ليفربول يفوز بخماسية ومحمد صلاح يصنع هدفين

احمد بخيتوف

:: عضو منتسِب ::
إنضم
24 نوفمبر 2017
المشاركات
12
نقاط التفاعل
8
النقاط
8
العمر
36
محل الإقامة
بجايه
إستطاع نادي ليفربول الإنجليزي تحقيق الفوز بخمسة أهداف نظيفة في مباراته ضد نادي سوانزي سيتي ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي للمحترفين، يحافظ نادي ليفربول علي ترتيبه في جدول المسابقة في المركز الرابع حتي الأن بينما يقبع نادي سوانزي سيتي في المركز الاخير.

مباراة ليفربول وسوانزي سيتي
بدءت المباراة قوية من نادي ليفربول وسجل هدف المباراة الأول عن طريق الاعب البرازيلي كوتينيو في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء بعد تمريرة لاعبنا المصري محمد صلاح، حاول نادي سوانزي سيتي تدارك الموقف وتسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول من المباراة لكن إنتهي الشوط بتقدم ليفربول بهدف واحد مقابل لا شئ.

في العشر دقائق الأولي من الشوط الثاني، وفي الدقيقة الثامنة بالتحديد يسجل المهاجم فيرمينيو الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة البرازيلي كوتينيو، وفي الدقيقة 65 يسجل ترنت ارنولد الهدف الثالث، يعود المصري محمد صلاح ليصنع الهدف الرابع في الدقيقة 66 للمهاجم فيرمينيو، وقبل نهاية المباراة يسجل شامبرلين الهدف الخامس في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بخماسية نظيفة.

إحصائيات مباراة ليفربول وسوانزي سيتي
إستحوذ فريق ليفربول علي الكرة بنسبة 55% وحصل علي اربعة ضربات ركنية، وإستطاع لاعبوه تسديد 22 كرة علي مرمي سوانزي سيتي، إحتسبت ثلاث حالات تسلل علي لاعبي ليفربول، أما عن التمريرات فإستطاع الاعبيت تمرير 598 تمريرة صحيحة.

نادي سوانزي سيتي إستحوذ علي الكرة بنسب 45% وسدد لاعبوه أربعة مرات علي المرمي،كما حصل لاعبي نادي سوانزي سيتي علي ضربتين ركنيتين ولم يحتسب عليهم أي حالات تسلل، 499 تمريرة صحيحة للاعبي نادي سوانزي سيتي خلال المباراة.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top