من مطبخي المعقودة بطريقة قلي هايلة

الله يسلمك
صح بلا لحم ولا تكليف وتقديم طبق تفرحي به عائلتك
قوليها وعاودي يفرحو بكلشي يبدل الروتين
وعلاه اللحم ديما ؟؟ انا ما نأمنش بوحدة تقلك ماتجيش ماكلتي شابة باسكو اللحم ماكانش ولا الجاج ، تقدر تخترع حوايج وبمواد بسيطة ،المهم تخدم يديها وراسها ( والراجل يخدّم كرشو ياسر عليه هههه)
( وراني درتها اليوم ههههه فكرتيني فيها ميرسي
حبيت نقلكم القالب تقدرو تستعملو نتاع القاطو ( لينوكس) ماتخلوهمش للقاطو برك انا نستعمل شكل الوردة ولا القلب
يخرجو فووور ..

عجبتني هذي دريهنا
شكرا لك حنونة
نورتي الموضوع
شوفي حبوبة الوصفة تعك بعد و زيديلها حبة جزر رابي و فرماج شيدار رابيه و اقليهم
اما صوص ديري شوي زوج مغارف زبدة على نار و زيديلهم فطر تكوني شليتيه مليح و ذبليه على نار هادئة 10 دقايق مع تتبيلة طبعا ملح و فلفل اسود من بعد ديري نصف مغرف فرينة و حركي شوي غير تصفار برك اضيفي كريمة سائلة ( انا نستعمل هذي بنينة)
attachment.php

غير تغلي غلية وحدة طفي و اذا تحبي تحطي معقودة تعك ثاني في لاصوص تتشرب شوي و من بعد تقدميها عادي لكي الذوق حنونة هههه
انا هذي الصوص ثاني نستعملها مع دجاج رولي تجي هايلة.و شهية طيبة
حسيت روحي ام ..... هههههه

شوفي حبوبة الوصفة تعك بعد و زيديلها حبة جزر رابي و فرماج شيدار رابيه و اقليهم
اما صوص ديري شوي زوج مغارف زبدة على نار و زيديلهم فطر تكوني شليتيه مليح و ذبليه على نار هادئة 10 دقايق مع تتبيلة طبعا ملح و فلفل اسود من بعد ديري نصف مغرف فرينة و حركي شوي غير تصفار برك اضيفي كريمة سائلة ( انا نستعمل هذي بنينة)
attachment.php

غير تغلي غلية وحدة طفي و اذا تحبي تحطي معقودة تعك ثاني في لاصوص تتشرب شوي و من بعد تقدميها عادي لكي الذوق حنونة هههه
انا هذي الصوص ثاني نستعملها مع دجاج رولي تجي هايلة.و شهية طيبة
حسيت روحي ام ..... هههههه
شكرا حبيبتي
نستنى جديدك

حرام عليكن يا بنات ارحموني بهالليل رح موت من الجووووووع هههههه

تسلم ايديكي على الوصفة غاليتي
شكلهم يفتح النفس الله يجزيكي الخير
ان شاء الله اجربها ;)

حرام عليكن يا بنات ارحموني بهالليل رح موت من الجووووووع هههههه

تسلم ايديكي على الوصفة غاليتي
شكلهم يفتح النفس الله يجزيكي الخير
ان شاء الله اجربها ;)
ما عاد لي جوعك حبيبتي
جربيها سهلة ومش مكلفة
ان شاء الله نستنى تطبيقك:kiss:

قوليها وعاودي يفرحو بكلشي يبدل الروتين
وعلاه اللحم ديما ؟؟ انا ما نأمنش بوحدة تقلك ماتجيش ماكلتي شابة باسكو اللحم ماكانش ولا الجاج ، تقدر تخترع حوايج وبمواد بسيطة ،المهم تخدم يديها وراسها ( والراجل يخدّم كرشو ياسر عليه هههه)
( وراني درتها اليوم ههههه فكرتيني فيها ميرسي
حبيت نقلكم القالب تقدرو تستعملو نتاع القاطو ( لينوكس) ماتخلوهمش للقاطو برك انا نستعمل شكل الوردة ولا القلب
يخرجو فووور ..
هذاك هو الصح
إيه انا عندي القوالب لكن تعمدت ندير هذيك الطريقة به ميقلوليش معندناش القالب منقدروش نديرو. أي حاجة عندك إستغليها وستمتعي بالطبخ حتى في الحلويات
حتى علبة الطماطم او معلبات تفرغيهم وتستعمليهم كا قالب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة