كلمة شكر وأعضاء اشتقنا لوجودهم

السلام عليكم.
الحلة الجديدة جد رائعة، وفقكم الله.

أولا مبروك على اللمة حلتها الجديدة والراقية ، والشكر أيضا لك أختي @الورد الأحمر ، كما أتمنى أن يرجع الذين غابو لأننا نقدر الظروف ولكن الذي يحزننا هو الذهاب من دون عودة وهذا شيئ مؤسف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أختي الكريمة شكرا على هذا الموضوع الذي يجعل روابط الأخوة أكثر إلتحاما فقد
أنتم إداريين ومن بنى هذا الصرح بار الله فيكم مساحة لنتذاكر فيها ديننا ونتعلم منه المزيد...مساحة لتنفس الصعداء فيها ...مساحة لنعبر فيها ... .مساحةنلتقي فيها بأبناء جلدتنا
الشكر العميق لكم ولمن يقف خلف الكواليس
أقل شيء يمكننا فعله هو أن نقدم أقصى ما نستطيع لهذا الصرح بإذن الله
أما عن الاعضاء فأتذكر
@الأزرق الملكي قسم البوح كان نشيطا عندما كان هنا الله يذكرو بالخير
@mohamedfathi ولد بوسعادة الله يذكرو على خير ..
@hakim story عندو مدة غايب ربي يعينو نشالله
@aljentel أخ كريم ومشاركاته في القمة ربي يكون معاه
والقائمة طويلة أكيد هذا الذي حظر معي الساعة ...
ربي معاكم في مسيرتكم
بارك الله فيك على الموضوع
إحترامي وتقديري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفو أخي وقد ذكرتني في الأخ حكيم ان شاء الله المانع خير لأنو مش متعود على الغيابات والاختفاء .

الأزرق الملكي أيضا كان رائع بمداخلاته لكنه غادرنا وعساه بخير .

طبعا القائمة طويلة لكن هذا ما حظرني أثناء إعدادي للموضوع والجميع له بصمته في المنتدى سواء كان حاضرا أو غائبا .

مشكور أخي وبارك الله فيك .

السلام عليكم
موضوعك ادخل الحزن الى قلبي لانك ذكرتينا بالذي مضى
الدنيا كالمنام تمر بسرعة البرق و تترك الذكريات فقط فيا سعد من استغل وقته في الخير و لم يترك الدنيا تلعب به
كل هؤلاء هناك من عرفتهم و هناك من لم اعرفهم الا انهم تركوا اثرا في قلوبنا
فهناك من مات رحمة الله عليهم و هناك من اضطر الى الغياب لسبب من الاسباب و هناك من تاه في هذه الدنيا و مشاكلها
و هنا انا اذكر بعض الاسماء التي لي معهم ذكريات جميلة الله يحفظهم اينما كانوا
توتة ' نور الهنا ' نجيب ' الباندي' سفيان اسلام' عبدو بلانكوص ' بلو بارل ' الباحثة عن الحظ ' ياسر' حمزة ' سفيان 20'آهات القلب ' يا حسراه :cry:
كما قلت يجب علينا ان نحافظ على هذا البيت و هذه العائلة
ننشغل احيانا بمشاغل الدنيا و المرض و المشاكل و نغيب عنه لفترات و لكن الحنين يشدنا اليه و نعود و لو لطلة خفيفة
هذه هو حال الدنيا
بارك الله فيهم جميعا و جعل الله ما قدموه في ميزان حسناتهم
و الشكر موصول لك انت ايضا @الورد الأحمر على ما قدمتيه و تقدميه للمنتدى
بارك الله فيك و جازاك خيرا(y)

والله لجميعنا أعضاء مقربون عشنا معهم أحـلى اللحظات وكانوا أحب إلى قلوبنا وما أحببناهم إلا لبصمتهم المميزة التي تركوها .

من الجميل حقا أن نكون نسمة خفيفة على غيرنا وحين نغيب يشتاقون لنسماتنا .

مشكورة حبيبتي على الرد الجميل بارك الله فيك .

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
@الورد الأحمر صح نتيا نعطوك لقب ارشيف اللمة

اغلب الاعظاء كانوا في وقت نشاط رهيب
اظن قبل تدخل العالم الارزرق و مشتقاته
اعتذر للاخت @simou11 .. ان آذيناها في المساجلات ....

و افضل عضو على الاطلاق و بلا منازع عندي حسب معاييري الخاصة ، و بقي اليد العليا معنا يعطي و لا يأخذ ... هو استاذي و اخي ابو ليث
فجزاه الله عنا خيرا ..

و شكرا للجميع مقدما ..

أهلا أخي ...

هههه هناك من هم حقا أرشيف اللمة أقدم مني حتى وعاشوا أكثر مني في هذا المنتدى ويعرفون خباياه لكنهم قليلي الظهور .

للمنتدى محطات كثيرة وطبعا له محطاته قبل ظهور المجتمع الأزرق وكان هناك نشاط رهيب حقا لكن الرهبة مازالت بكم ما شاء الله عليكم .

الأخ @ابو ليث مشكور دائما وأسأل الله أن يجازيه خيرا عما يقدمه في المنتدى وبارك الله فيك .

مشكور أخي على المداخلة الطيبة .

الحقيقة كل الاعضاء هم جزء لا يتجزء من اللمة وتوالفنا حتى بلاما نعرفو بعضنا (انا حتى وليت نشوفكم فالمنام :oops:)
وكاين لي غابو وتوحشناهم كيما صديقتي @mademoiselle carbona ومحبوبة الجميع @ليليا مرام و @فيتامين سي
الحقيقة الكل ما شاء الله والشكر للجميع موصول من طاقم الادارة الى اخر عضو سجل معانا والله يحفظ الجميع ويرجع الغايبين لي توحشناهم...
السلام عليكم ورحمة الله

وهو كذلك كل الأعضاء لهم دورهم في اللمة ولا نستطيع الاستغناء عن أحدهم إلا من أبى إلّا أن نستغني عنه .

الكثيرون الكثيرون ممن نحب والذين غادرونا لكن يبقى أملنا أن نراهم مجددا وكما تأملت أن أرى البعض رأيتهم حقا ومسرورة بعودتهم .

مشكورة حبيبتي على الرد الطيب بارك الله فيك ومشكورة على ما تقدمينه لهذا الصرح .

أغتنم هذه الفرصة لايصال سلامي واشتياقي لكل هؤلاء الاعضاء على مرّ السنين ولا يفوتني ان ادعوهم للتواجد والتواصل في منتداهم وأكيد عيونهم تطل علينا مرة على مرة نحن لم نقطع الوصال رغم المشاغل والظروف ومهما كان فمابالكم مالذي يلهيكم على رد السلام الدنيا مهما طال فيها المقام لا يبقى منها سوى الذكريات والاعمال.
تعالوا هلموا يا أصدقاء واستجيبوا للنداء انضموا واندمجوا مع هؤلاء الطيبين الذين يحملون لكم كل المحبة والاحترام والوفاء. هذا الجيل اعتبره الجيل الثالث لمنتدى اللمة وفيه الخير الكثير لستم بافضل منه لانكم شاركتم لما كان عصر المنتديات مزدهر والان هم يكافحون لبقاء صروح المنتديات التي بدأت تأفل وبفضلهم مازلنا نتذكركم ونخط المواضيع لاجلكم هل فهمتم؟!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأنت أولهم فكم كانت لمستك في المنتدى واضحة وكم كان دورك بارزا ولا ننسى بصمتك في هذا المنتدى فالشكر لك على عودتك .

بعض الأعضاء عندما أرى فقط أسماءهم أتحفز أكثر وأنسى التعب أحيانا من أجل هذه الأسماء التي تعطينا نوعا من الدفع إلى الأمام وتذكرني بأن لا أستسلم أبدا .

