هل انت راضي على تطورات جديدة للمة ؟

هل انت موافق على رفع عدد مشاركة 10.000 لقيام بمحادثة

• نعم

• لا

• على اقل 1000

النتائج قابلة للعرض بعد التصويت فقط.

Oussama.GF

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
19,240
محل الإقامة
Numidia
82827

سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بالزوارنا و بأعضائنا الكرام
نعلم ان لمة عادت وقد اجريت بعض تعديلات
لكن لم تعجب بعض ولم يخبرونا او قاموا بإستطلاع حول موضوع
فمثلا نرى انه عند قيام بمحاثة نجد انه يجب عليك بلوغ 10.000 مشاركة كي تتحدث مع من تريد
فالمعظم اعضاء لم يبلغوا هذا العدد ونحن بحاجة الى التحدث مع بعضنا في امور شخصية لا نستطيع اخباره للجميع
فنحن لم نطلب ان تنزلوها الى 200 او 500 فقد ارجاعها الى 1000 كما كانت هكذا على اقل
فمن يعارض هذه فكرة يصوت في استطلاع
انتظر ردودكم حول هذه فكرة
دمتم بخير ولا نتسو التصويت (y)

82828

السلام عليكم..
لم انتبه لهذه الخاصية.. لكن انا مع ذلك
لان بعض او اغلبية الاعضاء يدخلو غير علجال محادثات خاصة..
كاين بزاف مواقع للتواصل المنتدى نخلو تواصل يكون في ردود والمواضيع احسن..
شكرا على الطرح اخي
سلام :)

عادي حتى لو لم يكن التواصل بشكل مباشر
المهم رانا نتواصلو ونوصلو افكارنا لبعض
من خلال التعليقات
بطريقة جيدة وذلك كما تفضلت اختي اشواق 19
تقبلو مروري​

1000 معقولة ممكن العضو يتعب ليصلها لكن بالإمكان الوصول إليها ببعض الجهد
10000 غير معقولة أعتقد يلزمها سنوات هههههههههه

في لحقيقة لم اكن اعلم انها رفعت لهذا العدد وهذا الشرط مبالغ فيه صراحة لانه بعيد المنال او مستحيل للاغلبية
وارى من الافضل ان يكون 500 او 1000 حتى يسهل على الاعضلء التواصل فينا بينهم

السلام عليكم..
لم انتبه لهذه الخاصية.. لكن انا مع ذلك
لان بعض او اغلبية الاعضاء يدخلو غير علجال محادثات خاصة..
كاين بزاف مواقع للتواصل المنتدى نخلو تواصل يكون في ردود والمواضيع احسن..
شكرا على الطرح اخي
سلام :)
وعليكم سلام اختي
نعم انا معك معظم اعضاء يخلو يحكو يخرجو دي هيا
مي واحد كي يسحق شخص في امور شخصية كيفاش يدير
هنا مشكل اني وكاين لي تلقايه غير هنا في لمة ومش وفاتح مواقع اتصال جماعية ومش واصل 10.000 مشاركة كيفاش نديرو
نشاله ادارة يرجعو قرار

عادي حتى لو لم يكن التواصل بشكل مباشر
المهم رانا نتواصلو ونوصلو افكارنا لبعض
من خلال التعليقات
بطريقة جيدة وذلك كما تفضلت اختي اشواق 19
تقبلو مروري​
وعندما تكون رسالة محدد لشخص ما كيفاش ندير
اجيبيني رجاء

1000 معقولة ممكن العضو يتعب ليصلها لكن بالإمكان الوصول إليها ببعض الجهد
10000 غير معقولة أعتقد يلزمها سنوات هههههههههه
اك تشوف اخي
انت طاقم اداري ورافض هذا قرار
شكرا لمرورك
السلام عليكم
10.000 غير معقولة بزاف
اقل من 1000 معقولة
نعم اختي والله واحد يتعب باش يوصلها
في لحقيقة لم اكن اعلم انها رفعت لهذا العدد وهذا الشرط مبالغ فيه صراحة لانه بعيد المنال او مستحيل للاغلبية
وارى من الافضل ان يكون 500 او 1000 حتى يسهل على الاعضلء التواصل فينا بينهم
1000 هذا افضل حل يقدر واحد في شهر يوصل 1000 مشاركة مي 10.000 مشاركة صاي واحد مايوصل

لم انتبه لهذا التغيير لكن غير مقبول نهائيا و لا أحد يصل ل 10000مشاركة الا اذا اعتزل الحياة حتى يصل ،هناك اخوات يتصلن مع بعض و اخوة كذلك و كل واحد و ضميره

انا نشوف فيها حاجة عادية راني عضو قديم من 2013 وقليل جدا يعني جدا جدا وين نتواصل عبر الرسائل مع كاش عضو يعني ممكن تقريبا مرة في الشهر ...كاين ياخاوتي الملف الشخصي تقدر تعرض فيه معلومات التواصل نتاعك سواء فايسبوك او سكايب او او او ...يعني اخدم الملف نتاعك وخليه مفتوح لكامل الاعضاء باش يقدرو يتواصلو معاك اما 1000 او عشرة الاف نضن لا تسمن ولا تغني من جوع ...
كاين شيء آخر الله اعلم العضو يقدر يراسل الادارة ..يعني اذا عضو احتاج عضو آخر يقدر يراسل احد المشرفين او الادارين يكون واسطة هكاك ما يدخل فيها تمعشيق ما يدخل الشيطان ..والله اجمل حاجة هي الاحترام والمنتديات شيء جوهري قليل اللي يفهمو مع الغزو نتاع مواقع التواصل ..بالتوفيق للجميع

انا نشوف فيها حاجة عادية راني عضو قديم من 2013 وقليل جدا يعني جدا جدا وين نتواصل عبر الرسائل مع كاش عضو يعني ممكن تقريبا مرة في الشهر ...كاين ياخاوتي الملف الشخصي تقدر تعرض فيه معلومات التواصل نتاعك سواء فايسبوك او سكايب او او او ...يعني اخدم الملف نتاعك وخليه مفتوح لكامل الاعضاء باش يقدرو يتواصلو معاك اما 1000 او عشرة الاف نضن لا تسمن ولا تغني من جوع ...
كاين شيء آخر الله اعلم العضو يقدر يراسل الادارة ..يعني اذا عضو احتاج عضو آخر يقدر يراسل احد المشرفين او الادارين يكون واسطة هكاك ما يدخل فيها تمعشيق ما يدخل الشيطان ..والله اجمل حاجة هي الاحترام والمنتديات شيء جوهري قليل اللي يفهمو مع الغزو نتاع مواقع التواصل ..بالتوفيق للجميع
خويا هاني معاك في كلامك
مي كاين ناس يسحقو رسائل خاصة يحب يسول على اخبار ناس
فتحنا موضوع لدردشة عامة قفلوهنا
وين نحبو نحكو مكانش الي اين نذهب يا لمة

لم انتبه لهذا التغيير لكن غير مقبول نهائيا و لا أحد يصل ل 10000مشاركة الا اذا اعتزل الحياة حتى يصل ،هناك اخوات يتصلن مع بعض و اخوة كذلك و كل واحد و ضميره
صح اختي
انا مسجل من 2015 قبل قفل عضويتي اولى الى انو مزال موصلتش حتى 5000 مشاركة

لي عندو شي او اعتراض على الادارة
يتفضل للركن الخاص بالاستسفسارات
من فضلكم
لاداعي لمثل هذه المواضيع
تحياتي للجميع

يمكن للاخوة التصويت في اعلى الموضوع اخذ بعين الاعتبار النقاط التي سنذكرها:
المحادثات متوفرة حاليا للمشرفين و الاداريين دون استثناء. و الاعضاء تم رفع عدد المشاركات لـ 10.000 لأسباب كثيرة من بينها

- تضر بمسار الموقع و تأثر على محتوى الموقع. حيث حسب الاحصائيات التي وجدنا عند مجيئنا 87% من الاعضاء يقضون 79% من وقتهم في المحادثات الخاصة.
- نظام المحادثات ياخذ مساحة كبيرة من سرفر المنتدى و السبب استعماله لدردشات تفوق 400 و 500 رسالة لكل عضوين يتراسلان عبر هذا النظام
- يوجد في منتديات اللمة منتدى خاص بتجارة العملات حيث قد يقوم باستعماله احد شخص نصاب ليراسل مشتري و يسرق منه المال و هذا سبب أمني.

اكيد أنه كل شخص يراها من زاوية مصلحته. و لكن نحن نراها من المنظور العام .

كما قال بعض الاخوة مشكورين لماذا لا نفتح موضوع مفيد و يكون فيه نقاش هادف و حوار شيق مثل ما فعل الكثير من الاخوة من بينهم هذه المواضيع
أيام الشتات بعد غلق اللمة
صراع فارغ ! إلى أين ؟
بر الوالــديــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ...........
و الكثير منها مواضيع تفيدنا و نتشارك فيها المعلومة.

كما نريد ان نشير للاخوة انه يوجد موضوع مهم تم الاشارة اليه من الاخوة
إعلانات جوجل وعلاقتها باللمة الجزائرية

المحادثات مفتوحة لقائمة المشرفين فقط لكي يتم التواصل معهم في حال حدوث اي مشكل او طلب استفسار او تقديم افكار جديدة...
نحن نعرف انه يوجد البعض الذي يستعملها بطريقة معقولة و مقبولة و في امور جدية. لكن للاسف انه 87% يستعملونها للدردشة الفارغة فقط.
نشكل الجميع من تفهمنا و نشكر كل من انتقذنا و اكيد انه لا يمكننا ارضاء الجميع في نفس الوقت.

نريد ان نوضح للاخوة ايضا انه الاجراءات هذه لسنا اول من اتخذها و انما يوجد مواقع اخرى تعاني من هذا المشكل. و هنا نتكلم عن ثاني اكبر موقع تواصل يمشي بنظام المواقع و هو تويتر حيث كان بامكان المستخدم كتابة تغريدة فيها 140 حرف فقط. و تخيل معي نحن نتكلم عن موقع عالمي يحتل المركز الثاني. و اقبل اشهر فقط اعلنت ادارة تويتر عن زيادة عدد الحروف في التغريدة من 140 الى كم ؟؟ الى 280 حرف فقط. و اعلنت هذا الزيادة هي جيدة و مناسبة لمستخدميها و ...

اسهل شيء هو النقد لكن لما نقدم نقد لشيء يجب ان نعطي حلول بديلة لحل المشاكل التي ذكرنا سابقا.
لذلك نتمنى ان يساهم الاعضاء في زيادة التفاعل و مساعدة الادارة و ابوابنا مفتوحة لتقديم افكار جديدة.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة