إستفسار أحسست بالحقرة وبعض العنصرية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عماد خطاب

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,730
محل الإقامة
موزمبيق
نشرت موضوع يتحدث عن وقعنا في الجزائر في
منتدى واش راك تهدر
لم ينشروه مالخلل الله أعلم
ثم إنتابتني فكرة أنشر لكم الحكمة التالية لعل مشرفين علي منتدى واش راك تهدر يتعظون منها
2015 - 1.gif

نشرته أمس قعدت حتان الرابعة تاع الصباح وأنا نكتب فيه ربما من كان مشرف حذفه 2017 مازلت العنصرية وين وجدتها مع ابناء بلدي والله عيب الي متي نضل هكذا 48 ولاية نورمالمو يطيح واحد نكونو معاه كامل أضن من كان مشرف وحذف موضوعي غيار وثانيا عندو عقلية ملاعب وثالثا حسبي الله ونعم الوكيل

ممكن اخي خلل ولا نسي المشرف يعتمده احيانا يطولو باش يعتمدو مشاركة والله اعلم

لا اعتقد ان الامر كما تتصور ،هناك قوانين لابد ان تتبع حتى ينشر الموضوع و سبق لي و كتبت م وضوع في واش راك تهدر شبه سياسي فحول لقسم الاخبار و السياسة و تفهمت الامر

مثل ماتقوله اختي ميلينا
بلاك سوء تفاهم
وهناك قوانين ربما لم تطبقها اخي

الحل نقطعو الطريق و نشعلو الرواند ههههههه

ما تدير في بالك والو صاحبي .. دوك يوضحولك الإخوة المعنيين السبب و تروح غي فرحان

ربما المشرف شاف موضوعك فيه نوع من الحساسية
وخاف من نشرو
راك تعرف حرية التعبير عندنا
تقدر تبعثولي على الخاص لو سمحت
راني حاب نقراه

(y):ROFLMAO::LOL:
ههه الحل نرجع الأقامة بلد من بلدان العرب بدل من أن ابقيها الجزائر -سطيف - لعلني أجد من يحترم رأيي كون نبقي نطلع ونهبط يحكمني مرض السكر
أيا سلام عليكم لا تعيرو إهتمام أصلا نسيت الموضوع
دمتم بخير
قيمة البشر ليس بما يملكون بل بما يقدمون
وقيمة الشجره ليست في خشبها بل في ثمارها
وقيمة الكتاب ليست في أوراقه بل في كلماته
وقيمتي أنا ليس في الإستفسار بل في الموضوعات التي نشرتها

@Skor m@k و @لؤلؤة قسنطينة و @Twinkle Stars
هذو مشرفي قسم واش راك تهدر نظن هوما اللي يقدروا يجاوبوك و تقدر تراسلهم عبر الخاص أحسن هكذا خير ^^
إن شاء الله ما يكون غير الخير و الأخ ما يزعفش و يتحسس منا و من المنتظى لأنو هنا ما كانش حاجة يسموها عنصرية بعدا لوكان قلت معرفة خير من كلمة عنصرية هكا ضخمت المصطلح ههه
سلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بحثت عن موضوعك ولم أجده
لا محذوف ولا متجاهل ولا أي شيء لا يوجد أثر لموضوعك ^^

وأنا نقولك إتخذ لأخيك عذرا قبل أن تتهمه ^^ وإن لم تجد له عذرا ..قل لعل له عذرا

الصحافية الساخرة
الله غالب وقتي ثمين من اليوم بإذن الله كامل ننشر فيهم اروع المنشورات غير منتدي واش راك تهدر منزيدش ندخل له
عندي كرامة منحبش الذل

لا أبالي بالخسائر إن كانت كرامتي معي.

أما بقية الأعضاء شكرا لتواجدكم تحياتي لكم

السلام عليكم
أولا وقبل كل شيء إذا نتا أخي الكريم تتكلم بدون أدلة أنا نجيبلك الدليل
تفضل

do.php

do.php

هذا دليل أنو موضوعك ماكانش وماوضعتوش من الاساس
ثاني شي إذا راك تقول بلي الموضوع راك وضعتو وحنا حذفناه مالا حتى المواضيع المحذوفة تبقى موضوعة ويذكر سبب الحذف
وهاهو ليك الدليل راني مدايرة فيه اشارة، إذن وينهو موضوعك لي تحذف؟
ثالثا أخيا لكريم منتدى واش راك تهدر ماش اليوم وين تفتح والمشرفين لي حاكمينو اللخر فيهم عندو تقريبا اربعة اشهر من لي حكم الاشراف
يعني هاد المدة كامل ماكانش مشاكل حتى تجي نتا نديرو معاك العنصرية؟
كاينين بزاااااف لي من ولاية سطيف وكانو مواضيعهم يتم اعتمادهم ونمدولهم ختم التميز كذلك اصلا عقلية العنصرية هادي ماعندناش في منتدانا
من لي دخلت للمنتدى وحنا بين بعضنا كي تاع الشرق كي تاع الغرب كي تاع الشمال وكي تاع الجنوب كامل تخلقنا من التراب وواحد ما خير من واحد
رابعا أخي الكريم لي حاكمين الاشراف راهم بشر عندهم دار وكاين لي عندو ولاد وكاين لي خدام وكاين لي يقرا
معناها كي يتأخرو شوي في الاعتماد ( هذا اذا تأخرو) خاطر عندهم اشغال كذلك، الدليل راني مريضة وبالحمى وراني ندخل ونشارك بلي عندي
مالا يا أخي من فضلك قبل ما تحط أحكام على الناس وتنشر موضوع كامل تتهمهم فيه لازم تتحقق صح وتعطي اعذار للناس
شكرا حبيبتي فاطمة على الاشارة ربي يحفظك أختي واي تدخل راني هنا بإذن الله
يوم طيب ان شاء الله

السلام عليكم
أولا وقبل كل شيء إذا نتا أخي الكريم تتكلم بدون أدلة أنا نجيبلك الدليل
تفضل

do.php

do.php

هذا دليل أنو موضوعك ماكانش وماوضعتوش من الاساس
ثاني شي إذا راك تقول بلي الموضوع راك وضعتو وحنا حذفناه مالا حتى المواضيع المحذوفة تبقى موضوعة ويذكر سبب الحذف
وهاهو ليك الدليل راني مدايرة فيه اشارة، إذن وينهو موضوعك لي تحذف؟
ثالثا أخيا لكريم منتدى واش راك تهدر ماش اليوم وين تفتح والمشرفين لي حاكمينو اللخر فيهم عندو تقريبا اربعة اشهر من لي حكم الاشراف
يعني هاد المدة كامل ماكانش مشاكل حتى تجي نتا نديرو معاك العنصرية؟
كاينين بزاااااف لي من ولاية سطيف وكانو مواضيعهم يتم اعتمادهم ونمدولهم ختم التميز كذلك اصلا عقلية العنصرية هادي ماعندناش في منتدانا
من لي دخلت للمنتدى وحنا بين بعضنا كي تاع الشرق كي تاع الغرب كي تاع الشمال وكي تاع الجنوب كامل تخلقنا من التراب وواحد ما خير من واحد
رابعا أخي الكريم لي حاكمين الاشراف راهم بشر عندهم دار وكاين لي عندو ولاد وكاين لي خدام وكاين لي يقرا
معناها كي يتأخرو شوي في الاعتماد ( هذا اذا تأخرو) خاطر عندهم اشغال كذلك، الدليل راني مريضة وبالحمى وراني ندخل ونشارك بلي عندي
مالا يا أخي من فضلك قبل ما تحط أحكام على الناس وتنشر موضوع كامل تتهمهم فيه لازم تتحقق صح وتعطي اعذار للناس
شكرا حبيبتي فاطمة على الاشارة ربي يحفظك أختي واي تدخل راني هنا بإذن الله
يوم طيب ان شاء الله

مش ملزمة تجيبي الدليل وانتي لو تكلمتي بدون دليل مايصدقكش هذا الي يكذبك وميديرلكش عذر. ويتهمك بالعنصرية والتكبر وش يهمو فالدليل تاعك

الله يهديه على كل حال ..

لؤلؤة قسنطينة
أول كلام ربي يشفيك ويشفي امة محمد أجمعين
ثانيا أنا قلتلكم وضعتو وقعدت معاه للصباح وانتي تقولي هذا دليل أنو موضوعك ماكانش وماوضعتوش من الاساس

معليش - انا السيئ وهذا يشرفني جدا سلام عليكم وأسمحولي علي الإزعاج

اللهم آمين أجمعين بارك الله فيك
حابة منك إجابة واحدة برك صريحة "هل فعلا نشرت الموضوع؟" وفي قسم واش راك تهدر؟
جاوبني بصراحة

يمكن أنت وضعت موضوعك وصار خلل فالمنتدى فالركن ماوصلناش موضوعك او انت أخطأت فكش حاجة وما انتبهتش
حنا الي علينا يوصلنا تنبيه بلي كاين موضوع جديد نروحو نشوفوه نقراوه إما نحذفوه إذا كان مخالف او مكرر. او نعتمدوه
موضوعك موصلناش عليه تنبيه أصلا ومالقيناهش
كيفاش نعتمدوه وحنا مالقيناهش ^^
الأخت لؤلؤة أعطاتك دليل أنو الموضوع مش موجود وصورتلك وش كاين وش مكانش

السلام عليكم

اخي الكريم قد كتبت الموضوع في قسم منتدى أهنا فرغ واش كاين فى قلبك و انت صرحت أنه في قسم منتدى واش راك تهدر

كان عليك اخي الكريم سؤوال نفسك مافائدة المشرف عندما يحذف لك موضوع لايخالف قوانين المنتدى بل بالعكس

المشرفين يشجعون على المشاركة في أقسامهم كي تنشط

تمنيت أنك لم تتسرع بإطلاق الأحكام المسبقة دون علم ثبت قبل أن تتهم لأنك قد أخطات ومن باب الخلق فضلا وليس

أمرا طلب الإعتذار ممن هاجمتهم وهذا كواجب ولك مني كل الود ومرحب بك في كل الأقسام ولابأس أن تصف بالصبر

و الحكمة لانهما من سمات العقل .

لؤلؤة وtwinkle
إذا راكم متأكدين 100/100 منشرتش الموضوع
وانا ضلمتكم وكلو عليا ربي صدقوني يوم تبيض وجوه وتسود وجوه نجيب حقي
أنا متأكد نشرته

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة