غرائب وطرائف اللماوين

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم إن شاء الله تكون أحوالكم بخير
اليوم في مكالمة بيني وبين الزينة @الصحافية الساخرة وشبعنا ضحك وإحنا نحكو على صوالح صراونا هي تكون ضربات موجعة بصح تضحك فنفس الوقت ساعات الواحد يبكي ويضحك على روحو
احنا شعب كيما معروف مقلق منيرفي مزروب شعب عايش مزروب وللترجمة للإخوة العرب اللي معانا مزروب يعني دائما قلق يحب الأمور بسرعة
وكي نتقلقو نحبو كل حاجة تخلاص ليه ليه بدون أضرار الكارثة إنو تصرانا أضرارo_Oo_Oo_O
كل مرة وساعات الواحد واش يصرالو اللي يتنحالها الطالو فالطريق ويتقطع الصباط
اللي يطيح وذيك اللقطة وهو لابس ومستيكي وإلا فالدار وما اكثرها حوادث الدار ليزاكسيدو في الدار ومعكم بدون منازع بطلة السقوط الحر في الدار وفالشارع ووين نكون وتابعوني تعرفو على تحصلت على هذا اللقلب بكل فخر بيااااااااااان سووووووووغ:love::love::love:
راح نحكيلكم شوي
انا لو ننكسر نبكي او نعيط لما يهزوني العظم متكسر والله يبعد عليكم اوجاعو اما لو ننحرقكم ويا خربي عينكم ما تشوف إلا النوم
فمرة تحرقت حرق بسيط انا فثانية نولي عداءة الجزائر نديها جري كل الدار وانا نبكي ونعيط ويا ريت نسكت سب وشتم لمن ما نعرف لماعن نتاع الدار
يا كلاب يا رخاص يا كذا ماكان لاه نقولكم وانا راني نبكي وإلا الزيت حرقني ذيك المقلى راحت عليها نضرب ونرجع عالحيط حتى تتعوج :LOL::LOL::LOL:
ونرميها ويا ربي إذا برد جني
ومرة تخيلو يا ناس تكونو مزروبين ويجي صبعكم الصغير حاشاكم على طرف الباب واااااااااااااااااااااااع وتنطلق صافرة الحماية المدنية فالدار والباب مسكين اه يا الباب بيبان دارنا تبراو مني نضرب ونعاود بالركلة اما لو كان بنادم قدامي ذيك الدقيقة لالا غير يهرب خير ههههه ما نعرفش ردة فعلي نحس انو الوجع يروح فيه نضربو نسبو نطبعو يطيح هو وزهرو ودلالي ومورالي واش يقولي :rolleyes::rolleyes::rolleyes:
انا قبل ما نمرض بزاف وندير العملية مشتريات الدار القضيان يعني نرتبو فعلب ونعرف كل حاجة وين مرضت يا ناس ويمى ولات كل حاجة تحطها فوق بعضاها :cautious::cautious::cautious: الزيت مع الملح مع الخل مع الدقيق ويا ريت تقولك ردي بالك راني حاطة الزيت فالبلاصة هذي وساعدت روحي وقلت بريت شوي نقدر نطييب قدامي بالقعاد ورحت نحوس على حاجة فلزيليمو معلقين مجرد ما حطيت يدي تخيلو .... ايه تخيلوني قبل وبعد كيفاه كنت وكيفاه وليت :cry::cry::cry:
وطاح عليا الزيت اللي قلات بيه وحطاتو في بواطة ويا ريت مقدار مغرف او كاس ياو نتاع فريتوز يعني حوالي زوج لترات ويا ريت عمو الزيت وحدو الفرينة والدقيق وفريك وملح المهم كل اللي كان فوق البواطة طاح عليا انا حسيت حاجة ثقيلة طاحت عليا وبدات تقطر واللي هو الزيت ولخرين ما فهمتش واش هوما
ما قدرت نحل عينيا ونمس فشعري :cry::cry::cry::cry: واااااااااع خصتني قدرة ننحط فيها ونطيب بقيت قاعدة فالارض ونبكي خفت نوض الزيت نزلق وليت كلي زيت
جات يمى في وقت ترفدني ولات تضحك عليا وصوروني يا ناس اييييييه سلفي نتاع دولمة ليليا:cry::cry::cry:

وهذوك ليزاكسيدو نتاع راني فالدار نمشي يحصل تريكو نتاع بيجامة فمسمار وانا ندابز وهو يدابز ونقول للمسمار اطلقني يرحم والديك لو جيت راجل ما تشد فيا هاكا:unsure::unsure::unsure:
وتضربني ترسيتي نحسها كي شغل قرصة وشطحة نتاع قبايل غراتوي :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: انا بطلة العالم فليزاكسيدو
وخلي هذي نتاع طيحات انا طيحة بحقها كل ما نطيح نتكسر هذيك حدث ولا حرج
حبيت نعرف واش احوالكم مع صوالح هاكا احكو احكو على بالي صراتلكم شعال من حاجة فالدار وإلا فالزنقة احكو ما تحشموش :LOL::LOL:

الموضوع ليكم وعارفة حبيتو تباركولي على لقب بطلة العالم شكغا شكغا :giggle::giggle::giggle:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههههه والله يا حبيبتي ليلوش ضحكتيني من بؤبُؤ قلبي الصغير هههه
سيرتو تع ساح عليك كلش بالزيت والفرينة بقيتي غير تبكي ههههه وكي تولي تجري ههه

شوفي بالنسبة ليا أنا مانطيحش لكني نخبط الأشياء بمعنى تلقايني فترة نديها كالم خاطيني مانقيس مانتقاس هههه
اما تجي فترات من حياتي المنزلية نقدر نكسر 3 كيسان فالنهار ههههه ومتفهميش كيفاش مرة كنت خارجة من البيت والطابلة فيها بوتاية تع زجاج وكاس اول شي تقاذفت غالكرسي وقست البوتاية طاحت على الكاس ماتكسرش هههه لباس هكاك ماعليش حكمت روحي وتفكرت نشرب صبيت الما كي جيت نرفدو زلق طاح تكسر هههه سكتت ماما
مبعد شوي قالتلي ماما جيبي كاس نمشي فالكولوار ونلعب بيه هههه ايا و يطير من يدي من الكولوار للبيت ههههه دافففف ديراكت تكسر هههههه
سكتت ماما فالليل كنت نحطلهم فالعشا ونقيس الكاس تكسر اووو ماما ولات تقرا فالمعوذتين هههههه حتى لقيتها قالتلي قل أعوذ برب الفلق ههههههههه
اما كي نتخبط انا مثلا فكانابي ولا الباب تلقايني وش ندير نولي نعيط على الباب بعد مثلا قاسني الباب نقولو زيد عليا نتا تاني يا سبحان الله هم الدنيا ولا أنت ؟! باب في بلاصتو ويخبط في جدي هههههه ناكلو ونبلعو ههههههه بصح الطيحات لالا الحمد لله ههههه
يعطيك الصحة حبيبتي على النشاط الدائم
تقبلي مروري ^^

السلام عليكم و رحمة الله
كي العادة...انا نقرا العنوان و سطر ولا زوج من الموضوع باه نفهم برك الفكرة
و نريبوندي ههه
الفكرة تاع اليوم نظن على الحوادث اليومية الي تصرا للبنادم و ردة فعلو عليها
في الحقيقة كثير ما تصرا صوالح كيما هاك
و لو نتحدث عن نفسي ... اكثر عفسة نكرهها كي يتضرب اصبع قدمي الصقير في الكادر تاع الباب ...ههه
ياااودي مصيبة ... و اللقطة المدرحة الاخرى ...
كي يقلط الواحد و يعض لسانو بن عميييي ههه ياودي كارثة اكثر هذي ههه
و الله ق مصيبة
و اللقطة المدرحة الاخرى الي تخليك الانسان يطلع و ينزل ...كي يشرب الواحد حاجة سخونة بسرعة
ما يعرف لا يصرطها ( يبلعها ) ولا يرميها ههه
هذي هي ... و الله لا تربحك راكي تجبديلنا في صوالح طري بيزار ههه
شكرا ههه
------------
و كي العادة ... أهدي تحياتي الى عائلتي و أصدقائي و جميع المشاهدين ... و اهدي تحياتي لسي علي بن شيخ و نعيمة صالحي
ههه
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آخر تعديل:
على سلامتك يا اختي والله يحمينا من حوادث الكوزينة
? ??
،واش نحكي وواش نخلي،الحروق مرة بالزيت مرة بالماء.مرة تحرقك الكوشة ومرة الطاجين
?
ولا السقوط الحر وقت التسياق ياااه
اما علاقتي مع التقطيع? فريدة من نوعها ،نحب زعما نقطع بالسكاكين الخاصة بالفواكه وهاذوك ضربتهم صعيبة يمشي فى اصابعي تقولي راكي تقطعي فالزبدة.المرة الاخير معندهاش بزاف جرحت 2اصابع على مرة جرح عميق قلبي سخف دخت وحالتي حالة ههه
والمغامرات متواصلةههه
شكرا لموضوعك وتقبلي مروري

السلام عليكم
هههههه والله ضحكتوني كي تفكرت الأمور لي تصرا للإنسان يوميا
بالنسبة للأمور المعروفة هي تخبط صبعك في الباب تما تبدا رقصة الهنود الحمر ونبدا نصوطي ونعيط
ونقول كلام غير مفهوم، الله لا تربحك مصيبة آي قلبي خرج وجعتني يخي حالة ههههه نخربط الهدرة كاملة
وانا المشكل تاعي كي تصرالي حاجة نرجعها على الضحك هههه يوليو عينيا يدمعو من الوجع
بصح شابعة ضحك ههههه، تاني الpاص يعني المقبض تاع الباب كي يجبدني من التريكو سورتو
كي نكون زادمة مليار كيلومتر في الساعة ويحكمني فجأة هههه قريب نجي على وجهي هههههه
والزربية تاني كي نحي بشماقي بزربة ونزرب ندخل للزربية ونتعكل فيها نحس روحي درت القفز
الطويل أو القفز على الحواجز والمشكلة العظمى نتغاشا من الضحك ههههه لأنو تحكمني الضحكة في
هاد الظروف، والطيحات أنا مانطيحش في الدار نطيح برا وكلما نطيح لازم رجلي اليمنى نديرلها الجبس
حتى هي ولات عرضة لكلشي، أول مرة طحت في ساحة الثانوية في السنة الثانية ثانوي غير جيت
نوض من بلاصتي لقيت رجلي بلوكات وتنفخت خلاص تما كي رحت للطبيب دارولي الجبس، العام لي من وراه
كنت هاربة نزرب في الطريق خاطر كان رجل مشبوه يمشي ورايا ويزرب ونجي مشقلبة في الارض هههه
ساع الراجل هاداك مسكين لي ظلمتو قالي راكي بخير يا بنتي، قتلو هيه وماجيت نوض لقيت رجلي بلوكات
زادت تنفخت، وراها بالاك عام ولا عامين هكاك خرجت مع عايلتي نشري قش جديد وانا قاعدة نمشي وتايهة
ونعدي على مدخل حانوت الارض تاعو مايلة ونزلق وهووب نجي في الارض كي جيت نوض لقيت نفس الرجل
كذلك تنفخت وتسطر مانقدرش نمشي بيها، وآخر مرة قبل عام هابطة في الدروج تاع الجامعة وحنا مروحين
ونجي مشقلبة فيهم ههههه كي جيت نوض تاني كيف كيف رجلي حبست حتى رحت لطبيب تاع عظم
وجبتها مدة وانا نمشي بالشوvياغ ولا معرف كيفاه يسميوها، يعني عندي قصص بزاف مع الطيحات برا
مرة تاني رايحة نقرا للجامعة وكانت الأمطار وسباطي يزلّق وجيت رايحة نقطع عديت النص الاول لي فيه
السيارات هابطين وكي جيت نكمل النص التاني وين السيارات طالعين لقيت سيارة طالعة وقريبة ليا شوي
قلت بصح راني نقطع قبل ما تلحق ساع ونزلق في نص الطريق وجيت مربعة والله لو مازربش سائق السيارة
يخفف السرعة كن راني رحت فيها انا اصلا كي طل عليا وقالي راكي بخير بقيت مشوكية حطيتها دهمتني هههه
هذا واش تفكرت من الطرائف والحوادث لي تصرالي، كاشما نتفكر نولي
شكرا على الموضوع الظريف
تحياتي

هيه تفكرت تاع الحريق نسيتها خلاص
أنا أكتر حاجة لي دايما تصرالي ونعاود تزيد تصرالي ومانفيقش
هي كي نحط ساعات الماء يسخنلي باه نغسل بيه لماعن، وغير نهز الماء هاداك ونبدا نغسل
ونجي من بعد نغسل الكويزينيار ونهز الحدايد تاعها هادوك وننسى بلي سخان خاطر
النار كانت شاعلة فيهم، غير نحط يدي فيهم تلصق تما ههههه نولي نرمي الحدايد هادوك
كيما ارهم من الخلعة وحتى هوما يديرو حس كبير تجي ماما تجري تلقاني شابعة ضحك
نقولها حرقت يدي كي العادة بكل روح رياضية ههههه

السلام عليكم

??? كنت نستنى فموضوعك ههخخهه ياخي مجنونة ياخي خنهههه قتلتيني اليوم بالضحك ياو راكي وحدك و الله مجنونة نتاع الصح

انا كنت حكيتلك على التريسيتي كي حكمتني ، والوالدة ولات تبكي عليا مسكينة عمباتلها رايحة نموت ايا هبطو الكونتور لقاوني نورمال تقول ما ضربتنيشس التريسيتي ڨاع نضت من بلاصتي رحت نتحمم ديراكت ??? ومن بعد وليت نسترجع غاللقطة اللي تكهربت فيها وذنيا صمامو و مشكل نسمع فالغاشي يعيط ? هذي معادلة حيرتني ، حكمني الصم بصح نسمع هههخخه هاذي العام اللي فات قلتلك ما حبيتش نحكيهالكم ههه المهم قريب وليت في ذمة الله

اووو بزاف حوادث ههه انا مشكل تصرالي عفسة ديما مع الكولوار نروح نجري باش ندخل للبيت ولا الباب تكون مبلعة وانا ما نشوفهاش تبانلي مفتوحة ايا نزدم ديراكت بدماغي هو الاول يضرب فالباب ??? نولي نضحك و اللي داخل يضحك عليا ?? باينة اكسيدون دماغ هههه

وتاع انزلاقات شتوية ?? ياو ما نشفى على الزلقة اللي ديتها نهار كنت نقرا الصباط جديد و مختلف وعجبهم حتى الذكورا ايا النهار هذاك اللي جيت بيه ماكانش اللي ما يقوليش بصحتك الصباط شباب كرهوني قلت من النهار هذا ما نزيدش نجيبو ايا لعشية وكانت الظلمة و الشتاء وانا هابطة كانت هبطة تزلق تروح كما الرولمة تتزحلق ايا و نروح فيها بزلقة ما عرفت نوض ولا نكملها ضحك على روحي ههههه

و تان حوادث يصراولي بزاف كما تاع تركب بيس كيب تجي هابطة تخبط راسك فوق سيرتو الطوال كما أنا ?? ليبيس تاع الشناوة هوما قصار بزااف تان حنا تنسى على روحك تديها ضربة فراسك يفسدلك خمارك ولا تطيرلك شابو ???

مرسي ليلوش على الموضوع ? يضحك او نتفكر ونزيد نرجع باذن الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههههه والله يا حبيبتي ليلوش ضحكتيني من بؤبُؤ قلبي الصغير هههه
سيرتو تع ساح عليك كلش بالزيت والفرينة بقيتي غير تبكي ههههه وكي تولي تجري ههه

شوفي بالنسبة ليا أنا مانطيحش لكني نخبط الأشياء بمعنى تلقايني فترة نديها كالم خاطيني مانقيس مانتقاس هههه
اما تجي فترات من حياتي المنزلية نقدر نكسر 3 كيسان فالنهار ههههه ومتفهميش كيفاش مرة كنت خارجة من البيت والطابلة فيها بوتاية تع زجاج وكاس اول شي تقاذفت غالكرسي وقست البوتاية طاحت على الكاس ماتكسرش هههه لباس هكاك ماعليش حكمت روحي وتفكرت نشرب صبيت الما كي جيت نرفدو زلق طاح تكسر هههه سكتت ماما
مبعد شوي قالتلي ماما جيبي كاس نمشي فالكولوار ونلعب بيه هههه ايا و يطير من يدي من الكولوار للبيت ههههه دافففف ديراكت تكسر هههههه
سكتت ماما فالليل كنت نحطلهم فالعشا ونقيس الكاس تكسر اووو ماما ولات تقرا فالمعوذتين هههههه حتى لقيتها قالتلي قل أعوذ برب الفلق ههههههههه
اما كي نتخبط انا مثلا فكانابي ولا الباب تلقايني وش ندير نولي نعيط على الباب بعد مثلا قاسني الباب نقولو زيد عليا نتا تاني يا سبحان الله هم الدنيا ولا أنت ؟! باب في بلاصتو ويخبط في جدي هههههه ناكلو ونبلعو ههههههه بصح الطيحات لالا الحمد لله ههههه
يعطيك الصحة حبيبتي على النشاط الدائم
تقبلي مروري ^^
السلام عليكم عبير اهلا وسهلا
ايه راكي تشوفي راني بطلة العالم فالسقوط الحر لو صوالح الطياب يطيحو عليا معليش ندوش كل شي يروح مهم ما نتكسرش قعدت فالارض ونبكي هههه زيت تخيلي 2 لترات وليت كلي زيت وفرينة كل شي ههه
يا يدي ما خليتي حتى كاس من المفروض راكي اختي لانو يمى تكسر كل شي لو عسلت الماعن راحو الطباسة والكيسان كل يوم تكسر والكارثة مرات تقرب منهم يتكسرو ينتحرو وحدهم قبل ما تمسهم راكي تشبهيلها واقيل انت اختي :unsure::unsure:
ايه وانا مع الباب ماشي نهدر معاه نكمل نضرب فيه تقولي راح يتوجع والشابة نزيد نتوجع انا ههههه مرة ضربت صباعي حاشاك فالطرف نضرب الباب بالركلة زدت كملت على رجلي ههههه يعني كي شغل خلفهالي هههه
ويعطيك الصحة اختي عبورة

السلام عليكم و رحمة الله
و نريبوندي ههه
و لو نتحدث عن نفسي ... اكثر عفسة نكرهها كي يتضرب اصبع قدمي الصقير في الكادر تاع الباب ...ههه
و الله ق مصيبة
و اللقطة المدرحة الاخرى الي تخليك الانسان يطلع و ينزل ...كي يشرب الواحد حاجة سخونة بسرعة
شكرا ههه
------------
و كي العادة ... أهدي تحياتي الى عائلتي و أصدقائي و جميع المشاهدين ... و اهدي تحياتي لسي علي بن شيخ و نعيمة صالحي
ههه

السلام عليكم و رحمة الله
و نريبوندي ههه
و الله ق مصيبة
شكرا ههه
------------
ههه

السلام عليكم اخي صلاح
انت تقراي بالتكسال ما فهمتش انا توصلك الفهامة روطار والا كيفاه :unsure::unsure:
واش دير كي تضرب صباعك فطرف الباب احكينا هنود الحمر واقيل ما تحشمش رانا خوتاتك:LOL::LOL:
ااااه صراتلي نتاع حاجة سخونة بزاف يا لطيف ترجعها تزيد تحرقك تسرطها تشوطك :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: تخليها ففمك وتبدا دمع هههه
الله لا تربحني يعطيك ضربة فالباب وانت جاي تجري إذا هذي دعوة تدعيها عليها انا عالعام مانيش رابحة كملت عليا وجه البق :mad::mad::mad:
ماشي سلام عليكم

على سلامتك يا اختي والله يحمينا من حوادث الكوزينة
? ??
،واش نحكي وواش نخلي،الحروق مرة بالزيت مرة بالماء.مرة تحرقك الكوشة ومرة الطاجين
?
ولا السقوط الحر وقت التسياق ياااه
اما علاقتي مع التقطيع? فريدة من نوعها ،نحب زعما نقطع بالسكاكين الخاصة بالفواكه وهاذوك ضربتهم صعيبة يمشي فى اصابعي تقولي راكي تقطعي فالزبدة.المرة الاخير معندهاش بزاف جرحت 2اصابع على مرة جرح عميق قلبي سخف دخت وحالتي حالة ههه
والمغامرات متواصلةههه
شكرا لموضوعك وتقبلي مروري
سلام عليكم اختي اهلا وسهلا
امين صح هوما قادرين يكونو صغار بصح خطر فنفس الوقت الكوزينة فيها بزاف صوالح واعرين
شوفي الحرق هذاك واعر زاف انا نصنع دوا سبيسيال نحطو فالدار وفعال اكثر من دوا طبيب حتى آثار ما يبقاوش نبعثلك نفهمك تخدميه سيؤتو انت تنحرقي بزاف مليح هايل راهم يدوو بيه فبعض الولايات ويبيعوه وهو سهل تخدميه فالدار
ااه يا لطيف تقطعي صباعتيك يا يمى شعال نكره قليل وين تصرالي خاطر لما تقطعي لازم تنتبهي وتقطعي في غرضك هذيك الزربة هي دير هاكاك بالعقل عليك
العفو الشكر لكم وسلامتك عسي روحك مليح
شكرا

السلام عليكم
هههههه والله ضحكتوني كي تفكرت الأمور لي تصرا للإنسان يوميا
بالنسبة للأمور المعروفة هي تخبط صبعك في الباب تما تبدا رقصة الهنود الحمر ونبدا نصوطي ونعيط
ونقول كلام غير مفهوم، الله لا تربحك مصيبة آي قلبي خرج وجعتني يخي حالة ههههه نخربط الهدرة كاملة
وانا المشكل تاعي كي تصرالي حاجة نرجعها على الضحك هههه يوليو عينيا يدمعو من الوجع
بصح شابعة ضحك ههههه، تاني الpاص يعني المقبض تاع الباب كي يجبدني من التريكو سورتو
كي نكون زادمة مليار كيلومتر في الساعة ويحكمني فجأة هههه قريب نجي على وجهي هههههه
والزربية تاني كي نحي بشماقي بزربة ونزرب ندخل للزربية ونتعكل فيها نحس روحي درت القفز
الطويل أو القفز على الحواجز والمشكلة العظمى نتغاشا من الضحك ههههه لأنو تحكمني الضحكة في
هاد الظروف، والطيحات أنا مانطيحش في الدار نطيح برا وكلما نطيح لازم رجلي اليمنى نديرلها الجبس
حتى هي ولات عرضة لكلشي، أول مرة طحت في ساحة الثانوية في السنة الثانية ثانوي غير جيت
نوض من بلاصتي لقيت رجلي بلوكات وتنفخت خلاص تما كي رحت للطبيب دارولي الجبس، العام لي من وراه
كنت هاربة نزرب في الطريق خاطر كان رجل مشبوه يمشي ورايا ويزرب ونجي مشقلبة في الارض هههه
ساع الراجل هاداك مسكين لي ظلمتو قالي راكي بخير يا بنتي، قتلو هيه وماجيت نوض لقيت رجلي بلوكات
زادت تنفخت، وراها بالاك عام ولا عامين هكاك خرجت مع عايلتي نشري قش جديد وانا قاعدة نمشي وتايهة
ونعدي على مدخل حانوت الارض تاعو مايلة ونزلق وهووب نجي في الارض كي جيت نوض لقيت نفس الرجل
كذلك تنفخت وتسطر مانقدرش نمشي بيها، وآخر مرة قبل عام هابطة في الدروج تاع الجامعة وحنا مروحين
ونجي مشقلبة فيهم ههههه كي جيت نوض تاني كيف كيف رجلي حبست حتى رحت لطبيب تاع عظم
وجبتها مدة وانا نمشي بالشوvياغ ولا معرف كيفاه يسميوها، يعني عندي قصص بزاف مع الطيحات برا
مرة تاني رايحة نقرا للجامعة وكانت الأمطار وسباطي يزلّق وجيت رايحة نقطع عديت النص الاول لي فيه
السيارات هابطين وكي جيت نكمل النص التاني وين السيارات طالعين لقيت سيارة طالعة وقريبة ليا شوي
قلت بصح راني نقطع قبل ما تلحق ساع ونزلق في نص الطريق وجيت مربعة والله لو مازربش سائق السيارة
يخفف السرعة كن راني رحت فيها انا اصلا كي طل عليا وقالي راكي بخير بقيت مشوكية حطيتها دهمتني هههه
هذا واش تفكرت من الطرائف والحوادث لي تصرالي، كاشما نتفكر نولي
شكرا على الموضوع الظريف
تحياتي

سلام عليكم بطلة السقوط الحر اكثر مني
نفس الرجل كل مرة حاذري عليها يا مريم بالعقل ممكن إستحملت شعال من مرة اخر مرة بعيد الشر من والو تتكسر او تولي فشي اخر تشوفي قصص كنت نشوفهم فالسبيطار طيحة نتاع والو ضيعتلهم حياتهم ردي بالك
هههه اما لباص نتاع الباب يحكمي ندور ليه يا عمري هذا كلو حب ويماك وينتا تجيبها تخطب هههه يمى تقولي هذا ما بقالك غير باص الباب نقولها عالأقل يشد الخير راه شاد فيا قلب ورب مخلص ههههه
شكرا على مرورك العطر مريومة

???مشكورة حبيبتي اسعدني ردك في انتظار العلاج???
???صح الكوزينة هي اخطر مكان وتحتوي اخطر الادوات???
???ربي يحفظنا اجمعين???

هيه تفكرت تاع الحريق نسيتها خلاص
أنا أكتر حاجة لي دايما تصرالي ونعاود تزيد تصرالي ومانفيقش
هي كي نحط ساعات الماء يسخنلي باه نغسل بيه لماعن، وغير نهز الماء هاداك ونبدا نغسل
ونجي من بعد نغسل الكويزينيار ونهز الحدايد تاعها هادوك وننسى بلي سخان خاطر
النار كانت شاعلة فيهم، غير نحط يدي فيهم تلصق تما ههههه نولي نرمي الحدايد هادوك
كيما ارهم من الخلعة وحتى هوما يديرو حس كبير تجي ماما تجري تلقاني شابعة ضحك
نقولها حرقت يدي كي العادة بكل روح رياضية ههههه
هههه راكي ثاني تنحرقي سواكري ههههه
اااه يا لطيف تنحرقي اه يا لطيف والمشكل تعاوديها سخونين وتعاودي تهزيهم ههههه تنسايهم
انا ربي يسلكني من الحرق شعال من مرة تخيلي مرة نفيض فالحليب ويد الكسرونة خارجة للبرا ودرت نجيب سكرية وشدت البيجامة فيد الكسرونة شوفي معجزة من الله كيفاه عسكت الحركة كيما ديري فيديو للخلف وحبست الكسرونة على شوي برك وتنقلب لو حرقتني وتخيلي حليب مغلي نخاف الحرق خاطر شفت خويا كي كان صغير وتحرق واش عانى

ربي يحفظك مريم

السلام عليكم

??? كنت نستنى فموضوعك ههخخهه ياخي مجنونة ياخي خنهههه قتلتيني اليوم بالضحك ياو راكي وحدك و الله مجنونة نتاع الصح

انا كنت حكيتلك على التريسيتي كي حكمتني ، والوالدة ولات تبكي عليا مسكينة عمباتلها رايحة نموت ايا هبطو الكونتور لقاوني نورمال تقول ما ضربتنيشس التريسيتي ڨاع نضت من بلاصتي رحت نتحمم ديراكت ??? ومن بعد وليت نسترجع غاللقطة اللي تكهربت فيها وذنيا صمامو و مشكل نسمع فالغاشي يعيط ? هذي معادلة حيرتني ، حكمني الصم بصح نسمع هههخخه هاذي العام اللي فات قلتلك ما حبيتش نحكيهالكم ههه المهم قريب وليت في ذمة الله

اووو بزاف حوادث ههه انا مشكل تصرالي عفسة ديما مع الكولوار نروح نجري باش ندخل للبيت ولا الباب تكون مبلعة وانا ما نشوفهاش تبانلي مفتوحة ايا نزدم ديراكت بدماغي هو الاول يضرب فالباب ??? نولي نضحك و اللي داخل يضحك عليا ?? باينة اكسيدون دماغ هههه

وتاع انزلاقات شتوية ?? ياو ما نشفى على الزلقة اللي ديتها نهار كنت نقرا الصباط جديد و مختلف وعجبهم حتى الذكورا ايا النهار هذاك اللي جيت بيه ماكانش اللي ما يقوليش بصحتك الصباط شباب كرهوني قلت من النهار هذا ما نزيدش نجيبو ايا لعشية وكانت الظلمة و الشتاء وانا هابطة كانت هبطة تزلق تروح كما الرولمة تتزحلق ايا و نروح فيها بزلقة ما عرفت نوض ولا نكملها ضحك على روحي ههههه

و تان حوادث يصراولي بزاف كما تاع تركب بيس كيب تجي هابطة تخبط راسك فوق سيرتو الطوال كما أنا ?? ليبيس تاع الشناوة هوما قصار بزااف تان حنا تنسى على روحك تديها ضربة فراسك يفسدلك خمارك ولا تطيرلك شابو ???

مرسي ليلوش على الموضوع ? يضحك او نتفكر ونزيد نرجع باذن الله
السلام عليكم فطوم
ايه ترسيتي حكيتيلي ما قلتيليش كي ضرباتك رحت ديركت دوشي ههههههههههههههه ياخا جديدة هذي واقيل مخك إهتز شحنات كهربائية
ياخا على كبش البيبان هههههه تنطحي الباب فطوم الصراحة انت وحدك هههههه
لالا انت طويلة سلومة ما تحصليش فشناوة :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
ضحكتيني اختي مهبولة هنا

???مشكورة حبيبتي اسعدني ردك في انتظار العلاج???
???صح الكوزينة هي اخطر مكان وتحتوي اخطر الادوات???
???ربي يحفظنا اجمعين???
العفو
شوفي اشري شمع النحل الحر راه يمدلك بالحق شعال تحبي
حطي مقدار ما تحبي ملا اشري حق 10 الاف
حطي معاه زيت زيتون مقدار كاس نتاع لاتاي وحطيه فوق النار
لما يذوب ذاك الشمع نحيه من فوق النار جيبي صفار بيضتين زيديهم وانت تخلطي بالباتور يولي كيما كريم شفتيه جاك ناشف بزاف زيدي زيت زيتون عينك ميزان تلقايه كيما بوماد حطيه فبواطة وخبيه هايل للحرق مهما كانت درجتو وآثار ينحيها نعرف عجوز يخرجو ناس من سبيطار الحرق بدرجات كبيرة ويجو يعالجو عندها هي وراتولي وفعلا فعال جدا
آمين

@Queen Fati اختي شفتك تحوسي باش تتخلصي من الحروق شوفي

عندك وصفة تاع كبار جداتنا .. ديري قشور البرتقال ارحيه ، مع الشب مرحي و زيدي زيت الضرو خلطيهم مع بعض و حطي كل يوم على الحروق وشوفي باذن الله يروحو اختي ? هذي وصفة جدودنا اختيتو

العفو
شوفي اشري شمع النحل الحر راه يمدلك بالحق شعال تحبي
حطي مقدار ما تحبي ملا اشري حق 10 الاف
حطي معاه زيت زيتون مقدار كاس نتاع لاتاي وحطيه فوق النار
لما يذوب ذاك الشمع نحيه من فوق النار جيبي صفار بيضتين زيديهم وانت تخلطي بالباتور يولي كيما كريم شفتيه جاك ناشف بزاف زيدي زيت زيتون عينك ميزان تلقايه كيما بوماد حطيه فبواطة وخبيه هايل للحرق مهما كانت درجتو وآثار ينحيها نعرف عجوز يخرجو ناس من سبيطار الحرق بدرجات كبيرة ويجو يعالجو عندها هي وراتولي وفعلا فعال جدا
آمين
@Queen Fati اختي شفتك تحوسي باش تتخلصي من الحروق شوفي

عندك وصفة تاع كبار جداتنا .. ديري قشور البرتقال ارحيه ، مع الشب مرحي و زيدي زيت الضرو خلطيهم مع بعض و حطي كل يوم على الحروق وشوفي باذن الله يروحو اختي ? هذي وصفة جدودنا اختيتو

?????
شكرا جزيلا حبيباتي بارك الله فيكن على الوصفات وباذن الله نستفادو جميعا والحمد لله بعدا لقدر الله وحدث ذلك نكونو ملمين بالعلاج
في ميزان الحسنات ان شاء الله
?????​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة