احتاج تجاربكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

afnene

:: عضو مُتميز ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
4,696
محل الإقامة
وهران
السلام عليكم
كيف الحال بنات ان شاء الله بخير
اليوم انا محتاجة تجاربكم ووصفاتكم لعلاج الحبوب واثارها على الوجه
صراحة جربت بعض الوصفات في النت ولكن ما نجحت معي وبغيت نشري كريم من عند الفارماسي مي معرفتش اي ماركة نشري
مكانش عندي هدا المشكل ولكن هدا الشهر ظهرت على وجهي حبوب حمراء زيادة على ان بشرتي فاتحة يعني الحبوب واضحة
ياريت تنصحوني ....
في انتظاركن

السلام عليكم
حبيبتي أنا ننصحك تشوفي طبيب تاع الجلد أولا
ماتقدريش تشري كريم للوجه ولا للحب ونتي ماعلابالكش سببها
يعني أي كريم ديريه قادر يهيجلك البشرة ويسببلك ضرر أكبر
وبشرة الوجه حساسة بزاف لازملها عناية
وقادر انا دارلي حب ونصحتك بكريم ونتي المشكلة لي عندك ماش نفس مشكلتي يمكن يضرك
بدل من أنو ينفعك، على هادي ننصحك أنك تزوري طبيب أولا وهو ينصحك
بالتوفيق غاليتي ^^

ننصحك بماسك الكركم
خرج عليا

السلام عليكم و رحمة الله و بركآته
اولا اختي زهرونة حبيت نقولك بلي ماسك الكركم ماش مليح خاطر راح يصفرلك وجهك اختي عههههه وحنا الجزايريات مصفارات كما رانا ههههه ( اسسس بلاكي يسمعنا برك كاش مخلوق فضائي هههه )

المهم راح نوجه لاختي @البدر المشرق نصيحة قبل ما نقولها روحي للطبيب خاطر هذي علابلها بيها ^^ ، حبيت نقولها ما تغسليش وجهك بصابون ريحة ولا اي صابون استعملي غير صابون الحجرة و الله حنا الحمد لله فالدار والوالدة تاعنا تقولنا اغسلوا غير بيه وجهكم وحتى وكي نتحمم نغسل بيه لحمي ما نلقاش مشاكل اقعدي اغسلي بيه وجهك كل صباح و اغسلي مليح وجهك بالماء و فالليل قبل ما ترقدي زيدي اغسلي بيه وجهك والله عن تجربة يعني كانت اختي وحد الزمان وجها صافي بيض ومن بعد بدا يقوم فيه حب تقول حروق راحت للطبيب وهكاك ووالو بصح كي قالتلها الوالدة حبسي من هذا الكل و عودي اغسلي وجهك بالصابون حجرة تعرفي ولى وجها صافي كما زمان والحمد لله .. انا قلتلك حاجة ما تضرش ابارسا ما ننصحكش بماسك ولا حاجة وتان كتري شرب الماء و كولي الخيار مليح للبشرة تاعك بويسك هذا الحب حسب ما شرحتي راه تاع قلقة برك او يروح باذن الله

الله يشفيك اختي ان شاء الله تعملي بواش قلتلك و الشفاء بيد ربي سبحانه ^^

السلام عليكم و رحمة الله و بركآته
اولا اختي زهرونة حبيت نقولك بلي ماسك الكركم ماش مليح خاطر راح يصفرلك وجهك اختي عههههه وحنا الجزايريات مصفارات كما رانا ههههه ( اسسس بلاكي يسمعنا برك كاش مخلوق فضائي هههه )

المهم راح نوجه لاختي @البدر المشرق نصيحة قبل ما نقولها روحي للطبيب خاطر هذي علابلها بيها ^^ ، حبيت نقولها ما تغسليش وجهك بصابون ريحة ولا اي صابون استعملي غير صابون الحجرة و الله حنا الحمد لله فالدار والوالدة تاعنا تقولنا اغسلوا غير بيه وجهكم وحتى وكي نتحمم نغسل بيه لحمي ما نلقاش مشاكل اقعدي اغسلي بيه وجهك كل صباح و اغسلي مليح وجهك بالماء و فالليل قبل ما ترقدي زيدي اغسلي بيه وجهك والله عن تجربة يعني كانت اختي وحد الزمان وجها صافي بيض ومن بعد بدا يقوم فيه حب تقول حروق راحت للطبيب وهكاك ووالو بصح كي قالتلها الوالدة حبسي من هذا الكل و عودي اغسلي وجهك بالصابون حجرة تعرفي ولى وجها صافي كما زمان والحمد لله .. انا قلتلك حاجة ما تضرش ابارسا ما ننصحكش بماسك ولا حاجة وتان كتري شرب الماء و كولي الخيار مليح للبشرة تاعك بويسك هذا الحب حسب ما شرحتي راه تاع قلقة برك او يروح باذن الله

الله يشفيك اختي ان شاء الله تعملي بواش قلتلك و الشفاء بيد ربي سبحانه ^^
يصفرلك وجهك ان شاء الله تخلعي فالطفلة
بلاك نتي صفرهولك يالمصفاارة ههههههه
انا كونتغاغ بيضو ههه
يعطيك غمة

يصفرلك وجهك ان شاء الله تخلعي فالطفلة
بلاك نتي صفرهولك يالمصفاارة ههههههه
انا كونتغاغ بيضو ههه
يعطيك غمة

هههههخخههههههههه لا زهرونة انا جامي جربته بصح كاين اللي ما يخرجش عليهم والنتايج توجور تبان روطار فهمتيني راح تولي مصفارة والله نصيحة بلاكي تكثري منو ^^

هههههخخههههههههه لا زهرونة انا جامي جربته بصح كاين اللي ما يخرجش عليهم والنتايج توجور تبان روطار فهمتيني راح تولي مصفارة والله نصيحة بلاكي تكثري منو ^^
هاه شفتي
تؤبريني خايفة عليا لا نبور هههههههههههههه ذاك ساع ماتسلكيني غ نتي
ياك عندك خوك؟
هعهههعهه مكالاه ورد وقاطو قابلة بيه هههههه
يعطيك غمة

شحال دمك خفيف هه ،

السلام عليكم
كيف الحال بنات ان شاء الله بخير
اليوم انا محتاجة تجاربكم ووصفاتكم لعلاج الحبوب واثارها على الوجه
صراحة جربت بعض الوصفات في النت ولكن ما نجحت معي وبغيت نشري كريم من عند الفارماسي مي معرفتش اي ماركة نشري
مكانش عندي هدا المشكل ولكن هدا الشهر ظهرت على وجهي حبوب حمراء زيادة على ان بشرتي فاتحة يعني الحبوب واضحة
ياريت تنصحوني ....
في انتظاركن
السلام عليكم
اختي عليك وعلى منتوجات بيودرما صح غالية مي صحباتي فادتهم بزاااف بشرتهم بيضاءو حبوب حمراء
عندك يتباعو في الفارماسي تلقاهم كوكلشن
عندك الماء الغازي او درت عليه موضوع رووووعة انا شريت الوسطانية ب 130الف رووعة المفعول مي انا معنديش الحب تقدري تشري الصغيرة

تاني غسول يهبل ينقص الدهون
السعر 150الف

وهذا كريم يغلق المسامات لي تسبب في الحبوب الزيادةالسعر 150الف

و كاين هكا وحادن ضغار ثممنهم اقل باه تجربي برك و ان شاء الله يفيدك ردي
تقدري مام تشري برك الماء الغازي ينقصلك الزيوت في الوجه

شكرااااا بزاف حبيباتي
كي نكون بجهاز رح نرد على كل وحدة ان شاء الله
علبالي انو لازم نروح للطبيب مي انا قلت بلاك ندير كاش وصفة ويروح اسكو مكانش فيا وجهي كان صافي وزيد ماشي حاجة كبيرة باسكو كاين حالات لي لازم تروحي للطبيب
بالنسبة زهرة بالبليدة قاتلي ديري الكركم جربته ومفادنيش رجعني صفارةكيما قالت طمطومة

السلام عليكم
اختي عليك وعلى منتوجات بيودرما صح غالية مي صحباتي فادتهم بزاااف بشرتهم بيضاءو حبوب حمراء
عندك يتباعو في الفارماسي تلقاهم كوكلشن
عندك الماء الغازي او درت عليه موضوع رووووعة انا شريت الوسطانية ب 130الف رووعة المفعول مي انا معنديش الحب تقدري تشري الصغيرة

تاني غسول يهبل ينقص الدهون
السعر 150الف

وهذا كريم يغلق المسامات لي تسبب في الحبوب الزيادةالسعر 150الف

و كاين هكا وحادن ضغار ثممنهم اقل باه تجربي برك و ان شاء الله يفيدك ردي
تقدري مام تشري برك الماء الغازي ينقصلك الزيوت في الوجه

اهلاا اختي
ربي يحفظك حنونة
رح نشري العلبة الصغيرة باش نجرب ان شاء الله
هل هي خاصة بالحبوب فقط ؟؟؟؟
بوركت حبيبتي

اهلاا اختي
ربي يحفظك حنونة
رح نشري العلبة الصغيرة باش نجرب ان شاء الله
هل هي خاصة بالحبوب فقط ؟؟؟؟
بوركت حبيبتي
الماء الغازي ينقي كيما نقولو خاصة تاع البشرة الدهنية استعمليه كيما تنوضي اصباح تكون كاينة طبقة هكا زيتية امسحي باقراص قطنية تحطي فيها الماء الغازي و تمسحي
رايحة تلقي نتيجة ان شاء الله

هاه شفتي
تؤبريني خايفة عليا لا نبور هههههههههههههه ذاك ساع ماتسلكيني غ نتي
ياك عندك خوك؟
هعهههعهه مكالاه ورد وقاطو قابلة بيه هههههه
يعطيك غمة

شحال دمك خفيف هه ،

ههههههخخخههههههه ياخي زهرونة ياخي

لا لا تاع تبوري غير ما تخافيش تلقاي مصفار ههههه

اييه عندي خويا الصغيرون بصح نحي عليك ريحة الكركم برك هههههه ، و خليكي طبيعية كي نجو نخطبوك لا ماكياج لا فوندوتا وااالو ، هكا باش نتاكدو اسك صفرتي من الكركم ولا لا هههخخههه

و علاه يعطيني غمة !!! مالا يعطيك صقلة و تبهديلة من الاستاذ و خطبة ساعتين ضحك و تبهديل منو و من الزملاء نياهاهاهاخها يا خي كركومة ياخي

ههههههخخخههههههه ياخي زهرونة ياخي

لا لا تاع تبوري غير ما تخافيش تلقاي مصفار ههههه

اييه عندي خويا الصغيرون بصح نحي عليك ريحة الكركم برك هههههه ، و خليكي طبيعية كي نجو نخطبوك لا ماكياج لا فوندوتا وااالو ، هكا باش نتاكدو اسك صفرتي من الكركم ولا لا هههخخههه

و علاه يعطيني غمة !!! مالا يعطيك صقلة و تبهديلة من الاستاذ و خطبة ساعتين ضحك و تبهديل منو و من الزملاء نياهاهاهاخها يا خي كركومة ياخي
ايا مليح دبرت مصفاار كيفي هههههههههه
ضمنت لافونيغ ديالي هههه
لالا خاطيني جمالي جمال طبيعي ههههههههههه احم احم حوحو يشكر روحو هههه
ههههههههه
استاذ ميديرهاش راه مدين ولحيتو طويلة عليه هههههه
والتلاميذ موالفة ندي تبهديلايشن قدامهم ههههههه
متزعفيش لوستي راني نبغيك انتهت ههههههههههههههه،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرفي زيت الضرو ؟ لا كريم لا أي مستحضر ...

كل يوم نظفي وجهك مليح يعني أغسليه مليح نشفيه بعدها نظفي وجهك بماء الورد حطيه على قطن وامسحي وجهك بيه وخليه ينشف وحدو .

وقت ينشف وجهك من ماء الورد ما تغسليهش حطي زيت الضرو على وجهك كامل طبعا ما تكثريش ومش تحطي شوية خلاص تاع خليه يمتص الترطيب اللازم وداومي ع الطريقة ورديلي خبر .

كنت نستخدم مستحضرات مبعد تعبت منها فيها خدمة ومتابعة مبعد حبست كل شي وحاليا نغسل وجهي بصابون دوف ونعملو جوماج بآلة مخصصة للجوماج وبعدها نغسل وجهي ونشفو ونمسح بماء الورد ونحط زيت الضرو وعجبتني النتيجة. حاليا بشرة وجهي خالية من أي شائبة بالمعنى الحقيقي تاع الكلمة لا فيها خلايا ميتة لا فيها حبوب ولا حتى آثار حبوب يعني عن تجربة .

أختي وجها من النوع لي يرتاح شوية ومبعد يدير فيه الحب وتبعت نفس الطريقة بعد ما يأست وكانت رايحة للطبيب وشافت النتيجة لي خلاتها تنحي فكرة الطبيب وحتى الآثار بدات تروح .

do.php

ان شاء الله نكون فدتك وبالنتيجة اذا جربتي مش رح تنضري يبقى زيت والزيوت عندها فوائد وقليلة الأضرار عادة يعني إذا ما نفعت معاك مش رح تضرك وبالشفاء ليك .

كل يوم نظفي وجهك مليح يعني أغسليه مليح نشفيه بعدها نظفي وجهك بماء الورد حطيه على قطن وامسحي وجهك بيه وخليه ينشف وحدو .

وقت ينشف وجهك من ماء الورد ما تغسليهش حطي زيت الضرو على وجهك كامل طبعا ما تكثريش ومش تحطي شوية خلاص تاع خليه يمتص الترطيب اللازم وداومي ع الطريقة ورديلي خبر .

كنت نستخدم مستحضرات مبعد تعبت منها فيها خدمة ومتابعة مبعد حبست كل شي وحاليا نغسل وجهي بصابون دوف ونعملو جوماج بآلة مخصصة للجوماج وبعدها نغسل وجهي ونشفو ونمسح بماء الورد ونحط زيت الضرو وعجبتني النتيجة. حاليا بشرة وجهي خالية من أي شائبة بالمعنى الحقيقي تاع الكلمة لا فيها خلايا ميتة لا فيها حبوب ولا حتى آثار حبوب يعني عن تجربة .

أختي وجها من النوع لي يرتاح شوية ومبعد يدير فيه الحب وتبعت نفس الطريقة بعد ما يأست وكانت رايحة للطبيب وشافت النتيجة لي خلاتها تنحي فكرة الطبيب وحتى الآثار بدات تروح .

do.php

ان شاء الله نكون فدتك وبالنتيجة اذا جربتي مش رح تنضري يبقى زيت والزيوت عندها فوائد وقليلة الأضرار عادة يعني إذا ما نفعت معاك مش رح تضرك وبالشفاء ليك .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلاا اختي
في الحقيقة زيت الضرو ستعملته من قبل كنت صغيرة مي ماشي للحبوب استعملته للحروق والحمد لله ميخلي ولا اثر خاصة انني نحرقت من وجهي
مكانش علبالي انه مفيد للحبوب .....
شكراا اختي رح نجربه ان شاء الله
ولكن انت شريتيه من عند العشاب ولا من المعيصرة
باسكو انا الوقت لي بغيت نديره خدماتهلي جدتي .
بوركت حبيبتي.

do.php

كان عندي زيت الضرو يطايش علابالك واش درت
مديتو لعجوزتي تدهن بيه رجليها o_Oo_Oo_Oo_Oo_O
نروح نحيلها منو ونحطو على وجهي
لانو الحبوب تروح وترجعلي من فترة لفترة خاصة كي نسافر لدارنا ونرجع الجو ماشي كيف كيف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة