احتاج تجاربكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليك
من الأحسن تروحي لطبيب صحبتي كانت في حالة عطاها دواء و درك وجها صفا نهائيا حتى نقولها تصورلي شاعطاها و نوريلك
بالشفا عليك

مع انك مذكرتينيش بصح منبخلكش ههه
شوفي الطبيب مايفيدك بوالو ومهما درتي كتحبسي العلاج يرجع كلش من جديد
انا نعطيك الحل عن تجربة ولكن تقيدى بواش نقوللك
اشري صابون الودعة 200 او 250 دج واغسلي بيه مرتين فاليوم الاسبوع الاول والثاني
ومرة فاليوم فالاسبوع الثالث والرابع
وثلاث مرات فالاسبوع وكل مرة وانت تنقصى حتى تتوقفي
وشوفي ادا تحسن الوجه توقفي وادا شفتي روحك بعيدة عن النتيجة واصلي
بصح شرط ديريه وما تستعمليش الفوندايشن خلال العلاج لانه راه ينشفلك بشرتك وهاد هو الهدف .وبالتالي يعطيك ملمس ومنظر
سيء للبشرة
في نفس الوقت ماتوضعيش اى زيت لانه يغذي الحبوب ويخلي شفاءها جد مستعصى
وننصحك بشرب الماء واكل الخظر،وابتعدى عن البهارات في الاكل
وتجنبي تبقاي تمسي في الحبوب

آخر تعديل:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلاا اختي
في الحقيقة زيت الضرو ستعملته من قبل كنت صغيرة مي ماشي للحبوب استعملته للحروق والحمد لله ميخلي ولا اثر خاصة انني نحرقت من وجهي
مكانش علبالي انه مفيد للحبوب .....
شكراا اختي رح نجربه ان شاء الله
ولكن انت شريتيه من عند العشاب ولا من المعيصرة
باسكو انا الوقت لي بغيت نديره خدماتهلي جدتي .
بوركت حبيبتي.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايه مليح بزاف للحروق يعالجهم بلا يخلف آثار ويعالج حتى الحبوب وآثارها ;)

أنا ما نشريهش من العطار نجيبو أصلي يعني من لي يخدموه مباشرة في الأمور هذي ما نأمنش في تاع العطارين ممكن يخلطوهم بأمور أخـرى .

جربيه وان شاء الله تلقاي النتيجة لي لقيتها وممكن تداومي عليه حتى وقت تبراي يعني ديريه هو المرطب لبشرتك أنا هك دايرتو باه تحافظ بشرتي على نفس النظارة :cool:

كان عندي زيت الضرو يطايش علابالك واش درت
مديتو لعجوزتي تدهن بيه رجليها o_Oo_Oo_Oo_Oo_O
نروح نحيلها منو ونحطو على وجهي
لانو الحبوب تروح وترجعلي من فترة لفترة خاصة كي نسافر لدارنا ونرجع الجو ماشي كيف كيف

ههههه خصها غير زيت الضرو تحطو في رجليها راه بشانو غالي وكلش :ROFLMAO:

غير جيبيه عليها وعلى نيفيا لبواطة الزرقاء تاع قديم الزمان تحط منها لرجليها هههه

داومي عليه وكي تغسلي وجهك حطيه كمرطب رح يساعدك بزاف وما تخافيش إذا حرقك في عينك راه عادي ما يضرش ره ينفع حتى العينين كاين حتى لي يقطروه في عينيهم مع أنو يحرق بصح منظف ;)

مع انك مذكرتينيش بصح منبخلكش ههه
شوفي الطبيب مايفيدك بوالو ومهما درتي كتحبسي العلاج يرجع كلش من جديد
انا نعطيك الحل عن تجربة ولكن تقيدى بواش نقوللك
اشري صابون الودعة 200 او 250 دج واغسلي بيه مرتين فاليوم الاسبوع الاول والثاني
ومرة فاليوم فالاسبوع الثالث والرابع
وثلاث مرات فالاسبوع وكل مرة وانت تنقصى حتى تتوقفي
وشوفي ادا تحسن الوجه توقفي وادا شفتي روحك بعيدة عن النتيجة واصلي
بصح شرط ديريه وما تستعمليش الفوندايشن خلال العلاج لانه راه ينشفلك بشرتك وهاد هو الهدف .وبالتالي يعطيك ملمس ومنظر
سيء للبشرة
في نفس الوقت ماتوضعيش اى زيت لانه يغذي الحبوب ويخلي شفاءها جد مستعصى
وننصحك بشرب الماء واكل الخظر،وابتعدى عن البهارات في الاكل
وتجنبي تبقاي تمسي في الحبوب

حبيبتي غسل الوجه باستمرار بلا ترطيب يسبب جفاف للبشرة واحنا ديجا نصليو نتوضاو خمس مرات في اليوم يعني خمس مرات نغسلو وجهنا للوضوء بلا المرات الأخـرى لي نغسلوه فيها هذا الكل يهلك البشرة بلا نحكو على نوعية الماء لي راهي تلحقنا لي أصلا راهي سبب كبير في مشاكل البشرة .

البشرة مهما كان نوعها كي تتغسل بزاف تنشف وترجع سيئة جدا والجفاف أصلا يخرج الحب في الوجه والزيوت مش أي زيت يساعد وكاين لي يزيد يهلك بصح زيت الضرو معروف بعلاجو لمثل هذي الحالات إذا الحروق ويعالجها بلا يخلف آثار، الحبوب سهلة عليه فقط يتحط على بشرة نقية ونظيفة ;)

نقطة الماء مهمة بزاف وأصلا الماء يساعد بزاف البشرة بصح بزاف مننا يهملو النقطة هذي ;)

بالعكس الزيوت هي لي تخرج وتعزز الحبوب في الوجه
شوفي حبيبتي جفاف البشرة شي مش صحي بصح كيتعلق الامر بحب الشباب الانر يختلف ونزيدك حاجة ديما لي غندها حبوب كثيرة تلقي بشرتها دهنية وهدى من مشاكل البشرة الدهنية وممكن تكوني لاحظتي دواء لى يقدمه الطبيب لهد الغرض يجفف الوجه من الداخل وهاد شء. اصعب واخطر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة