فالفيردي يشكو من جدول المباريات.. ولا يستبعد فوز الريال بالليجا

أشــواق 19

:: عضو شرفي::
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,060
النقاط
1,556
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى


فالفيردي

يرى إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، أن مواجهة لاس بالماس غدًا الخميس، بالجولة الـ26 من الدوري الإسباني، ستكون صعبة للغاية، بسبب منافسة الخصم على البقاء في الليجا.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بينما يحتل لاس بالماس المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لاس بالماس كان يعيش أسابيع سيئة خلال الفترة الماضية، لكن الآن على بعد فوز من الصعود بعيدًا عن مناطق الخطر، وأصبح يلعب بصورة قوية حاليًا".

وحول التركيز على لقاء أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل، قال فالفيردي: "مباراة أتلتيكو مدريد بثلاث نقاط مثل لاس بالماس، لا قيمة في التركيز على مباراة الأتلتي بدون فوز غدًا".

وتابع: "جدول المباريات لا يساعد برشلونة، سنلعب غدًا بينما سيخوض أتلتيكو مدريد مباراته اليوم، لكن سوف نتطلع للأفضل".

وعن إراحة ميسي في لقاء الغد، قال فالفيردي: "نحن قدمنا من مباراة السبت الماضي وحصلنا على وقت للراحة ولكن لا أفكر في ذلك طويلا".

وبشأن إمكانية إراحة سواريز، خوفًا من إيقافه في لقاء أتلتيكو مدريد بسبب تراكم البطاقات: "سوف نرى ذلك غدا.. كل شيء في وقته".

وحول الفوز بالليجا رد فالفيردي: "أتلتيكو مدريد أيضا ينافس على لقب الليجا ويجب علينا الاستمرار في الانتصارات خلال المباريات المقبلة حتى نفوز باللقب".

وعن تصريح دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بأن الفوز باللقب مستحيل، قال فالفيردي: "إنه يعشق التنافس، أنا واثق من قتاله على لقب الليجا حتى النهاية".

وبخصوص عثمان ديمبلي، أوضح فالفيردي: "شعوري جيد تجاه الفرنسي، هو يتدرب بصورة جيدة مثل الآخرين ويتنافس بصورة قوية مع زملائه".

وعن إصابة جيرارد بيكيه، أردف المدرب الإسباني قائلا: "لا يوجد شيء غريب في إصابته، في الحقيقة تعرض لكدمة في لقاء جيرونا، وسنرى حالته خلال الفترة المقبلة".

وبشأن معاناته في حال تعرض لاعبيه للإصابات مثلما حدث مع نيمار في باريس سان جيرمان قال مازحًا: "سوف نمسك الخشب".

واختتم فالفيردي تصريحاته مؤكدًا أنه لا يستبعد ريال مدريد من الفوز بلقب الليجا، مشيرًا إلى أن كل شيء وارد في كرة القدم.


المصدر : كورة
 
Top