هاري كين يحل 10 أضعاف مشكلة ريال مدريد

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 جانفي 2016
المشاركات
10,188
نقاط التفاعل
27,515
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجلفة
الجنس
ذكر
هاري كين يحل 10 أضعاف مشكلة ريال مدريد

186342_0.jpg


المهاجم الصريح، عبء كبير على صدر جماهير ريال مدريد وإدارة النادي الملكي، في السنوات الأخيرة وبالتحديد منذ قدوم الفرنسي كريم بنزيما لملعب "سانتياجو برنابيو" قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي في صيف 2009.

ومنذ ذلك التاريخ، أطاح بنزيما بالعديد من المهاجمين في 9 مواسم، وآخرهم ألفارو موراتا الذي انضم إلى تشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي.

إدارة النادي الملكي سعت للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، ولكن زين الدين زيدان، مدرب الفريق رفض أي تعاقدات، لقناعته بالتشكيلة الحالية المتاحة من اللاعبين من الثنائي كريم بنزيما وبورخا مايورال.



الخيار الأول لرئيس النادي فلورنتينو بيريز، في الصيف المقبل، هو هاري كين، مهاجم توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، والموسمين الماضيين.

ويستعرض
kob2.png
في هذا التقرير، التحركات المالية لمسؤولي الميرينجي للفوز بصفقة المهاجم الإنجليزي، وهل هاري كين هو اللاعب المناسب لقيادة هجوم الريال مستقبلًا؟
صفقة قياسية



يسعى نادي توتنهام للحصول على 200 مليون يورو من أجل ترك هدافه لريال مدريد في الصيف المقبل.

ووفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام، لن يترك كين بأقل من المبلغ المذكور، لأنه يرى أن كين لا يقل عن نيمار جونيور المنتقل لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي بـ222 مليون يورو.

وإذا انتقل كين بهذا الرقم لصفوف ريال مدريد، سيكون أغلى لاعب في تاريخ العملاق المدريدي، منذ صفقة الويلزي جاريث بيل من توتنهام أيضًا مقابل 101 مليون يورو، وثانى أغلى اللاعبين في العالم بعد نيمار.

أما بالنسبة لراتب هاري كين مع ريال مدريد، فلن يقل عن 10 ملايين يورو، مثلما يتقاضى سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي.
لماذا هو الخيار الأول؟



مباراتا ريال مدريد وتوتنهام في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تألق بهما هاري كين، سواء في سانتياجو برنابيو، حيث تسبب في هدف التعادل لفريقه، وكذلك فوز النادي اللندني في لقاء الإياب (3-1) في ويمبلي.

المستوى الكبير لهاري كين مع توتنهام وتتويجه بالحذاء الذهبي في الموسمين الماضيين في الدوري الإنجليزي بتسجيل 29 و25 هدفًا، وفي طريقه للثالث إذا حافظ على صدارة الهدافين برصيد 21 هدفًا متفوقًا على المصري محمد صلاح 18 هدفًا.

تحلي هاري كين بالثقة في النفس ومستواه الثابت وعمره الـ24 من عوامل رغبة ريال مدريد وفلورنتينو بيريز في جلبه، وتفضيله على الثنائي ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر الإيطالي وروبرت ليفاندوفسكي، الذين خرجا من حسابات الملكي بسبب تحفظ مسئولي الميرينجي على سلوكيات إيكاردي، وتقدم ليفاندوفسكي في السن (30 عامًا)، واشتراط ناديه بايرن ميونخ سعرًا عاليًا لبيعه.
مؤهلات كين



يمتاز كين بالديناميكية الكبيرة، ومؤهلات أفضل نسبيًا من ماورو إيكاردي في معدل إنهاء الهجمات، كما أنه أكثر شبابًا من ليفاندوفسكي إضافة إلى قوته الجسدية، ويعد من أفضل مهاجمي العالم برفقة لويس سواريز، نجم برشلونة، من حيث التحرك بدون كرة، وتكوين ثلاثي مميز مع زميليه ديلي آلي وكريستيان إيريكسن.

سجل كين 21 هدفًا في الموسم الجاري بالدوري، ما يعادل 10 أضعاف أهداف كريم بنزيما مع ريال مدريد بالليجا، وتدل الأرقام على التفوق الكبير صاحب الـ24 عاما على الفرنسي.

ولكن السؤال الذي يبحث عن إجابة لدى زيدان، هل سيسمح مدرب الريال برحيل مواطنه بنزيما إذ استمر مديرًا فنيًا للميرينجي؟ الإجابة في الصيف المقبل.

وبالرغم من توقع أغلب الصحف الإسبانية، رحيل زيدان إذا لم يتوج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سيحل مكانه ماوريسيو بوكيتينو برفقة هاري كين.


كووورة

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top