوز بظهرها ربي يشفيها ويعافيها ويسخر من يساعدها آمين يا رب
كثيرون ظنو أنني هي.ليليا لالا
الفرق كبير وواضح وإستغربت حتى المقربون مني كالأخت سمية الحاج ظنت أنني هي
اولا الفتاة لديها سكوليوز في ظهرها وهو إعوجاج الظهر وانا عندي عدة مشاكل واهم سبب انكسار عظمي بدون سبب. واجريت عدة عمليات والاخيرة في حادثة وقوعي اسبوع قبل رمضان. وهي ظهرها
انا لا ادرس وماكثة في البيت وهي جامعية ايضا هي شابة صغيره انا اكبر منها. ولست اعلم هي من اي ولاية
يا جماعة لو كنت انا لو اخبرتكم قبل ان اظهر على التلفاز واعلمكم اني ذهبت قبلها باشهر ولم يتصلو بي لليوم
انا احتمال اني مصابة بسل العظام وايضا من يومين فقط اجريت نوع جديد من الاشعة هذه كان من المفروض تظهر عظم العمود الفقري من الداخل وللاسف 4 فقرات في ظهري معرضة للكسر. احتاج دعواتكم. لانه لابد لي.من.معجزة والمعجزة يحققها الدعاء انا الحمد لله صابرة ومرحبة بأمر الله عاونوني فقط بالدعاء الله يحفظكم. لي وللاخت ليليا التي مرت في قناة النهار
شكرا هذا توضيح للجميع فهناك.من راسلوني
شكرا للجميع
ختي ليليا ربي يشافيكم في زوج وجميع مرضانا ومرضى المسلمين امين يا رب...

العفو أختي ربي يشفيك ان شاء الله ربي معاك تحتاجي اي شيء انا هنا للمساعدة
شكرا اخي الياس
نحتاج دعواتكم. اخي الياس
ربي يحفظك

السلام عليكم
ربي يشافيك اختي مرام وسوف ادعوا لك عن ظهر الغيب
...........تحياتي واحتراماتي
سلام عليكم
شكرا اللهم آمين بارك الله فيك نحتاج الدعاء ادعولي ربييجازيكم
واحتراماتي لك شكرا

السلام عليكم
طهورة بإذن الله ختي ليليا
ان شاء الله ديما ندعولك بالشفاء العاجل يارب
سلام مالك
آمين خويا ربي يحفظك يا رب ويتقبل منك ومن الاخوة

ختي ليليا ربي يشافيكم في زوج وجميع مرضانا ومرضى المسلمين امين يا رب...
سلام اختي بشرى
آمين ربي يحفظك يا رب ويهنيك ويحفظ انس يا رب
شكرا

ربي يشفيك اختي وكل مرضی المسلمين اللهم اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما
سلام عليكم
اللهم آمين أختي. ربي يجازيك يا رب
ويتقبل منكم جميعا شكرا

سلام اختي ميلينا ان شاء الله وانت ووليدي اسلام بخير ِ
والله بزاف يعانو يحسن عونهم ثالاختثليليا حسيت بيها بزاف. انو تكون الدراهم عائق بينك وبين صحتك واعرة بزاف صح الشفا بيد ريي لكن امامها عمليه وحل هي تسعى والشفا على ربي مي انو تبقى تستنى وتتشلل على جال زوج دورو اخرين راهم يسهرو بيهم فليلة وحدة واش نقولو الحمد لله قانعين معليش لو هذي ضريبة على ذنوبنا وجزات ربييغفرنا يصرالنا هكذا فالف مرحبا بحاجة ربي
والله يا ميلينا ما تلعبهاش ونقولك راني صابرة. لما نسمع خبر مرض في بلاصة في جسمي نتقلق ونخاف من غد ذاك نوض عادي متقبلة وحامدة ربي فوضت امري ليه خاطر علاجي ضرك لازملو معجزة وانا سلمت امري لله لانو عارفه ماراحش يكون حل وما نقدرش نروح نداوي الحمد لله الله يعطينا القوة والصبر
ربي يحفظك ويفرحك بإسلام
صباح الخير ليليا.انا بخير و الحمد لله و وليدك ثاني بخير و راه يحاول يمشي باش يجي حتى لعندك ،انت صابرة ما شاء الله و صبرك يظهر في تقبلك للمرض و تعاملك مع الناس و حمدك و شكرك لله و شيئ طبيعي انك تتقلقي لانه شيئ صعب
و الله والله اذا شاء الله و قال كن فيكن لا تياسي مطلقا من رحمة الله فانت بين يدي رحمته

صباح الخير ليليا.انا بخير و الحمد لله و وليدك ثاني بخير و راه يحاول يمشي باش يجي حتى لعندك ،انت صابرة ما شاء الله و صبرك يظهر في تقبلك للمرض و تعاملك مع الناس و حمدك و شكرك لله و شيئ طبيعي انك تتقلقي لانه شيئ صعب
و الله والله اذا شاء الله و قال كن فيكن لا تياسي مطلقا من رحمة الله فانت بين يدي رحمته
بارك الله فيك اختي..

السلام عليكم ميلينا
الحمد لله يا ريتو يمشي ويوصل عندي ونعنقو ربي يحفظو يا رب
الحمد لله فكل الاحوال نتقبل خير من نعترض على حكم ربي الحمد لله.
على هذا نقول للناس الصحة تاج كل شي يروح عادي يتعوض الصحة لو راحت ما.ترجعش
الحمد لله ونشكر وقفتك معايا ميلينا انت والاخوة كلهم وربي يجازيكم اضعاف

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة