انا و شريك حياتي و أنتم؟

جميلة أنا

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1,255
محل الإقامة
باتنة
اولا بعد التحية و السلام لأروع لماويين و لماويات ;);)

بدى لي سؤال الآن و أردت أن أسمع آراءكم بعد ما

سمعت رأي شريك حياتي...:cool:

أنتم لو وضعت سؤالي لكم ماهي إجابتكم بصدق

انت و شريك حياتك او انت و شريكة حياتك:giggle:...هل

تقبل أنها تشاركك في لمتنا و تصبح او يصبح لماوي

معنا او تتفادى الامر؟! و لماذا؟!(y)(n)

أنا عن نفسي أمس سألت شريك حياتي :cautious: إن يقبل

يشاركني في اللمة لأني عن نفسي أحب ان يكون

بجواري في المكان الذي أحبه مادام بعيد عني؟!:oops:

لكنوا ماقبل و ماأراد فتح الموضوع من جديد :mad::mad::mad:

و انا اليوم انتظرت انوا يتراجع :cautious: لكن أبدا و قلتلوا اني راح افضحوا و اشكيلكم :p:p فقالي اسألي و درك تسمعي السبب:cry::cry: ؟؟؟

أتيت اليكم راجية الجواب لماذا:censored::censored::censored:

و مارأيكم أنتم؟ :giggle:

اهلا جميلة موضوع جميل
ما عندي شريك ما نظخلو فالمنتدى اصلا هذي اخر ساعات تواجدي
شوفي المخلوق نتاعك علاه رافض المنتدى محترم خير من فايس وناس واعية لو دخلك من باب اختلاط وغيرة قولو ليليا قاتلك اخطييينا آسي من الخرطي هو عارفك واش تسواي وانت عارفاتو وشريك حياة معناها تشاركيه فكل شي نورمالو يفرح انك حبيتيه يكون فمكان انت فيه بصح رجال هاكا يحبو يروحو بلايص وحدهم وما يحبوش يتواجدو مع نساهم فمكان ما فهمتش علاه الجواب عندو راني نخرش فيك يا جميلة راه ليك ههههه

اهلا جميلة موضوع جميل
شوفي المخلوق نتاعك علاه رافض المنتدى محترم خير من فايس وناس واعية لو دخلك من باب اختلاط وغيرة قولو ليليا قاتلك اخطييينا آسي من الخرطي هو عارفك واش تسواي وانت عارفاتو وشريك حياة معناها تشاركيه فكل شي نورمالو يفرح انك حبيتيه يكون فمكان انت فيه بصح رجال هاكا يحبو يروحو بلايص وحدهم وما يحبوش يتواجدو مع نساهم فمكان ما فهمتش علاه الجواب عندو راني نخرش فيك يا جميلة راه ليك ههههه
هههههههههه هدرة زينة اختي ليليا ههههههه
شفتي و كي قتلوا نفضحك في لمة قالي ايه ديري وش تحبي مي خليك انتي برك هههههه ليليا الظاهر كاين لمة اخرى راهوا عامل من ورايا ههههههه :sneaky::sneaky::sneaky:
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: شكرااا حبوبتي على المرور العطر
احنا نستناو في الاخوة خاااصة يجاوبوني و الليلة ميرقدش :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
نكذب على روحي السيد او راقد:sleep::sleep::sleep: و انا نهدر وحدي :cry::cry::cry: هههههه

الصراحة يا ختي انا تان راجلي مايبغيش هاد شي مع اني حكيتله على المنتدى وقتله واش فيه وقتله محترم اوي قتله فيه مواضيع دينية اجتماعية و و و وقتلة ممنوع منعا باتا العلاقات كِدَا وكِدَا والو ما اقتنعش مايبغيش ابدا مواقع التواصل الاجتماعي مام انا بعيد عليا يبقى معايا يومين ويغيب يومين قتله دير فايبر ولا ماسنجر نتراسلو تعرفي واش دار شرا ابونمو موبيليس باش يحكي معايا وخلاص وانا طبعا ممنوع منعا باتا لفيسبوك ومشتقاته ههههههه
شريكك صاريله كيما واحد مايبغيش يخدم في نفس المكان مع شريكته باش ماتشوف عين مايوجع قلب نظن هاك راه يخمم، غيار اكيد

الصراحة يا ختي انا تان راجلي مايبغيش هاد شي مع اني حكيتله على المنتدى وقتله واش فيه وقتله محترم اوي قتله فيه مواضيع دينية اجتماعية و و و وقتلة ممنوع منعا باتا العلاقات كِدَا وكِدَا والو ما اقتنعش مايبغيش ابدا مواقع التواصل الاجتماعي مام انا بعيد عليا يبقى معايا يومين ويغيب يومين قتله دير فايبر ولا ماسنجر نتراسلو تعرفي واش دار شرا ابونمو موبيليس باش يحكي معايا وخلاص وانا طبعا ممنوع منعا باتا لفيسبوك ومشتقاته ههههههه
شريكك صاريله كيما واحد مايبغيش يخدم في نفس المكان مع شريكته باش ماتشوف عين مايوجع قلب نظن هاك راه يخمم، غيار اكيد
يسلم هذاك الفم (y);) هذيك هي بعد
لا انا يعني الفايس مزال مسموح ههههه لكن لاجل أمور دراستي فقط ههه لكني والله مرتاحة للأمر
انا لما شفت المنتدى محترم و يمكن حتى هو يكون هنا قلت لربما يلين :cry:
لكن معليش اني لقيد زوجك يساندوا :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
متشكرة حبوبتي

لله در شريكك فأجد الصواب في رأيه ..
وله اسبابه التي اراها صائبه ...
شكرااا على أخي

و ان سمحت السؤال موجه لك أيضا ماهو رأيك و موقفك؟ رأيك يهمها

شكرااا على أخي

و ان سمحت السؤال موجه لك أيضا ماهو رأيك و موقفك؟ رأيك يهمها
لا أُويد ان يكون الزوجان زملاء عضويه بمنتدى لأنه يترتب على ذلك امور مش ولا بد

لا أُويد ان يكون الزوجان زملاء عضويه بمنتدى لأنه يترتب على ذلك امور مش ولا بد
انا قصدي كل واحد بعضويته....

شكرااا على رأيك العدد المؤيد لزوجي يتزايد :unsure::LOL:

المنتديات او اي مواقع تواصل وتدوين اخرى فضاءات مفتوحة وان كانت مقيَّدة ومراقَبَة نسبيا الا انه غير متحكَّم يِها شخصيا في التّعليقات والردود فهي تحتمل كل الفرضيات والمفاجئات قد لا تناسب بعض الوضعيات والنفسيات .
لهذا يرى البعض الحكمة في تفادِيها والابتعاد عن مفاجئاتها .
أكرِّر وأعيد عنصر المفاجئات هو السبب الاول .

المنتديات او اي مواقع تواصل وتدوين اخرى فضاءات مفتوحة وان كانت مقيَّدة ومراقَبَة نسبيا الا انه غير متحكَّم يِها شخصيا في التّعليقات والردود فهي تحتمل كل الفرضيات والمفاجئات قد لا تناسب بعض الوضعيات والنفسيات .
لهذا يرى البعض الحكمة في تفادِيها والابتعاد عن مفاجئاتها .
أكرِّر وأعيد عنصر المفاجئات هو السبب الاول .
كلام في محله أستاذ

متشكر على المرور

ليس من الضروري ان يكون شريك حياتك.معك في اللمة هذا أمر ثانوي و لا يستدعي غضبك مطلقا ،الحياة الزوجية مسؤولية كبيرة لا تتوقف على اللمة
بكل تأكيد سنرحل منه جميعا مع مرور الوقت فحافضي على شريك حياتك

ليس من الضروري ان يكون شريك حياتك.معك في اللمة هذا أمر ثانوي و لا يستدعي غضبك مطلقا ،الحياة الزوجية مسؤولية كبيرة لا تتوقف على اللمة
بكل تأكيد سنرحل منه جميعا مع مرور الوقت فحافضي على شريك حياتك
اولا اهلا بكي اختي

اما عن الموضوع فهو للرد على سؤال المطروح: هل تريد ان يشاركك الطرف الثاني هنا في اللمة كعضو معك؟؟

هذا هو لب الموضوع انا فقط أعطيت وجهة نظر شريكي في الأمر و أردت رؤية رأيكم كذلك؟؟؟

شكرا غاليتي

يعتمد ذلك على شخصية الرجل و عمره و تحاوره مع الاعضاء و نوع المنتدى الذي يدخله.

اهلا جميلة موضوع جميل
?!؟!

لماذا آخر ساعات تواجدك؟! خيرا اخيتي؟!!!!!!

السلام عليكم
بالنسبة لي لا أعلم
زوجي المستقبلي ورأيه إن أراد الدخول فأهلا وسهلا إن أراد أن لا يدخل فعادي جدا وإن أرادني أن لا أدخل فكذلك يجب طاعته
^^

أظن أن زوجك لا يريد الدخول لكي لا تحدث مشاكل اصلا تضع له واحدة اعجاب ستقوم القيامة بينكما ..اظن تجنبا للمشاكل

السلام عليكم
بالنسبة لي لا أعلم
زوجي المستقبلي ورأيه إن أراد الدخول فأهلا وسهلا إن أراد أن لا يدخل فعادي جدا وإن أرادني أن لا أدخل فكذلك يجب طاعته
^^

أظن أن زوجك لا يريد الدخول لكي لا تحدث مشاكل اصلا تضع له واحدة اعجاب ستقوم القيامة بينكما ..اظن تجنبا للمشاكل
شكرااااا على عطر قلمك نعم صدقتي

هو كذلك و انا احترم قراره فقط اردنا تقرعيج على الآخرين ههههه
شكرا لمرورك

شريك حياتي لاتهمه النت بأكملها
ليس لديه الوقت لا للمنتدى او مواقع التواصل الاجتماعي قليل وين يدخلها
المنتدى كانت له عضوية لكنه نسي كلمة السر وحتى اسمها خلال فترة خطوبتنا
كان يدخل المنتدى مرات
وبالنسبة له عادي ان ارتاد اللمة ليست لديه اية مشكلة
;)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة