مولودية الجزائر يجدد ثقته في المدرب برنارد كازوني

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى

جدد مولودية الجزائر، الثقة في مديره الفني الفرنسي برنارد كازوني، بعد خسارة الفريق أمام مضيفه أولمبي المدية بهدف نظيف، الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري المحلي.

وبات مولودية الجزائر، مهددا بخسارة المركز الثالث، بعدما فوت على نفسه احتلال الوصافة، عقب خسارته أمام أولمبي المدية، ليتخلف بـ 8 نقاط عن شباب قسنطينة المتصدر.

وقال كمال قاسي السعيد، المدير الرياضي لنادي مولودية الجزائر، في تصريحات صحفية اليوم الخميس "لسنا من المسئولين الذين يقيلون المدرب بعد أول هزيمة".


وتابع "نشعر بالرضا تجاه العمل الذي يقوم به برنارد كازوني، ولدينا الثقة التامة في كفاءة المدير الفني".

ودعا قاسي السعيد، إلى احترام خيارات كازوني، مؤكدًا أن مولودية الجزائر ينافس هذا الموسم على 3 جبهات، وهي الدوري المحلي وكأس الجزائر، إلى جانب مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

من جهته، برر كازوني، اعتماده على أسلوب المداورة الذي جلب له الكثير من الانتقادات، برغبته في تجنيب اللاعبين، الإرهاق والاصابات، حتى يكونوا جاهزين لكافة التحديات التي تنتظر الفريق.

وغادرت بعثة نادي مولودية الجزائر التي ضمت 35 شخصا، مطار هواري بومدين الدولي، اليوم، باتجاه الكونجو، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة مضيفه نادي أوثوهو، الأحد المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


المصدر : كورة
 
مولودية فيدال جامي نخونو
نشاله تحافظ على مرتبة لي فيها
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top