الحمد لله للمة دائما أعضاء مميزون كل بطريقته ودائما ما يندمجون بسرعة بين الأعضاء ويخلق بينهم ذلك الجو المعروف باسم اللمة وهذا هو مكسبنا حين نرى تلك اللمة بين الأعضاء في الموضوع الواحد يتناقشون ويتبادلون وجهات النظر .

ان شاء الله مزيدا من التقدم لهذا الصرح بأعضائه الكرام .

مشكور على الرد الطيب والدعوة للانظمام .

اظنك تستحق لقب " اسطورة اللمة " احتراما و تقديرا
ستصل رسائلك اليهم ان شاء الله
الكثير منا يكافح في التواجد و نبذ مواقع التواصل ..

يستحق حقا هذا اللقب .

مشكور أخي .

وهل يطيب البقاء بدون احرف تعودنا عليها وعلى رقتها؟؟
قبل ان ابدأ احرفي سادعو بالرحمة والجنة لاختي ليليا ماس ...رحمها الله واسكنها فسيح جناته...طيبة انتِ ولن ننساك..
كذلك الاخ والأب شامخ ...رحمك الله وأطمعك الجنة ..ستبقى ذكراك شامخة دوماً..
...

وكم اشتاق ل(نيــنـا) @أم عبد الله
وكم اشتاق ل( @حكاية قمر )
ولصاحبة الحرف الجميل@حكايا الورد
@الزهرةالحمراء( وان تغيرت الاسماء فإني أحن لقدامى الاسماء)

@فيتامين سي @ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي @ليليا مرام @حفيدة الخنساء @همس الجفون 93
@الباحثة عن الحظ
ولن انسى اخي الصغير الغائب عن حروفي @hakim story اسعدك الله ووفقك..
الشكر وحده لن يكفي لأخواتي الفاضلات فبهن يطيب المقام ..بارك الله فيكن وبكن وأسعدكن المولى دوماً..
سلمتِ يا نور المنتدى..

أهلا بك حبيبتي ...

الله يرحم الأخت ويسكنها فسيح جناته صعب هو فراق الرحيل النهائي لكنها سنة الحياة لا محالة .

مشكورة على ما ذكرته من أسماء لأنهم أيضا من الأعضاء الذين كانت بصمتهم في المنتدى واضجة واشتقنا لعبير حروفهم .

جميلة هي الصداقة والله .

بارك الله فيك حبيبتي سعدت بمرورك الطيب .

ايييييييييييييييه ولما يكتب الكبار مواضيع كهذه أنا أختفي قليلا حتى أمسح دموعي التي تتناشر احتراما وحبا لمن هم في القلب :cry:
اللمة وعلى مدى سنوات أصبحت بيتي الثاني أجل
رقم واحد في عالم النت بالنسبة لي
منحتني الكثير والكثير
والأهم محبة قلوب أشخاص من ذهب
من جميع ولايات الوطن ومن جميع أنحاء العالم
لمدة 9 سنوات
مرت علي الكثير من الأحداث والكثير من الأشخاص
أذكر منهم :

العم
@فريد أبوفيصل
الأب الروحي للمة كما لقبناه سابقا وأمين اللمة
لن أنسى كيف حرص على تقدم اللمة لمدى سنوات
وحتى أن ظروفه أبعدته قليلا لكنه عاد ليقدم أفضل ماعنده ويكمل مسيرة باخرة اللمة من جديد
كلما رأيت اسمه أحسست براحة رهيبة
أحسست أن اللمة في حماية وأمان.
حتى اني أحيانا لما أسير في شوارع بوسعادة أقول لربما رأيت العم أبو فيصل يسير هنا.
الأخ الربان @Fethi.dz
الذي أنقذ اللمة ذات مرة في سنة 2006
وحرص عليها رغم ماتعرضت له من صدمات وعاد بقوة سنة 2012 وأنقذها مجددا من ضربة كادت تودي بها
والحمد لله لليوم هي تطفو آمنة على بر الأمان بفضل الله أولا وبفضل حنكة الأخ الفاضل

الصديقة والأخت @الورد الأحمر
التي تعتبر صديقة رقم واحد بالنسبة لي وعلى مدى 9 سنوات تربطني بها علاقة قوية متنتها الثقة والمحبة والوفاء
قدمت الكثير للمة أحيي فيها حماسها وحسن تسييرها ومعاملتها
صراحة لاأتصور نفسي دونها هنا في اللمة
حين تتغيب أحيانا أشعر بالاحباط وأشعر أني لااستطيع المواصلة دونها
وفور عودتها أشعر بسعادة وطاقة رهيبة تدفعني للأمام:p

أعضاء كانوا معنا يوما وخطفتهم الموت منا أذكر منهم:

ayoub_online
lilia mess
CHAMEKH

رحمهم الله جميعا واسكنهم جنة الفردوس الأعلى

أتذكر أيضا الأخ ولد عنابة
messi bomb
الاخ ولد سوقهراس

Ra Off
الاخ ولد سعيدة
BARCA232
الاخ
sami44
الاخ المصمم لي غاب علينا
Rochdi.dz
الاخ حسام صاحب موضوع العميل السري لي دار حالة وحد الوقت
Silent Hill

الاخ صاحب القلم الازرق المميز
بيّاع الورد

الاخ
اردن حب جزائر
الاخ
الظل الطويل

الاخ الطبيب عبدو ابن ولاية قالمة لي كان معروف باسم مول الكوستيم مشرف واش راك تهدر لي غير اسمو ل
حفيد هواري بومدين

الاخ المصمم المبدع
Ahmed Algeriano
الاخت
عاشقة رجاص
الاخ
barca.moha
الاخت المصرية ياسمينة
* بنت النيل *
الاخ
Dr.CrAzY
Dr.Odd
fufa22
الاخ الاداري
** غزال الصحراء **
الاخ ابن غرداية
brahimalg
الاخ الفكاهي
kojak
الاخ سمسوم الحزين صاحب قناة اللمة وقتها
Mafia.dz
الاخت المصرية مشرفة الاقسام الادبية
MoOn TeArS
الاخ
nassim007
الاخت المبدعة
THE GNAWIE
الاخ الطيب
ابوندى
الاخت
اسماء16
الاخت الخلوقة
بوح المشاعر
الاخ
جمال و
العم
حسان
الاخت
ISMA.dz
هــــيلدا
ياسمين عنابة
* أميرة الأحلام *
adraa
AnGeL*dZ
M!ss D!or
shéryfa luna
معاك يا الخضراء
اختي الاستاذة بشرى لي توحشتها بزاف بزاف
إحســاس بــراءة
والكثيرون حتى أني تهت مع أسماء العضويات والذكريات....
ربما لي عودة أخرى للموضوع ان شاءالله

أهلا بحبيبتي ...

واحدة من عمالقة المنتدى وأنشطهم بدون منازع والله ...

شكرا للمة التي عرفتني بك أولا والحمد لله أنك موجودة، الحقيقة أنني أيضا أتحفز بوجودك وينطفئ نوري بغيابك وأحس أن هناك خلل تقني باختفائك هههه .

الكثير من الأسماء التي نسيتها وها قد ذكرتنا بها وفعلا هي أسماء لأعضاء كانوا في القمة ولهم الكثير من الفضل على اللمة وعلينا فالشكر موصول إليهم وأتمنى رؤيتهم مجددا .

مشكورة على المداخلة القوية بارك الله فيك :whistle:

السلام عليكم و رحمة الله

موضوع هذا أثر فيا اختي سيرتوا كي شفت بلي كاين أعضاء توفاو ربي يرحمهم علابلك مالغري ما لحقتش بيهم بصح وجعني قلبي و تدمع العين أيضا كي توالف أشخاص و قلبك صافي و من بعد يروحوا هكا

أولا نشكرك اختي الورد الأحمر على جهودك رغم أنك غائبة منذ مدة ماكيش معانا هنا وتوحشتك بويسك انتيا من اللي شجعوني وعرفوني بطريقة سير المنتدى و بالاعضاء
والشكر للأخت @أم ياسمينdz ربي يحفظها و يحفظ عايلتها إن شاء الله بويسك هي الأخت الطيبة المتواضعة الصريحة اللي ديما تشجعنا و تقدملنا الجديد و المفيد تحياتي لها

و الأخت الغالية عليا @ليليا مرام اللي خرجت من اللمة والله غايضتني ووليت كي ندخل نتفكر بلي خرجت نكره نكتب هنا بصح على جال اللي مازالو هنا ومن بينهم انتم نقول ما ننساش خيركم قبلتوني بينكم ، نصحتوني وقفتو معاي بالكلمة الطيبة ، ربي يجازيكم كل خير ، نقول ليلوش ارجعي تعيشي ما تخليش اللمة بويسك كامل نحبوك بيناتنا ( انا واش يخوفني نخسر هذي الانسانة وتبدل رقمها ولا نتمنى ما يصراش هذا الشي خلاص )

@missing heart أول وحدة وكما تقولي هي شبيهتي شحال نحبك اختي و صديقتي كانت اول وحدة صادقتني و ونصحتني ووقفت معاي الله يحميها ربي يحفظك ، ويخلي ديما بقربي اختي ما ننساكش الحمد لله اللي عرفني بيك قدمتي للمة بزاف ، ولكن اليوم لست هنا قليلا ما تزوريننا اتمنى عودتك وعودة الجميع اللي غادرونا و اللي ما يدخلوش بزاف بويسك بيكم تحلى اللمة ، الاخت @Soumia hadj mohammed ما نسيتكش يا اختي حقك عليا ، انتيا ماكيش تباني توحشناك يا اختي كوني هنا بالقرب منا ^-^ ، @mohamedfathi من الجدد الرسام الماهر علاه موهبة هكا تغادرنا والله غاضتني بزاف اعضاء في راسي و قلبي ما تلقاهمش يروحو هكا ديراكت على الاقل يقولوا قبل ما يغادرونا نتمنى عودة هذا الشخص ، @فارس البوح ، @ملامح شاعر عرفتكما في منتدى بوح القلم شاعران مميزان كان قسم البوح ناشط في حضورهما نتمنى يرجعوا والله اشتقت لما يكتبانه ، اتمنى ان يكونا بخير

@عاشقة الإحسان كانت نشيطة و اول مسابقة نظمتها في مجتمع اللمة العام ومن بعد ولات ما تبانش ان شاء الله تكون بخير ، @حكاية قمر كذلك اشتقت لحروفها قسم البوح يشتاق لحرفك المعاتب ، و قلمك الذي يصرخ لنجدة فلسطين ^-^

@الأزرق الملكي الذي اختفى فجأة للأسف كان يقدم للمة الكثير ، أتمنى عودتهعلى الأقل فل يرجعوا قبل أن تأخدنا الظروف نحن أيضا ..

أتمنى أن تبقى اللمة بخير و كل اهلها

حفظ الله الجميع

أهلا حبيبتي ...

أتذكر أول انضمامك للمة جيدا أنتي و @Mery Babaammi وأتذرك تمردكما في البداية ههه ولمست فيكما الإبداع لكني كنت أرى أنكما تغطيان عليه بالمشاكسة :p لهذا أحببت أن تشجيعكما لإخراج إبداعكما والصراحة أنتي والأخت مريم في القمة ولم تخيبا ظني أبدا .

من الجميل أن أرى من هذه الشهادات في حق الأعضاء وفي حق المنتدى وفي حق القائمين عليه هذا يجعلني أرى أننا جسدنا اسم المنتدى وأننا لا نضيع الوقت هنا وبهذه الردود أتشجع وأبتعد عن الاستلام .

مشكورة حبيبتي على الرد الجميل المشجع والله يجمعنا دائما في الخير والأخت @ليليا مرام ان شاء الله ترجع لينا ما يهون علينا فراقها .

أهلا حبيبتي ...

أتذكر أول انضمامك للمة جيدا أنتي و @Mery Babaammi وأتذرك تمردكما في البداية ههه ولمست فيكما الإبداع لكني كنت أرى أنكما تغطيان عليه بالمشاكسة :p لهذا أحببت أن تشجيعكما لإخراج إبداعكما والصراحة أنتي والأخت مريم في القمة ولم تخيبا ظني أبدا .

من الجميل أن أرى من هذه الشهادات في حق الأعضاء وفي حق المنتدى وفي حق القائمين عليه هذا يجعلني أرى أننا جسدنا اسم المنتدى وأننا لا نضيع الوقت هنا وبهذه الردود أتشجع وأبتعد عن الاستلام .

مشكورة حبيبتي على الرد الجميل المشجع والله يجمعنا دائما في الخير والأخت @ليليا مرام ان شاء الله ترجع لينا ما يهون علينا فراقها .
ههههههههه
وعلاه تفضحيني و انا استعقلت شكرا جزيلا أختي و نتمنى نكونوا ديما وجه و صورة مشرفة للمنتدى
شكرا جزيلا

ههههههههه
وعلاه تفضحيني و انا استعقلت شكرا جزيلا أختي و نتمنى نكونوا ديما وجه و صورة مشرفة للمنتدى
شكرا جزيلا
هههه أهلا حبيبتي ...

معليش والله كانت أيام مليحة شغل حاسة كلي نعرفكم من كنتو صغار حتى كبرتو ههههه :p

ان شاء الله حبيبتي لأن المنتدى يتشرف بأمثالكم ونحن كذلك :whistle:

أهلا حبيبتي ...

إن شاء الله يا ربي .. مشكورة اختي ? اتذكر بدايتي معكم كيف كانت تشجيعاتكم و شحال كنتي تخوفيني كي توريلي عينك الحمرا ? هههخخخخ اصبح مرعوبة اول حاجة وصلني تنبيه منك على الصورة الرمزية ????. قلت اه صاي حظروني وربي كبير ههههه كنت نحسلك انتيا ما تفسامحيش ديراكت بلوك ايا وكي تعرفت عليك مليح ووالفتك انتي و الاخوات و الاعصاء لخرين صاي ههههه جنيت مثلكم هههه واشنو الاخ فتحي مزال يخوفني نحسه بزاف سيريو وما يضحكش خلاص ??

الله يحفظك ختي و يحفظ اللمة من عين الحساد و الغيارين هههه بويسك اللمة كبرت و تشهرت ? و عندها جمال خاص

السلام عليكم
صح اللمة جمعتنا في احلى ايامنا
وفوتنا فيها ايامات رائعة مع احلى الاعضاء
نشفى انا سجلت 2010
وتعرفت على اشخاص رائعيين كاين الي راحو
وكاين الي باقيين
والله شرف لي اني نكون ضمن الاعضاء
مغسي ليك حنونة نور:love:
كاين بزاااف اعضاء الي توحشناهم
وان شاء الله يكونو ملاح وبخير

ولي عودة ان شاء الله

السلام عليكم
نتمنى يكون كل من مر على هدا الصرح الجميل في أحسن حال
شكرا اختي
@الصحافية الساخرة على ذكر اسمي لكن لاادري علاه ماكتبتي والو ههههه شكرا فطوم

السلام عليكم وتحياتي العطرة لكل اعضاء اللمة الكرام الذين نعرفهم ولا نعرفهم

السلام عليكم
نتمنى يكون كل من مر على هدا الصرح الجميل في أحسن حال
شكرا اختي
@الصحافية الساخرة على ذكر اسمي لكن لاادري علاه ماكتبتي والو ههههه شكرا فطوم

????هههخخهه بهدلتي بيا يا مصيبة ??? المعنى واضح دون ان نكتب من الاعضاء اللي اشتقت لتواجدهم فاللمة رغم انني لم اتعرف عليك كثيرا و توحشت نشوفك هنا عساك بخير ختي

لن أنسى الأخت@sanayaكانت شعلة نتمنى تكوني بخير

هي بخير اختي و اصبحت بعضوية جديدة @Mery Babaammi هذا هو اسم عضويتها ☺

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة