الاعتداء على أطباء في كوكب الجزائر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يخي الطبيب من الشعب ولا الطبيب جاي من المريخ
اذا طالب بالحق نتاعو ينوضو عليه الشعب ماكش تخدم في خدمتك
واويحي يخدم في خدمتو
ووبوتفليقة يخدم في خدمتو
والجنيرالات يخدمو في خدمتهم
يعني من كاامل الغتشي بانتلهم غير في الاساتذة والاطباء كي ينوضو يطالبو بحقوقهم
ياخويا اذا الشعب ساكت على الذل وساكت على حقو
ما يقولوش للغاشي لاخر راكم غالطين
وكي قلت الشعب رخيس علابالي واش نقصد .. مانيش حاب نكثر في الهدرة هذا رايي
كل واحد خدام في هذي البلاد وقرى وتعب من حقو يطالب بحقوقو وديجا مهيش حقوق اصلا
مجرد مطالب لا تتعدى الكرامة نتاعو والامن نتاعو
مش البرلمانيين والوزراء وماكرون يستقبلوهم بالورود وبنات الشعب {مع كل احترامي خويا امين }
ما نغطوش الشمس بالغربال
برلماني قاعد يرفع في يدو ويهبط فيها يمشي معاه 20 شرطي و6 من الدرك الوطني وحماية مدنية
وراجل قاري 20 سنة يضربوه بالهراوة لا يااخي
انا يا حكيم ما تقنعيش ما احترامي ليك
يطالب بحقوقو هو قدم حق المريض اقرا واش حكيت من اول رد واحكم بضميرك انا تقولي روحي طالبي بالحقوق وين نروح انت طبيب خدمتك داويني انا ما تقوليش برلماني انت قريت طب وانا مريضة خدمة فيها انسانية فيها ضمير معليش طالب بحقوقك بلاما تخلي مريض يموت وتروح تمشي ودير اضراب وتقولي برلماني يمشي بالعسة هذاك ثاني خدمتو وراه في منصب يخليه يمشي بالعسة غدوة تولي اشهر طبيب ان شاء الله وتترقى لوزير صحة تمشي بابعسة
الطبيب هان روحو وصل روحو للضرب انا من عندي ندمت اني انا ما ضربتش الطبيب ضربت طبيبة مي كنت مريضة ضربتها بالاوراق والراديوات ويمى لوما حاو ليزاجو قريب قتلتها وتستاهل انا من عندي
يا حكيم ما تحكيش من باب زمالة وتخصص روح للسبيطار وعيش الداخل بصفتك مريض وارواح وحط رد
مع احترامي ليك

انا يا حكيم ما تقنعيش ما احترامي ليك
يطالب بحقوقو هو قدم حق المريض اقرا واش حكيت من اول رد واحكم بضميرك انا تقولي روحي طالبي بالحقوق وين نروح انت طبيب خدمتك داويني انا ما تقوليش برلماني انت قريت طب وانا مريضة خدمة فيها انسانية فيها ضمير معليش طالب بحقوقك بلاما تخلي مريض يموت وتروح تمشي ودير اضراب وتقولي برلماني يمشي بالعسة هذاك ثاني خدمتو وراه في منصب يخليه يمشي بالعسة غدوة تولي اشهر طبيب ان شاء الله وتترقى لوزير صحة تمشي بابعسة
الطبيب هان روحو وصل روحو للضرب انا من عندي ندمت اني انا ما ضربتش الطبيب ضربت طبيبة مي كنت مريضة ضربتها بالاوراق والراديوات ويمى لوما حاو ليزاجو قريب قتلتها وتستاهل انا من عندي
يا حكيم ما تحكيش من باب زمالة وتخصص روح للسبيطار وعيش الداخل بصفتك مريض وارواح وحط رد
مع احترامي ليك
ياودي الطبيب هذا ماهوش عيسى عليه السلام
يبرا الاكمه ويشفي المرضى وينفخ في الطير فتصبح طائرا
مشكلتك انت انك حكمتي على كامل الاطباء من خلال طبيب او لنقل عممتي
في حين انو اللي يعرف الدومان نتاع الطب يعرف بلي مايقدرش الطبيب يداوي بالمحرار والسماعات
ها خاوتي احسنو العين شويا وانا اصلا كي بديت نحكي مع حكيتش على مشاكل الشعب مع الطبيب
انا حكيت مع الناس اللي تتمهبل وتتمسخر وقاتلها الحسد من الطبيب كي دارو مسيرة
ربي يهدينا نشالله مش هكاك تصلح الامور اذا كان الشعب قاعد يعس في بعضاه
شعب قادر يداوي عند مشعوذ نورمال بصح كي يروح للطبيب يقلك دارلي وصنعلي

ياودي الطبيب هذا ماهوش عيسى عليه السلام
يبرا الاكمه ويشفي المرضى وينفخ في الطير فتصبح طائرا
مشكلتك انت انك حكمتي على كامل الاطباء من خلال طبيب او لنقل عممتي
في حين انو اللي يعرف الدومان نتاع الطب يعرف بلي مايقدرش الطبيب يداوي بالمحرار والسماعات
ها خاوتي احسنو العين شويا وانا اصلا كي بديت نحكي مع حكيتش على مشاكل الشعب مع الطبيب
انا حكيت مع الناس اللي تتمهبل وتتمسخر وقاتلها الحسد من الطبيب كي دارو مسيرة
ربي يهدينا نشالله مش هكاك تصلح الامور اذا كان الشعب قاعد يعس في بعضاه
شعب قادر يداوي عند مشعوذ نورمال بصح كي يروح للطبيب يقلك دارلي وصنعلي
شفت باللي ماراكش فاهمني
وشكون قالو انت عيسى وينفخ امالا علاه تقراو الطب حبيت نفهم لما نروح لطبيب يقولي انا كانيش عيسى انت طبيب تخدم خدمتك لآخر نفس فالمريض لحد وين الموت من ربي الباقي تخدم خدمتك ما تقولي لا عيسى ولاموسى
لالا ما حكمتش على كامل راني مش غير انا نلملك مليون رأي نصورلك مش من سبيطار واحد راه راي الناس كامل امت تهدر من باب راك فالدومين الله لا يبليك وتجرب امالا الهدرة ساهلة يا حكيم
انا ما نخسنش العون لما طبيب ما بخدمش خدمتو ويقولي حقوقي واش من حق يهدر عليه هو مد حقوق المرضى هو شكون يحاسبو انا ثاني نقولو حقي عندك كمواطنة تخلصك الدولة داويني تعرف واش كان جواب طبيب لما قلتهالو امالا روحي للدولة اشكيلها راه عارف مامانش اللي يعسو ونسا باللي ربي يعس فيه
لأنو مشعوذ بلاك يخدم خطمتو خير منو
لما يحكي المريض تقولو مشعوذ على هذا نقول الله ينعل الطب فبلادنا والطبا اللي فيه حاشا اللي ما يستاهلهاش
شكرا لك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة