أنا لست بخائنٍ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

آدم السطايفي

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
961
محل الإقامة
sétif
آدم السطايفي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / عضوية مزدوجة
أنا لست بخائنٍ ، فقط لأني أحدث خمسين فتاة من شاشة هاتفي ، تصفني زوجتي الحمقاء بالخائن ..
أنا صديق خمسين فتاة ، أشاركهن الهموم والأحزان ، وأتحول إلى طبيب نفسيٍ ووسادة حنونة ، أصبح مستشاراً لأذواقهن في الملابس وأحمر الشفاة ونوع العطر الذي سأشتمه حين أقابلهن في أول لقاء ...
أنا صديق الجميع ولست بخائن ، حين تأتيني فتاة تسبل دمع حزنها من مقلتيها الفاتنتين ، أصبعي تتحول لمنديل ناعم ومعطر ، وصدري يتحول لمرج من عشبٍ أخضر ، ولساني يذرف الشعر بغزارة وأصبح ظريفاً حد ابتلاع لساني من الضحك ..
أنا إنسان حساس ومرهف تجاه الفتيات ، لا يمكنني أن أترك فتاة تدمع وحيدة في غرفتها ، فقط أشاركها الحزن في حروف وأربت على كتفها الناعم والمفعم بالبياض ، استغربت الحمقاء حين أخبرتها عن كتف الفتاة وكيف وصفته ، صمت حينها ولم أخبرها أن فستان الفتاة حين بعثت لي بالصورة كان أنيقا جداً ومناسباً لانسياب خصرها الدقيق ..
أنا عطوف جداً ، قلبي يحن ل جميع النساء ، حين تنام زوجتي بجانبي وأظل ساهراً أرتقب شروق الشمس مع هاتفي ، فأنا أقوم بدوامي الرسمي أكون طبيباً في دوام مسائي لأضع الضمادات الحريرية على جروح الفتيات ، وإخراجهن من صندوق الكآبة ، وأضع لهن في نهاية الليلة إرشادات يلتزمن بها ، وبعد وقت قصير أقصاه إلى مساء اليوم القادم يعدن إليَّ لأقيس مدى نجاح العلاج ..
أستحق أن تكرمني جميع المنظمات الإنسانية ، فإن دوري مهم جداً في إشباع القلوب المفرغة أو القاحلة ، أنا كريم جداً وواسع الصبر لأستمع لثرثرة الأنثى وأظل صامتاً كثيراً ، زوجتي لن تقدر ذلك لن تقدر أني أقوم بواجب وطني وعربي وقبل ذلك إنساني بحت ...
بقلمي ادم السطايفي

واش حقة يا آدم .. مازال المخلوق هاذاك ناشط فالجولة الخيرية نتاعو ؟؟؟ ... درك راه كل يوم يروّح للدار عيّان خالص مسكين ... (هههههه) ... إييه يحسن عونو مسكين راه قاعد يداوي في نص الأمّة وحدو !! و ببلاش .. ممكن حتى راه يصرف من عندو ..
بصّح ما نعرف راه تاني يسمع لمراتو و يواسيها و إلاّ راه منين يدخل للدار يتحوّل لحَجْرَة ..

ههههه قتلتني بالضحك وفي الدار قتلوني بريحة البصلة المحروقة وقيل مازال يداوي وانا غرت منه

--------------------------------------------
واش حقة يا آدم .. مازال المخلوق هاذاك ناشط فالجولة الخيرية نتاعو ؟؟؟ ... درك راه كل يوم يروّح للدار عيّان خالص مسكين ... (هههههه) ... إييه يحسن عونو مسكين راه قاعد يداوي في نص الأمّة وحدو !! و ببلاش .. ممكن حتى راه يصرف من عندو ..
بصّح ما نعرف راه تاني يسمع لمراتو و يواسيها و إلاّ راه منين يدخل للدار يتحوّل لحَجْرَة ..

ههههه قتلتني بالضحك وفي الدار قتلوني بريحة البصلة المحروقة وقيل مازال يداوي وانا غرت منه
--------------------------------------------
ههههههههه
قتلتني بالضحك تاع ( .. وسادة حنونة .. )
--
موضوعك وصف حقا نوع من الخلق راهم في حالة بلا ما راهم فايقين لرواحهم .. شايفهم قدّامي فالخدمة .. يرمي مصالح الناس و ملفّات المواطنين لي خالص عليهم و يروح يبسط طول النهار وسط النسا من بيرو لبيرو ، تقول عليه طبيب مختص في السبيطار يزور في المرضى من غرفة لغرفة باش يطّالع عليهم و يطّمن على صحتهم و يعالجهم إذا كانوا يحتاجو للعلاج .. و مصالح الناس هاملة .. و كل صباح يجي مْبَكّرْ و متوحش صنعة لمداوية ..

والله صح كلامك شفتهم ك جوزت سطاج تاع المحاسبة في شركة نفطال المهم تالقاه يواسي في نساء لي يخدمو معاه ومرتو تالقاه مشربلها المر ما يضحك معها وما يسمعلها وهذا النوع حشاك رخيس لا يوصف بالرجولة
-----------------------------

ههههههههه
قتلتني بالضحك تاع ( .. وسادة حنونة .. )
--
موضوعك وصف حقا نوع من الخلق راهم في حالة بلا ما راهم فايقين لرواحهم .. شايفهم قدّامي فالخدمة .. يرمي مصالح الناس و ملفّات المواطنين لي خالص عليهم و يروح يبسط طول النهار وسط النسا من بيرو لبيرو ، تقول عليه طبيب مختص في السبيطار يزور في المرضى من غرفة لغرفة باش يطّالع عليهم و يطّمن على صحتهم و يعالجهم إذا كانوا يحتاجو للعلاج .. و مصالح الناس هاملة .. و كل صباح يجي مْبَكّرْ و متوحش صنعة لمداوية ..

تالقاه يواسي في نساء لي يخدمو معاه ومرتو تالقاه مشربلها المر ما يضحك معها وما يسمعلها
--

قدقد ..
كاين معانا واحد شيفور هكذا ديما يروح قدّام النسا و يتمذلل و هوما يسربسو فيه حتى عاد يقضيلهم تقريب يوميا من السوق ، و لمّا جيه خدمة تاع الإدارة يهرب و يتهرّب .. و في السنة الماضية جات بنتو تخدم معانا في إطار عقود ما بعد التشغيل .. و كانت تكرهو ما تشمّش فيه كي تشوفو في كولوار تبدّل للكولوار لوخر .. ما طيقوش خلاص و ما تهدرش معاه ، و من بعد ما طولتش و بطلت (يظهرلي على جالو) .. أنا فهمت أنو معاهم فالدار كي الراهج من بكري، حتى أنها عندها عقلية ساكتة و ما تضحكش و كارهة .. وانا ما فهمتش هذا الجنس كيفاش مركّب، رافد لبروسة و يبروسي على طول البصر و بالنسبة لدارو و مراتو و ولادو يستخسر فيهم ضحكة ولاّ إبتسامة !!!! .. عييت نفهم حالتهم ما فهمتش.

ربي يهديه خويا الدنيا عجيبة هكذا مليحة باه الانسان يربي نفسه علي اخطاء الناس

--

قدقد ..
كاين معانا واحد شيفور هكذا ديما يروح قدّام النسا و يتمذلل و هوما يسربسو فيه حتى عاد يقضيلهم تقريب يوميا من السوق ، و لمّا جيه خدمة تاع الإدارة يهرب و يتهرّب .. و في السنة الماضية جات بنتو تخدم معانا في إطار عقود ما بعد التشغيل .. و كانت تكرهو ما تشمّش فيه كي تشوفو في كولوار تبدّل للكولوار لوخر .. ما طيقوش خلاص و ما تهدرش معاه ، و من بعد ما طولتش و بطلت (يظهرلي على جالو) .. أنا فهمت أنو معاهم فالدار كي الراهج من بكري، حتى أنها عندها عقلية ساكتة و ما تضحكش و كارهة .. وانا ما فهمتش هذا الجنس كيفاش مركّب، رافد لبروسة و يبروسي على طول البصر و بالنسبة لدارو و مراتو و ولادو يستخسر فيهم ضحكة ولاّ إبتسامة !!!! .. عييت نفهم حالتهم ما فهمتش.

بصّ ما كمّلتلكش يا آدم ..
بعد ما ذاقو فيه على التهربيش نتاعو ، تحزمولو ، و صار طالع هابط .. رايح بلي فاكتير (وصولات) نتاع التريسيتي و الماء و التيليفون يروح يدير لاشان و يخلّصلهم .. و جاي بقنطار كاسكروطات و الكاطو و قرع القازوز (باسكو ما يروحوش، يتغدّاو فالخدمة) .. و هو هكذاك بكل فرح و شره .. زاهيتلو من قلبو .. و عندو فخر كبير .. حاسب روحو في نعمة كبيرة و في مهمة نبيلة و شريفة ، و الكارثة أنو حاسب كل الناس حاسدينو على هذاك الشيء .. بَعّد بَعّد غير ما تقرّبش ليه ، حاط روحو من كبار القوم و كبار المحظوظين (هههههه).

هههههههه متقوليش بلي راه طرطور من لكبار
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
بصّ ما كمّلتلكش يا آدم ..
بعد ما ذاقو فيه على التهربيش نتاعو ، تحزمولو ، و صار طالع هابط .. رايح بلي فاكتير (وصولات) نتاع التريسيتي و الماء و التيليفون يروح يدير لاشان و يخلّصلهم .. و جاي بقنطار كاسكروطات و الكاطو و قرع القازوز (باسكو ما يروحوش، يتغدّاو فالخدمة) .. و هو هكذاك بكل فرح و شره .. زاهيتلو من قلبو .. و عندو فخر كبير .. حاسب روحو في نعمة كبيرة و في مهمة نبيلة و شريفة ، و الكارثة أنو حاسب كل الناس حاسدينو على هذاك الشيء .. بَعّد بَعّد غير ما تقرّبش ليه ، حاط روحو من كبار القوم و كبار المحظوظين (هههههه).

وقيل راه مغرم ههههههههه كون سقسيتو
--
يا سي آدم واش بيك ؟؟
لي يغرم يغرم بوحدة ماشي بألفين
هذا راه منين يشوف تلقى لسانو يتكركر فالأرض .. حتى رجع كي النشافة .. مسكين يحب يفك همومهم و يقضيلهم صوالحهم .. يحب و يموت على هذا الصنعة .. كيما قلت نتا .. خدّام الإنسانية .. (العفو .. خدّام نصف الإنسانية)
--
بالصح مراتو مقطرتلو الخل في عينيه .. (ههههه)

آخر تعديل:
--
يا سي آدم واش بيك ؟؟
هذا راه منين يشوف تلقى لسانو يتكركر فالأرض .. حتى رجع كي النشافة .. مسكين يحب يفك همومهم و يقضيلهم صوالحهم .. يحب و يموت على هذا الصنعة .. كيما قلت نتا .. خدّام الإنسانية .. (العفو .. خدّام نصف الإنسانية)
--
انا شفت لي كيفو صغار وكبار يتبعو نسا يرجعوهم خدم عندهم

وقيل سحروه واش تقولو

--
يا سي آدم واش بيك ؟؟
--

انا شفت لي كيفو صغار وكبار يتبعو نسا يرجعوهم خدم عندهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة