التغييرات في منتدى اللمة الجزائرية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sinx

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
52
sinx، تم حظره "حظر دائم". السبب: عدم احترام قوانين المنتدي والتطاول علي الدين والعلماء
:)
و أنا أتجول في الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي وندور منا ومن و قاتلني الvيد صدفة تفكرت منتدى اللمة الجزائرية تعرف على الجزائر من أهلها قلت هات نشوف كانش حاجة جديدة فيه فاكتشفت تغير شكله وبدل اللوك ونحولنا عفايس من وزادولنا عفايس من
والمهم كاين أعضاء زادوهم للادارة ودخلوا العنصر النسوي حاجة شابة ومليحة خاطر متفكر في دوميل دوز في وقتي هكذا كانت الحرب والدبزة دائما شاعلة مع الادارة ومخلطينها ومروبلينها اما درك رجع منتدى كالم و:giggle:
المهم جيت اتمنى لكم عام وعيد سعيد وكل عام وأنتم بخير

sinx، تم حظره "حظر دائم". السبب: عدم احترام قوانين المنتدي والتطاول علي الدين والعلماء
اللمة فيها عفايس ملاح

السلام عليكم
عليها راك وين دور تقول موضوع غامض راك كالميgري عوام ماجاش للبلاد يمشي مخلوع
انا من رجعت الامة راهي تبدلت فما بالك وقت غيابك يمكن بزاف الإدارة الحالية هايلة ليسونسيال مخلينا على حريتنا كاين بعض منتديات تقول رانا فحبس أبو غريب خصوا غير ليبيرجي يطلقوهم علينا
نتمنى نشوف نشاطك اللي تعرفهم كانو نتع دبزة واحنا نتاع هبال ما عندناش الدبزة متفاهمين الحمد لله
شكرا لك واهلا بيك فدارك

أم ياسمينdz

يبارك فيك , ديجا 6 سنين فاتو ان شاء الله تكوني مليحة عيشة
حتى الادارة القديمة كان فيها عفايس مليحة
صحيتوا

ليليا مرام
صح شوي ضائع ومشتت من ومن بصح موضوعك نتاع المشاركات صح غامض
ومش انا اللي مافمتوش برك كامل مافهموهش
موضوع الحريات خليه على جنب لأنه لا منتدى اللمة ولا غيرو يجيبوا

صحيتي المهم نكونوا متفاهمين

ليليا مرام
صح شوي ضائع ومشتت من ومن بصح موضوعك نتاع المشاركات صح غامض
ومش انا اللي مافمتوش برك كامل مافهموهش
موضوع الحريات خليه على جنب لأنه لا منتدى اللمة ولا غيرو يجيبوا

صحيتي المهم نكونوا متفاهمين
ماشي مشكل خويا
مع الوقت تولي تفهم مواضيعي راهم ساعات يخلطوا النية فالهبال
موضوع الحرية نقصد حري. العضو وحرية المشرف
مهم تفاهم شكرا لك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة