الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي يستقبل توصيات الاجتماعات التنسيقية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 جانفي 2016
المشاركات
10,188
نقاط التفاعل
27,515
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجلفة
الجنس
ذكر
الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي يستقبل توصيات الاجتماعات التنسيقية

رفعت الاجتماعات التنسيقية الأولى للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، جملة من التوصيات لمجلس الاتحاد التي خلصت إليها في ختام الاجتماعات المنعقدة بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم الأربعاء.

جاء تنظيم دورة التضامن الإسلامي للشباب الأولى عام 2019 في المملكة العربية السعودية، من أبرز تلك التوصيات، التي أشارت أيضا إلى ضرورة اختيار مدينة من الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي لتكون عاصمة الرياضة في الدول الإسلامية سنويا.

كما تضمن التوصيات تعميم إستراتيجية تطوير الرياضة على اللجان الأولمبية الأعضاء بالاتحاد، وكذلك على وزراء الشباب والرياضة بالدول الإسلامية الأعضاء بالاتحاد لتطوير الرياضة والمهارات في العالم الإسلامي.


وتم إعداد عدة مقترحات لتطوير لجان الاتحاد، ومنها تشكيل لجان، التسويق والإعلام ولجنة المرأة والشؤون القانونية والتطوير والمسابقات، بالإضافة إلى اللجنة الطبية والكشف عن المنشطات ولجنة اللاعبين والشباب.

كما تم إعداد مقترح لتعديل مسمى مجلس إدارة الاتحاد إلى المكتب التنفيذي، ومقترح تقديم دعم مالي سنوي للدول النامية وعددها 30 دولة، بواقع 10 آلاف دولار كدعم خاص بالشؤون الإدارية و20 ألف دولار كدعم للاعبين.

وتمت التوصية أيضا بتشكيل لجنة الإشراف والتنسيق لدورة ألعاب إسطنبول 2021، برئاسة النائب الثالث لرئيس الاتحاد اللواء أحمد فولي، وعضوية الأمين العام محمد القرناس والسيدة كونول نورالليفا، واقتراح مشاركة وفد من الأمانة العامة للاتحاد في فعاليات الدورة الأولمبية للشباب التي ستقام في الأرجنتين خلال أكتوبر المقبل، وذلك للاطلاع على آلية تنظيم الدورة والأنشطة والفعاليات المصاحبة.

المصدر : كووورة


 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top