سلام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

همس الوُرود

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
35,851
محل الإقامة
جزر القمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات شكون فيكم جربت كش تجربة فشعرها بش يحبس تساقط الشعر و حبسلها تساقط الشعر ؟!
بارك الله فيكم حبوباتي مسبقا
@لؤلؤة قسنطينة @أم ياسمينdz @ليليا مرام. @الورد الأحمر @طموحة @الحلم الوردي. @فيتامين سي @صمت المشاعر. @Lovely ღ smile
@زهور الشوق. @زهور اليآسمين

السلام عليكم
اختي عبير كاين خلطة حطتها مرة الاخت @زهور اليآسمين وقالت بلي جربتها وناجحة مئة بالمئة والله اعلم
ان شاء الله تدخل وتفيدك اكثر

السلام عليكم
اختي عبير كاين خلطة حطتها مرة الاخت @زهور اليآسمين وقالت بلي جربتها وناجحة مئة بالمئة والله اعلم
ان شاء الله تدخل وتفيدك اكثر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا أختي عبير
إن شاء الله تدخل وتقولي على الوصفة
ربي يحفظك حبيبتي ^^

@Twinkle Stars
حبوبتي، نص كوب زيت الزيتون، 1 كوب زيت الخروع، نص كوب وزيت السمسم، نص كوب زيت اللوز، نص كوب زيت جوز الهند، 10 قطرات زيت شجرة الشاي

تخلطيهم كلهم سوا وتحطي منهم على فروة راسك والاطراف وتتركيهم اقل شي ساعتين واكتر شي 5 ساعات وتغسليه وتدلكي راسك منيح لمدة 5 دقايق ( اظبطي المنبه )

وبعدها تغسلي راسك عادي وتكرري هالعملية 3 مرات بالاسبوع

ملاحظة، بتقدري تستغني عن اي شي من المكونات اذا ما كان متوفر لكن الخروع وزيت السمسم وزيت جوز الهند مهمين كتير

يا اختي جربت حتى زيت شجرة الشاي وحده وكانت النتيجة روعة

وفقك الله يا الغالية

@Twinkle Stars
حبوبتي، نص كوب زيت الزيتون، 1 كوب زيت الخروع، نص كوب وزيت السمسم، نص كوب زيت اللوز، نص كوب زيت جوز الهند، 10 قطرات زيت شجرة الشاي

تخلطيهم كلهم سوا وتحطي منهم على فروة راسك والاطراف وتتركيهم اقل شي ساعتين واكتر شي 5 ساعات وتغسليه وتدلكي راسك منيح لمدة 5 دقايق ( اظبطي المنبه )

وبعدها تغسلي راسك عادي وتكرري هالعملية 3 مرات بالاسبوع

ملاحظة، بتقدري تستغني عن اي شي من المكونات اذا ما كان متوفر لكن الخروع وزيت السمسم وزيت جوز الهند مهمين كتير

يا اختي جربت حتى زيت شجرة الشاي وحده وكانت النتيجة روعة

وفقك الله يا الغالية
بارك الله فيك حبيبتي
يعني هذا خليط الزيوت يفيد تساقط الشعر
بورك فيك اختي الغالية ^^

يمنع التساقط، يطول الشعر، ينبته من جديد في الاماكن اللي شقط منها الشعر بكثرة
ينعمه
ويقويه ويلمعه
وزيت جوز الهند يقتل كل البكتريا اللي بالراس
جربيه حبيبتي وادعيلي بظهر الغيب الله يهديني وييسرلي امري
ربي يحميكِ

يمنع التساقط، يطول الشعر، ينبته من جديد في الاماكن اللي شقط منها الشعر بكثرة
ينعمه
ويقويه ويلمعه
وزيت جوز الهند يقتل كل البكتريا اللي بالراس
جربيه حبيبتي وادعيلي بظهر الغيب الله يهديني وييسرلي امري
ربي يحميكِ
ما شاء الله
بورك فيك حبيبتي أحسن الله إليك
إن شاء الله سأجربه والدعاء في ظهر الغيب بإذن الله ربي يحفظك الزينة

كي تلقي مديلي بليز حبوبة
انا راني ب زيت زيتون مع الثوم مي لدرك مشفتش نتيجة التساقط هو هو
راني في تقريبا شهر
أوك حبيبتي إن شاء الله

السلام عليكم
انا شعري واحد الوقت قريب وليت قرعة يطيح بزاف ومع دوا نشربو على المرض
جربت هذي الزيوت طوال بزاف ورطب بلا سيشوار
ديري في سبراي قرعة اللي ترش ميما نتاع الحفافات يتباعو فارغين
ديري فيها
قرعة صغيرة نتاع زيت خروع كيما تتباع فرغيها كامل وهكذاك زيت اللوز وزيت ثوم وجليسيرين وانا شريت زين الأرغان الحقيقي شريت مقدار بسون ميل حوسي عليه الحر هذو ليلة قبل ما دوشي زعمى غدوة راح دوشي انت فالليل ديريهم رشي على راسك وشوي تدليك ففروة الراس وديري مع الاطراف امشطيه مليح فولارا غطيه واذا خفت الزيت على المخدة انا نظيرلو سيلوفان وفوقو فولارا وزيد ندير فوق المخدة سربيتا والصباح نغسلها
مهم باتي بيهم واغسلي من بعد لما دوشي وتكملي تدي زيت لوز شوي فيدكوديريه فبلاصة سيروم
جربي مدة وتشوفي شعرك كيفاه يولي هايل وسسرتو اذا غسلت بشامبوا سواليز بزيت الارغان واش نقولك تقولي راكي دايرة سيشوار وشعرك يطوال ويقوا جربي ما تعجزيش انا عندي عام ندير فيهم فالاعراس يسقسوني واش ندير لشعري
بالتوفيق

السلام عليكم
انا شعري واحد الوقت قريب وليت قرعة يطيح بزاف ومع دوا نشربو على المرض
جربت هذي الزيوت طوال بزاف ورطب بلا سيشوار
ديري في سبراي قرعة اللي ترش ميما نتاع الحفافات يتباعو فارغين
ديري فيها
قرعة صغيرة نتاع زيت خروع كيما تتباع فرغيها كامل وهكذاك زيت اللوز وزيت ثوم وجليسيرين وانا شريت زين الأرغان الحقيقي شريت مقدار بسون ميل حوسي عليه الحر هذو ليلة قبل ما دوشي زعمى غدوة راح دوشي انت فالليل ديريهم رشي على راسك وشوي تدليك ففروة الراس وديري مع الاطراف امشطيه مليح فولارا غطيه واذا خفت الزيت على المخدة انا نظيرلو سيلوفان وفوقو فولارا وزيد ندير فوق المخدة سربيتا والصباح نغسلها
مهم باتي بيهم واغسلي من بعد لما دوشي وتكملي تدي زيت لوز شوي فيدكوديريه فبلاصة سيروم
جربي مدة وتشوفي شعرك كيفاه يولي هايل وسسرتو اذا غسلت بشامبوا سواليز بزيت الارغان واش نقولك تقولي راكي دايرة سيشوار وشعرك يطوال ويقوا جربي ما تعجزيش انا عندي عام ندير فيهم فالاعراس يسقسوني واش ندير لشعري
بالتوفيق
أهلا أختي ليليا وش أحوالك حبيبتي إن شاء الله تكوني مليحة يا ربي
أختي تعيشي القرعة هادي الي فارغة حكاتلي عليها بنت عمي وحوست عليها ملقيتهاش وين تجي هادي ؟!! وعندها أسمم؟!!
ايه ومعليش تقوليلي هادو الزيوت شحال يديرو هكاك رخاص ولا غاليين راكي تعرفي طالبة جامعية هههههه
بارك الله فيك حبيبتي

أهلا أختي ليليا وش أحوالك حبيبتي إن شاء الله تكوني مليحة يا ربي
أختي تعيشي القرعة هادي الي فارغة حكاتلي عليها بنت عمي وحوست عليها ملقيتهاش وين تجي هادي ؟!! وعندها أسمم؟!!
ايه ومعليش تقوليلي هادو الزيوت شحال يديرو هكاك رخاص ولا غاليين راكي تعرفي طالبة جامعية هههههه
بارك الله فيك حبيبتي
اهلا حنونة لاباس
القرعة واسمها سبراي فارغة تتباع عند كوسمتيك والا اللي يبيع صوالح حفافات مش غالية صغيرة 7 آلاف والكبيرة 10 آلاف
الزيوت مش غالية القرعة الحقيقي 15 ميلللقرعة اشري بالوحدة وحطي فيها شوفي كان ما لقيتيش القرعة معليش ادي من.كل قرعة شوي فطاسة خلطي بيدك الزيوت مليح وابداي ديري بيدك فالجذور قبل وبعدو الاطراف ديري كل شعرك وما تعجزيش داومي عليها تلقاي نتيجة روعة وشامبو يتباع 25 الف قرعة بيضة بالاحمر غدوة نصورهالك ان شاء الله

ايه انا كنت نعاني من تساقط الشعر درت ورق السدر غليه شوية ومبعد فرغيه في قرعة فارغة كيما نتاع الحفافة معلباليش واش اسمها وداومي عليها في كل وقت ديري والله مجربة شخصيا واقتصادية ودركا الحمد لله شعري رجع كيما بكري
ان شاء الله انت تاني تتخلصي من المشكلة
تحياتي

اهلا حنونة لاباس
القرعة واسمها سبراي فارغة تتباع عند كوسمتيك والا اللي يبيع صوالح حفافات مش غالية صغيرة 7 آلاف والكبيرة 10 آلاف
الزيوت مش غالية القرعة الحقيقي 15 ميلللقرعة اشري بالوحدة وحطي فيها شوفي كان ما لقيتيش القرعة معليش ادي من.كل قرعة شوي فطاسة خلطي بيدك الزيوت مليح وابداي ديري بيدك فالجذور قبل وبعدو الاطراف ديري كل شعرك وما تعجزيش داومي عليها تلقاي نتيجة روعة وشامبو يتباع 25 الف قرعة بيضة بالاحمر غدوة نصورهالك ان شاء الله
اها بارك الله فيك اختي
هادي سواليس الي حمرة بصح راهي خاصة بالشعر المصبوغ لالا؟! انا شعري مش مصبوغ أختي

ايه انا كنت نعاني من تساقط الشعر درت ورق السدر غليه شوية ومبعد فرغيه في قرعة فارغة كيما نتاع الحفافة معلباليش واش اسمها وداومي عليها في كل وقت ديري والله مجربة شخصيا واقتصادية ودركا الحمد لله شعري رجع كيما بكري
ان شاء الله انت تاني تتخلصي من المشكلة
تحياتي
وعليكم السلام أختي وسام
ورق السدرة قصدك؟! هاديك الي غير شوك؟!

وعليكم السلام أختي وسام
ورق السدرة قصدك؟! هاديك الي غير شوك؟!
لا تروحي عند العشاب تقوليلو اعطيني ورق السدر حنا في الجنوب عندنا شجرة ولا معلباليش كي يسموها المهم يسموها السدرة ورقها تنحيه ما علباليش أنتما تلقايها عند عشابكم ولا لالا

ا
لا تروحي عند العشاب تقوليلو اعطيني ورق السدر حنا في الجنوب عندنا شجرة ولا معلباليش كي يسموها المهم يسموها السدرة ورقها تنحيه ما علباليش أنتما تلقايها عند عشابكم ولا لالا
اها أوك حبيبتي وسام بارك الله فيك ^^

اهلين حبوبة
انا استعملت شامبو وزيت ترشوب
يتباع عند الفاغماسي
ولازمك دوامي عليه
ويمدلك نتيجة مليحة

اهل
اهلين حبوبة
انا استعملت شامبو وزيت ترشوب
يتباع عند الفاغماسي
ولازمك دوامي عليه
ويمدلك نتيجة مليحة
أهلا بالزينة
اختي اكتبيلي اسمو بالذات كيفاش
تعيشي وقوليلي إستعمال تاعو كيفاش وبشحال شريتيه الله يعيشك وبارك الله فيك أختي ملاك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة