أرجوكم افيدوني

امنيات

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
511
محل الإقامة
باتنة
السلام عليكم اخواني ارجوا المساعدة من منكم لديه معلومات عن عملية استبدال مفصل الورك ..حالتي الصحية متدهورة نصحوني الأطباء بإجراء العملية الجراحية ولكني متخوفة منها.فانا في حالة صخية ونفسية سيءة للغاية .خايفةمن اجراءالعملية ،وفي نفس الوقت الالم يزدتد يوم عن يوم وانا ضائعة ولم أستطيع ا تخاذ القرار بذلك .وخاصة الطب في بلادنا أنتم أدرى مني بهذا ارجوا أن كان في هذا المنتدى احدى الأطباء المختصين في هذا المجال .افادتي اكثر . وياحبذا لو يوجد احد الأعضاء في المنتدى ،له علاقة مباشرة عن قرب الذين قاموا باجراء هذه العملية . احد اقاربه او معارفه .ل يفيدني أكثر عن مابعد العملية ماهي م خاطرها. وهل هي بالفعل الحل المناسب لأني سمعت أشخاص ندموا على عمل العملية ..هناك من يقول بان الالام ازدادت اكثر.لذا اردت ان ايتفسر عن قرب .ارجوا الإفادة ولكم كل الشكر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
الحقيقة معندي حتى معلومة نفيدك بيها ...
الي جيت نقولهلك يأختي اولا ربي يشافيك وتجيك عملية ساهلة وبجعلها الله سلاما وبرد عليك كما جعل النار سلاما وبردا علا سيدنا إبراهيم ....اولا اهتي ننصحك بالاستماع او قراءة سورة بقرة ومداوما عليه علا الاقل يروح نصف القلق ...وانا معليا سوى الدعاء لك وإن شاء الله بقية الاعضاء يفيدوك ...اتمنى لك بالشفاء العاجل اختي​

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
الحقيقة معندي حتى معلومة نفيدك بيها ...
الي جيت نقولهلك يأختي اولا ربي يشافيك وتجيك عملية ساهلة وبجعلها الله سلاما وبرد عليك كما جعل النار سلاما وبردا علا سيدنا إبراهيم ....اولا اهتي ننصحك بالاستماع او قراءة سورة بقرة ومداوما عليه علا الاقل يروح نصف القلق ...وانا معليا سوى الدعاء لك وإن شاء الله بقية الاعضاء يفيدوك ...اتمنى لك بالشفاء العاجل اختي​

لك كل الشكر اختي .النصيحة والدعاء اكبر من اي شيء

السلام عليكم اختي ان شاء الله تكوني بخير. هل ممكن نعرف سبب المشكلة اولا ولماذا يريدون ايتبدال المفصل طبعا كنت لا تريدين العملية انصحك بالطب البديل.. يوجد مكملات طبيعية بفوائد علاجية نتائجها ممتازة ربما تكون الحل النهائي لحالتك ان اردت ادلك عليها

أشكرك على الرد.يا خي الكريم انا عندي مشكل في المفصل الورك والأطباء اشاور عليا بالعملية لاستبدال المفصل المتضرر بآخر اصطناعي .والله اكيد انا متخوفة من العملية والآلام تزداد يوم بعد يوم وحالتك الصحية والنفسية متهورة للغاية.ولم أحد يقفي إلى جانبي ولو بكلمة طيبة.تعبت من الآلام.دعوت الله كثيرا.انا الآن على حافة الانهيار.أتي أقاوم بصعوبة.ولم أجد المخرج .المكملات العلاجية ..هل تأتي دور المفصل الطبيعي لأنه تضرر كثيرا .لست ادري

تواصلي معي على فيسبوك حتى افيدك بمعلومات اكثر ان شاء الله... حسابي الخاص هو... Saïd sahab... ستظهر لك صورة المصحف التي في المنتدى شفاك الله

لم تصلني الرسالة لاني لا املك مسنجر انا مسجل فقط باسم Saïd sahab اضيفيني عندك حتى اتمكن من مراسلتك

لك كل الشكر اخي ..ارجوا منكم الدعاء لي ...

الله يشفي كل مريض وأدعو الله سبحانه ان يلبسك لباس الصحه والهناء ...
ليس لدي الخلفية عن ما تطرقتم له لكنني لا اريد لك عمل العميله الا بعد استنفاد كل النصائح حول هذه العمليه ومعرفة خلفياتها تمام المعرفه .. وإذا كان لديك القدره للسفر لألمانيا كونها متخصصة في العظام اكثر أو مراسلتهم .. ونتمنى لك الشفاء العاجل ..

الله يشفي كل مريض وأدعو الله سبحانه ان يلبسك لباس الصحه والهناء ...
ليس لدي الخلفية عن ما تطرقتم له لكنني لا اريد لك عمل العميله الا بعد استنفاد كل النصائح حول هذه العمليه ومعرفة خلفياتها تمام المعرفه .. وإذا كان لديك القدره للسفر لألمانيا كونها متخصصة في العظام اكثر أو مراسلتهم .. ونتمنى لك الشفاء العاجل ..

لك كل الشكر اخي الفاضل .لاسف ليست لي الإمكانيات لذلك .ماعطاتي ان الفعل سوى الصبر عبدالله ان يبدل الحال .حالتي صعبة واي إنسان يسمع كلمة عملية يرتجف ولا يقوى على اللجوء إليها لانها فيها مضاعفات..لذا اردت أن اسمع من ناس مروا بهذا الأمر ،أي عملوا العملية ل يفيدوني أكثر.وبهذا أستطيع أن أقرر.

اولا ربي يجعل الشفاء أختي
ثانيا لدي صديقة لي عملت نفس عمليتك في ورقلة كانت هناك مجموعة أطباء كانت لهم تجمع لاجراء اكثر من عملية هناك لاجل مفصل الورك و غيرها من عمليات و الحمدلله صديقتي بخير الا انوا نصحوها انها تحاول تزيد في الوزن باه المفصل الاصطناعي يكون مثبت اكثر.و على علمي بالمجال الطبي هنا في الجزائر و اقولها لك بصدق و عن وعي انوا أطباء الجزائر معترف بهم عالميا ليس غير بفرنسا و معظم مختصين الجزائريين هم بفرنسا تطلبهم للعمل عندها المفيد اول شيء لازم تكوني واثقة في الطبيب تعك باه اولا تساعدي نفسك و ثانيا تساعديه ...باذن الله عملية مجربة في الجزائر من زمان و ناجحة و تفقدي الانترنت و سترين و بعد العملية راح تواصلي la rééducation و باذن الله راح ترجع كيمازمان مش 100 ٪ لكن احسن بكثير و ربي يجعل الشفاء و ان كنت رح تعملي الجراحة بمستشفى قسنطينة رح نساعدوك باذن الله

السلام عليكم امنيات

الف سلامة عليكي
ربي يشافيكي ويعافيكي

ما عندي علم بهالشي بس دام دكتورك حكالك تعمليها فاكيد لصالحك هالشي
بنصحك تراجعي الدكتور وتساليه عن الاعراض الجانبية للعمليه
وان شاء الله بتقومي بالسلامه

الله يطمنك ويريح بالك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة