أرجوكم افيدوني

اولا ربي يجعل الشفاء أختي
ثانيا لدي صديقة لي عملت نفس عمليتك في ورقلة كانت هناك مجموعة أطباء كانت لهم تجمع لاجراء اكثر من عملية هناك لاجل مفصل الورك و غيرها من عمليات و الحمدلله صديقتي بخير الا انوا نصحوها انها تحاول تزيد في الوزن باه المفصل الاصطناعي يكون مثبت اكثر.و على علمي بالمجال الطبي هنا في الجزائر و اقولها لك بصدق و عن وعي انوا أطباء الجزائر معترف بهم عالميا ليس غير بفرنسا و معظم مختصين الجزائريين هم بفرنسا تطلبهم للعمل عندها المفيد اول شيء لازم تكوني واثقة في الطبيب تعك باه اولا تساعدي نفسك و ثانيا تساعديه ...باذن الله عملية مجربة في الجزائر من زمان و ناجحة و تفقدي الانترنت و سترين و بعد العملية راح تواصلي la rééducation و باذن الله راح ترجع كيمازمان مش 100 ٪ لكن احسن بكثير و ربي يجعل الشفاء و ان كنت رح تعملي الجراحة بمستشفى قسنطينة رح نساعدوك باذن الله

ثانيا لدي صديقة لي عملت نفس عمليتك في ورقلة كانت هناك مجموعة أطباء كانت لهم تجمع لاجراء اكثر من عملية هناك لاجل مفصل الورك و غيرها من عمليات و الحمدلله صديقتي بخير الا انوا نصحوها انها تحاول تزيد في الوزن باه المفصل الاصطناعي يكون مثبت اكثر.و على علمي بالمجال الطبي هنا في الجزائر و اقولها لك بصدق و عن وعي انوا أطباء الجزائر معترف بهم عالميا ليس غير بفرنسا و معظم مختصين الجزائريين هم بفرنسا تطلبهم للعمل عندها المفيد اول شيء لازم تكوني واثقة في الطبيب تعك باه اولا تساعدي نفسك و ثانيا تساعديه ...باذن الله عملية مجربة في الجزائر من زمان و ناجحة و تفقدي الانترنت و سترين و بعد العملية راح تواصلي la rééducation و باذن الله راح ترجع كيمازمان مش 100 ٪ لكن احسن بكثير و ربي يجعل الشفاء و ان كنت رح تعملي الجراحة بمستشفى قسنطينة رح نساعدوك باذن الله

لك كل الشكر اخي .اخي الكريم انا ابحث منذ مدة على طبيب جراح كفء ولكني لم أجد هنا في باتنة كرهت من الأطباء ولم أعد أتابع ولا واحد منهم .لانهم تجار بالدرجة الأولى .لا يفهمون معاناة المريض ولا يحيون به .همهم الوحيد الربح وفقط .انا اكتم على من كنت أتباعهم.وأردت أن أتابع بروفسور لكني لم أجد الطريق لذلك.أهي الكريم إذا بإمكانك أن تساعدني في ذلك وتدلني على الطريق الصحيح أكون لك شاكرة.وربي يجازيك.لأني بالفعل متعبة واغاني كثيرامن الناحية الصحية والنفسية.ولا احدياخء بأيدي سوى الله عز وجل .

السلام عليكم امنيات

الف سلامة عليكي
ربي يشافيكي ويعافيكي

ما عندي علم بهالشي بس دام دكتورك حكالك تعمليها فاكيد لصالحك هالشي
بنصحك تراجعي الدكتور وتساليه عن الاعراض الجانبية للعمليه
وان شاء الله بتقومي بالسلامه

الله يطمنك ويريح بالك

السلام عليكم من فضلك اخي aljentel ،وإذا كان بالإمكان أن تربط الاتصال بيني وبين صديقتك التي عملت العملية للوركفي ورقلة .تعطيني أية وسيلة للاتصال بها طبعا بعد الاستئذان منها .لأني في حيرة من أمري .وأريد أن استفسر منها بعض الأمور بخصوص العملية ولك كل الأجر والشكر والامتنان .وجعلها الله في ميزان حسناتك .شكرا مسبقا

السلام عليكم اختي من فضلك لو تربطي بين وبين صديقتك التي عملت العملية في ورقلة تعطيني ايةوسيلةللاتصال بها،وطبعا هذا بعد اذنها .لأني اريد أن استفسر على بعض الأمور المتعلقة بالعملية .للتمكن من اتخاذ القرارالسليم .أرجو منك ان تقدمي لهذه الخدمة .ولك مني كلالامتنان والشكر ،وجعلها الله لك في ميزان حسناتك .ولك كل الشكر مسبقا

السلام عليكم اختي من فضلك لو تربطي بين وبين صديقتك التي عملت العملية في ورقلة تعطيني ايةوسيلةللاتصال بها،وطبعا هذا بعد اذنها .لأني اريد أن استفسر على بعض الأمور المتعلقة بالعملية .للتمكن من اتخاذ القرارالسليم .أرجو منك ان تقدمي لهذه الخدمة .ولك مني كلالامتنان والشكر ،وجعلها الله لك في ميزان حسناتك .ولك كل الشكر مسبقا
أختي انا لا استطيع ارسال رسالة لكي لاني لا املك الحق بذلك....والله وش نقولك اذا على رقمها او فايسبوكها حتى أسألها و سأعطيه لإحد مديرات تبعثه لكي رسالة و تكلمي معها.
و ربي يجيبلك الشفاء

أختي انا لا استطيع ارسال رسالة لكي لاني لا املك الحق بذلك....والله وش نقولك اذا على رقمها او فايسبوكها حتى أسألها و سأعطيه لإحد مديرات تبعثه لكي رسالة و تكلمي معها.
و ربي يجيبلك الشفاء

بارك الله فيك اختي .المهم تعملى الي بوسعك اختي .ولك كل الأجر .

Raunak، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إشهار غير مصرح
السلام عليكم اخواني ارجوا المساعدة من منكم لديه معلومات عن عملية استبدال مفصل الورك ..حالتي الصحية متدهورة نصحوني الأطباء بإجراء العملية الجراحية ولكني متخوفة منها.فانا في حالة صخية ونفسية سيءة للغاية .خايفةمن اجراءالعملية ،وفي نفس الوقت الالم يزدتد يوم عن يوم وانا ضائعة ولم أستطيع ا تخاذ القرار بذلك .وخاصة الطب في بلادنا أنتم أدرى مني بهذا ارجوا أن كان في هذا المنتدى احدى الأطباء المختصين في هذا المجال .افادتي اكثر . وياحبذا لو يوجد احد الأعضاء في المنتدى ،له علاقة مباشرة عن قرب الذين قاموا باجراء هذه العملية . احد اقاربه او معارفه .ل يفيدني أكثر عن مابعد العملية ماهي م خاطرها. وهل هي بالفعل الحل المناسب لأني سمعت أشخاص ندموا على عمل العملية ..هناك من يقول بان الالام ازدادت اكثر.لذا اردت ان ايتفسر عن قرب .ارجوا الإفادة ولكم كل الشكر

وعليكم السلام
الف سلامة عليك
ربي يشافيك ويعافيك
اذا نصح الدكتور عن استبدال المفصل لا تقلق كثير, هذه الايام استبدال المفصل سهل
بامكانك تفصح الربط التالي للدكتور المفاصل للحصول على رأي الطبي وتقدير التكاليف هاي اكبر دكتور المفاصل في دلهي, الهند:
https://medicaltourismforarab.com/dr-hemant-sharmaدكتور-هيمانت-شارما/

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة