لماوين نادمون ..... تعالو لنعرف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ايوا وتقولولي على تقباحي وتعايري جدودنا قالو
إضربو يعرف مضربو لو عطيتو الحس من الأول يديرلك قيمة
انا ما نمدش فرص خاطر كاين اخطاء محال الواحد يسامح فيهم ممكن يسامح شكليا باه ذاك البنادم يبعدك بصح فالقلب محال
ما تعمرش راسك امين
ما نكذبش عليك أختي ليليا غاضني الحال بزاف و حسيت الإهانة لحقت للقلب
و حزنت و بقيت مدة و أنا نشوف في اللمة و ماقدرتش نشارك
و فكرت قلت حلين إما نسبه أو نترك اللمة
لكن في الأخير قلت كل واحد يعمل بأخلاقه
و أحتسبت أمري لله و عندي مدة طوييييييييييييييلة هو ما رد في مواضيعي و أنا ما رديت في مواضيعه
لأن اللمة عامرة ناس طيبين و إخوة و أخوات رائعين يخلوك تنسى اللي يجرحوك أو يهينوك

دوما متألقة الاخت @ليليا مرام بمواضيعك :kiss:
جيتيني لموضوع يقيسني بزاف :sneaky::ROFLMAO: الندم اااه وش نحكيلك عليه دار فيا مدار أنا نقولوا ارقد و هو يلعب :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
الندم في حياتي بعنوان كثرة الأصدقاء يريح خيارهم
ندمت لأني جعلت من الكثيرين أصدقاءا لي يمكن لطيبتي الزائدة او لضحكتي الدائمة او لاهتمامي الكثيف مما جعلني لا أستطيع السيطرة على كامل l'équipe :ROFLMAO::ROFLMAO: صدقيني اصبحت نادمة لفعلتي بل لأفعالي
هذه قصتي مع الندم :Love:
شكرااا غاليتي (y)

آه يا ندم يا ندم يا ندم يا ندم....
الندم فيها فيها، ندمت على بزاف صوالح واغلبها خسرت فيها مع ناس مع اني طلبت السماح لكن نبقى دايما نادمة..
ونندم تان على ثقة حطيتها في غير محلها...
مع ان الندم مايخليكش تعيشي الاز الواحد من الاحسن ينسى ويخلي كلش على ربي..
شكرا ليلوش

و أحتسبت أمري لله و عندي مدة طوييييييييييييييلة هو ما رد في مواضيعي و أنا ما رديت في مواضيعه
لأن اللمة عامرة ناس طيبين و إخوة و أخوات رائعين يخلوك تنسى اللي يجرحوك أو يهينوك

انت انسان شامخ و كبير
زمن الحلم نحن فيه , جهاد كبير , ووالحلم بالتحلم ,یفاعلم انك ارتقيت عليه درجۃ صدقني ,
احسبك كذلك و اﷲ حسيبك

انت انسان شامخ و كبير
زمن الحلم نحن فيه , جهاد كبير , ووالحلم بالتحلم ,یفاعلم انك ارتقيت عليه درجۃ صدقني ,
احسبك كذلك و اﷲ حسيبك
شكرا حبيبي أمير هذا من حسن أخلاقك و أصلك الطيب أخي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أختي على الموضوع حقا يستحق ختم الامتياآز
ان شاء الله من خلاله تتلاقى القلوب وتتصافح
الندم هنا في هذا العالم الافتراضي ...
بالنسبة لي دآئما اسعى لوزن كلماتي علّها لا تجرح أحدا
ليس لأبّين رقي نفسي أو ارسمها في هيئة مثالية وانا لست كذلك
ولكن هاجسي وخوفي من ان الموت سيخطفني يوما وأترك ما كتبت ورائي فكيف سيكون الاثر ؟
لست ملاكا لأقول انني لم أجرح أحدا ولكنني حآولت وراء كل كلمة اكتبها الا اجعل في قلب أحدٍ خدشا
فان كان اي واحد منكم يحمل خدشا سببته فانا والله ماقصدت يوما هذا وأعتذر حقا وكثيرا فسآمحوني
أدعو الله دائما أن اكون من المجروحين لآ الجآرحين
انا انسآنة متقلبّة المزآج كثيرة التفكير يخترقني الندم لأصغر الاسبآب
فآحيانا تسكنني البهجة وأتكلم باريآحية مع كثيرين وأخبرهم عن نفسي
وأحيانا أخرى يسكنني اكتئاب وأفضل ان ابقى كتومة كمشآهدة صامتة فأندم لأنني تكلمت عن نفسي كمن لآ يريد لأحد ان يعلم عنه شيئا....
الندم في نآظري ليس هناك أجمل منه فهو يجعلك تعيد ترتيب أمورك
ومآدآم هنآك ندم وضمير فأنتَِ بخير
أسأل الله أن نكون دوما من : (خَيْرُ الْخَطَّائِينَ التَّوَّابُونَ)
شكرا
وفي أمان الله
وعليكم السلام اختي
العفو شكرا لك التميز يكون بحضوركم الدائم
شكرا لك
فعلا انت تخمي هاكا خاطر عندك ضمير ومي كاين يقولك راني ندير فرد او نبعث برية نسب ونعاير في بالو ربي ماراهش يشوف او يحساب الإنسان هذا روبو ما ينضر ما يتقاس اللي يقيس برا يقيس هنا ولو بالكلمة
اكيد الموت ديما مرافقنا مي صراحة انا لو رديت على نفسي وقلت كلام ماراحش نندم عليه لانو انا من نوع ما نسكتش لو حد آذاني وخاصة لو ما درتلو والو الله غالب ما نقدرش نلعبها مثالية وما نندمش لو اني نردلو الكلام خاطر البعض يستاهل تنحي صباطك وتعطيه للوجه
ربي يحفظك واكيد الي يندم راه عندو ضمير

أمين شكرا لك

اكيد فيها خير والأخت راح تعرف انك ما قصدتش والدليل انك نادم
شكرا لك
اشريلها نتي
خسارة فيها ؟
تذكرت ..
ندمت على اتباعي لنفسي في بعض الامور و اسال الله ان يتوب علي .
مثلا ابتسامتي في وجوه البق .. دوما اندم عليها لكن لا اتخلى عنها ..ههه و الفاهم يفهم

الفوز الثامن للعزاب و لا فخر هه

ههههههههه ضحكتيني والله العظيم
لا ماقرصنوليش العضوية، زعما سيريو شوي نكتب قليل ههههه
ديما ردودي ترامواي قلت شوي نقص ندير حاجة خفيفة زعما هههه
وصراحة انا مانندمش، اي حاجة في الدنيا هادي مكتبة من عند ربي سبحانو
حتى ولو حاجة صراتلك ماش مليحة رايحة تكون ربما عثرة تتعثري بيها
لكن سريعا ماتوقفي ورايحة تكتاسبي مناعة أكبر وقوة أكبر وتقربي لربي اكتر
والحمد لله على كل حال ربي مافيه غير الخير ^^
وقادرة نرجع غدوة نرد بالترامواي هادي تمهيد برك هههه
زعما تسخينات هههه
يعني ديري فاليزومنتريمو عندي يا لالة هههههه
اكيد الشي المليح والمش مليح من ربي كل شي مكتوب مي ساعات تندمي على عباد عرفتيهم يكرهولك النهار اللي زدت فيه تقولي نقصان من حياتي خير سواء هنا او فالحياة الواقعية خاطر يزيدو الهم مش ينقصوه
ايه انا من نوع نكتسب مناعة هههههه سيرتو منين ندابز ونحس باللي ما خليتش فقلبي كلام لذاك العبد وقلتو في وجهو نريح
ايه ارجعي غدوة بالترمواي نتاعك والفناه هههههه

اشريلها نتي
خسارة فيها ؟
تذكرت ..
ندمت على اتباعي لنفسي في بعض الامور و اسال الله ان يتوب علي .
مثلا ابتسامتي في وجوه البق .. دوما اندم عليها لكن لا اتخلى عنها ..ههه و الفاهم يفهم

الفوز الثامن للعزاب و لا فخر هه
يا لطيف البخل يا لطيف دير 20 ميل يا لطيف
ايه اتباعك لنفسك وانت علاه تبعها تبعها وارواح قول ندمت الله يغفراك
ووجوه البق وين عرفتهم ووينتا وعلاه تتبسملهم ايه انت لا تتخلى على إبتسامتك تخلى على وجوه البق
والفاهم راه فهم هههه
العزاب ولا فخر وعلاه راكم باغيين تهبلو وتتزوجو

وعليكم السلام اختي
العفو شكرا لك التميز يكون بحضوركم الدائم
شكرا لك
فعلا انت تخمي هاكا خاطر عندك ضمير ومي كاين يقولك راني ندير فرد او نبعث برية نسب ونعاير في بالو ربي ماراهش يشوف او يحساب الإنسان هذا روبو ما ينضر ما يتقاس اللي يقيس برا يقيس هنا ولو بالكلمة
اكيد الموت ديما مرافقنا مي صراحة انا لو رديت على نفسي وقلت كلام ماراحش نندم عليه لانو انا من نوع ما نسكتش لو حد آذاني وخاصة لو ما درتلو والو الله غالب ما نقدرش نلعبها مثالية وما نندمش لو اني نردلو الكلام خاطر البعض يستاهل تنحي صباطك وتعطيه للوجه
ربي يحفظك واكيد الي يندم راه عندو ضمير

أمين شكرا لك
شديتيني وانا كنت نعدّل في مشاركتي هههههــ راني عاودت تفآعلت أكثر
صدقتِ أختي في كلآمك♥

بارك الله فيك اختي الكريمة على الموضوع الجميل

الندم ههه
أنا أول ما سجلت اصطدمت بأخ كريم للاسف ،لم اشتمه فانا لا اعرف الشتيمة في قواميسي والحمد لله
كيما يڤولو تلحڤ للعظم وما نسبش ڤلت هذا لاه راه يديرلي هكذا
رجعت على الردود نتاوعو وندمت ندمت بزاف لأني اكتشفت انو انسان رزين والاب الروحي تقريبا للمة هو العضو الاخ @رابح66 الله يذكرو على خير ونوجهلو تحية كبيرة كبيرة من خلال موضوعك ونڤولو اسمحلي لأني غلطت فيك ولو بسوء الظن لاول وهلة
ووجهني الاخ @الامين محمد لأني كنت جديد وضايع فالمنتدى ههههه ربي يحفظك خويا الامين ويخليك لعايلتك ويبعثلك ايام رائعة وسعيدة ...
وفيه ايضا الاخ @aljentel اوجه له كل اعتذاري ان قلت يوما كلمة قد جرحته او آلمته ،لانني ولا يوم قصدت جرح أحد
فقط احيانا عندما نرد على بعضنا ،نفهم الرد بصورة خاطئة فنرد من خلاله
وانا احسست يوما انني رددت على اخي بندر ردا ازعجه
فأقول له من هذا المنبر انا اعتذر
اعتذر بشدة ان آلمتك كلماتي يوما ....

شكرا لك الاخت ليليا لأنك تحت لنا هذا الصرح الجميل
تقبلو جميعا احترامي وتقديري

معليش يا امين انت هم الخدمة والاولاد والصحة وتزيد الناس تدخل هنا تعمر راسك بيهم دير كيما انا وليت نطفي الميكرو نخرج من المنتدى نخلي في راسي غير اللي نحبهم اللي دابزتهم اكيد عايرتهم ههههه وخلاص مديتلهم اكثر من وقتهم بزاف ههه نروح نخدم خدمة اخرى هههه
دير كيما انا والسيد هذا ان شاء الله يقرا واش نقولو نقولولو برك ربي يهديك ومهما كان تصرف الدنيا آخرتها موت تخيل راك زعفت الأمين لدرجة وين طلعلو سكر لو بعيد الشر كاش ما صرالو غدوة انت باه تقابل ربي برك حيروني كيفاه وجهم صحيح والمشكل تلقاهم يهدرلوك غير بالدين يا حلاوة وين كان الدين لما زعفت انسان بلا وجه حق
ما ردش ما تردش فمواضيعو عادي هذيك تبقى مسألة إختيارية وربي يهديه
ايوا المهم اللمة ما فرغتش ومازلنا احنا هنا وربي يخليك انت ثاني هنا دايما

آه يا ندم يا ندم يا ندم يا ندم....
الندم فيها فيها، ندمت على بزاف صوالح واغلبها خسرت فيها مع ناس مع اني طلبت السماح لكن نبقى دايما نادمة..
ونندم تان على ثقة حطيتها في غير محلها...
مع ان الندم مايخليكش تعيشي الاز الواحد من الاحسن ينسى ويخلي كلش على ربي..
شكرا ليلوش
السلام عليكم اختي بشرى
اهلا وسهلا واش راكي واش راه انس
شفت هذيك تغيض صح لما تخسري مع ناس طيبين انا هذي اللي تحرقني الصراحة وندير المستحيل باه نرضيهم
اما ثقة والله انا نحطها واللي خذلني فيها هو الخاسر
صح الندم ما يخليكش تعيشي آليز مي عالأقل هو طريق التوبة

العفو بشورة شكرا

اما عني
لن أندم على تصرف مع غيري لا تكبر ولا شيء فقط لأنني أؤمن ان لكل فعل ردة فعل وما انا تصرفت إلا لتعرضي لأفعالهم ولست انافق من إحترمني غرام إحترمته قنطار ومن لم يحترمني فالحيوان عندي أعز وأغلى منه
نادمة أنني منحت أشخاص وزنه وزن الباعوض ولا يساوون في حياتهم بصلة وانا جعلتهم كالملوك غبية كنت حين اعطيت البعض ثانية من وقتي ولكني ليليا التي تضحك دايما ومورالها مش شورت طالع هابط دايما طالع كالعلام نقولهم ذوك الثواني اعتبرتهم زكاة على ساعتي الجديدة :ROFLMAO::ROFLMAO:
والله هذا الي برك نندم عليه ونعطيكم نصيحة كل شخص خلوه فحجمو ما تكبروش الريسان بزاف يرجعو ينطحوكم (y)(y)(y)
ست بمائة راجل ...
تعجبني ثقتك بنفسك ..
لكن انتي خالفتي قانونك الذي وضعتيه واصريتي عليه حيث قلتي ابعث اشاره لمن ندمت على معرفته وانتي لم تفعلي ههههههههههه

يا لطيف البخل يا لطيف دير 20 ميل يا لطيف
ايه اتباعك لنفسك وانت علاه تبعها تبعها وارواح قول ندمت الله يغفراك
ووجوه البق وين عرفتهم ووينتا وعلاه تتبسملهم ايه انت لا تتخلى على إبتسامتك تخلى على وجوه البق
والفاهم راه فهم هههه
العزاب ولا فخر وعلاه راكم باغيين تهبلو وتتزوجو

انا و وجوه البق و ما نسمحش فيهم
هه
200 دج بزااااف
سندويتش مريني

الندم ههه
أنا أول ما سجلت اصطدمت بأخ كريم للاسف ،لم اشتمه فانا لا اعرف الشتيمة في قواميسي والحمد لله
رجعت على الردود نتاوعو وندمت ندمت بزاف لأني اكتشفت انو انسان رزين والاب الروحي تقريبا للمة هو العضو الاخ @رابح66 الله يذكرو على خير ونوجهلو تحية كبيرة كبيرة من خلال موضوعك ونڤولو اسمحلي لأني غلطت فيك ولو بسوء الظن لاول وهلة
ووجهني الاخ @الامين محمد لأني كنت جديد وضايع فالمنتدى ههههه ربي يحفظك خويا الامين ويخليك لعايلتك ويبعثلك ايام رائعة وسعيدة ...
وفيه ايضا الاخ @aljentel اوجه له كل اعتذاري ان قلت يوما كلمة قد جرحته او آلمته ،لانني ولا يوم قصدت جرح أحد

بداية شكرا لك اخي على هذا الاعتذار وان دل على شيء انما يدل على مدى نبل اخلاقك وطهارة روحك وبياض معدنك ..
وصدقني لو قلت لك انني لااتذكر انه وصلني منك اي إساءه .. ربما يكون بعض ردودي فيه شيء من الغلظه لايضاح وجهة نظري بشكل جلي لالبس فيه
وهذا قد يكوّن شيء من الحساسية عند الغير لكنني لااقصد اي اهانه لاي كان ثم انه لم يسبق لي ان خط قلمي شتيمه بشكل مباشر لاي كان لكن هناك بون شاسع
في اختلاف الثقافات فما يكون عندنا مباح ربما فيه شيء من الغموض لدى الغير وهذا ما احسب حسابه دائما ..
على كل اقدم اعتذاري لك ولكل الزملاء فيما لو ان شيء مما يخطه يراعي فيه شيء من اثارة الحساسيات والذي يفسر انه اساءه ..
والف شكر لك ...
وبهذه المناسبه اود ان ابعث لك مباركتي بحصولك على جائزة افضل عضو في اللمه فأنت بلا مبالغه ولا مجامله تستحق ..

ست بمائة راجل ...
تعجبني ثقتك بنفسك ..
لكن انتي خالفتي قانونك الذي وضعتيه واصريتي عليه حيث قلتي ابعث اشاره لمن ندمت على معرفته وانتي لم تفعلي ههههههههههه
يا بندر يا حوجي ما تفهمش ردي غلاط
ايه انا قلت اللي ندمت على معرفتهم وانا لوكان ندير اشارة ههههههههههه يفرغ المنتدى ههههههههه
راك فاهم
سرني ردك فديتج:Love::Love:

شديتيني وانا كنت نعدّل في مشاركتي هههههــ راني عاودت تفآعلت أكثر
صدقتِ أختي في كلآمك♥
ايه راني بالميكرو وانا رابيد بيه صيدتك ليه ليه ههههه
راه نشوف تعديلك شكرا لك

وعليكم السلام اخي حليم
شكرا لك وردك الأجمل

الندم ههه

ذاك الامين الكحلوش هو مودر واش ورالك الطريق ههههههه

آ آآآآآآآآآآآ حليم شوف وصلت لبندر انا وانت ما نتفاهموش ايوا خليلي بندور ترونكيل كولهم كامل راهم ليك وبدا بأمين هههه

العفو علبالي قلوبكم معمرين ههههه
وتقبل انت احترامنا المهم خلينا بندر ترونكيل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة