مشرف في ضيافة لماوي

ّحلوووو
سأستضيف احد المشرفين بعد ما تنتهي استضافة استاذنا الأمين
اهلا أخي بندر
يمكنك إستضافة من تريد الأمين ضيف الأخت ميلينا وانت يمكنك إستضافة من تريد .
شكرا لك

اهلا أخي بندر
يمكنك إستضافة من تريد الأمين ضيف الأخت ميلينا وانت يمكنك إستضافة من تريد .
شكرا لك
اريد ان استضيفك اذا ممكن ليليا لكن كيف تكون نوعية أسئلة الاستضافة هل لي الحربه اسأل ما أشاء أم هناك قيود

السلام عليكم
يعطيك الصحة ختي ليليا على الموضوع
بصح وينهم هادو لي يستدعيونا؟
راني نشوف حسب الحالة أنو المشاركة في اللمة بنسبة كبيرة راهي من ناحية المشرفين هههه
خاطر الموضوع هادا كي عاد مالازمش نشاركو فيه واحد ماحب يشارك
هيا وين راكم منشرو فينا شوي خليونا نبدلو من طريقة عملنا داخل اللمة ونشوفو عيوبنا
وفي النهاية راني نضحك برك اكيد كاين اعضاء ماراهمش مشرفين اسمهم يتخط بالذهب
وراهم يمدو طاقة بالاك اكبر من المشرفين على هادي رانا كامل نكونو اسرة سعيدة
وهي اسرة اللمة :)
المهم في انتظار حضور الاعضاء لسماع آرائهم القيمة
تحياتي

اهلا مريومة
ما حبوش يمنشروا فينا هههه راح نخلصهم باه يمنشروا فيا هههه
اكيد أعضاء لولا وجودهم لا أساس للمنتدى وعلى هذا رأيهم يهم
نستناو تمنشير الخاوة فينا
شكرا مريومة

اريد ان استضيفك اذا ممكن ليليا لكن كيف تكون نوعية أسئلة الاستضافة هل لي الحربه اسأل ما أشاء أم هناك قيود

شرف لي الله يسعدك يا رب
لا قيود إسأل ما تريد سلبيات إجابيات دوري كمشرفة كعضوة عتب فالعمل أو أي شيء يخطر ببالك أنا هنا لخدمتكم
وأشكرك جزيل الشكر لأنك فكرت في إستضافتي

السلام عليكم
موضوع مليح
نتمني يكون فيه تفاعل كبير
وفقكم الله
السلام عليكم وأنا أقول لما الموضوع فيه نور مميز
الأخ ماستر نوره بوجوده
شكرا على التواجد وأنتظر تفاعل الأعضاء معه إن شاء الله
شكرا لك

نظن القاشي قاع خرج عن فكرة الموضوع
ههه
ياو قلنا تمنشير ههه ما قلناش " شكر و عرفان "
هههه

وانت علاه تدخل تخسر الجمايع
انت جيب ضيف تشربو القهوة والا تضربو خليهم يستضيفوا وهناك فالرد يمنشروا تخيل تجيب ضيف وتضربو عند الباب ههههه شربوا القهوة اسيدي هههه

شرف لي الله يسعدك يا رب
لا قيود إسأل ما تريد سلبيات إجابيات دوري كمشرفة كعضوة عتب فالعمل أو أي شيء يخطر ببالك أنا هنا لخدمتكم
وأشكرك جزيل الشكر لأنك فكرت في إستضافتي
والشكر موصولا لك ياطيبه على القبول ولنا الشرف الذي لايعلوه شرف بإستضافتك ولو أني كنت أتمنى ان تكون استضافه على الطبيعه وليست على بوستات منتدى .. أكرر الشكر وسأبدأ بالأسئلة ... بعد التحضير لها

والشكر موصولا لك ياطيبه على القبول ولنا الشرف الذي لايعلوه شرف بإستضافتك ولو أني كنت أتمنى ان تكون استضافه على الطبيعه وليست على بوستات منتدى .. أكرر الشكر وسأبدأ بالأسئلة ... بعد التحضير لها
يا ريت انت تشرف بلادي وتشرف بيتي وتشرف كل الأعضاء متأكدة لو جيت هنا كلهم يستضيفوك ولكن أكيد شرف ضيافتك من نصيبي انا ان شاء الله وهذا جزء بسيط وواجب نؤديه نحوك لأنو تستحقه
العفو أنا بإنتظار أسئلتك
شكرا

ليليا مرام ... على اَي أساس تم اختيارك مشرفه ومن وساطتك وهل انتي راضيه عن نفسك بالدور الذي تؤديه كمشرفة ؟
....
ماهي العقبات التي واجهتك في بداية تعيينك مشرفه ؟!
.....
طالما المشرف لايستطيع ان يحظر ولا يستطيع ان يعدل عنوان موضوع فهل مهمة المشرف فقط حذف الموضوع ونقله ؟!
.....
هل في منتدى المشرفين تناقشوا بحريه وتؤخذ آراءكم بالاعتبار أم يغلب طابع المجاملة على ما يعرض ؟!
.....
انتي ذكيه ذكاء خارق وهذا ليس إطراء إنما حقيقه والدليل موضوعاتك المقرؤه بشكل لم يسبق له مثيل على الإطلاق ،، لكني اراك متسرعة جدا فما يمدي الأعضاء يردوا على موضوع حتى نزلتي موضوعين جدد فما قولك ولماذا ؟!!
....
هناك بعض المشرفين يستقصدوا عضو بعينه لأن مواضيعه لا تروق لهم أو لأنه لايعجبهم فيستهدفوه فما مدى ضلوعك بهذا ؟!!
....
سنكمل فيما بعد .

ليليا مرام ... على اَي أساس تم اختيارك مشرفه ومن وساطتك وهل انتي راضيه عن نفسك بالدور الذي تؤديه كمشرفة ؟
....

أشكرك على الأسئلة وأجيبك بكل صراحة
أبدا لم تكن لدي أي وساطة سجلت فالمنتدى منذ سنوات ولم أشارك أبدا ولما عدت شاركت بمواضبع إقترحت عليا الأخت أم يسمين الإشراف ومع أن قسم الحياة الزوجية لا يعنيني كوني غير متزوجة فأردت الخوض في التجربة دون أي وساطة
أنا لا أرضى على نفسي لا كمشرفة ولا كعضوة لأنني لا أحب تقييم نفسي أنا دائما أعتبر نفسي عضوة وعدة مرات طلبت لو يساعدهم تنحيتي عن المنصب عادي جدا ما يهمني أني العضوة ليليا مرام

ماهي العقبات التي واجهتك في بداية تعيينك مشرفه ؟!
.....

اول العقبات كوني أتعامل مع الجميع بنفس الطريقة أبدا لا يمكنني حظر عضو أو التبليغ عنه أنا لو رأيت موضوع مخالف أحذفه وأبلغ كاتبه أو أنقله كأقصى شيء أحس أنني ظلمت العضو
في البداية تخوفي من إنشغالي مع المرض وعدم تمكني من آداء المهام هذا فقط

طالما المشرف لايستطيع ان يحظر ولا يستطيع ان يعدل عنوان موضوع فهل مهمة المشرف فقط حذف الموضوع ونقله ؟!
.....

خاصية الحظر لم تعطى للمشرفين وأغلبنا مشرفين جدد في الميدان قد يتسرع أحدنا بظلم عضو عن نفسي لا أريد هذه الخاصية أما تعديل العنوان من قال لا يستطيع عدلت عناوبن عدة مرات للمشرف مهام عدة تبليغات ومراقبة وقراءة مواضيع قسمه ومراقبة كل الردود ناهيك عن مشاكل قد تحدث بين العضو والمشرف وإتهامات كثيرة دون أن يرى العضو صعوبة المهمة

هل في منتدى المشرفين تناقشوا بحريه وتؤخذ آراءكم بالاعتبار أم يغلب طابع المجاملة على ما يعرض ؟!
.....

لا أبدا نضع آراء وينظر فيها ولو أخطأ احد يعاتب وكلنا نتقبل وحتى من وجد صعوبة في بداية مشواره يلقى الدعم والشرح وهذه حقيقة ولا وجود للمجاملة

انتي ذكيه ذكاء خارق وهذا ليس إطراء إنما حقيقه والدليل موضوعاتك المقرؤه بشكل لم يسبق له مثيل على الإطلاق ،، لكني اراك متسرعة جدا فما يمدي الأعضاء يردوا على موضوع حتى نزلتي موضوعين جدد فما قولك ولماذا ؟!!
....
سامحك الله من يسمعك يظن انني عالمة في النازا لا اخي بندر لا ذكاء ولا أي شيء كل ما هناك أنني أحب الكتابة وتأتيني أفكار أنقلها لكم
دعني أشرح أمر تسرعي في المنتدى أقسام كثيرة تاتيني أفكار تلائم القسم العام أكتبها في حينها ودون أن أخطط أو أحضرها في نفس الوقت أفكر في التوجه لقسم الحياة الزوجية وانا أقرأ وأجول فكري مرتبط بحادثة ما او قصة لصديقتي في حينها أكتب لكم موضوع بطريقتي وفي حينه انا لا اراه تسرع أراه نقل أفكار كالجريدة كل يوم ينشر عدد جديد فهل الجريدة تتسرع
لماذا اقول لأنني ربما تمنيت أن أكون كاتبة أو روائية تمنيت أن أكون إسم مهم في الكتابة ولم أحقق أي من هذا يكفي أن أكتب لكم وهذا شرف لي

هناك بعض المشرفين يستقصدوا عضو بعينه لأن مواضيعه لا تروق لهم أو لأنه لايعجبهم فيستهدفوه فما مدى ضلوعك بهذا ؟!!
....

سأقول بكل صراحة نعم لاحظت هذا ربما عضو يطرح مالا يروق لمشرف ما المشرف للأسف يحمل في نفسه نظرة لهذا العضو ومهما كتب لن يعجبه كمشرف متدين ينظر لعضوة مثلي على أنني أخالط الرجال وأمازحهم فلا يشارك في أي موضوع لي وكما تقولون أنتم بالطقاق
ههههه الحمد لله لست منهم وإن رأيتني مثلهم رضاية بعقابك مهما كان

سنكمل فيما بعد .
أتمنى أن أكون قد أجبتك بما يشعرك أنني صادقة في كل كلمة

آخر تعديل:
ههههههههه
حلوه بالطقاق ...
هههههه
هي والا مش هي بالطقاق وشعال تعجبني فالمسلسلات الكويتية ههههه

المنتدى يختلف عن الجريدة فهي تقراء وترمى وتتنسي فهو ان كان له شبيه فهي المجله الاسبوعيه لاشك انتي ادرى واعرف لكن ما أراه ان لا تنزلي اكثر من موضوع خلال يومين لأن مواضيعك مقرؤه وتتعدد صفحاتها على كل انتي صاحبة القرار ...
ما مدى انسجامك مع المنتدى ورواده هل تجدي شيء من الراحه حينما تتعاطين معهم أم انك ملزمه بالتفاعل كونك مسئوله فتؤدي واجبا مقررا ؟
.....
كيف تشعري بتعاطف الأعضاء معك في أزماتك الصحيه هل كانوا على قدر ما تقدميه من عطاء ومشاركات ؟
......
من اقرب عضوه لنفسك وتجدي في تواجدها سعة لما يحوك في نفسك من ضيق ؟
.....
هل المنتدى بوضعه الراهن يرضي فضولك ؟
.....
مالذي تتوقعي ان يكون عليه المنتدى في بداية السنه الجديده وهل هناك خطط لديكم لتطويره ؟
.....
هناك أقسام في المنتدى ليس فيها تفاعل مالذي ستتخذوه حيالها ؟
.......
هناك مشرفين ومشرفات ومراقبين ومراقبات ليس لهم اَي دور في التعاطي مع المنتدى فما الذي تقترحين عليهم ؟
.....
ما مدى نسبة الحريه الممنوحة لي هنا هل الامر متاح ان أسال ما أشاء أم هناك قيود ؟
......
سنكمل فيما بعد

المنتدى يختلف عن الجريدة فهي تقراء وترمى وتتنسي فهو ان كان له شبيه فهي المجله الاسبوعيه لاشك انتي ادرى واعرف لكن ما أراه ان لا تنزلي اكثر من موضوع خلال يومين لأن مواضيعك مقرؤه وتتعدد صفحاتها على كل انتي صاحبة القرار ...

سآخذ نصيحتك بعين الإعتبار وأتشرف بها شكرا لك

ما مدى انسجامك مع المنتدى ورواده هل تجدي شيء من الراحه حينما تتعاطين معهم أم انك ملزمه بالتفاعل كونك مسئوله فتؤدي واجبا مقررا ؟
.....

أبدا أنا عضوة ليليامرام وصدقني لا أ نتظر أي أحد ليعطيني أوامر في التعامل مع أي عضو أنا أعامل الجميع من نفسي وبطريقتي وان تحكم بي احد في تعاملي مع الأعضاء أتنازل عن المنصب عادي جدا انا عضوة وسأبقى عضوة
كيف تشعري بتعاطف الأعضاء معك في أزماتك الصحيه هل كانوا على قدر ما تقدميه من عطاء ومشاركات ؟
......

مشكورين كلهم الحقيقة أراهم يحاولون زرع الإبتسامة بي ولا يريدون إغضابي مراعين صحتي مع اني نحب الدبزة هههه وعادي لو دابزوني انا مكسورة مش مهبولة حتى يراعوني هههه لكن نتفهمهم مقلقين على وضعي وربي يفرحهم كتاباتي ومشاركاتي مش نستنى عليها مقابل نحبهم لو نغلط يقولولي يناقشوني عادي جدا ينساو اني مشرفة او فموضوعي لازم يجاملني لالا على العكس نحب النقاش

من اقرب عضوه لنفسك وتجدي في تواجدها سعة لما يحوك في نفسك من ضيق ؟
.....

كثيرات لكن اقربهن لي ميلينا ومريم ويسامحني الجميع على صراحتي انت لا ادري مجرد تواجدك يعطيني الراحة صدقا وانسى ضيقي

هل المنتدى بوضعه الراهن يرضي فضولك ؟
.....

لا واحب أن يتطور أكثر يكون مميز أكثر
مالذي تتوقعي ان يكون عليه المنتدى في بداية السنه الجديده وهل هناك خطط لديكم لتطويره ؟
.....

لدي شعور ان المنتدى سيتغلب على أقوى المنتديات لو يسمعون لآرائي لدي مقترحات تجعل المنتدى معرف به في الدول العربية

هناك أقسام في المنتدى ليس فيها تفاعل مالذي ستتخذوه حيالها ؟
.......

كل مشرف مسؤول على قسمه في وقت ما نام قسم الحياة الزوجية فظننتهم تطلقوا كلهم هههه ففكرت وه اأنا بصدد إنهاضه من النوم هههه لذا كل قسم مسؤولية مشرفه
لا حلول لدي لأنني لا أتدخل في أقسام الإخوة لكنني أكتب حيثما أشاء لربما اساعد في تنشيط بعض الأقسام

هناك مشرفين ومشرفات ومراقبين ومراقبات ليس لهم اَي دور في التعاطي مع المنتدى فما الذي تقترحين عليهم ؟
.....

الصراحة التنحي عن المنصب
ما مدى نسبة الحريه الممنوحة لي هنا هل الامر متاح ان أسال ما أشاء أم هناك قيود ؟
......

إسأل ما تشاء انا ضيفتك وانا حرة في ردودي وانت حر في أسئلتك طبعا

سنكمل فيما بعد

اهلا بك وقت ما تشاء
اتمنى فقط أنا تعجبك أجوبتي

آخر تعديل:
طبعا تعجبني أجوبتك وتعجبني صراحتك ويعجبني اكثر طرحك المميز ... فشكرا لك
تسلم وانا بخدمتكم كعضوة وكمشرفة وكإنسانة ولو ما عنديش بزاف واش نقدم لكن يكفيني لو احد متضايق ممكن كلمة تريح
نشكرك على التواجد وأسئلتك وشكرا لأنك فكرت تستضيفني وأي أسئلة انا بالخدمة

لا ادري مجرد تواجدك يعطيني الراحة صدقا وانسى ضيقي

شكرًا من طيبك وحسن ذاتك

انا التي تشكرك
وبالطقاقين لذوي النفوس المريضة اللي تقرا ردي
تسلم من كل شر هاني رجعت كويتية حياة الفهد وما دارت فيا ههههه مناير هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة