ناس خدمتها ديموراليزيك.....مشاركة فمسابقة متميزون

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
do.php

السلام عليكم .
جماعة الخير ان شاء الله راكم بخيروعلى خير
اليوم قلت نجرب بفتات نتاع النت اللي عندي نشارك فالمسابقة
راكم تقولو هذيك الكلمة منين جابتها ليليا

ديموراليزيك......:unsure::unsure::unsure:

الكلمة جاية من المورال وديموراليزيك معناها ناس مصنوعة تهبطلك المورال ارواحو نشوفو عينات

نلقاو ام وليدها جاي فرحان بنقطة ففرض او إختبار ....وتبداه من الباب بالمعاير سيادك جابو كذا وكذا انت تسمعها تقول مدابزة مع ضرتها وهي غير مع وليدها اللي يقرا سنة أولى .....لالة إذا انت فاشلة ماكان لاه تحكمي على وليدك أو بنتك من اول حاجة لازم ديريلو الكوراج نورمال لوميه مي باه تشجعيه مش تحطميه

لو الطفلة يااااا لوكان نبدا نحكي شعال من مرة حطمونا المورال تجيبي مليح ما تسلكيش ما تقرايش ما تسلكيش وحتى القاعدة فالدار المرا دايما يجي ذاك المخلوق الزحلي يهبطلها المورال يا راجلها ويعلق على الماكلة يا خوها وهذو قافزين غير فهذي يديك مكسرين يا فاشلة يا عرة للياتك .... شوفي فلانة وشوفي علانة يكرهوك فمعيشتك .... وابسط شي لو مثلا راحت تشري حوايج انا يمى ندي سكان الكرة الأرضية ومانديهاش معايا تحطملي المورال يخرج يقطع لوتوروت قدامي وينتحر تعلق وتمد رايها وحاجة ما تعجبها ويا ويكمل عليها ويقول السومة وتكون غالية تبغي تقتلو ذاك اللي يبيع :mad::mad::mad::mad: وليت نختار وقت تخدم مربوطة ونروح وحدي وما نديهاش معايا .....
ناس اخرين تلقاهم من لافامي من للاصحاب عمرهم لا يعرفو حاجة واسمها كوراج أو يطلعولك المورال حتى بعض الأصحاب في بعضهم لو ناوي يدير بروجي تلقى الف واحد يوقف ضدو ويا ريتهم فالحين خدمتهم هاكا يهبطلك المورال أو يديموراليزيك هاكا خدمتو يشوفك محطم

واش رايكم

صراتلكم وين هبطولكم اللي معاكم المورال أهل أو صحاب وكيفاه ديرو صح يأثروا عليكم وإلا لالا؟
احكونا مواقف صراتلكم هاكا واكثر انسان تشوفوه دايما يديموراليزيكم فكل حاجة ديروها

شكرا وأي مشرف يضع ختم المسابقة راني من تلفون

شكرا

آخر تعديل بواسطة المشرف:
راني هنا مع موضوعك و طلعي شو ي المورال لتليفونك راه ايدير الي عليه حتى الختم يعملو اصنت معرفتيش الطريقة برك
تهباط المورال للاسف ثقافة شعبنا ورثوها على والديهم و مجتمعهم و تدخل فيها الغيرة و الحسد احيانا يعني كما المثل الي ذكرتيه لازم التلميذ الفلاني يكون اقل من ابني
مثل عملته امرأة مطلقة و امية مهيش كبيرة في ةلعمر بنتها مداتش الباك قامت اشرات الحلوي و المكسرات و فرقت على الجيران باش تشجعها.و فعلا فالعام التالي نجحت الباك
نتمنى لك التوفيق يا منافستي

تم الاعتماد أختي ليليا بالتوفيق
سلام عليكم.
شكرا لك أخي الكريم
شاركت مشاركة بسيطة لا تأتيني للافكار وانا استخدم الهاتف هههه
شكرا لك

راني هنا مع موضوعك و طلعي شو ي المورال لتليفونك راه ايدير الي عليه حتى الختم يعملو اصنت معرفتيش الطريقة برك
تهباط المورال للاسف ثقافة شعبنا ورثوها على والديهم و مجتمعهم و تدخل فيها الغيرة و الحسد احيانا يعني كما المثل الي ذكرتيه لازم التلميذ الفلاني يكون اقل من ابني
مثل عملته امرأة مطلقة و امية مهيش كبيرة في ةلعمر بنتها مداتش الباك قامت اشرات الحلوي و المكسرات و فرقت على الجيران باش تشجعها.و فعلا فالعام التالي نجحت الباك
نتمنى لك التوفيق يا منافستي
السلام عليكم أختي
ايه لازم انت طلعيلي المورال االي راه منتحر وريتو مات وهناني هههه
انا ما عرفت ناس دير هاكا غيرة أو مرض تكره تشوف اخرين خير منها او يا سيدي يتقبلو انو ربي خلق وفرق وكل واحد واش مدلو يجو يهبطولك المورال هاكا مهم ما تكونيش خير منهم وذا الشي لو وحدة قوية شخصية ما يأثرو مي كاين ناس تعمر راسها وتتقلق من كلام الناس وديرلو الف حساب لو كان رايح منا يروح منا هدرة الناس تديه
العجوز هذيك ماهيش محتاجة العلم جهلها بالعلم لكن أمومتها خلاتها تساند بنتها معنويا ولو خسرت هي قرات وتعبت وربي راه فرحها
تلفوني يا حسراه لو نجي نرفد ختم المسابقة نلقاه حط وجه الامين ههههه مريض كيمولاتو ههه
اواه نافسهم كامل الا انت
ربي يحفظك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا نرحبو بيك اختنا ليلية بعد غيابك و الله يجيبهالك زينة ان شاء الله
...
اما بخصوص هذو العباد الي يديموراليزيو الواحد ... في الحقيقة هوما كاينين و بكثرة

بصح نظن الواحد اكيد ولو بنسبة قليلة راه يعرف القاشي الي يديموراليزيه

و بالتالي نحاول نخبو عليهم امورنا و انجازاتنا و نخلوهم يتخبطو الداخل ههه

ساهلة هذي ههه

شكرا ليليا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا نرحبو بيك اختنا ليلية بعد غيابك و الله يجيبهالك زينة ان شاء الله
...
اما بخصوص هذو العباد الي يديموراليزيو الواحد ... في الحقيقة هوما كاينين و بكثرة

بصح نظن الواحد اكيد ولو بنسبة قليلة راه يعرف القاشي الي يديموراليزيه

و بالتالي نحاول نخبو عليهم امورنا و انجازاتنا و نخلوهم يتخبطو الداخل ههه

ساهلة هذي ههه

شكرا ليليا

سلام صلاح
آمين ربي يحفظك
مي يا صلاح تتعامل هاكاك مع ناس برانيين صحاب من لافامي مي ارواح اذا صحاب الدار ولو مش غايرين منك او حاسدينك خاطر وليدهم مي هاكا من راسهم اللي ديرها ما تعجبهم كيفاه دير لو كل مرة يهبطولك المورال
شكرا لك

و عليكم السلام و رحمة الله

ليليا هنا على سلامتك و زاد جابتلنا موضوع شباب

كما قريت عنوانك فهمت بلي تحكي على الناس اللي تهبط المورال ، قبل ما نعلق على موضوعك حبيت نقولك بلي شاركت هنا فالقسم هذا بموضوع "طلعلي المورال " هههه هذا باش نديماري دوك .. خاطر وين تدور تلقى اللي يهبط للغاشي المورال والديك و يهبطولك المعنويات للأسف

قلتي نحكيوا فالموضوع هذا ياو قصص طويلة يا اختي ليلوش علابلك من طفولتي كانوا ناس يهبطولي المورال من اهلي و فالمجتمع هذا ، اولا والديا اللي كي تحب تدير حاجة وتجربها يحطوك معلبليش كيفاه متصلحش معاك حتى حاجة ههههه و يقولولك بركا من الجياحة وانا من الصغر نحب نمس كلشي يعجبني و نقلد ، وخويا كان كذلك من اللي يهبطولي المورال ،، وانتقلت للمدرسة و لاماكن بزاف وين هبطولي المورال كانوا يحاولو يهبطولي كامل معنوياتي فالاول كنت شادة روحي ومكانش اللي يزعزني بصح نهار لحقت للباك تما بدات تبان نتائج عمايلهم وين كي ما نجحتش فالباك تاعي الاول وكان بسبب تهاوني انا طلقت قرايتي بصح كي حبيت نعاودوا اول شخصين هبطولي المورال هوما والديا كي كانوا كي نغلط فحاجة يربطوها بالقراية يعني او متنجحش هكا و يفكروني بلي عاودت و مراحش ننجح وووو .. ونجحت الحمد لله صبرت ومن تم ما حبيتش نكمل نقرى سجلت بالجامعة و ما قريتش ، خاطر همهم تخدم وبالبوسط و مهمش واش تحب وكي تحوس تدير واش يعجبك ولا باش تتعلم صوالح تم يفسدولك مخك ونيتك و يثبطوك للاسف ،، في النهاية تأثرت بيهم خاطر كانوا اقرب ناس ليا وهذا اللي يدمرك و يأثر فيك مع الزمان ..

فتحتي جراح ختي ليلوش ،، يعطيك الصحة على الموضوع
و بالتوفيق في المسابقة ^^

و عليكم السلام و رحمة الله

ليليا هنا على سلامتك و زاد جابتلنا موضوع شباب

كما قريت عنوانك فهمت بلي تحكي على الناس اللي تهبط المورال ، قبل ما نعلق على موضوعك حبيت نقولك بلي شاركت هنا فالقسم هذا بموضوع "طلعلي المورال " هههه هذا باش نديماري دوك .. خاطر وين تدور تلقى اللي يهبط للغاشي المورال والديك و يهبطولك المعنويات للأسف

قلتي نحكيوا فالموضوع هذا ياو قصص طويلة يا اختي ليلوش علابلك من طفولتي كانوا ناس يهبطولي المورال من اهلي و فالمجتمع هذا ، اولا والديا اللي كي تحب تدير حاجة وتجربها يحطوك معلبليش كيفاه متصلحش معاك حتى حاجة ههههه و يقولولك بركا من الجياحة وانا من الصغر نحب نمس كلشي يعجبني و نقلد ، وخويا كان كذلك من اللي يهبطولي المورال ،، وانتقلت للمدرسة و لاماكن بزاف وين هبطولي المورال كانوا يحاولو يهبطولي كامل معنوياتي فالاول كنت شادة روحي ومكانش اللي يزعزني بصح نهار لحقت للباك تما بدات تبان نتائج عمايلهم وين كي ما نجحتش فالباك تاعي الاول وكان بسبب تهاوني انا طلقت قرايتي بصح كي حبيت نعاودوا اول شخصين هبطولي المورال هوما والديا كي كانوا كي نغلط فحاجة يربطوها بالقراية يعني او متنجحش هكا و يفكروني بلي عاودت و مراحش ننجح وووو .. ونجحت الحمد لله صبرت ومن تم ما حبيتش نكمل نقرى سجلت بالجامعة و ما قريتش ، خاطر همهم تخدم وبالبوسط و مهمش واش تحب وكي تحوس تدير واش يعجبك ولا باش تتعلم صوالح تم يفسدولك مخك ونيتك و يثبطوك للاسف ،، في النهاية تأثرت بيهم خاطر كانوا اقرب ناس ليا وهذا اللي يدمرك و يأثر فيك مع الزمان ..

فتحتي جراح ختي ليلوش ،، يعطيك الصحة على الموضوع
و بالتوفيق في المسابقة ^^
سلام عليكم طمطوم
تسلمي اختي محاولة بسيطة نت عندي قليلة ونرتب فافكاري لما نفوت مرحلة العملية وغيرو نولي معاكم كيما كنت ان شاء الله
والله يا أختي واش نقولك وهذا بالتحديد اللي كنت نقصدو تلقاي أقرب الناس ليك ما يخلوكش ديري شي ولو درتيه دايما في عينيهم فاشلة ويعطيك تخسري مرة يشدوها طول حياتك ديما الفاشلة وكذا وكذا صح تتأثري وبزاف انا زمان كنت نقرا مليح الاولى فالثانوية دايما منين تكسرت والمرض حبسني حبست قرايتي رغم مرضي حبيت ندير بزاف ليستاج وتخصصات وحبيت نقرا المهم ندير حاجة يمى عارفة باللي بنيتها ولانو تعرفني مريضة تقولي الناس قراو جامعيبن وما لقاوش خدمة ههههه علاه تحوسي تقراي اللي قراو واش داروهههه وانا نقولها يا يمى انعلي بليس القرايا مليحة نتعلم منين زاد المرض كسرني وليت تعلمت بزاف أمور وحدي وفالدار وبالنت حتى سجلت مع اساتذة عبر النت وتعلكت ولو ما عنديش شهادة مهم تعلمت علجال نفسي
انت هتكا لازم تكملي صح تغيضك وتتأثري خاطر اهلك مي واش نديرو يبقاو اهلنا مهما صار
ما تمنيتش نفتح جرحك لانو نعرفك تجاوزتيه طمطوم وإلا بطلنا
ربي يحفظك

سلام عليكم طمطوم
تسلمي اختي محاولة بسيطة نت عندي قليلة ونرتب فافكاري لما نفوت مرحلة العملية وغيرو نولي معاكم كيما كنت ان شاء الله
والله يا أختي واش نقولك وهذا بالتحديد اللي كنت نقصدو تلقاي أقرب الناس ليك ما يخلوكش ديري شي ولو درتيه دايما في عينيهم فاشلة ويعطيك تخسري مرة يشدوها طول حياتك ديما الفاشلة وكذا وكذا صح تتأثري وبزاف انا زمان كنت نقرا مليح الاولى فالثانوية دايما منين تكسرت والمرض حبسني حبست قرايتي رغم مرضي حبيت ندير بزاف ليستاج وتخصصات وحبيت نقرا المهم ندير حاجة يمى عارفة باللي بنيتها ولانو تعرفني مريضة تقولي الناس قراو جامعيبن وما لقاوش خدمة ههههه علاه تحوسي تقراي اللي قراو واش داروهههه وانا نقولها يا يمى انعلي بليس القرايا مليحة نتعلم منين زاد المرض كسرني وليت تعلمت بزاف أمور وحدي وفالدار وبالنت حتى سجلت مع اساتذة عبر النت وتعلكت ولو ما عنديش شهادة مهم تعلمت علجال نفسي
انت هتكا لازم تكملي صح تغيضك وتتأثري خاطر اهلك مي واش نديرو يبقاو اهلنا مهما صار
ما تمنيتش نفتح جرحك لانو نعرفك تجاوزتيه طمطوم وإلا بطلنا
ربي يحفظك

ياا رب و يهنيك ختي ليليا غاليتي ^^

ايه كما قلتي يبقاو اهلنا بصح كي صح هم يحاولوا بكل طاقتهم باش. تكرههم واش عندك تدير ،، يركبولنا في قلوبنتا عقد و احقاد ربي يلطف بينا و الحمد لله على كلشي

ايه ليليا الزينة ان شاء الله تتحسن صحتك و ترجعي افضل من قبل و هكا تمتعينا بمواضيعك الطريفة وافكارك الجنونية

موفقة باذن الله

السلام عليكم ورحمة الله
الزينة جات اهلا بيك وبمجرد انو نشوفوك تزهى القلوب لا اراديا ربي خليك لينا♥
ربي معاك وربي يشفيك شفاء لا يغادر سقما
شكرا ليليانا ديما في القمة الله يبارك
موضوع والله هايل
يعطيك الصحة ليليانا ومتكسري راسك ماوالو كلشي يخرج عليك كيف تلبسي شكارة تع سميد خخخخخ
مممم نبداو على بركة الله♥
صراتلكم وين هبطولكم اللي معاكم المورال أهل أو صحاب
ايه وين نبدا بزاف سواء اهل او اصحاب
يقهروك بكلمات ماموزوناش ويديموراليزيوك لدرجة التجمد
والله تخليك تعتزلهم لعدة ساعات مي محتمة عليك الظروف تكمل حياتك معاهم ووسطهم
وكيفاه ديرو صح يأثروا عليكم وإلا لالا؟
صراحة صح يأثروا ويكذب اللي يقول مورالي جامي يتديموراليزا
مي ناس من ناس كاين اللي يتاثروا يطيحوا ماينوضوش وكاين اللي يطيح وينوض
كيما انا الحمد لله في حياتي طول كنت ولا زلت نطيح وحدي نوقف وحدي ماعندي حتى واحد يطلعلي لمورال ويحس بي وينتشلني من بقعة الديموراليزاسيون هاديك
اوبليجي علي منقعدش بديك الحالة وانا نفسيا داخليا متفائلة منحبش خلاص نقعد في جو تشاؤوم وتهباط مورال ووو ديما نشوف للجانب المشرق
ومش انا بصريح العبارة اللي نوقف مع انا بل هي ثقتي في الله اللي علابالي جامي تخيب في اي حاجة يهبطو لمورال صح يهبط لانو احنا بشر ونتاثرو وخاصة الحسايسن امثالي خخخ
مي الثقة في الله والثقة في النفس والتفاؤول هو اللي يخليك تنوض من بقعة الديموراليزاسيون اللي طيشوك فيها^^
احكونا مواقف صراتلكم هاكا واكثر انسان تشوفوه دايما يديموراليزيكم فكل حاجة ديروها
راهم بزاف هاد لعيباد ربي يهديهم
كاين وحايد نحسهم وكانهم خلقوا ليفترسوا قصدي خلقوا ليدموراليزوا
مثلا ابسط مثال تفرح كي تسمعي بلي وخرو ليكونترول ولا ليزانتيرو
وحدة نعرفها قالتنا في تلك اللحظة واحنا مستمعتين باللحظة تنطق من بعيد :
للعلم غدوة تيبي تع بيوشيمي
والوقت الزايد اللي تفرحوا بيه
ماعرف يكفيكم لتحضير الرابور تع السطاج ولالا
يجوز شنقها والله أعلم
ولا مثلا وحد المرة رحت مع البنات نقضيو شريت خيمار قالتي
وحدة ممم كون خيرت هاداك خير مايخرجش عليك هذا (....)
وكاين موقف جامي ننساه هو لواحد الانسان قريب لي قآلي بلي جامي توصلي للشي هاداك حرقت قلبي صح مي مبعد فطنت مع روحي
كلامو تحول من ديموراليزاسيون الى موتيvاسيون والحمد لله آني قريب نوصل باذن الله♥
////////
نكره اللي يديموراليزي الناس واللي يكونوا على شفة حفرة يجي هو ويلوحهم فيها
انا انسانة صراحة ولحمد لله جامي جامي شفيت بلي طيحت المورال لكش واحد والحمد لله والله نحسها نعمة(بش نقولكم 100/100 الله اعلم خخخ مي والله نفيق طيحت لمورال لكش واحد نهبل)
نحب نزرع فيهم ديك الضحكة وديك الابتسامة ونحب نكون الانسان الوحيد اللي يوقف مع الجميع كي يكونوا كامل مهبطينلوا المورال
يعني وعلاه العبد هابطلو لمورال علاه تزيد تيجي انت وتزيدلوا حط روحك فبلاستو علاه ماتقدرش بكلمة رزينة ترجعلو بسمة
والله متعة لا توصف انك تحكي مع واحدة بكلمات تخليها تضحك بعدما كان مورالها في الزيرو سواء دراسيا اجتماعيا ..في اي جانب
لانو والله كل شيء مايستاهل لحظة تهباط المورال في هذه الدنيا
الا ذنب!
آآآآه حكيت بزاف ارجو ان لا يتم طردي خخخخ
يعطيك الصحة ليليانا ربي يخليك الزينة
مانقولكش ماتتاريش بواش تسمعي الانسان انسان والله يتاثر مي نوضي كي تطيحي
ماتخلي حتى واحد يديموراليزك ويجي نهار ويقول اووو كانت ديموراليزاسيتي ناجحة
تفائلي قد ماتقدري بلي رايح تبراي بلي رايحة تتهناي بلي رايحة تفرحي بلي رايحة تتبدل كل الامك
لانو فقط ثقة بالله وحسن ظن به
واسمحيلي واسمحيلي بزااف ندّعي باني نطلع المورال زعمة وجامي وقفت معاك والله سمحيلي هذا وين شفت التناقض في كلامي هنا والله سامحيني
منيش حاجة ولكن حق المؤمن على أخيه♥
دمت بخير يا طيبة انت♥

آخر تعديل:
السلام عليكم
مرحب بيك أختي الغالية ليليا ولله توحشناك وتوحشنا مواضيعك هااايلة كيما انت ههههه
نرجعو للموضوع في الحقيقة هادو العباد وين تروحي تلقايهم وماطلقو حتي واحد القاري ولي ماشي قارية متزوج لي ماشي متزوج ههههههه واش دير الواحد مايعجبهم ولله وهاد كامل داخل في الحسد والغيرة مممم
وزيد يقلقوك كي يكونو من أقرب الناس ليك ولله
ولي يسمع هدرتهم ويدرلهم حساب مايدور والو في حياتو ولله
انا مانكذبش عليك لي في رأسي نديرها ولي حب يهدرة يهدر ياك الهدرة باطل ههههههه

ياا رب و يهنيك ختي ليليا غاليتي ^^

ايه كما قلتي يبقاو اهلنا بصح كي صح هم يحاولوا بكل طاقتهم باش. تكرههم واش عندك تدير ،، يركبولنا في قلوبنتا عقد و احقاد ربي يلطف بينا و الحمد لله على كلشي

ايه ليليا الزينة ان شاء الله تتحسن صحتك و ترجعي افضل من قبل و هكا تمتعينا بمواضيعك الطريفة وافكارك الجنونية

موفقة باذن الله
السلام عليكم
اهلا طمطوم
فعلا انو مرات حتى لو أهلك تحقدي لأنو نظرتهم ليك انو فاشلة تكسرك ولازم تكون كوراج باه ديري اللي انت مقتنعة بيه وهاكذاك وتقعدي وحدك هدرتهم تحرقك وتأثر بزاف
ميرسي آمين أختي ربي يحفظك يا رب شكرا

السلام عليكم ورحمة الله
الزينة جات اهلا بيك وبمجرد انو نشوفوك تزهى القلوب لا اراديا ربي خليك لينا♥

وعليكم السلام أهلا بيك
ايه ريتك راجل هههه كلامك غزل فرحني ربي يفرحك شكرا

ربي معاك وربي يشفيك شفاء لا يغادر سقما
شكرا ليليانا ديما في القمة الله يبارك
موضوع والله هايل

آمين ربي يحفظك يا رب

يعطيك الصحة ليليانا ومتكسري راسك ماوالو كلشي يخرج عليك كيف تلبسي شكارة تع سميد خخخخخ
مممم نبداو على بركة الله♥

انا لازملي عاجلا نعرفك إذا عضو أو عضوة ههههه الغزل هذا رجالي ههههه

ايه وين نبدا بزاف سواء اهل او اصحاب
يقهروك بكلمات ماموزوناش ويديموراليزيوك لدرجة التجمد
والله تخليك تعتزلهم لعدة ساعات مي محتمة عليك الظروف تكمل حياتك معاهم ووسطهم

صراحة صح يأثروا ويكذب اللي يقول مورالي جامي يتديموراليزا
مي ناس من ناس كاين اللي يتاثروا يطيحوا ماينوضوش وكاين اللي يطيح وينوض
كيما انا الحمد لله في حياتي طول كنت ولا زلت نطيح وحدي نوقف وحدي ماعندي حتى واحد يطلعلي لمورال ويحس بي وينتشلني من بقعة الديموراليزاسيون هاديك
اوبليجي علي منقعدش بديك الحالة وانا نفسيا داخليا متفائلة منحبش خلاص نقعد في جو تشاؤوم وتهباط مورال ووو ديما نشوف للجانب المشرق

ايوا هذي هي بالتحديد لما تلقاي كامل الناس تشوفك ما تصلحي ما والو فاشلة والمشكلة أقرب الناس ليك هنا لازم كيما قلت ما تستنايش اللي ينوضك لما طيحي تنوضي وحدك وتأمني انو الدنيا ما تخلاصش عند طيحة وحدة أو طيحات تحط فراسك انو الدنيا تعريفها طيح ونوض هذي هي ولازم تشوفي للكوتي المليح هذاك يخليك تنوضي وتكملي
ومش انا بصريح العبارة اللي نوقف مع انا بل هي ثقتي في الله اللي علابالي جامي تخيب في اي حاجة يهبطو لمورال صح يهبط لانو احنا بشر ونتاثرو وخاصة الحسايسن امثالي خخخ

ركزيلي على الحساسين كيما انا هههه

مي الثقة في الله والثقة في النفس والتفاؤول هو اللي يخليك تنوض من بقعة الديموراليزاسيون اللي طيشوك فيها^^

الثقة في الله وفنفسك الإرادة دير وهذي اللي ناقصة عند أغلبنا الله غالب كوننا بشر نقواو اليوم ونتكسروا غدوة مي لازم الكوراج

راهم بزاف هاد لعيباد ربي يهديهم
كاين وحايد نحسهم وكانهم خلقوا ليفترسوا قصدي خلقوا ليدموراليزوا
مثلا ابسط مثال تفرح كي تسمعي بلي وخرو ليكونترول ولا ليزانتيرو
وحدة نعرفها قالتنا في تلك اللحظة واحنا مستمعتين باللحظة تنطق من بعيد :
للعلم غدوة تيبي تع بيوشيمي
والوقت الزايد اللي تفرحوا بيه
ماعرف يكفيكم لتحضير الرابور تع السطاج ولالا
يجوز شنقها والله أعلم
انا نفتيلك هذي يجوز غليها كيما الزليف مي ما ديريلهاش لاصوص خسارة فيها غليها وحطيها فالكونجيلاتور
ولا مثلا وحد المرة رحت مع البنات نقضيو شريت خيمار قالتي
وحدة ممم كون خيرت هاداك خير مايخرجش عليك هذا (....)

اه عفستيلي على الكوتي دروات ارفدي رجلك جني وعفريتي فاللي تجي دبر عليا فالحوايج انا نعرف واش يوالمني والمشكلة من الغيرة يخيرولك أسوأ حاجة فقلبهم يضحكو عليك مي يا حسراه انا دايما ندير رايي

وكاين موقف جامي ننساه هو لواحد الانسان قريب لي قآلي بلي جامي توصلي للشي هاداك حرقت قلبي صح مي مبعد فطنت مع روحي
كلامو تحول من ديموراليزاسيون الى موتيvاسيون والحمد لله آني قريب نوصل باذن الله♥

هذا نهار توصلي ان شاء الله لازم تفكريه بهدرتو وكيما قلت هذا نوع معليش يمدلك لافورص باه توصلي لذاك الشي
////////
نكره اللي يديموراليزي الناس واللي يكونوا على شفة حفرة يجي هو ويلوحهم فيها
انا انسانة صراحة ولحمد لله جامي جامي شفيت بلي طيحت المورال لكش واحد والحمد لله والله نحسها نعمة(بش نقولكم 100/100 الله اعلم خخخ مي والله نفيق طيحت لمورال لكش واحد نهبل)
نحب نزرع فيهم ديك الضحكة وديك الابتسامة ونحب نكون الانسان الوحيد اللي يوقف مع الجميع كي يكونوا كامل مهبطينلوا المورال
يعني وعلاه العبد هابطلو لمورال علاه تزيد تيجي انت وتزيدلوا حط روحك فبلاستو علاه ماتقدرش بكلمة رزينة ترجعلو بسمة
والله متعة لا توصف انك تحكي مع واحدة بكلمات تخليها تضحك بعدما كان مورالها في الزيرو سواء دراسيا اجتماعيا ..في اي جانب
لانو والله كل شيء مايستاهل لحظة تهباط المورال في هذه الدنيا
الا ذنب!

وريلي وين اللي يفهم هاكا صح واش تخسري لما ديري الكوراج لإنسان فشل في محاولة أو نفسيتو تلعبة علاه تروحي وتزيدي عليه قادرة كلمة تضحكو تزرعلو أمل تريحو على الأقل هذا الجانب إحنا نستهزاو بيه مي هو ضروري بزاف لأنو نفسية الإنسان تلعب دور كبير
آآآآه حكيت بزاف ارجو ان لا يتم طردي خخخخ
يعطيك الصحة ليليانا ربي يخليك الزينة
مانقولكش ماتتاريش بواش تسمعي الانسان انسان والله يتاثر مي نوضي كي تطيحي
ماتخلي حتى واحد يديموراليزك ويجي نهار ويقول اووو كانت ديموراليزاسيتي ناجحة
تفائلي قد ماتقدري بلي رايح تبراي بلي رايحة تتهناي بلي رايحة تفرحي بلي رايحة تتبدل كل الامك
لانو فقط ثقة بالله وحسن ظن به
واسمحيلي واسمحيلي بزااف ندّعي باني نطلع المورال زعمة وجامي وقفت معاك والله سمحيلي هذا وين شفت التناقض في كلامي هنا والله سامحيني
منيش حاجة ولكن حق المؤمن على أخيه♥
دمت بخير يا طيبة انت♥
لالا اختي ما تقوليش ما عندي ما درتلك خاطر قلتلكم الوقفة مش بالدراهم يكفي نقرا كلامكم عليا ولما نغيب تسقسو ومع انفسكم تخمو فحالتي هذي بزاف عليا وانا ما تخميش عليا واحد ما يهبطلي المورال انا نطيحو لبلاد كاملة ههههه
ربي يحفظك شكرا على الرد الرائع

السلام عليكم
مرحب بيك أختي الغالية ليليا ولله توحشناك وتوحشنا مواضيعك هااايلة كيما انت ههههه
نرجعو للموضوع في الحقيقة هادو العباد وين تروحي تلقايهم وماطلقو حتي واحد القاري ولي ماشي قارية متزوج لي ماشي متزوج ههههههه واش دير الواحد مايعجبهم ولله وهاد كامل داخل في الحسد والغيرة مممم
وزيد يقلقوك كي يكونو من أقرب الناس ليك ولله
ولي يسمع هدرتهم ويدرلهم حساب مايدور والو في حياتو ولله
انا مانكذبش عليك لي في رأسي نديرها ولي حب يهدرة يهدر ياك الهدرة باطل ههههههه
السلام عليكم أختي اهلا وسهلا
تسلمي تتوحشك الجنة إن شاء الله
ايوا نستعرف بيك نروح لآخر ردك ديركت انو لما ديري اللي فراسك الهدرة باطل لو انسان واثقة منو لما ينتقدك تعرفي حب فيك اما ناس اللي تحوس تكسرك برك والو خاطر مخدومين هاكا يطيحو المورال للناس يكسروك خاطر ما يحبوش واحد خير منهم
ديري اللي فراسك وما يهمك واحد شفتي التحراش ههههه
شكرا لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل اختي مريم ،بالتوفيق ان شاء الله
كاين اللي يبغو يهبطو المورال تقول راكي عايشة فوق ظهورهم او على نفقتهم سبحان الله
اتلها بروحك خير ليك ،خطيني ياو
الحمد لله مدلي ربي برودة اعصاب لما تجي وحدة تهبطلي المورال نقتلها بالبارد البطيء ولبروبلام موش بلعاني لاني نقول صح واش عندي غريب هاه
ربي يهدينا ويهديهم ويثبتنا ان شاء الله
ربي يحفظك ويبارك فيك اختي ليليا
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

موضوع رائع اختي الكريمة بارك الله فيك
كاين ناس يضرها في ڤلبها أنك تخمم وتحب تديرلك حواجز
نحكيلك قصة
واحد النهار جا خالي الله يذكرو على خير فاكونس شهرين لعندي
عجبو الحال المهم
نشايخ معاه ڤتلو حاب نروح للبلاد ونستقر ونتهنى من التمرميد هذا
وعينك ما تشوف إلا النور
رايح يضربني ...خلاها عني خلاص
وين تسكن وين تخدم وين تروح وولادك
هو جا فاكونس وضيف شاف غير الخير ما هوش راسو فالضرب ههه

المهم أنا ما عندي دار لا خدمة فالبلاد قبل ما نجي كنت عايش مع أهلي وخلاص بلاصتي بح مع خاوتي الاخرين والحمد لله وربي يعينهم هوما ثاني راني مستور والحمد لله ....
على هاذيك اللي كنت نتناقش معاه باه نعيش في دار جدي الفارغة
وبدا
وش كون اللي يخليك وخوالك ينوضو ،وما تقدرش تعيش فالبلاد ،ما تقدرش تتأقلم وولادك والفو
....يا خالي ولادي زادو غير البارح
والخدمة اللي ثما متمردين ما لڤاوهاش وين تلڤاها نت
يا خالي نلڤاها باه نروح ،واللي خلق ما يضيع
أهدر أهدر الهدر ساهلة البلاد راها خلات
يا خالي العن بليس وخليني نحلم
في هذاك الوقت والله المورال كان مية ڤلبولي ناقص الف
حسيت روحي محكوم علي نعيش في هاذ البلاد وأنا ميش طايقها
ما شفتش عبد يڤول خلات في كلش كيما هو ههه
الله يهديه
صراتلكم وين هبطولكم اللي معاكم المورال أهل أو صحاب وكيفاه ديرو صح يأثروا عليكم وإلا لالا؟

أنا الصراحة لهنا وين راني كلش داير بيا يطيح المورال بصح شاد في ربي والحمد لله ،منين تهدر يخليوها عليك لوكان ما جيتش إنسان متفائل بطبعي وراضي كون راني انتحرت من العباد اللي دايرة بيا ....
احكونا مواقف صراتلكم هاكا واكثر انسان تشوفوه دايما يديموراليزيكم فكل حاجة
حكيتلك القصة لفوڤ ،وأكثر شخص فالعايلة هو خالي العزيز في نظرو واحد ما ينجح في هاذ الحياة
الله يهديه

شكرا لك الاخت الكريمة على الموضوع الرائع
بالتوفيق
إحترامي وتقديري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شحال كاين منهم بزاف هذ الكائنات في حياتي
نبدا نهار قريت تخصص ادب عربي قالولي معندو حتى معنى ومتديري بيه والو
مباعد خدمت مستخلفة قالولي اي صعيبة تقري وبلا بلا
كي تزوجت ومخدمتش فرحو وقالولي قريتي باطل اكي قعدتي في الدار
:confused::confused::confused::confused:
كي تزوجت بنايلي قالولي ياه خليتي ولد ولايتك وتزوجتي بنايلي:rolleyes::rolleyes::rolleyes:
ودرك تندمي وتبعدي على داركم وبلا بلا
ايا خليو جدي اختياراتي كامل غالط انتم الصحاح
نرجع في دار شيخي
نوض الصباح فرحانة تقابلني سلفتي
كلها سلبية تفشلني حتان نكره حياتي
:sick::sick::sick::sick::sick:
حتى وليت استنجدت ب @الورد الأحمر عطاتني وحد الطريقة نتعامل فيها بيها
الناس السلبيين صح هوما فاشلين ويقيسوك بالسلبية تاعهم يعديوك بيه يفسدولك يومك
لازم كي يعودو يهدرو تقلب العقلية معاهم ولا تلقى روحك طاحلك المورال
ومرة على مرة نفلاشي مخي
باه منوليش انسانة سلبية معندها حتى معنى في هذه الدنيا
يعطيك الصحة ليلوش

السلام عليكم ورحمة الله

لعباد هذو كاين منهم غير هوما وهوما بالأصل ناس فاشلين ما عندهم حتى معنى في الحياة، تلقاهم عاشوا حياتهم وحابين يزيدو يعيشوا من خلال الناس. ولا ما نجحوش في شي ويديرو إسقاط ع الناس الكل بلي مش رح ينجحو حتى هوما !! ولا ناس متشائمين قاتلتهم السلبية كلاتلهم راسهم !!

إذا نجح شخص في شيء فيمكنك أن تنجح أيضا فيه هذا قانون كوني واحد ما ينحيه من الدنيا يكفي شخص ينجح في حاجة فمعناها تقدر تنجح فقط بنفس الإستراتيجية لي نجح بيها هذاك الشخص ولا باستراتيجية أقوى منها بصح مع الأسف احنا شعب كلاتو السلبية لدرجة يزيد يبعثلك منها ويبشعلك حياتك.

تنوض الصباح لاباس عليك عاطيك ربي الموغال تاع النهار هذاك تلقى بنادم يبدا يحكيلك ع المرض ع الموت ع المشاكل ع العقبات على كلش ماكانش شي مليح واش رح يصرالك ! يطيحلك الموغال .

تنوض الصباح لاباس بيك وتغلط وتحكي المخطط تاعك لشخص يبدا يدبر عليك وما تقدرش وما شكيتش ومدري واش !! تندم لي حكيتلو !!

الأصل في الموضوع أنو هذي الآراء تاع الناس هذو لا يقاس عليها. إذا حكاك شخص في موضوع هبطلك فيه الموغال أول شي شوف الشخص هذاك من الجانب هذا من الموضوع إذا ناجح فيه ولا لا، إذا لا كلامو غير طيشو في سلة المهملات أو ما عندك ما تدير بيه .

الناس من النوع هذو أحسن شي يتجنبهم الشخص وإذا ما يقدر يسمع برك ويقنع نفسو بلي كلامهم داخل خارج ما يقدم ما يوخر على خاطر الكلمات عندها وقع في العقل اللاواعي للإنسان وممكن ترجعو لورا وبسلامتنا واش مبرمجين على كلام سلبي هو لي خلانا في لبلاصة الفاشلة لي راه فيها المجتمع الجزايري .

في الأخير لي عارف روحو من الناس هذو لي يطيحو الموغال للعبد نصيحة ليكم لمو فمكم على خاطر ما عندكم حتى معنى في الدنيا وما فدتو البشرية بوالو، غير فيدو رواحكم بكلامكم وسع روحو دبرو على لخرين.

كل واحد يحكم رايو ليه ولي يحب يمد راي يحضر محضر خير برايو وخلاص .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل اختي مريم ،بالتوفيق ان شاء الله
كاين اللي يبغو يهبطو المورال تقول راكي عايشة فوق ظهورهم او على نفقتهم سبحان الله
اتلها بروحك خير ليك ،خطيني ياو
الحمد لله مدلي ربي برودة اعصاب لما تجي وحدة تهبطلي المورال نقتلها بالبارد البطيء ولبروبلام موش بلعاني لاني نقول صح واش عندي غريب هاه
ربي يهدينا ويهديهم ويثبتنا ان شاء الله
ربي يحفظك ويبارك فيك اختي ليليا
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​
السلام عليكم أختي
أهلا وسهلا نورت الموضوع
والله يا أختي طريقتك مليحة بالبارد خاطر اللي يدير على هدرة الناس عمرو لا يطلع مرات كثرة الريان تغرق تلقايهم في حياتهم فاشلين ويجو يدبرو على الناس هذي اللي تغيض
انا صدقيني أكثر منك فالنعامل قطب جنوبي شعال نسمع كلام بسبة مرضي او تدبار وتدخل في حياتي والو موقفتهم عند حدهم واللي تجي تهبطلي مورال نخليها تحزن على حياتها كاملة ندخلها فحالة كآبة هذا ما خصني غير عباد هاكا حابسين
ربي يحفظك ويفرحك يا رب
شكرا سرني ردك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة