إستفسار أحسست بالحقرة وبعض العنصرية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لؤلؤة وtwinkle
إذا راكم متأكدين 100/100 منشرتش الموضوع
وانا ضلمتكم وكلو عليا ربي صدقوني يوم تبيض وجوه وتسود وجوه نجيب حقي
أنا متأكد نشرته

أوكي خويا مع أنو الأدلة تثبت العكس رايحة نصدقك
المهم نقولو العيب فينا ونتا نشرتو وحنا حذفناه، كن نقولك عاود انشرو في القسم قادر يكون مخالف وزيد مانقبلوهش وتتهمنا
مالا قدام كامل الأعضاء حط موضوعك هنا في هذا الموضوع بعد وخلي الاعضاء بنفسهم يشوفوه ويحكمو اذا كان غير مخالف عاود اوضعو في القسم وانا نعتامدو بنفسي
ثانيا حنا أخي الكريم مانوكلوش ربي على إنسان بسبب شيء كيما هادا تاع الدنيا ما عندو حتى معنى
هيا تفضل

الازرق الملكي أعد قراءة تعليقات ستجد كلمة أسمحولي علي الازعاج +
خويا مدخلتش باه ندير مشاكل داخل نفيد ونستفيد و مدخلتش باه نكون علاقات ودليل علي كلامي زر كل مواضيعي واحكم بنفسك
إذا وجدتموني خارج ضنكم انسان ماش متربي زعكوني من المنتدي
هذا اخر كلام

@لؤلؤة قسنطينة أولا اختي ربي يشفيك و الله الحمى هذي صعيبة ربي معاك ان شاء الله و روحخي تريحي اختي صحتك قبل .. و العفو هذا واجبي ^^ الشكر لكم أنتم راكم ماسامحينش فالمنتظى و دايريلنوا وقت ليه ولينا جزاكم الله مل خير
و كما قال الأخ @الأزرق الملكي راه ناشر موضوعوا فمنتظى هنا فرغ واش كاين في قلبك.. يعني الانسان قبل ما يظن بالناس سوءا و يدير حساب بعيد لازم يتأكد من روحوا
معليش أخي @عماد خطاب خطاب أنت تسرعت ومامل نتسرعوا و نحكموا على الناس و الغلطة تقدر تجي منك و تقدر تحي منا و الحمد لله رانا إخوة و يشرفنا وجود الجميع بيناتنا من الشرق للغرب ومن أي بلد حتى من المريخ ههههه
نتمناو نشوفوا مواضيعك وها راني رايحة نقرعجك على موضوعك ^^ ..
تحياتي

الازرق الملكي أعد قراءة تعليقات ستجد كلمة أسمحولي علي الازعاج +
خويا مدخلتش باه ندير مشاكل داخل نفيد ونستفيد و مدخلتش باه نكون علاقات ودليل علي كلامي زر كل مواضيعي واحكم بنفسك

ربما لم تفهمني ساوضح لك أكثر
أخي عماد انت أخطأت في إتهام مشرفي قسم منتدى واش راك تهدر لهذا موضوعك لم يجدوه
لانك وضعته أنت في قسم منتدى أهنا فرغ واش كاين فى قلبك وعنوانه أسْترْ وَآشْ كَآينْ فِّي قلْبكْ ..
مشرف ذلك القسم غائب كان عليك الإنتظار حتى يدخل وبكل سرور سوف يدرج موضوعك للمناقشة أحيانا عندما يغيب المشرف يبقى الموضوع يوم أو يومين حتى يدرج
اتمنى انك فهمت أين أخطأت

@لؤلؤة قسنطينة موضوعوا حطه في منتدى هنا فرغ واش كاين فقلبك و نظن حذفتوا اذن هو مخالف لقوانين المنتدى و هذوا الصوالح باينين كي تغيبلك حاجة تحس بظلم ولا حقرة ها روحك لادارة و اشكي ههه انا كنت نروح للورد الأحمر و نجريها معاي ههه هكا ما تتخلط الحالة بالمواضيع هذوا ^^

@عماد خطاب ها ما تخافش ما يروحش تعبك هكا برك راه موضوعك في مأمن ^^ المشرف غايب ههههه استنى شوية كي يعتمدوه و نناقشوا فيه كما قال @الأزرق الملكي

@لؤلؤة قسنطينة موضوعوا حطه في منتدى هنا فرغ واش كاين فقلبك و نظن حذفتوا اذن هو مخالف لقوانين المنتدى و هذوا الصوالح باينين كي تغيبلك حاجة تحس بظلم ولا حقرة ها روحك لادارة و اشكي ههه انا كنت نروح للورد الأحمر و نجريها معاي ههه هكا ما تتخلط الحالة بالمواضيع هذوا ^^

فطومة نقولك حاجة العيب ماش في الانتقاد والله كي العسل
لكن توكل ربي على ناس كامل وكن حتى غلطو معاك وزيد علاواه؟ على موضوع في موقع ؟
ناس قتلت بعضاها وماوكلتش ربي وحنا نوكلو ربي على امور ماعندها حتى معنى
بارك الله فيك حبيبتي ربي يهنيك

فطومة نقولك حاجة العيب ماش في الانتقاد والله كي العسل
لكن توكل ربي على ناس كامل وكن حتى غلطو معاك وزيد علاواه؟ على موضوع في موقع ؟
ناس قتلت بعضاها وماوكلتش ربي وحنا نوكلو ربي على امور ماعندها حتى معنى
بارك الله فيك حبيبتي ربي يهنيك

و فيك بارك الرحمن ختيتو
اه مجنونة ^^ واش بيك زعما ما تسمعيش بهذاك اللي قتل صاحبوا على جال عشرة الاف ههخخخ اسكتي بركاي
كاين اللي على جال خبزة يهز سلاح كلاشينكوف و يتيري على مول الحانوت هههخخخههن
تصرى ختيتو راكي عندك مدة وموالفة بهذو الامور و الحوادث نورمال ان شاء الله برك واحد ما يبقى معانا زعفان برك و نبقاو ديما ضحكة و دبزة خخهههه

الصحافية الساخرة
أنا في موقف محرج وأنتي تضحكي نورمالمو راكي رحتي طليتي علي لؤلؤة راهي مريضة

و فيك بارك الرحمن ختيتو
اه مجنونة ^^ واش بيك زعما ما تسمعيش بهذاك اللي قتل صاحبوا على جال عشرة الاف ههخخخ اسكتي بركاي
كاين اللي على جال خبزة يهز سلاح كلاشينكوف و يتيري على مول الحانوت هههخخخههن
تصرى ختيتو راكي عندك مدة وموالفة بهذو الامور و الحوادث نورمال ان شاء الله برك واحد ما يبقى معانا زعفان برك و نبقاو ديما ضحكة و دبزة خخهههه

هههههه مصيبة، تعرفيني خاطي انا لي نزعف ولا نتقلق
راكي جربتيني في كاميرا كاشي في رمضان ومازعفتش هههه
المهم اعتذار الاخ مقبول وان شاء الله ماتصراش مجددا مثل هاد الامور لأنو في النهاية رانا إخوة

تالمو حشمان منكم يا مشرفي منتدى واش راك تهدر صدقوني راني نخمم نخرج من المنتدي
أسمحولي بزاف أسأت الضن بكم وتخلطلي الإسم ومع ذالك الان أستفسر أين أقدم لكم إعتذاري

السلام عليكم
أخي التسرع أحيانا ماشي مليح و أنت من حقك طالب بموضوع كتبتو وتعبت عليه لكن الطريقة تلعب الدور كنت قادر تستفر مباشرة منهم
أما أنك دير احتمالات وهمية والعنصرية ...والله ما توالم
والأخ الأزرق الملكي راهو قالك بلي راهو في منتدى فرغ واش كاين في قلبك
وهادي الأمور ت العنصرية مكانش منها كامل
يعني ليتك تعتذر للأختين فهما أرقى ما يكون ومن أحسن أعضاء المنتدى
ومع مرور الوقت راح تدرك ذلك
أما الأخ مالك فأصلا راهو غايب
في أمان الله

خخخ آسفة ردي كان متأخر مشفتش بلي تحل الأمر و لا كون راني مدخلتش حقا أعتذر
ربي يهنيكم كامل ^^

تالمو حشمان منكم يا مشرفي منتدى واش راك تهدر صدقوني راني نخمم نخرج من المنتدي
أسمحولي بزاف أسأت الضن بكم وتخلطلي الإسم ومع ذالك الان أستفسر أين أقدم لكم إعتذاري

^^ معليش بصح ما تنساش لازمك تشطح شطحة عيسى ستوري باش نسمحولك هههخخخهه

لا داعي لتقديم اي اعتذار أخي المهم أنو المشكلة تحلت وكل واحد يروح ونفسو مطمئنة
أنا كنت قادرة نخليك تتكلمو مانردش لأني عارفة ماراناش غالطين ولكن حبيت نثبتلك بلي كاين خطأ ويروح كل شخص مهني اليوم
اما الخروج من المنتدى فلا داعي له، كامل نغلطو والمهم أنو تحلت الأمور ودرك يجي الأخ حكيم يعتمدلك موضوعك ان شاء الله
بالتوفيق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة