حاجة دوختني: هل مجتمع مارك الازرق (الفايسبوك) خاص بالنساء؟

Fethi.dz

:: إدارة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
3,545
محل الإقامة
سكيكدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي سؤال حيرني ودوخني، هل الفايسبوك خاص بالإناث فقط؟؟؟

سبب التسائل ان البعض يرى ان منتدى اللمة الجزائرية مجتمع مختلط مع الرغم من وجود قسم عالم المرأة والذي تقتصر فيه المشاركة والتفاعل على من حدد جنسه بـ أنثى، لدى لماذا نجد هذه الفئة تفضل المشاركة في مجموعات وصفحات الفايسبوك المختلطة وتضع امام انفها قانون "لا احبذ المشاركة او الانظمام لمنتدى مختلط".

لم افهم تفكير هذه الفئة، اذا كاين اللي فهم يفهمي بارك الله فيكم.

تحية خاصة للأخت @ورود الهناء صاحبة منتدى حواء الجزائر سابقا.

السلام عليكم
حتى المدرسة مجتمع مختلط وحتى العمل مجتمع مختلط
وحتى الخروج للسوق مجتمع مختلط، نقطة إلى السطر
لي يحب ينظم للمة ويشارك مرحبا ولي مايحبش كذلك مرحبا
وأنا نشوف اللمة أحسن بكثييير من الفايس بآلاف المرات
لدرجة نتعامل فيه بكل حريتي، والفايس بوك حتى المجموعات النسائية
وفيها الرجال يدخلو بحساب تاع امرأة ويدخل يشارك عادي حتى تلقى روحها
المرأة تهدر مع واحد وتشاركو خصوصياتها
أنا عن نفسي نحب اللمة ومانبدلها بحتى موقع، والدليل على جمال هاد المكان
فيها ناس محترمين وأخوات محترمات وإخوة محترمين، يعني جمعتنا بأحسن الناس
والمليح والحاير في كل بلاصة، مالا لي مايحبش ينظم لينا بسبب الاختلاط راهو حر
حنا نفتحو الابواب للجميع ومرحبا بالجميع في اي وقت ولي ما يحبش ربي يوفقو من جهة خلاف
تحياتي

ما لا تعلمه الكثيرات أنه في تلك المجموعات الفايسبوكية يتسلل الذكور بينهم بفايسبوكات منتحلين فيها شخصية أنثى ليطلعوا على أسرارهن وحكاياتهن وأحيانا صورهن !

أينما نذهب نجد الإختلاط والفايسبوك أكبر مساحة للإختلاط فقط عقلية المجموعات المغلقة تخلق نوعا من الارتياح في نفسيات أصحابها .

لكل منا حريته الشخصية هو أدرى بها لكن المنتدى ولو كان مختلط مازال يسوده الاحترام وهذا ما يتم التعامل به بين أهله .

عيش تشوف...
ڨاع لي تقول مانبغيش الاختلاط تاكد حياتهم كلها اختلاط لان الذي لا يريد فعل شيء لا يفعله وفقط دون الاشهار به..
حتى الفيسبوك الذي انا ضده لي مابغاتش الاختلاط ما عليها الا عدم الاكتراث لطلبات الصداقة الغير معلوم مصدرها...
اما المنتدى صراحة وللامانة لحد الان ما شفت حتى حاجة من الاعضاء دل على انهم غير محترمين وحتى الاختلاط لي بيناتنا محترم نتناقشو في جميع المواضيع بلاما نفوتو الحدود واصلا على بالك اخي لانك المدير ولا تخفى عليك خافية وانا اكيدة من الادارة لو شفتو حاجة قبيحة اكيد تصلحوها وهدا واش عاجبني فالمنتدى محترم من المدير لاخر عضو...

المنتدى...برأيي...أفضل و ( أأمن ) وأكثر احتراماً...من الفيسبوك وتوابعه...( تشعر أن المنتدى..أرض بحدود و سياج...بينما نقيضه خلاف ذلك )...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ويبقى للمنتدى مكانة واحترام أكثر من الفايس بووك بكثير
ارى ان نساء الجزائر ينشرن اسرارهن الخاصة جدا في مجموعات الفايس بووك
صور وفيديوهات مباشرة ومشاكل زوجية وامور كثيرة اين يوجد رجال يتخفون خلف حسابات وهمية
يبقى للمنتدى اسم وقيمة بين سماء المنتديات الجزائرية

تحياتي

من يختبأ وراء هذا الكلام أراه ينافق مع نفسه

فالحقيقة عكس ذلك الفيس بوك اكثر مكان للمشاكلو الفتن فمثلا يستطيع اين كان ارسال لك طلب او ان لم يستطع فيستطيع ارسال رسالة حتى لو لم تكن صديق له...اذن فمن يتحدث عن الاختلاط ارى انه يرى نفسه اين يعيش قبل ان يحكم
بل المنتدى الآن اكثر راحة و احتراما
انا هكذا اعيش هنا بكل راحة حتى مع زوجي ابدا لا ينزعج منه بعكس موقعي على فايس يقلقه لانوا دائما نلقاو invitation par message تحير وش وصلهم عندك و وش يحتاجوا اما هنا الحمدلله
و اشكر جميع الاهل هنا رجلا و امرأة

سعد اوقاتك

انا من الاشخاص اللي بميل للمنتديات اكتر

اذكر اول منتدى شاركت فيه كان خاص للاناث فقط وسعودي.. لكن فيما بعد شاركت بعدة منتديات وكلها مختلطه
وكنا عائله وحده واكتر

لكن للاسف لسبب ما تجد اهل المنتدى بعد وقت ولو طويل يختفو ويلتهو بحياتهم... على الرغم من استمراريتهم على الفيس بوك
مرقت بالتجربه هاي وهي تجربة صعبة لما تتعود ع اشخاص بحياتك
بتمنى للجميع التوفيق وشرف لالنا نكون موجودين معكم في اللمه
تحياتي

سلام
الإختلاط موجود في كل مكان محتم علينا بصح الطفلة تعرف واش راها تهدر ودير خطوط حمراء مالازمش هي تتجاوزهم أو أي أحد يتجاوز خطوطها كل واحد مسؤول على نفسو وعلى تصرفاتو حقيقة كاين فرق كبير جدا بين الفيس بوك والمنتدى يعني عندها شحال كنت راح ندير فيس بوك مي بطلت كي شفت واشي صاير فيه لا إحترام ولا هم يحزنون أنا هنا نرتاح جدا والله بسكو يسود الإحترام هنا وفي هاذ المنتدى متواجدين ذكور وإناث رانا خاوة هنا وكاين قدر كبير بيناتنا الحمد لله
وشكرا على الموضوع (y)

آخر تعديل:
بارك الله فيك اخي فتحي انا ارى من يقول هاذ الكلام هو فكرو مختلط ومتلخبط ومتناقض لان الفيس بوك هو اكثر مكان به اختلاط ومشاكل ودمار صار منه لبعض الاسر والبنات لان الكتير والكتير من اشباه الرجال يتنكرون باسماء بنات ويرسلون صدقات ويشتركون بجروبات والنساء ينشرن كل غسيلهم بالفيس بوك للاسف
ولكن السيد مارك لا بهمه من تتدمر اسرته ومن يضحك عليها الشباب لا يهمه شيى ابدا بعكس المنتدي
نحرص دائما على مراقبة الاعضاء لحماية العضوات بالمنتدى ونحرص دائما ان يكون المنتدى محترم وينشر فيه كل الخير ونحرص على غلق اقسام خاصة لحماية خصوصية النساء
ولكن للاسف الاغبياء يرون الاشياء من جانب فقط حتى لو كان ذاك الجانب نقطة ببحر مشاكل الفيس بوك

انا شخصيا يعجبني المنتدى و اتشارك الافكار بكل حرية و خاصة انه محترم و فيه رقابة ليس لكل من هب و دب و لا وجود للمنشورات التافهة و المككرة.

لدي سؤال حيرني ودوخني، هل الفايسبوك خاص بالإناث فقط؟؟؟

سبب التسائل ان البعض يرى ان منتدى اللمة الجزائرية مجتمع مختلط مع الرغم من وجود قسم عالم المرأة والذي تقتصر فيه المشاركة والتفاعل على من حدد جنسه بـ أنثى، لدى لماذا نجد هذه الفئة تفضل المشاركة في مجموعات وصفحات الفايسبوك المختلطة وتضع امام انفها قانون "لا احبذ المشاركة او الانظمام لمنتدى مختلط".

لم افهم تفكير هذه الفئة، اذا كاين اللي فهم يفهمي بارك الله فيكم.

تحية خاصة للأخت @ورود الهناء صاحبة منتدى حواء الجزائر سابقا.
فيسبوك خاص بلاناث و ذكور وكل واح واش راه يشوف

انا شخصيا يعجبني المنتدى و اتشارك الافكار بكل حرية و خاصة انه محترم و فيه رقابة ليس لكل من هب و دب و لا وجود للمنشورات التافهة و المككرة.
نعم نشكرك في هذا الموضوع شكرا

السلام عليكم لم أفهم هذي العقلية أنا شخصيا نفضل المنتدى اكثر لأنو اامن من الفايسبوك وفيه ناس محترمين فقط العقول الراقية اما الفيس فمن هب ودب عندو فيسبوك،تحياتي

موضوع اكثر من رااائع ماشاء الله ..
تسلم الايادي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة