لا محل له من الإعراب ......شكون هو أرواحوا

نا فبالي هذي ماشي تران فاتها فاتتها طيارة حبت تلحقعا رابيد بصاروخ الفورناج والمشكلة كاين نوع نحكيلك تعرف راجل متزوج تشريلو لولادو ولمرتو :eek::eek::eek::eek: هذي انا من عندي يدوها نتاع داعش ويرجموها
غرادات بعيد الشر
راني عدلت الكلمة فردي خاطر راهي كلمة عيب ههههه واقيل عندكم نورمال :ROFLMAO::ROFLMAO:

ههههههههههههههخخههههه عندنا نورمال خلاص منزيدش نڨولها ههههه وانا ساعات تلقايني نقول بر......ل منكملهاش باش ما يفيقوشالغاشي و نتبهدبلو صح هخهه

انا قولي على هذي اللي تشري لولادوا ومرتو o_O :X3: عيش تعوار هععههه

لا توجد رجال في هذا الوقت لو كان جا راجل ميطمعش في دراهمها يزوجها هي يشوفش دراهمها وسكنتها وهي بهلولة لراهي تساير فيه وتخلص عليه
ونقول الراجل راهو ينظر الى المراة دولارات ماشي مراة
ويا ليليا يا حنونة اشرت كامل عليهم ما عدا انا خايفة نكون في صفهم هههنننههه

ههههههههههههههخخههههه عندنا نورمال خلاص منزيدش نڨولها ههههه وانا ساعات تلقايني نقول بر......ل منكملهاش باش ما يفيقوشالغاشي و نتبهدبلو صح هخهه

هههههه خلي الشعب راه راقد مافاقش راهي عيب هعععععع

انا قولي على هذي اللي تشري لولادوا ومرتو o_O :X3: عيش تعوار هععههه
ايه عندنا وحدة هنا تكسي ولادو ومرتو ونقولك يماه كي تروح مرتو لدارهم تعرض صحبة وليدها واش نقولك تديلهم الخير بالزايد واصبري نزيدك شراتلو طونوبيل يخدم طاكسي على مرتو وولادو أنا حبيت نعرف ذاك الراجل واش من بنة فيه هو رايح يبان راجع ما فهمتش ونافخ روحو كالداندة عندو الحق يتكسل من طنحات كيما هذي

لا توجد رجال في هذا الوقت لو كان جا راجل ميطمعش في دراهمها يزوجها هي يشوفش دراهمها وسكنتها وهي بهلولة لراهي تساير فيه وتخلص عليه
ونقول الراجل راهو ينظر الى المراة دولارات ماشي مراة
ويا ليليا يا حنونة اشرت كامل عليهم ما عدا انا خايفة نكون في صفهم هههنننههه

أهلا هبة الزينة
ايه كي تشوفي لهذا الكاليتي صح خلاصو الرجال مزية كاين رجال نتاع الصح
ايه هو راجل وطماع وهي حمارة حاشاكم مرخصة بعمرها
لالا الإشارات ديناهم من مواضيع كوبي كولي ضرك نزيدك معاهم ونولو نديرولك إشارات معاهم
ميرسي هبة

السلام عليكم
جماعة اللمة الزينين مرحبا بيكم
اليوم نحكو لا واحد الكائنات ..

لا محل له من الإعراب ......ولا محل لها من الإعراب

اليوم راح نحكوا على قوم ما تزاوجو حتى تشابهوا
هذا المثل ينطبق على نوع يمشي فالمجتمع وحتى نكون عادلة عند النسا والرجال ضرك تفهموني

الرجلة العمية اللي غنا عليها بلال كاينة عند راجل البروفيتور ايه الطماع رجال يتبعوا نسا عندهم دراهم راني نعيشوا فوقت لحقنالو وين يا لطيف راجل طول فعرض يصاحب فوحدة عندها الدراهم وبلهجتنا تفورني عليه ويجوه بنان ويحساب في روحو فلاليست نتاع رجال يتلاقاها تخلص الغدا تشريلو حوايج ....تفليكسيلوا .....المهم يكون راضي عليها علاه زعمى حنان الأب رايحلها وإلا الجد :unsure::unsure::unsure:

رجال اسمحولي اللي ما عندهمش علاقة مع رجلة يروح يتزوج باللي أكبر منو علجال دراهمها او طونوبيل يتمتع ويدير عليها عشرة وعشرين ويرميها وقت تخلاص فايدتها رجعوا يخيروا الخدامات علجال شهرية مش عيب مرتك تعاونك العيب من الأول تديها وانت طامع بيها عيب كبير الرجلة إنو راجل يصرف على مرتو مش العكس
نجوا ضرك للنسا
واش نسميك لاكناب .....بونكا .....طيحتوا علينا البق رخصتوا رواحتيكم تشري فراجل واش تبينيلو راني فحلة معاك وتلقاني وقت تحتاجني .....ديزولي هو يبيع فروحو وانت مشترية مع روحك عارفة راكي تخلصي فيه:mad::mad::mad::mad:

لا محل لكم من الإعراب صح راجل يبيع فوحو وما يحشمش ياكل ومرا تخلص اللي ياكل الطاعون
يلبس وهي تفورني يلبس الجرب يجربوا
ولالة فرحانة بعمرها شفت أنواع شراتلو حتى طونوبيل ويروح يعشق بيهاوفالتالي يرميها ويضحك عليها وتسمع الزغاريت راح جاب لالاها......تستاهلي يا بنتي مرخصة بروحك وبينا

اسمحولي ينعل بو راجل يستنى مرا تفورني عليه
والله ينعلك مرا تزيدي على روحك لراجل تخافي تموتي لو يخطيك تموتي الأرض وماتقبلكش

أعطوني رايكم فالموضوع وفهذو اللي لا محل لهم من الإعراب

ليلوش راكي منرفيا اليوم..
صح والله مايحشمو انا اصلا مانرتبطش براجل يحوس عليا نصرف عليه سيرتو كي يعرفني خدامة نو حتى ولو ملزوم يصرف عليا وعلى داره وولاده..
شفناهم بزاف اعععععععع تقولك نفورني عليه باش يبقى معايا واش ضمنك لي راكي تفورنيه عليه هو ما يروحش يفورنيه على وحدخرا وزيد اكيد يكون دايرها طنزة فجمايع الله يهديهم..

ليلوش راكي منرفيا اليوم..
صح والله مايحشمو انا اصلا مانرتبطش براجل يحوس عليا نصرف عليه سيرتو كي يعرفني خدامة نو حتى ولو ملزوم يصرف عليا وعلى داره وولاده..
شفناهم بزاف اعععععععع تقولك نفورني عليه باش يبقى معايا واش ضمنك لي راكي تفورنيه عليه هو ما يروحش يفورنيه على وحدخرا وزيد اكيد يكون دايرها طنزة فجمايع الله يهديهم..
سلام بشرى
ايه كيفاه ما تتنيرفايش من جراثيم هاكا طيحو علينا البق والغراد حاشاك
المرا اللي تخلص راجل باه يشوف فيها إسمحيلي ماشي مرا ولا هو راجل خدامة ويتعاونو معليش وهو مجبر يخدم عليها وعلى ولادو مالغري تكون خدامة مي يدي دراهمها ويبروفيتي وحاط روحو راجل ويلقا البنة فدراهمها كاين حتى اللي يحتم عليها باه تمدلوا
الله يهديهم
ميرسي زينة

السلام عليكم
ان شاء كل من في المنتدى بخير
اول ما دخلت راني اصطدمت بهذا الموضوع
البنت و الشاب ولا نقول المراة والرجل في هذه الحالة . لو كانت البنت على مستوى ديني ومستوى فكري ماريحاش تحخمم كيما هاك .. والرجل راه يبروفيتي لانو يقدر يدير بديل عكسها هي ..
الشئ لنحب نتطرق ليه انو البنت في عصرنا هذا لتقرا وتخدم راهي تكوّن في حصانة في بيت زوجها وعندها حق .. الحصانة تكون بالعلم والدين و الاخلاق ومن بعد المال .. لانو نتزوج النساء كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم (تنكح المراة لاربع : لِمالها ، وَلِحَسَبِهَا ، وَلِجَمَالِهَا ولدينها ، فاظْفرْ بِذَاتِ الدِّينِ تَرِبَتْ يَدَاكَ ).ومن هنا تكون مقاصد الزواج .
الفئتين لا محل له من الإعراب ولا محل لها من الاعراب
فئتين عايشين من اجل الدنيا لا اكثر

السلام عليكم
ان شاء كل من في المنتدى بخير

وعليكم السلام أخانا الفاضل
الحمد لله أظن الجميع بخير شكرا على سؤالك

اول ما دخلت راني اصطدمت بهذا الموضوع
البنت و الشاب ولا نقول المراة والرجل في هذه الحالة . لو كانت البنت على مستوى ديني ومستوى فكري ماريحاش تحخمم كيما هاك .. والرجل راه يبروفيتي لانو يقدر يدير بديل عكسها هي ..

الوازع الديني للأسف مامانش فحياتنا إلا فالمساجد لأنو مش من الدين راجل يدي مال مرا بطرق ملتوية وأصلا علاقتهم حرام فالحرام هنا مش يشوف فيها حرام لأنهم حلاوا كل شي ويكمل يدي دراهمها اللي هي تمد فيهم فرحانة ممكن إستغلال لعاطفتها وممكن لا تعرف انو يدي حق علاقتو بها
نجو لقسم المتزوجين اللي من الأساس يتزوجها طمع بها ويعتبر هذا حقو لالا مش حقو ولو خدامةيصرف عليها

الشئ لنحب نتطرق ليه انو البنت في عصرنا هذا لتقرا وتخدم راهي تكوّن في حصانة في بيت زوجها وعندها حق .. الحصانة تكون بالعلم والدين و الاخلاق ومن بعد المال .. لانو نتزوج النساء كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم (تنكح المراة لاربع : لِمالها ، وَلِحَسَبِهَا ، وَلِجَمَالِهَا ولدينها ، فاظْفرْ بِذَاتِ الدِّينِ تَرِبَتْ يَدَاكَ ).ومن هنا تكون مقاصد الزواج .
عليه الصلاة والسلام
نعم فعلا إضفر بذات الدين لكنهم للأسف يضفرون بذات السيارة والسكن والشهرية عالية

الفئتين لا محل له من الإعراب ولا محل لها من الاعراب
فئتين عايشين من اجل الدنيا لا اكثر
وهما نفسهما الفئتين الذين يرو أن الدنيا كلها مال وفقط
سرتني مشاركتك أخي الكريم
شكرا

ايه عندك الحق عباد كما هاذو منقدروش نفهموهم
كاين اللي ميقبلش مرا تخلص الف فراك عليه
مي معليش هاذو نالو حقهم من القصف أنا نزيدلك موديل اخر
هذاك اللي تبعثوا لالاه للحانوت باش يشريلها قفطان تاع ست ملايين وهو يقول معليه
و هذيك اللي نهار كامل واقفة قدام لمرايا و تلبس العري و تماكيي وقاتلك حقي يشوفوني رجال باش يخطبوني
و شحال من وحدة محجبة تخطبت و تزوجت باسكو ربي سبحانو هو اللي يرزقها بالزوج الصالح تعصي ربي و تستنا يجيبلها السعد أوليو متنوض فالليل و تصلي ركعتين تبقى ساهرة فالفايس وعلاقات غير شرعية
وكاين نوع اخر مفهمتوش ومنتشر فالجزائر بكثرة
هما لكوبل اللي مش مزوجين مش مخطوبين هاذو اللي صح لا محل لهم من الاعراب
والحاجة اللي تغيضني نهار يخطب يروح يخير وحدة حرة و لاباس بيها والطفلة تبقا تندب
وربي يهدي ماخلق
تم القصف بنجاح
سلام

ايه عندك الحق عباد كما هاذو منقدروش نفهموهم
كاين اللي ميقبلش مرا تخلص الف فراك عليه
وعليكم السلام
هذاك اللي ما يقبلش دراهم من المرا هذاك الراجل نتاع الصح واللي لا محل لهم من الإعراب ذوك اللي عايشين على ظهور النسا

مي معليش هاذو نالو حقهم من القصف أنا نزيدلك موديل اخر
هذاك اللي تبعثوا لالاه للحانوت باش يشريلها قفطان تاع ست ملايين وهو يقول معليه
و هذيك اللي نهار كامل واقفة قدام لمرايا و تلبس العري و تماكيي وقاتلك حقي يشوفوني رجال باش يخطبوني
و شحال من وحدة محجبة تخطبت و تزوجت باسكو ربي سبحانو هو اللي يرزقها بالزوج الصالح تعصي ربي و تستنا يجيبلها السعد أوليو متنوض فالليل و تصلي ركعتين تبقى ساهرة فالفايس وعلاقات غير شرعية
وكاين نوع اخر مفهمتوش ومنتشر فالجزائر بكثرة
هما لكوبل اللي مش مزوجين مش مخطوبين هاذو اللي صح لا محل لهم من الاعراب

حنا اليوم حكينا على اللي يصرفو على الرجال واللي يدي من مرا والنوع اللي ذكرتيهم هذوك رانا والفنا ببهم انت تشوفيهم لا محل لهم من الإعراب وأنا نشوفهم ناس تتمرد على مكتوب ربي

والحاجة اللي تغيضني نهار يخطب يروح يخير وحدة حرة و لاباس بيها والطفلة تبقا تندب
وربي يهدي ماخلق
تم القصف بنجاح
سلام

آمين أختي شكرا على مشاركتك العطرة

يعطيك الصحة ليلوش
ماشاء الله على الافكار
والتبهدايل اللي الشعوب ايتدي فيها من عندك
انت تصلح في بلاسة بوتفليقة تولي الدزاير سبتة ابنتي خخخخخ
راني معاك في كل كلمة قلتيها وتفكرت وحد الحكاية
هذا استاذ كان يقري فينا تزوج استاذة تاني من نفس المؤسسة
بعد اشهر حكاتلنا وحدة مقربة ليها بلي هو قالها نحبك وانت كلشي عندي مي لوماجيتيش خدآمة منديكش!!!!!!!!
والله نحط علامات تعجب للملانهاية~~~
vريمو كارثة والله
والمخلوقة اللي تقيّل تشري لراجلها بش يحبها والله رهي كما اللي يسيح الماء البارد في جوف رمال الصحراء...
مي هنا ندير التفاتة والله كاينين الرجلة صح هادوك اللي مايخليوهش مرتهم تخدم حتى ولو بمنصب واجد في نظري والله هادوك هوما الرجلة صح نقولها ونعاودها بغض النظر عن خدمة المراة ووو لكن..
دليل على انو داها عن نية وحب مش طمعا في المال ولا غيره آآآه كي نتفكر هاداك الاستاذ تبدلت نظرتي اليه تمآآآآما
صح الزواج يكون تعاون ومصلحة ولكن ادا متدخلش المال في قلوب الطرفين شغل الطمع وشراء القلوب بالمال والراجل هو المسؤول عن قوت عياله
والله يعيشوا اجمل الحياة الزوجية باذن الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة