الاقمصة و سنيوة تاع " لهنا "،،

هههههههههههه والله ضحكتني الاخ لانوا نفس الهدرة قالهالي راجلي البارح ..كامل مجموعات تع الملابس الي مشاركة انا فيهم في صفحة فايس ناشرين صولد صولد قالي ام راكم لباااس عليكم و تشكيو ديما :ROFLMAO::ROFLMAO: ادينا الشنيعة والله هههه و انتوما والله متهنيين قميص للصلاة و سروال و تريكو :sneaky::sneaky:
اما على الهنا :ROFLMAO::ROFLMAO: اااه منوا حكايتوا حكاية خاصة حنا في الشرق غيؤ الي يطلع في السومة:oops: تحسوا سوق السيارات :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
الحمدلله راجلي مهوش معانا في منتدى:sneaky: وتالي او جاء يشكي :ROFLMAO::ROFLMAO:
الله يكون في عونكم اخي و يننوب عليكم بالصولد ههه
صح في الشرق الشي غالي شغل الميزان بالكيلو .. و الله ..
عندي عماتي في الشرق في تبسة فيل و نعرف واش راكي تحكي .. الوالد كان حاب يجيبلي بنت عمتي ..ههه قلتلو ..
ابار الدراهم الجهاز يسقام بزاااااف ..
بلاد قبايل خير منا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طريقة سردك للمواضيع جميلة ماشاء الله اخي الكريم رغم اهميته الا انك طرحته بطريقة فكاهية
بارك الله فيك واعانك وثبتك ان شاء الله يارب
بالنسبة لصولد ملابس النساء لا علم لي بها لانو ملابسي يشتريها لي ابي وامي والحمد لله مهنية راسي ههههههههههههههه سواء الحجاب الشرعي او ديال الدار يعجبني دوق باباتي وماماتي هههههههههه
اما انتم فاعانكم الرحمن اخي الكريم، هنا المشكل لكبير في الجزائر الامور الصالحة والمليحة يغليو فيها حتى مرات الناس يبعدو عليها غير لسبب غلاوتها والامور الفاسدة والتافهة يطيحو فيهم يساعدو في انتشار الفساد
ربي يهدينا ويهديهم ويثبتنا ويثبتهم ان شاء الله
اما عن سنيوة لهنا لما شفتها جاتني لغمة ودارتلي الضيقة، اكره حاجة عندي الدراهم والدهب هههههههههههه
بالنسبة لي لهناء عمرو ماينقاس بالدراهم والدهب
الغناء غناء القلوب والعقول، والقناعة كنز لا يفنى
اللي باغية وباغي النهاء تتزوج ويتزوج بدات الدين
ربي يهدينا ويثبتنا ان شاء الله يارب
ارجو تقبل مروري اخي الكريم
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
طريقة سردك للمواضيع جميلة ماشاء الله اخي الكريم رغم اهميته الا انك طرحته بطريقة فكاهية
بارك الله فيك واعانك وثبتك ان شاء الله يارب

اللهم آمين
علابالهم ما نعرفوش نقصرووو اخخخ

بالنسبة لصولد ملابس النساء لا علم لي بها لانو ملابسي يشتريها لي ابي وامي والحمد لله مهنية راسي ههههههههههههههه سواء الحجاب الشرعي او ديال الدار يعجبني دوق باباتي وماماتي هههههههههه

الله يبارك ربي يحفظهملك .. و يوفقك
ما تصمطيش عليهم بزاف !!! ..راهم ما يعرفوش يقولو لالا ...!

اما انتم فاعانكم الرحمن اخي الكريم، هنا المشكل لكبير في الجزائر الامور الصالحة والمليحة يغليو فيها حتى مرات الناس يبعدو عليها غير لسبب غلاوتها والامور الفاسدة والتافهة يطيحو فيهم يساعدو في انتشار الفساد
ربي يهدينا ويهديهم ويثبتنا ويثبتهم ان شاء الله

صح كاينا ... شفتي !!^_ غيير الاقمصة لي مرضونا بيهم .. كنا نسروه ب 1200 و رجع 4000 ..
لا رحمة لا تقوى لا شفقة ..

اما عن سنيوة لهنا لما شفتها جاتني لغمة ودارتلي الضيقة، اكره حاجة عندي الدراهم والدهب هههههههههههه

قريب صدقت بلي تكرهيهم
كاش ما لقيتي قدامك كاش حاجة تكرهيها ..رانا هنا عاونينا اخخخخخ

بالنسبة لي لهناء عمرو ماينقاس بالدراهم والدهب
الغناء غناء القلوب والعقول، والقناعة كنز لا يفنى
اللي باغية وباغي النهاء تتزوج ويتزوج بدات الدين
ربي يهدينا ويثبتنا ان شاء الله يارب
ارجو تقبل مروري اخي الكريم
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه

آمين .......

نسيت قاع موضوع السنييوة
عذرا على الاطالة

هههههههه باباتي وماماتي كارهين مني يقولولي اخرجي دوري كيما لبنات هههههههه
اما عن الدهب والله صح نكرهو، نبغي الفضة نموت في الفضة، لصديقات يسمونني عديمة الانوثة هههههههه بكل فخر
تحياتي اخي الكريم، لاباس على راحتك
في امان الله وحفظه

هههههههههههه والله ضحكتني الاخ لانوا نفس الهدرة قالهالي راجلي البارح ..كامل مجموعات تع الملابس الي مشاركة انا فيهم في صفحة فايس ناشرين صولد صولد قالي ام راكم لباااس عليكم و تشكيو ديما :ROFLMAO::ROFLMAO: ادينا الشنيعة والله هههه و انتوما والله متهنيين قميص للصلاة و سروال و تريكو :sneaky::sneaky:
اما على الهنا :ROFLMAO::ROFLMAO: اااه منوا حكايتوا حكاية خاصة حنا في الشرق غيؤ الي يطلع في السومة:oops: تحسوا سوق السيارات :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
الحمدلله راجلي مهوش معانا في منتدى:sneaky: وتالي او جاء يشكي :ROFLMAO::ROFLMAO:
الله يكون في عونكم اخي و يننوب عليكم بالصولد ههه

صح في الشرق الشي غالي شغل الميزان بالكيلو .. و الله ..
عندي عماتي في الشرق في تبسة فيل و نعرف واش راكي تحكي .. الوالد كان حاب يجيبلي بنت عمتي ..ههه قلتلو ..
ابار الدراهم الجهاز يسقام بزاااااف ..
بلاد قبايل خير منا

بصفتي من الشرق الجزائري أتدخل هنا ,, أكيد هناك من يغلون في المهور بطريقة تدهش العقول

لكن أكيد ليس الجميع

فأنا مثلا وخلوني نحكي دارجة أحسن بش ندافع بطريقة أحسن احمم
أنا وطول حياتي في مدينة شرقية عايشة منذ ولادتي حتى شبابي وجامي سمعت بمهر غالي من الأعراس الي نحضرهم
والله أعلم ممكن كل عايلة عندها مهر خاص بيها أو يغلو فيهم لكن حسب عايلتنا ووش شفت مش حاجة غراف إلا إذا المهر هدا تعتبروه غالي ماعرف
والي نعرفهم قُدر مهرهم ب 10 ملاين حتى أقصى حد وصلولو هو 14 مليون
أظن مهر متوسط مع الزوالي والغني في 2 يقدرو يجيبوه
وبلاماننساو أنو عندنا فالشرق المرأة هي الي تجهز يعني الجهاز الي نقولولو حنا "الشورة " على الزوجة يعني هي الي تجهز من مطارح و زرابا وغلافات وأفرشة وزور وليكواث و ريدوات وووو
هذا يعني نظن أغلى من المهر
والعرس عليهم في 2

رغم أنو حسب رأيي كلها زيادات معندهاش معنى يعني علاش الجهاز والمهر ووو والذهب بزاف أنو المجتمع تعنا لاااازم تكون الزوجة معمرة ذهب وإلا يحكو عليها لكن ما دخلهم فهاذي حياتها
علاش ميكتفوش أنها فعرسها تلبس حوايج خفاف علاش لازم كل هذاك الثقل تلبسو عليها الذهب يخزن كدراهم لكن باش يتلبس بطريقة مُفرط فيها لا أظن أنو أمر جمالي فالجمال يكون فالبساطة
كلش خفيف خفيف ولو نكمل نحكي على التصديرة و اللبسة الي لازم تشريها المرأة واللبسة تعها كلها بلا التصديرة تعاود تشريها تع شتا وصيف زعما دخلت حياة جديدة كلش يتبدل حتى اللبسة كلها لازم تكون جديدة
هنا نظن بلي المرأة راهي تصرف بزااااف أكثر من الرجل كيما نظن أنو مصاريفها ومصاريفو مجرد مضيعة نقود من المفروض يخزنوهم لروحهم شوي بعد الزواج
ونظن دافعت شوي على الشرق ..^^

اما عن الدهب والله صح نكرهو، نبغي الفضة نموت في الفضة، لصديقات يسمونني عديمة الانوثة هههههههه بكل فخر
في امان الله وحفظه
حبيبتي شيماء راكي كيفي هههه
ونظن أنا فهموني حتى أنو خواتمي تلقايهم إما فضة أو فضة مشللة بالذهب الأبيض
أنا مش ضد الذهب لكن نحب اللون الأبيض ونفضل الذهب الأبيض على الذهب أحمم

حبيبتي شيماء راكي كيفي هههه
ونظن أنا فهموني حتى أنو خواتمي تلقايهم إما فضة أو فضة مشللة بالذهب الأبيض
أنا مش ضد الذهب لكن نحب اللون الأبيض ونفضل الذهب الأبيض على الذهب أحمم

ايييه كن عوايد رانا كيف كيف، نكغه الدهب بكل انواعه
لما تخطبت من قبل قلت ليما نورمال يجيبولي كل شيء فضة قالتلتي او نضربك هههههههههههههه شافت معاي بخزرة لوكان النظرات يقتلو لقتلتني ههههههههههههه
مسود السعد اللي يتزوج بيا ان شاء الله نخبرو يجيبلي لفضة هههههههههههه

لما تخطبت من قبل قلت ليما نورمال يجيبولي كل شيء فضة قالتلتي او نضربك هههههههههههههه شافت معاي بخزرة لوكان النظرات يقتلو لقتلتني ههههههههههههه
Hhhh ana ki ngolhem mayhamnich dhab ygololi tbanlek berk ki tkebri tweli thowsi 3lih hhhh
Wman3a 3lya mama nerfad la bource ha galetli kheliha tekbar wechri haja teb9alek ta tol le3mor hhhh wana nfekar kon ki yesdaro ch7al mn chawarma negdar nechriha bihom hhhhh

Hhhh ana ki ngolhem mayhamnich dhab ygololi tbanlek berk ki tkebri tweli thowsi 3lih hhhh
Wman3a 3lya mama nerfad la bource ha galetli kheliha tekbar wechri haja teb9alek ta tol le3mor hhhh wana nfekar kon ki yesdaro ch7al mn chawarma negdar nechriha bihom hhhhh

انت شاورما وانا شيبس حرااااق هههههههههههههع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
القميص هيبة وراحة ما شاء الله
وغالي بزاف خاصة اللي يجيبوهم لهنا خاوتنا من المغرب ...
حنا لهنا البرد طول العام لبستهم تكون غير فالبلايص الحارة كيما ثم الصيف يبدأ في أفريل
وخويا ڤلي برك هاذي السينية كاين منها صح ولا غير ضحكة ....ربي يحفظنا ويسترنا يا رب
علابيها الشبيبة حبست ويطلت الزواج
أنا نهار تزوجت تزوجت بخمستاش مليون فيها كلش ههههه

ربي يعينكم خويا ...ويطيحك في بنت الحلال اللي تڤولك خاتم واكسي وادي
بارك الله فيك على الموضوع
احترامي وتقديري

في امان الله وحفظه

قلنا كاش ما طاح قدامك ذهب .. راسليني نجي نقصلك اخخخ

يقولولك اخرجي و ما تخرجيش ... مليحا هادي

[OTE="Twinkle Stars, post: 6626686, member: 135660"]

بصفتي من الشرق الجزائري أتدخل هنا ,, أكيد هناك من يغلون في المهور بطريقة تدهش العقول

تبسة و باتنة ... زفيطي اخخخ

لكن أكيد ليس الجميع

فأنا مثلا وخلوني نحكي دارجة أحسن بش ندافع بطريقة أحسن احمم

اتفضلي ..
أنا وطول حياتي في مدينة شرقية عايشة منذ ولادتي حتى شبابي وجامي سمعت بمهر غالي من الأعراس الي نحضرهم
والله أعلم ممكن كل عايلة عندها مهر خاص بيها أو يغلو فيهم لكن حسب عايلتنا ووش شفت مش حاجة غراف إلا إذا المهر هدا تعتبروه غالي ماعرف
والي نعرفهم قُدر مهرهم ب 10 ملاين حتى أقصى حد وصلولو هو 14 مليون
أظن مهر متوسط مع الزوالي والغني في 2 يقدرو يجيبوه

"اقلهن مهرا اكثرهن بركة "

وبلاماننساو أنو عندنا فالشرق المرأة هي الي تجهز يعني الجهاز الي نقولولو حنا "الشورة " على الزوجة يعني هي الي تجهز من مطارح و زرابا وغلافات وأفرشة وزور وليكواث و ريدوات وووو
هذا يعني نظن أغلى من المهر
والعرس عليهم في 2

الله يبارك .. الشورة و المشورة .. و المشاوير برا .. حكايات و حكايات ... احممم

رغم أنو حسب رأيي كلها زيادات معندهاش معنى يعني علاش الجهاز والمهر ووو والذهب بزاف أنو المجتمع تعنا لاااازم تكون الزوجة معمرة ذهب وإلا يحكو عليها لكن ما دخلهم فهاذي حياتها

خلييني نبكييي هه

علاش ميكتفوش أنها فعرسها تلبس حوايج خفاف علاش لازم كل هذاك الثقل تلبسو عليها الذهب يخزن كدراهم لكن باش يتلبس بطريقة مُفرط فيها لا أظن أنو أمر جمالي فالجمال يكون فالبساطة

كاش ما لقيتيلي لي يحبو عفايس خفاف نجي مع الوالدة و و الخاوا هه

كلش خفيف خفيف ولو نكمل نحكي على التصديرة و اللبسة الي لازم تشريها المرأة واللبسة تعها كلها بلا التصديرة تعاود تشريها تع شتا وصيف زعما دخلت حياة جديدة كلش يتبدل حتى اللبسة كلها لازم تكون جديدة
هنا نظن بلي المرأة راهي تصرف بزااااف أكثر من الرجل كيما نظن أنو مصاريفها ومصاريفو مجرد مضيعة نقود من المفروض يخزنوهم لروحهم شوي بعد الزواج

يحوسو بيهم و لا يضربوهم قاع مواكل و فاكيا و لا تاويل للدار و لا يعلونو بيهم كاش واحد راح يدزوج و يتلاقاو بيا هههه

ونظن دافعت شوي على الشرق ..^^

للشرق احرار يدافعون عنه نعم هه
[UOTE]

تلفتوهالي اخخخخ

عسي لميزان ما تفوتيش قنطار برك

UOTE="حلم كبير, post: 6627959, member: 190414"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا يا طيب

القميص هيبة وراحة ما شاء الله
وغالي بزاف خاصة اللي يجيبوهم لهنا خاوتنا من المغرب ...
كاين مؤسسة تاع اقمصة qamis custums
او ما شابه يخدموهم لتماك

حنا لهنا البرد طول العام لبستهم تكون غير فالبلايص الحارة كيما ثم الصيف يبدأ في أفريل
وخويا ڤلي برك هاذي السينية كاين منها صح ولا غير ضحكة

hhhh sûrement trucages

....ربي يحفظنا ويسترنا يا رب
علابيها الشبيبة حبست ويطلت الزواج

لالا انا راح نطيح في فاميليا غير خاتم كسي و دي .. المهم نكونو رجال و هوما نسا هه

مشاهدة المرفق 78792
أنا نهار تزوجت تزوجت بخمستاش مليون فيها كلش ههههه

معقوول ... ربي يحفظكم يااااااا ربي

ربي يعينكم خويا ...ويطيحك في بنت الحلال اللي تڤولك خاتم واكسي وادي

اييييه آمييين .... ان شاء الله عاصمية و لا م الشرق ههه قالك لحالة مليحا @Twinkle Stars و لا لالا

بارك الله فيك على الموضوع

و فييييك اخي
احترامي وتقديري

العميقة و لا الجوفية ههه .. امزح راني غير نضحك هه

[/QOTE]

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة