لمن تعاني حب الشباب

زهور الأمل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,702
محل الإقامة
My Home
do.php

كيما سبق ووعدت احدى الاخوات جبتلكم هاد الصابون لى خاص بالبشرة الدهنية من خلال الاستعمال اليومي ولى يعمل على تجفيف البشرة خلال فترة العلاج وبالتالي تيبس الحبوب واختفاؤها وننصح بيه كذلك لى عندها اثار الحبوب والرؤوس السوداء شرط تتخلي على الفوندايشن في الاسابيع الاولى
وبعد الانتهاء ارجعي رطبي بشرتك لكريمات الترطيب لى معتادة علبهاIMG_20180129_150748.jpg

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نسمع بيها صابونة الودعة بصح ولا مرة استخدمتها عموما أنا ما عنديش حبوب الحمد لله بصح ممكن نشوفها لاختي هي لي مرات يرجعلها الحب .

ممكن تخبريني شحال سعرها ؟ وطبعا نلقاها عند بائعي الأعشاب صح ؟

سلام عليكم

مام انا نسمع بيه

ويقولك مليح

وكاين الڤري وكاين المقلد

وكيفاخ نعرف بينهم بسكو هاد لي جوغ ڤراف وجهي ولا

غدوة نسال عليه فالفارماسي

شكرا اختي ^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نسمع بيها صابونة الودعة بصح ولا مرة استخدمتها عموما أنا ما عنديش حبوب الحمد لله بصح ممكن نشوفها لاختي هي لي مرات يرجعلها الحب .

ممكن تخبريني شحال سعرها ؟ وطبعا نلقاها عند بائعي الأعشاب صح ؟
يبيعوها العشابين بسعر 200 الى 250 دينار
راها مليحة للحب والطاش والنقاط السوداء

سلام عليكم

مام انا نسمع بيه

ويقولك مليح

وكاين الڤري وكاين المقلد

وكيفاخ نعرف بينهم بسكو هاد لي جوغ ڤراف وجهي ولا

غدوة نسال عليه فالفارماسي

شكرا اختي ^^
وعليكم السلام
ممكن تلقايها
بصح اكثر شيء يبيعوها العشابين

يبيعوها العشابين بسعر 200 الى 250 دينار
راها مليحة للحب والطاش والنقاط السوداء
مشكورة حبيبتي على الإفادة رح نشوف عليها لاختي ان شاء الله .

do.php

كيما سبق ووعدت احدى الاخوات جبتلكم هاد الصابون لى خاص بالبشرة الدهنية من خلال الاستعمال اليومي ولى يعمل على تجفيف البشرة خلال فترة العلاج وبالتالي تيبس الحبوب واختفاؤها وننصح بيه كذلك لى عندها اثار الحبوب والرؤوس السوداء شرط تتخلي على الفوندايشن في الاسابيع الاولى
وبعد الانتهاء ارجعي رطبي بشرتك لكريمات الترطيب لى معتادة علبها
هذا مليح للحب انا نعرف الودعة مليحة لاكلف

do.php

وبعد الانتهاء ارجعي رطبي بشرتك لكريمات الترطيب لى معتادة علبهامشاهدة المرفق 78116
انا معنديش لحب الحمد لله بصح عندي لاطراس تاعوا 😦😦😦😦وملقياش حل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة