لا محل له من الإعراب ......شكون هو أرواحوا

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم
جماعة اللمة الزينين مرحبا بيكم
اليوم نحكو لا واحد الكائنات ..

لا محل له من الإعراب ......ولا محل لها من الإعراب

اليوم راح نحكوا على قوم ما تزاوجو حتى تشابهوا
هذا المثل ينطبق على نوع يمشي فالمجتمع وحتى نكون عادلة عند النسا والرجال ضرك تفهموني

الرجلة العمية اللي غنا عليها بلال كاينة عند راجل البروفيتور ايه الطماع رجال يتبعوا نسا عندهم دراهم راني نعيشوا فوقت لحقنالو وين يا لطيف راجل طول فعرض يصاحب فوحدة عندها الدراهم وبلهجتنا تفورني عليه ويجوه بنان ويحساب في روحو فلاليست نتاع رجال يتلاقاها تخلص الغدا تشريلو حوايج ....تفليكسيلوا .....المهم يكون راضي عليها علاه زعمى حنان الأب رايحلها وإلا الجد :unsure::unsure::unsure:

رجال اسمحولي اللي ما عندهمش علاقة مع رجلة يروح يتزوج باللي أكبر منو علجال دراهمها او طونوبيل يتمتع ويدير عليها عشرة وعشرين ويرميها وقت تخلاص فايدتها رجعوا يخيروا الخدامات علجال شهرية مش عيب مرتك تعاونك العيب من الأول تديها وانت طامع بيها عيب كبير الرجلة إنو راجل يصرف على مرتو مش العكس
نجوا ضرك للنسا
واش نسميك لاكناب .....بونكا .....طيحتوا علينا البق رخصتوا رواحتيكم تشري فراجل واش تبينيلو راني فحلة معاك وتلقاني وقت تحتاجني .....ديزولي هو يبيع فروحو وانت مشترية مع روحك عارفة راكي تخلصي فيه:mad::mad::mad::mad:

لا محل لكم من الإعراب صح راجل يبيع فوحو وما يحشمش ياكل ومرا تخلص اللي ياكل الطاعون
يلبس وهي تفورني يلبس الجرب يجربوا
ولالة فرحانة بعمرها شفت أنواع شراتلو حتى طونوبيل ويروح يعشق بيهاوفالتالي يرميها ويضحك عليها وتسمع الزغاريت راح جاب لالاها......تستاهلي يا بنتي مرخصة بروحك وبينا

اسمحولي ينعل بو راجل يستنى مرا تفورني عليه
والله ينعلك مرا تزيدي على روحك لراجل تخافي تموتي لو يخطيك تموتي الأرض وماتقبلكش

أعطوني رايكم فالموضوع وفهذو اللي لا محل لهم من الإعراب

آآىني اعتمدت ليك الميضوع يا الكحلوشة
بصح مانيش حاب نرد دوك حتى يمنشروا الاعضاء قبيلي منبعد نرجع هههههههههه

آآىني اعتمدت ليك الميضوع يا الكحلوشة
بصح مانيش حاب نرد دوك حتى يمنشروا الاعضاء قبيلي منبعد نرجع هههههههههه
السلام عليكم
التمنشير في هذا القوم حلال :p:p
أرحي منشارك وأرواح :cool::cool:
شكرا على إعتماد الموضوع

موضوعك فكرتني في وحدة قرات معايا في عام الباك
يا ودي هذا طفل لي معاها مكاش حاجة مشراتهالوش هذا تلفون.كل متخرجش مارك دشنها وتجيبلو حبة ههههههههههه..دارتلو لبارمي..سلكتلو لباك باه يعقب ليبر..ومنحكوش علي لي كادو تاع ميلاد وعيد راس لعام وعيد شجرة ووووو راكم تعرفوو خرافات تاع لبنات كيما هذو (يعييوني....)..ومننساوش لغدا كل يوم...لمهم دايرتلو شهرية هههههههههه
أيا في لفان سي خونا وش دارر في صيف هذا؟؟؟ هااااا زوج بوحدة جارتهم ودارلها عرررس وش نحكيلك سطيف قع سمعووو بيه كي نقولكم عرس توب توووووب ههههههههه
وهدي المخلوقة اكتفت بقول الحمد لله وخلاص هههههه سلامة راسها هههههههههههه والله صح غاضتني..

واش نقولك يا ختي ليلياااا ماشي رجاااال كامل كيف كيف..كيما قلتيهم هذووو جماعة لا محل لهم من الاعراااب...

والواحد يحمد ربي لقانا غير بالناس الزينة..ربي يذكرهم بخيررر ...

شكرا على الموضوع :)

موضوعك فكرتني في وحدة قرات معايا في عام الباك
يا ودي هذا طفل لي معاها مكاش حاجة مشراتهالوش هذا تلفون.كل متخرجش مارك دشنها وتجيبلو حبة ههههههههههه..دارتلو لبارمي..سلكتلو لباك باه يعقب ليبر..ومنحكوش علي لي كادو تاع ميلاد وعيد راس لعام وعيد شجرة ووووو راكم تعرفوو خرافات تاع لبنات كيما هذو (يعييوني....)..ومننساوش لغدا كل يوم...لمهم دايرتلو شهرية هههههههههه
أيا في لفان سي خونا وش دارر في صيف هذا؟؟؟ هااااا زوج بوحدة جارتهم ودارلها عرررس وش نحكيلك سطيف قع سمعووو بيه كي نقولكم عرس توب توووووب ههههههههه
وهدي المخلوقة اكتفت بقول الحمد لله وخلاص هههههه سلامة راسها هههههههههههه والله صح غاضتني..

واش نقولك يا ختي ليلياااا ماشي رجاااال كامل كيف كيف..كيما قلتيهم هذووو جماعة لا محل لهم من الاعراااب...

والواحد يحمد ربي لقانا غير بالناس الزينة..ربي يذكرهم بخيررر ...

شكرا على الموضوع :)
سلام أشواق
ياخا هذي تبناتو إذا عندك نميرو أعطيني نعيطلها نقولها تبنيني هههه انا ما تغيضنيش إسمحيلي هذي رخصت بروحها بزاف كانت باينة باللي تخلاص كيما هاك ويدي لالاها وراه عاش من ظهرها وراح إختار اللي توالمو شفت آخرتها
عاش فيها يا أختي قوليلي واش فبه زيادة بوقوس لبناني زعمى وفرضا كاين زين فالبلاد يترامى روحي لقسنطينة ولتبسة ولوهرن يا يمى واحد الزين يخليك تمشي وتهدري بصح رجال وعندهم النيف مي هذو واش فيهم يخلو نسا يشروهم هاكا
ميغسي زينة

آخر تعديل:
ههههههههههههخخههه ختي ليلوش فكرتيني فمخلوقات هذوما و الله مرة ركبت وحدة معاي فالبيس جبدت خلصت لصاحبها و هو ما حشم ما والوا :oops: الروسوفور ڨعد حاير راح يعطي للرجل التيكي باش يخلص هو لقاه يشف فصحبتو ويستناها هي تخلص o_O حبس راسي منهم هذوا المخلوقات بطولك وعرضك تستنى طفلة تجبد من صاكها تخلصلك ترونسبوروا غدا عيييب اااه راك كبير :cautious:

يا اختي شوفي غير فوحد العروض تاع طلب زواج ههههه تتقياي و تجيط لادياري من الصدمة حاشاك :LOL: قالك يحوس على امراة ما يهمش مطلقة ولا عندها الدراري تكون طبيبة ولا تخدم فسلك التعليم ههههههه دوك هذا واش يحوس على الحلال ولا على دراهم المخلوقة ههههخخههه أنا نحير في العباد هذو تجيه نورمال كي مرى تفليكسيلوا ياو يقولك النساء تاع الحديدة وهوما نساو بلي عندهم صنف منهم يحبوا اللي خدامة ودراهميها ههههههه

الله يعطيك الصحة موضوع مميز كالعادة ^^

سلام أشواق
ياخا هذي تبناتو إذا عندك نميرو أعطيني نعيطلها نقولها تبنيني هههه انا ما تغيضنيش إسمحيلي هذي رخصت بروحها بزاف كانت باينة باللي تخلاص كيما هاك ويدي لالاها وراه عاش من ظهرها وراح إختار اللي توالمو شفت آخرتها
عاش يا أختي قوليلي واش فبه زيادة بوقوس لبناني زعمى وفرضا كاين زين فالبلاد يترامى روحي لقسنطينة ولتبسة ولزهرن يا يمى واحد الزين يخليك تمشي وتهدري بصح رجال وعندهم النيف مي هذو واش فيهم بخلو نسا يشروهم هاكا
ميغسي زينة
وعليكم السلام ختي ليلياا
علبالك غير قريت جملة لولة طرطقت بضحك ههههههههههههههههه عجبتني تاع تبناتووو
صح يستاهلو وان شاء الله لعقووووبة لي مزالووو يكون قع مصيرهم هكااااا بااااااه يهنو رواحهم ههه
بلا مزية حبيبتي :*

نسيت نعلق على المخلوقات النسائية البهلولية اللي تجيها نورمال تفورني على راجل ياااو بدراهميك يجيب اربعة هههههه نعرف وحدة استاذة فزياء خدمت دارها سڨمتها و راجلها إمام زعمآاااااا هههه كان مصاحب وحدة بلا ما علابلها مرتوا ايا راح خطبها وحب يدخلها لدار تاع مرته خلاها سڨمتها و طمع يحشرها معاها لا حشمة لا حشوم تخدم عليهم ياخي ياخي مالا فيقي مع روحك يا طاسة ماشي كي يفوتك الثران صاااي تجهلي و تولي تفتحي فصاقك للرجال و تعرضيهم باش يخطبوك على حال دراهمك يتاااو الزواج مكتوب ربي ما تجهلوش ربي ما ڨالش روحي اطلبي بدراهمك راجل هههه بردلتونا يا عيب الشوووم

الســـلام عليكم
أنا علاه معنديش الزهــر وملقيتش وحــدة كما هاذي !!!
دراهــم , طونوبيل , أوروبا ولا المريكــان !!!
ياسلام لبغــات عجوزة المهم تقلشني وتعيشني لابال في ههههه

نرجعــو للصح , الوقــت هذا الناس كامل تطمع في المــادة
الكل يجري مورا الدراهم ع الرغم من أن كل واحد ووش كاتبله ربي
كاين اللي من صباح حتى العشية وهو يخدم يصور زوج دورو
وأخر ساعتين خدمة يدخل الملايين
الناس ماهيش قانعة
والزواج المبني ع الطمع والمادة ماهوش دايم ومافيهش الهنا
ياربي أشهر ويتفارقو

ههههههههههههخخههه ختي ليلوش فكرتيني فمخلوقات هذوما و الله مرة ركبت وحدة معاي فالبيس جبدت خلصت لصاحبها و هو ما حشم ما والوا :oops: الروسوفور ڨعد حاير راح يعطي للرجل التيكي باش يخلص هو لقاه يشف فصحبتو ويستناها هي تخلص o_O حبس راسي منهم هذوا المخلوقات بطولك وعرضك تستنى طفلة تجبد من صاكها تخلصلك ترونسبوروا غدا عيييب اااه راك كبير :cautious:

قوليلي واللي معاها خدودوحمر ياك وجهم صحاح وتلقاي صدرو عريض كلاصانت نتاع العروسة سبوغتيف يعني بيان سور روسوفور يتشوكا وهو قاعد يستنى في ذيك بومة النحس تجبد فالدراهم ياخا نيرفاتني رخصت بروحها وبينا
يا اختي شوفي غير فوحد العروض تاع طلب زواج ههههه تتقياي و تجيط لادياري من الصدمة حاشاك :LOL: قالك يحوس على امراة ما يهمش مطلقة ولا عندها الدراري تكون طبيبة ولا تخدم فسلك التعليم ههههههه
ايه مطلقة بدراهمها تولي فعينو عازبة ههههه والذراري على كل طفل مليون يعني تكون شهريتها من 3للفوق اه يا ربي إنتقم منهم هههههه عليها حنا ما شافوش فينا مفلسات واش يديرو بينا غير للخساير ناكلو ونرقدوا

دوك هذا واش يحوس على الحلال ولا على دراهم المخلوقة ههههخخههه

هذا يحوس على الشهرية حلال كيما لحم حلال فالخارج

أنا نحير في العباد هذو تجيه نورمال كي مرى تفليكسيلوا ياو يقولك النساء تاع الحديدة وهوما نساو بلي عندهم صنف منهم يحبوا اللي خدامة ودراهميها ههههههه

ايه ضرك هوما عايرونا ماديات حتى كلاو العدس من القنطة رجعوا نتاع حديدة
الله يعطيك الصحة موضوع مميز كالعادة ^^

ميرسي طمطم

كل واحد يشوف للموضوع على حساب مصلحته و العيب الكبير الرجل الي تصرف عليه المرأة مع اني متاكدة انو يبروفيتي فيها لا اكثر حتى الزواج ميديهاش و يروح الواحدة يخدم عليها و يسبن دراهمه هو
المرأة فيها الضعيفة و الغنية الي تشري كل شيى بسواردها حتى الرجل و الي متحبش تبقى وحدها طول الدهر فتفكر شتري راجل و هي و زهرها يا تربح يا تخسر زوج سواردها و كرامتها

السلام عليكم
ختي ليليا والله صح بزاف الرجال لي راهم يمشيو فالطريق هذا بصح انا يبالي غي الرجل الرخيس لي يقبل بمراة تفورني عليه ونزيدك لو كان حتي تكون كبيرة ميهموش المهم الدراهم ووووو كارثة كبيرة
حبيبتي وحدة هكذا تمشي مع واحد وهي بخييييير عليها حبوا يتزوجوا قالتلوا متجيبلي وااالو البس الكوستيم نتاعك واجي نديروا العرس كلشي عليا هذي مهبولة
الله يجيب الخير
يلا بتزوجها ماعليش مي الكارثة كي يرميها
الله يهديهم
تحياتي:kiss:

وعليكم السلام ختي ليلياا
علبالك غير قريت جملة لولة طرطقت بضحك ههههههههههههههههه عجبتني تاع تبناتووو
صح يستاهلو وان شاء الله لعقووووبة لي مزالووو يكون قع مصيرهم هكااااا بااااااه يهنو رواحهم ههه
بلا مزية حبيبتي :*
اهلا أشواق
ايه تبناتو يا أختي
أي وحدة دير هاكا تستاهل تخلاص عليها كيما هاكا

نسيت نعلق على المخلوقات النسائية البهلولية اللي تجيها نورمال تفورني على راجل

أنساي وإرجعي يا جافيلا ههههه
وهذيك المخلوقة اللي تتبنى فالرجال ما تزيديش تنسايها

ياااو بدراهميك يجيب اربعة هههههه نعرف وحدة استاذة فزياء خدمت دارها سڨمتها و راجلها إمام زعمآاااااا هههه

ياخا هي في فيزياء وهو إمامما كلاطاوش بوه عليا واش دار

كان مصاحب وحدة بلا ما علابلها مرتوا ايا راح خطبها وحب يدخلها لدار تاع مرته خلاها سڨمتها و طمع يحشرها معاها لا حشمة لا حشوم تخدم عليهم ياخي ياخي
هذا ذبحه حلال ههههه

مالا فيقي مع روحك يا طاسة ماشي كي يفوتك الثران صاااي تجهلي و تولي تفتحي فصاقك للرجال و تعرضيهم باش يخطبوك على حال دراهمك يتاااو الزواج مكتوب ربي ما تجهلوش ربي ما ڨالش روحي اطلبي بدراهمك راجل هههه بهدلتونا ا يا عيب الشوووم
نا فبالي هذي ماشي تران فاتها فاتتها طيارة حبت تلحقعا رابيد بصاروخ الفورناج والمشكلة كاين نوع نحكيلك تعرف راجل متزوج تشريلو لولادو ولمرتو :eek::eek::eek::eek: هذي انا من عندي يدوها نتاع داعش ويرجموها
غرادات بعيد الشر
راني عدلت الكلمة فردي خاطر راهي كلمة عيب ههههه واقيل عندكم نورمال :ROFLMAO::ROFLMAO:

الســـلام عليكم
أنا علاه معنديش الزهــر وملقيتش وحــدة كما هاذي !!!
دراهــم , طونوبيل , أوروبا ولا المريكــان !!!
ياسلام لبغــات عجوزة المهم تقلشني وتعيشني لابال في ههههه

نرجعــو للصح , الوقــت هذا الناس كامل تطمع في المــادة
الكل يجري مورا الدراهم ع الرغم من أن كل واحد ووش كاتبله ربي
كاين اللي من صباح حتى العشية وهو يخدم يصور زوج دورو
وأخر ساعتين خدمة يدخل الملايين
الناس ماهيش قانعة
والزواج المبني ع الطمع والمادة ماهوش دايم ومافيهش الهنا
ياربي أشهر ويتفارقو
ايه خاطر الناس راهي طير وانت اقعد سل سيفك على حروفنا هههههواللي يدير هاكا تحسبو مع الرجال خويا الأمين وإلا هذيك مرا صح قدام صحابو يحكي عليها كي شغل لالة النسا وهو عنتر زمانو مي باه يديرها ضحكة برك وبرك ولو يتزوجها طمع بيها يدي واش يحتاج ويخليها زيادة حتى باه يبغي يطلقها لازم تخلصو الذل بعينو
الله يهديهم رخصو بينا النسا ورجال إستغلوا هذا وطبعا حاشا ولاد الأصل واللي رجال نتاع الصح
ربي يحفظك خويا شكرا

كل واحد يشوف للموضوع على حساب مصلحته و العيب الكبير الرجل الي تصرف عليه المرأة مع اني متاكدة انو يبروفيتي فيها لا اكثر حتى الزواج ميديهاش و يروح الواحدة يخدم عليها و يسبن دراهمه هو
المرأة فيها الضعيفة و الغنية الي تشري كل شيى بسواردها حتى الرجل و الي متحبش تبقى وحدها طول الدهر فتفكر شتري راجل و هي و زهرها يا تربح يا تخسر زوج سواردها و كرامتها

سلام أختي ميلينا أهلا وسهلا
اكيد يبروفيتي ويشوف فمصلحتو ولو كبيرةعليه او مطلقة أ.و فيها مشكل ولو دينيا مش حرام يدي من هذا النوع لكن إنو يطمع فيها هذا بحد ذاتو حرام يعيش على كتاف مرا يستغل عاطفتها ودراهمها وعيب عالمرا ثاني ترخص روحها لهذي درجة راجلها ومريض وتعاونو مش عيب ما يلحقش وزوالي وتعاونو راهي بنت أصل أما تزيدلو وما بيناتهم والو أو حتى يتزوجها بطمع هذا زواج سلعة فيه بيع وشرا ومش عاطفة ومودة لالا
ايه تقولك عندي دراهم وخصني راجل وشبيبة زواولة تشريه المشكل قادر يبروفيتي وما يديهاش ولو يديها تيقى تزيدلو ونهار ما تمدلوش يدور عليها
ربي يهديهم برك الوقت اللي وصلنالو واعر
شكرا

السلااااام عليكم يا أهل الخير
ههههه هاد اليامات المطر يطيح والقصف يطيح هههه (بالمناسبة على وجه ربي رجعولنا الخط القديم :( )
والله يا ختي ليليا عندك الحق، الرجل هو المسؤول على العائلة ومهمتو تتمثل برا وين يجيب مصروف لدارو
مهما كان قليل بصح على الاقل يجيبو بعرق جبينو بصح واش تتوقعي من لي يدي مصروف من يماه يعني
كيف كيف، لي يعتمد على ظهر يماه ولا على ظهر فتاة برانية سي كيف كيف المخلوقات هادي تعيش الطفيليات
على ظهور الناس، نتا كرجل الدنيا جاتك صعيبة وحاب زوجتك توقف معاك مافيهاش عيب قولها نتعاونو على الزمن
بصح باه تبروفيتي عليها وتتزوجها من الاساس على دراهمها هنا مالقيت مانقول صار المرأة وكي تخير راجل على دراهمو
ونديرو عليها حكاية فمابالك بالرجل، وصراحة دركا راني نشوف في واحد الجيل وفي واحد العادة هكا بدات تنتشر
بين الرجال تلقايه قبل مايتزوج وكي يكون خاطب يقول لخطيبتو ممنوع تخدمي انا جبتك للدار باه تربي ولادك وكلشي
حتى هنا الأمر عادي ومقبول رجل يغير على مرتو وهو رجل الدار وحاب ولادو يعيشو في حضن يماهم ومايترباوش عند
لي نوغيس بصح المشكلة الكبرى بعد الزواج بشهرين ولا 5 اشهر تلقايه يقول لمرتو لازم تخرجي تخدمي ويولي
هو يجري بيها من بلاصة لبلاصة المهم يدخلها تخدم ولو في عمل غير محترم، حتى تحيري وصدقيني هادو شفتهم في الواقع
وماش مرة وماش زوج تلقايه يبين روحو قبل الخطوبة وغير يتزوج كلمتو تطيح ويولي هو يشارشي على دراهم مرتو
يعني كارثة لدرجة ولاو كاينين رجال يقولك نديها خدامة ومايهمنيش واش تخدم ووين تخدم هنا تفهمي بالدراهم يقضيو على كلشي
حتى لدرك حكيت على المتزوجين اما لي ماش متزوجين ولا مخطوبين هادوك مانهدرش عليهم احسن هاديك رجل طماع
لقى طفلة غبية دار بيها لافار كلي سلف قرض من البنك بالتقسيط هي تفورني وهو يدير التاويل على ظهرها هي صح غبية
وفيها لعيوب السبعة بصح لي يستغل مشاعر مرأة ويديهم دراهم والله مالقيت واش نسميه لأنو النوع تاعو لازملو اسم سبيسيال
ومازال مالقيتوش هههه، ربي يهدينا ويهديهم ان شاء الله
شكرا ختي ليليا على الموضوع ربي يهنيك
تحياتي

السلام عليكم
ختي ليليا والله صح بزاف الرجال لي راهم يمشيو فالطريق هذا بصح انا يبالي غي الرجل الرخيس لي يقبل بمراة تفورني عليه ونزيدك لو كان حتي تكون كبيرة ميهموش المهم الدراهم ووووو كارثة كبيرة
حبيبتي وحدة هكذا تمشي مع واحد وهي بخييييير عليها حبوا يتزوجوا قالتلوا متجيبلي وااالو البس الكوستيم نتاعك واجي نديروا العرس كلشي عليا هذي مهبولة
الله يجيب الخير
يلا بتزوجها ماعليش مي الكارثة كي يرميها
الله يهديهم
تحياتي:kiss:
السلام عليكم.
ياخا هذي قاتلو ارواح غير بالكوستوم زعمى زادتلو كل حاحة كوستوم غالي عليها قولها كملي خيرك واشريهولو العجب رانا فيه عليها راهم يحوسو عاللي تفورني عليهم
ايه لو يتزوجها كيفاه يا مليكة تكمل تخلصو قاع حياتها
هذا يسموه الذل

السلااااام عليكم يا أهل الخير
ههههه هاد اليامات المطر يطيح والقصف يطيح هههه (بالمناسبة على وجه ربي رجعولنا الخط القديم :( )
والله يا ختي ليليا عندك الحق، الرجل هو المسؤول على العائلة ومهمتو تتمثل برا وين يجيب مصروف لدارو
مهما كان قليل بصح على الاقل يجيبو بعرق جبينو بصح واش تتوقعي من لي يدي مصروف من يماه يعني
كيف كيف، لي يعتمد على ظهر يماه ولا على ظهر فتاة برانية سي كيف كيف المخلوقات هادي تعيش الطفيليات
على ظهور الناس، نتا كرجل الدنيا جاتك صعيبة وحاب زوجتك توقف معاك مافيهاش عيب قولها نتعاونو على الزمن
بصح باه تبروفيتي عليها وتتزوجها من الاساس على دراهمها هنا مالقيت مانقول صار المرأة وكي تخير راجل على دراهمو
ونديرو عليها حكاية فمابالك بالرجل، وصراحة دركا راني نشوف في واحد الجيل وفي واحد العادة هكا بدات تنتشر
بين الرجال تلقايه قبل مايتزوج وكي يكون خاطب يقول لخطيبتو ممنوع تخدمي انا جبتك للدار باه تربي ولادك وكلشي
حتى هنا الأمر عادي ومقبول رجل يغير على مرتو وهو رجل الدار وحاب ولادو يعيشو في حضن يماهم ومايترباوش عند
لي نوغيس بصح المشكلة الكبرى بعد الزواج بشهرين ولا 5 اشهر تلقايه يقول لمرتو لازم تخرجي تخدمي ويولي
هو يجري بيها من بلاصة لبلاصة المهم يدخلها تخدم ولو في عمل غير محترم، حتى تحيري وصدقيني هادو شفتهم في الواقع
وماش مرة وماش زوج تلقايه يبين روحو قبل الخطوبة وغير يتزوج كلمتو تطيح ويولي هو يشارشي على دراهم مرتو
يعني كارثة لدرجة ولاو كاينين رجال يقولك نديها خدامة ومايهمنيش واش تخدم ووين تخدم هنا تفهمي بالدراهم يقضيو على كلشي
حتى لدرك حكيت على المتزوجين اما لي ماش متزوجين ولا مخطوبين هادوك مانهدرش عليهم احسن هاديك رجل طماع
لقى طفلة غبية دار بيها لافار كلي سلف قرض من البنك بالتقسيط هي تفورني وهو يدير التاويل على ظهرها هي صح غبية
وفيها لعيوب السبعة بصح لي يستغل مشاعر مرأة ويديهم دراهم والله مالقيت واش نسميه لأنو النوع تاعو لازملو اسم سبيسيال
ومازال مالقيتوش هههه، ربي يهدينا ويهديهم ان شاء الله
شكرا ختي ليليا على الموضوع ربي يهنيك
تحياتي
سلام مريومة أهلا وسهلا
انا مازال فيدال لخطي بالحجم الكبير هههه
والله يا مريومة قلت نقطة مهمة على نوع نتاع قبل الخطبة ينطحها لو تقول نخدم بعدها هو يروح يحوسلها صح واارجلة اللي كان يبعبع بيها فالخكبة ذبحوها فالعيد وراكي قلت لو مرتو ويتعاونو على هم الدنيا معليش أما بروفيتاج يا أختي ووجهو صحيح وتلقايه يمنشر فرجال سيادو والله العجب فالمجتمع نتاعنا
وهذيك اللي قالك غاضتهم راجل بروفينا فيها وواسمو حبيبها وهو حبيبهم كامل يضرب على جيبو هذيك انا عندي إما غببة وساذجة ونية كيما نقولو تحبو مهم يرضى عليها كي شغل باباها إما هي هتك تحب تزيد عليها باه أنوثتها تكون سليمة
انا عتدي اللي راجل وعندو نيف رجلتو ما تسمحلوش يدي دراهم مرا مهما كانت أمو أو مرتو
ميرسي مريومة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة