عرض ريال مدريد وطموح نيدفيد الأهم في الصحف الإيطالية

Salah eddin

:: عضو شرفي ::
إنضم
27 جانفي 2016
المشاركات
10,188
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجلفة
الجنس
ذكر

عرض ريال مدريد وطموح نيدفيد الأهم في الصحف الإيطالية





سيطر الحديث عن الصفقات المحتملة وسوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليا، على معظم اهتمام الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم.

وأشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت في صفحتها الأولى، إلى موقف إنتر المُعقد فيما يتعلق بضم البرازيلي راميريز، وكذلك إلى العرض الصيني الضخم المُقدم لناينجولان.


وكتبت الصحيفة "المقلب الصيني.. نادي راميريز يمنع انتقاله لإنتر، وقناة سونينج تؤكد أنه لن يذهب بعيدًا عن جوانجزو، وناينجولان كان مطلوبًا من فريق فابيو كانافارو، لكنهم قرروا فجأة التوقف".

و قالت كوريري ديلو سبورت "الريال لأجل إيكاردي، هذا هو العرض: النادي الإسباني جاهز لدفع الشرط الجزائي البالغ قدره 110 ملايين يورو".


بينما اهتمت الصحيفة بحوار كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو والذي جاء فيه "الآن أنا من أتكلم، ميلينكوفيتش سافيتش باقٍ معنا، وسنذهب للمشاركة في دوري الأبطال، واخترت العناية بلاتسيو بدلًا من الترشح لمنصب رئيس الاتحاد الإيطالي".

و وضعت توتو سبورت كلمات بافيل نيدفيد أسطورة يوفنتوس على صدر صفحتها الأولى، حيث قال "نريد الإسكوديتو السابع على التوالي، وكل البطولات كذلك هذا الموسم، يُعجبني باراك ويانكيتو لاعبي أودينيزي".


وأشارت الصحيفة لأزمة بين رئيس تورينو ومدرب الفريق والتر ماتزاري بشأن بيع هداف الفريق أندريا بيلوتي لأتلتيكو مدريد "الآن بيلوتي يُثير أزمة وماتزاري مازال يُفكر".


كووورة


 
Top