كيفية صنع كعكة بنكهة الكسل ...

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
سلام عليكم واش راكم بخير نشالله ؟
هذي مدة ما كتبتش موضوع اليوم رايح نكتب موضوع بنكهة القصف
سيداتي العزيزات اسمحولي ولكن لحقت للكرش خخخ قصدي للعظم
البارح رايح ندور شوي في البلاد فتت على بعض ليبوشري يعني {جزارة }
هيا ياسيدي عجبني واحد فيهم قلت ندخل نقرعج على اللحم بمناسبة قدوم شهر رمضان ربي يلحقنا بيه ويتقبلو منا قلت نشوفو
وين راهو لاحق السعر لكن صراحة استغربت وتشوكيت من بعض المنتوجات اللي فيه
يعني ماشاء الله سيدتي العزيزة ما عندك فاه تخممي بوزلوف مقطع وموجد دايريلو حتى الحمص يعني كي شغل طبق
نتاع بوزلوف في طبسي اللي عليك حطيه في الفور برك وما تنسايش الملح هذا مكان ...هيا
زدت شفت كذالك دجاجة مقطعة بيان سواني من كل جيهة محطوطة كذالك في طبق
مغلق جيدا ارفدي وحطي في الفوور
الجلبانة واجدة الحمص واجد الطعام واجد الخضر مقطعة تروح لي يبيع الحوت والسردين يقلك خويا نحيلك الشوك وليديشي
ها الرب سيدي واش بقالك سيدتي العزيزة باش تخدمي
..البوزلوف ما تشويه الدجاج ما تقطعيه الطعام ما تفتليه الفريك ما تغربليه الطوماطيش ما تصبريه المطلوع ما تخبزيه العقاقر واجدين كلش وااجد واش بقى للمراة عمل في الكوزينة صراحة قلقني هذا الامر واش خلينا حركة لنساء اليوم
وين راهم انساء نتاع بكري نشفالها كان جدي يشري الدجاج حي ويذبحو في الدار يسيح الدم كيما نقولو
والام نتاعي الجيل القديم وحدة تريشو يعني تنحلو الريش مع الماء الساخن وحدة تنح الاحشاء وحدة تقطع الدجاج هذيك تفتل الطعام وغيرها من الاشياء
ما نحكيش ثاني على غسالات الاواني يعني الصح تعجبت واش بقات للنساء خدمة كلش وااجد انا واحد من الناس لوكان يقولولي
تزوج باش طيبلك مرتك نقلهم ماهوش سبب باسكو كلش كاين ندخل الطبسي ولا السنيوية للفور و هووب نتعشى ..يخي وقت لحقنالو يخي
صحيتو سلام

السلام عليكم
تم الاعتماد خويا حكيم
هادا إعلان للحرب ولا واش -__-
نحن لها إذن، هيا اهجموا يا نساء ههه
راني راجعة بحول الله
عندي مانقول في هاد الموضوع ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هاذي للنساء لي يقولو معندناش الوقت
هههه صح الخضرة عادو يبيعوها في صاشي مكعبات
يعني هبطي الخضرة سيدتي من الصاشي ودوزني وطيبي
قريب يبيعو لاصوص تاع الشربة فريك والمراقي واجدة بعد
سخني وكولي سيدتي هههه
الكسرة تتباع
وزدت كملت علينا انت قلت البوزلوف واجد والدجاجة مقطعة وواجدة هاواش بقى
هاذي تتوالم مع سيدات جيل سبونج بوب بشكل افضل ههههه
والماعن باه ميغسلوش هذيك الغسالة تغسل تدير 3 ملايين عادو يشرو فيها بشكل فظيع مؤخرا
وكون سيدي الرجل باه متتعبش مرتك روح كول في عابر سبيل وخلاص وخليها ترتاح وترقد

اللهم بلغنا رمضان تقبل مروري خويا حكيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاني جيت ههه مع أنو راني بالهاتف بصح ماقدرتش مانردش ههه
إذن هذا الرد لن يكون له أي علاقة بالتنسيق هههه كاشما من بعد نعدلو
المهم نوليو للموضوع، أولا وقبل كل شيء الإنسان ماينكرش أنو كاين فرق بين نساء اليوم والبارح
تاع بكري كانو شاطرات ولا نقولو كانو يتحملو فوق طاقتهم لو تجيب نساء من بكري وتوفرلها تسهيلات
اليوم رايحة تفرح أكيد خاطر واحد ما يحب الشقاء، ومثلما نساء اليوم ماش كيما نساء بكري كذلك رجال
اليوم ماش كيما رجال بكري، ولا الراجل واقيلا مازال يطلع للجبل ويجيب الحطب ويركب فوق الجمل يسافر !
حتى الراجل راهو اليوم عايش رفاهية وسيارة وكي تتكسر العين يجيب بلومبي ولومبا ما يعرفش ينحيها
وزيد واش فيها أنو الحياة اليومية تتسهل على المرأة! أنا نلقى كومة حطب مقطعة وواجدة هل نهزها ولا نروح
نطلع للجبل نقص شجرة ونعاود نقطعها ونجيب حطبها ونقصو، يعني مافهمتش في واش رايح يتضرر الرجل
اذا المرأة سهلت عليها الأمور! هل تعجبو يشوف مرا تتعب! انا عن نفسي كلما نشوف زوجي تسهلت عليه الامور
ونقص عليه التعب نفرحلو رانا في زمن التكنولوجيا حتى الفلاح وولا يحرث الارض بالجرار مابقاش بالثور
ولا التكنولوجيا حلال على الرجل وحرام على المرأة -__- وزيد رجال اليوم مافهمتهمش يحب مرتو تعجن وتغسل القش بيديها
وتذبح وتسلخ حتى تطيح ومن بعد يخرج برا عينيه مع فلانة ماشطة ولابسة ويقول لمرتو مضيعة روحك ولا علاقة بالأنوثة ويطلقها
كاين تناقضات عديدة في الرجل، وزيد والله تقولي هاني غسلت القش باليد ولا بالماشينة لافي وينو الفرق!
يخي المهم الرجل كي يدخل لدارو يلقى دارو نظيفة وماكلتو طايبة وحوايجو مغسولين يخي هادا هو الهدف وما تهمش الطريقة
ولا الرجل يحب يجي من الخدمة في سيارة فاخرة ويدخل يقابل تلفاز بلازما بصح مرتو لازم تحط بسينة وتغسل القش
هي لازم تكون كيما نساء بكري وهو كيما رجال المستقبل، يا نوليو كامل للماضي يا نقعدو كامل في الحاضر
وانا عن نفسي اذا لقيت الرفاهية رايحة نتبعها، اذا عندي دراهم نشري ماشينا لافي ونشري عجان
ونسهل امور حياتي ونربح وقت للمطالعة مثلا ^^ ولا للكتابة ولا المرأة دورها في الحياة تطيب وتشقى برك
بالعكس يمكن توقف على دارها وتحقق احلامها خاطر رانا في عصر التكنولوجيا، واذا الرجل يحب الماضي
كي يوجعو راسو مالا يطلع للجبل يقطف اعشاب يغليهم ماشي يروح للصيدلية ويجيب دواء واجد :sneaky:
هذا رد مبدئي برك ههه كاين بزاف حوايج في راسي خلي حتى نشعل الميكرو ونولي ههه
تحياتي

سخني وكولي سيدتي هههه
الكسرة تتباع
والماعن باه ميغسلوش هذيك الغسالة تغسل تدير 3 ملايين عادو يشرو فيها بشكل فظيع مؤخرا

اختي ام ياسمين نتي معانا ولا معاهم -__-
دافعي علينا، ماراناش نهدرو على لي تشري مرقة واجدة ولا كسرة واجدة
رانا نحكيو على متطلبات الحياة لي سهالت والرجال رافضينها​

سخني وكولي سيدتي هههه
الكسرة تتباع

السلام عليكم
انت راكي معانا ومعاهم كيما قالت مريومة ههههههه
نورمالمو توقفي معانا حسدونا على شوية الراحة هاديك ههههه
انا مانكذبش عليكم هاد شي كامل ومازال نحس كاين مازلت خدمة نسيق وننشر لحوايج ونطبق بزااااف خخخخخخ
لوكان غير يكملو مزيتهم ويختلرعولنا كاش حاجة تسيق وحدها ومشينة كي تكمل لغسيل تنشر لحوايج هههههههههه

السلام عليكم
انا مانكذبش عليكم هاد شي كامل ومازال نحس كاين مازلت خدمة نسيق وننشر لحوايج ونطبق بزااااف خخخخخخ
لوكان غير يكملو مزيتهم ويختلرعولنا كاش حاجة تسيق وحدها ومشينة كي تكمل لغسيل تنشر لحوايج هههههههههه

هههههه نتي راكي عاجبتني
مليحة تاع مشينة تسيق وتنشر الحوايج :LOL:

اختي ام ياسمين نتي معانا ولا معاهم -__-
دافعي علينا، ماراناش نهدرو على لي تشري مرقة واجدة ولا كسرة واجدة
رانا نحكيو على متطلبات الحياة لي سهالت والرجال رافضينها​
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: انا جديوي العام مرة معاهم ومرة معانا هههه اسكتي مباعد نولي معانا
:-p:-p:-p:-p

السلام عليكم
ههههه كون يخترعو روبو خير يخدم كلش وحدو ويزيد كي تهدري معاه يفهم ويجري يطبق
هاذا الحل المثالي :LOL::LOL::LOL::LOL:

ههههه كون يخترعو روبو خير يخدم كلش وحدو ويزيد كي تهدري معاه يفهم ويجري يطبق
هاذا الحل المثالي :LOL::LOL::LOL::LOL:

يحجو فينا ولله ههههههه
هاك لواحد يديها غير رقاد خخخخخ

سخني وكولي سيدتي هههه
الكسرة تتباع

هيه ونزيدك كي تروح للولادة سيزاريان وتجي خارجة ساهلة ماهلة ابن عمي مانيش ضد تسهيل الحياة لكني ضد صناعة الكسل ماذا بيا نحس بالجهد نتاع مرتي ولا ختي في صنعة المطبخ ونحس بلي كاين فرق بيني وبينها مش نرجعو انا واياها متساويين ماكانش حتى فرق هي بسروال وانا بسروال هي راقدة وانا نهمبر من الصباح ل الليل باش نلقاه مطيبة ماكلة واجدة ما نيش عارف حتى مصدرها وكيفاه تخدمت والحركة بركة لانو المرا اذا ما لقاتش بواش تشتغل في البيت رايحة تشتغل بالمشاكل والنميمة في الهاتف وفي النت ..راني بالهاتف معذرة

السلام عليكم
هاني زدت جيت مرة خلاف ههه
الرد تاع قبيل كان تاع حرب برك ههه درك نردو بشكل واعي ومنطقي
بصراحة الإنسان ما ينكرش أنو النساء تاع بكري كانو أكثر صبر وتحمّل وأكثر شطارة من تاع اليوم
أولا لأنو الظروف المعيشية كانت صعبة فكان لازم عليهم يتحملو ويوقفو على رواحهم، يعني نلقاو ربة بيت
تربي 12 طفل جايين فوق بعضاهم وتخدم كلشي بيديها وتنظف وتغسل وتتحمل الضرب والإهانة وتصبر وكلشي
أنا تحكيلي ماما كي كان عمرها بين 4 و5 سنوات كانت جداتي تحطلها كرسي وتخليها تغسل لماعن إيماجيني كن انا ما نديرهاش لولادي
خاطر بكري كانت هازة مسؤولية ولازم تعلم بنتها نفس المسؤولية يعني رغم الشطارة وكلشي بصح أمر صعب نهدر على أعمال البيت
ككل ما نهدرش على الطياب برك، أما على لب موضوعك أكيد انا مستحيل نرضى نشري مرقة من برا في باطة ونسخن ونرهج
بيها ولادي ولا راجلي عندي يديا نطيب مرقة سخونة وبنينة حتى الدجاج قادرة على شقايا نديرو كيما يلزم ونظفو ونريشو وحتى بوزلوف
لي زعما يخلع والله هو أسهل حاجة تقدر تديرها المرأة نهار عيد الأضحى، يعني إذا راجلي تكرم عليا مرة على مرة وقال نديلها مثلا
حاجة واجدة غير تطيبها فكتر خيرو لأنو خمم عليا وإذا جابلي حاجة نخدمها أنا بيديا فكذلك قادرة عليها، أما تاع نفتل نعمة لي هي كسكس
ولا التوابل نخدمهم بنفسي وهوما واجدين فهنا كلي نشري الشقاء لعمري، كاين قدامي شكارة ملح وفلفل أسود نشريها واجدة أحسن
كذلك جاجة كاملة لكن مريشة وواجدة نشريها هي أحسن علاه لازم نشري دجاجة حية بيها بريشها غير راسها طاير باه زعما نكون
زوجة قافزة؟ الزمن تطور والانسان يسهل الامور على نفسو لو كل شخص بقى متمسك بالشي لقديم كن رانا في الظلمة مادخل لحياتنا
لا شمع ولا كهرباء، وانا قادرة نعجن بيدي ونغسل قشي بيدي بصح إذا راجلي لاباس بيه وقادر ماديا علاه مانسهلش ظروف الحياة عليا
كيما نحبلو هو يشري سيارة ويسهل حياتو حتى هو مافيهاش عيب إذا خمم عليا، كي راجل يجيب لمرتو عجان يقولها علابالي راكي مع
التربية تاع الاطفال وقايمة بداري كما يجب فحاب نزيد نسهل عليك أمور حياتك نظن هادا أمر جميل ومافيهش عيب، لأنو واش من عيب
كي مرتك تطيب قطع جاج واجدين ولا توجد كسرة بالعجان؟ مارايح ينقص حتى حاجة من الرجل والله أمر عادي جدا المهم مرتو
تكون بنت ناس ماش يسهل عليها الامور باه تخرج وتحضر حفلات، والمهم يلقى دارو نظيفة وولادو مربيين أحسن تربية أما أنها كيفاه تطيب
ولا كيفاه تغسل سواء بطريقة تقليدية ولا عصرية فهذا نظن غير مهم لأنو رانا في عصر الأمور السهلة وربح الوقت
والله تعالى أعلم، يعني تبقى وجهة نظر برك :) ومالازمش نعطيو الحق الكامل لبنات اليوم ولا تاني نضغطو عليهم خلاص
شكرا خويا حكيم على الموضوع بارك الله فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاني جيت ههه مع أنو راني بالهاتف بصح ماقدرتش مانردش ههه
إذن هذا الرد لن يكون له أي علاقة بالتنسيق هههه كاشما من بعد نعدلو
المهم نوليو للموضوع، أولا وقبل كل شيء الإنسان ماينكرش أنو كاين فرق بين نساء اليوم والبارح
تاع بكري كانو شاطرات ولا نقولو كانو يتحملو فوق طاقتهم لو تجيب نساء من بكري وتوفرلها تسهيلات
اليوم رايحة تفرح أكيد خاطر واحد ما يحب الشقاء، ومثلما نساء اليوم ماش كيما نساء بكري كذلك رجال
اليوم ماش كيما رجال بكري، ولا الراجل واقيلا مازال يطلع للجبل ويجيب الحطب ويركب فوق الجمل يسافر !
حتى الراجل راهو اليوم عايش رفاهية وسيارة وكي تتكسر العين يجيب بلومبي ولومبا ما يعرفش ينحيها
وزيد واش فيها أنو الحياة اليومية تتسهل على المرأة! أنا نلقى كومة حطب مقطعة وواجدة هل نهزها ولا نروح
نطلع للجبل نقص شجرة ونعاود نقطعها ونجيب حطبها ونقصو، يعني مافهمتش في واش رايح يتضرر الرجل
اذا المرأة سهلت عليها الأمور! هل تعجبو يشوف مرا تتعب! انا عن نفسي كلما نشوف زوجي تسهلت عليه الامور
ونقص عليه التعب نفرحلو رانا في زمن التكنولوجيا حتى الفلاح وولا يحرث الارض بالجرار مابقاش بالثور
ولا التكنولوجيا حلال على الرجل وحرام على المرأة -__- وزيد رجال اليوم مافهمتهمش يحب مرتو تعجن وتغسل القش بيديها
وتذبح وتسلخ حتى تطيح ومن بعد يخرج برا عينيه مع فلانة ماشطة ولابسة ويقول لمرتو مضيعة روحك ولا علاقة بالأنوثة ويطلقها
كاين تناقضات عديدة في الرجل، وزيد والله تقولي هاني غسلت القش باليد ولا بالماشينة لافي وينو الفرق!
يخي المهم الرجل كي يدخل لدارو يلقى دارو نظيفة وماكلتو طايبة وحوايجو مغسولين يخي هادا هو الهدف وما تهمش الطريقة
ولا الرجل يحب يجي من الخدمة في سيارة فاخرة ويدخل يقابل تلفاز بلازما بصح مرتو لازم تحط بسينة وتغسل القش
هي لازم تكون كيما نساء بكري وهو كيما رجال المستقبل، يا نوليو كامل للماضي يا نقعدو كامل في الحاضر
وانا عن نفسي اذا لقيت الرفاهية رايحة نتبعها، اذا عندي دراهم نشري ماشينا لافي ونشري عجان
ونسهل امور حياتي ونربح وقت للمطالعة مثلا ^^ ولا للكتابة ولا المرأة دورها في الحياة تطيب وتشقى برك
بالعكس يمكن توقف على دارها وتحقق احلامها خاطر رانا في عصر التكنولوجيا، واذا الرجل يحب الماضي
كي يوجعو راسو مالا يطلع للجبل يقطف اعشاب يغليهم ماشي يروح للصيدلية ويجيب دواء واجد :sneaky:
هذا رد مبدئي برك ههه كاين بزاف حوايج في راسي خلي حتى نشعل الميكرو ونولي ههه
تحياتي
آخر وحدة توقعت ردها يكون هاك هو انت ..معليه نفهمك ختي ...
انا مانيش ضد التسهيلات مليحة التكنلوجيا بصح باش راجل يزيد مصروف مثلا ...بوزلوف عادي يدير ب 60 الف يعني البوزلوف الواجد يكون ضعف المبلغ هذا المبلغ قادر بجهد الزوجة نستثمروه مش هي راقدة حاكمة تيليفون وتصور وتبارتاجي في الفايسبوك اليوم درتلكم شطيطحة بوزلوف وهي حاجة ما رفدتها وما صنعتها بيدها ...الاشياء الصناعية مضرة بالصحة ..خمول المرأة من بين اسباب الاصابة بالسرطانات وضعف الرحم الولادة تكون صعيبة لانو ما تخدمش المطلوع ورانا نشوفو في ابمستشفيات يدخلولهم الشابات قبل العجائز

السلام عليك
صج ولا كل شيء وجد عند الجزار
اي حاجة تسحقيها تلقايها
مي خويا حكيم
هذي مليحة للمراة العاملة ماعندهاش وقت
وتانيك اي وحدة تشوف الساجي
علاش تعيي روحها
هذا الوقت الي ديره في تقطيع الدجاجة
ولا غسل البوزلوف
يديو وقت
ونزيدك امهاتنا كانو عندهم الصبر
وكل شيء يحو يخدموه بيديهم
ماش كيما دوركا
وكل واحد ووقتو
ايه كل شيء يتبدل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وي كاينة أخي بزاف حوايج تبدلو بين زمان و دوكا
كيما في هادو صوالح سلبيات كيما تفنيين وقلة صبر
كاين بزاف بزاف ايجابيات كيما المراة المريضة ، العاملة
نتفكر بلي شفت مرة
عجوزة وشيخ عايشين وحدهم بعد ماهجروهم
ولادهم يعني هادي عجوزة شحال رايحة تقدر تقوم بدار
بغض النظر على الناس اللي يستفادو من هادو صوالح في مجالات اخرى
كاين بزاف ناس تحتاجها !

ويبقى رأيي شخصي

آخر وحدة توقعت ردها يكون هاك هو انت ..معليه نفهمك ختي ...
انا مانيش ضد التسهيلات مليحة التكنلوجيا بصح باش راجل يزيد مصروف مثلا ...بوزلوف عادي يدير ب 60 الف يعني البوزلوف الواجد يكون ضعف المبلغ هذا المبلغ قادر بجهد الزوجة نستثمروه مش هي راقدة حاكمة تيليفون وتصور وتبارتاجي في الفايسبوك اليوم درتلكم شطيطحة بوزلوف وهي حاجة ما رفدتها وما صنعتها بيدها ...الاشياء الصناعية مضرة بالصحة ..خمول المرأة من بين اسباب الاصابة بالسرطانات وضعف الرحم الولادة تكون صعيبة لانو ما تخدمش المطلوع ورانا نشوفو في ابمستشفيات يدخلولهم الشابات قبل العجائز

راني فاهمة موضوعك مليح خويا حكيم هاداك الرد كان تاع تمسخير برك
الشي لي حبيت توصلو نتا هو هل باه تقطع الزوجة طرف دجاج ولا راس بوزلوف
ولا تقشر حبة بطاطا لازم راجلها يدفع دراهم زايدين باه البائع يقوم بهاد الأمور وهنا عندك حق
ومستحيل أي زوجة واعية وتاع دار تقبل هاد الشي، انا قلتها بكل صراحة حاجة كيما تاع فتيل
ولا يمكن الانسان يستغني عليها خاطر كاين أمور واجدة، وكذلك كاين أجهزة اليوم راهي تسهل
حياة الفرد في المجتمع، وقلت إذا الانسان عندو مال زايد عليه يسهل حياتو بالشي المعقول
ماش بالشي تاع التمسخير تاع نروح نمد دراهمي باه يقشرولي بطاطا ولا يقطعولي طرف لحم
إذا الزوج مرة في الفال تكرّم على زوجتو معليش خاطر عندها ظرف أو ماشابه يعني مافيهاش عيب
لكن إذا يومية لالا، على هادي راني معاك في واش قلت
وراني وضحت وجهة نظري نوعا ما في الرد الثاني
شكرا خويا على التوضيح

سلاام
يالطيف حسدتونا في بوزلوف واجد ههه وجاج مقطع واش عليه بصحتنا هههه
لوكان يزدو يديرو بليزير ويخترعولنا ماعن جوتابل مثلا كيكوط جوتابل حتى تشعل النار مايصرالها والو مي لازم طيب فيها مرة وحدة وطيشها هههه ولماعن كامل جوتابل والله ق زينة هاذي نصومو رمضان دلال هههه
اللهم بلغنا شهر رمضان المبارك واعده علينا بصحة والعافية آميين يارب

السلام عليكم

ما حسدناكم ما والو ما حبيناكمش تموتو بكري وتسمنو ترجعو كي البالون من الكسل
الاروبيات يديرو السبور باسكو ماهومش يخدمو في المنزل بزااف وانتوما لاخدمة في المنزل وزيد السبور
معناتها رايحين تنفجرو وزيد ترجعو قاعدين غ تعسو في الراجل وتحوسو ع المشاكل هذا مكان قاتلو حاسدينكم -_- ...

السلام عليكم
هاني زدت جيت مرة خلاف ههه
الرد تاع قبيل كان تاع حرب برك ههه درك نردو بشكل واعي ومنطقي
بصراحة الإنسان ما ينكرش أنو النساء تاع بكري كانو أكثر صبر وتحمّل وأكثر شطارة من تاع اليوم
أولا لأنو الظروف المعيشية كانت صعبة فكان لازم عليهم يتحملو ويوقفو على رواحهم، يعني نلقاو ربة بيت
تربي 12 طفل جايين فوق بعضاهم وتخدم كلشي بيديها وتنظف وتغسل وتتحمل الضرب والإهانة وتصبر وكلشي
أنا تحكيلي ماما كي كان عمرها بين 4 و5 سنوات كانت جداتي تحطلها كرسي وتخليها تغسل لماعن إيماجيني كن انا ما نديرهاش لولادي
خاطر بكري كانت هازة مسؤولية ولازم تعلم بنتها نفس المسؤولية يعني رغم الشطارة وكلشي بصح أمر صعب نهدر على أعمال البيت
ككل ما نهدرش على الطياب برك، أما على لب موضوعك أكيد انا مستحيل نرضى نشري مرقة من برا في باطة ونسخن ونرهج
بيها ولادي ولا راجلي عندي يديا نطيب مرقة سخونة وبنينة حتى الدجاج قادرة على شقايا نديرو كيما يلزم ونظفو ونريشو وحتى بوزلوف
لي زعما يخلع والله هو أسهل حاجة تقدر تديرها المرأة نهار عيد الأضحى، يعني إذا راجلي تكرم عليا مرة على مرة وقال نديلها مثلا
حاجة واجدة غير تطيبها فكتر خيرو لأنو خمم عليا وإذا جابلي حاجة نخدمها أنا بيديا فكذلك قادرة عليها، أما تاع نفتل نعمة لي هي كسكس
ولا التوابل نخدمهم بنفسي وهوما واجدين فهنا كلي نشري الشقاء لعمري، كاين قدامي شكارة ملح وفلفل أسود نشريها واجدة أحسن
كذلك جاجة كاملة لكن مريشة وواجدة نشريها هي أحسن علاه لازم نشري دجاجة حية بيها بريشها غير راسها طاير باه زعما نكون
زوجة قافزة؟ الزمن تطور والانسان يسهل الامور على نفسو لو كل شخص بقى متمسك بالشي لقديم كن رانا في الظلمة مادخل لحياتنا
لا شمع ولا كهرباء، وانا قادرة نعجن بيدي ونغسل قشي بيدي بصح إذا راجلي لاباس بيه وقادر ماديا علاه مانسهلش ظروف الحياة عليا
كيما نحبلو هو يشري سيارة ويسهل حياتو حتى هو مافيهاش عيب إذا خمم عليا، كي راجل يجيب لمرتو عجان يقولها علابالي راكي مع
التربية تاع الاطفال وقايمة بداري كما يجب فحاب نزيد نسهل عليك أمور حياتك نظن هادا أمر جميل ومافيهش عيب، لأنو واش من عيب
كي مرتك تطيب قطع جاج واجدين ولا توجد كسرة بالعجان؟ مارايح ينقص حتى حاجة من الرجل والله أمر عادي جدا المهم مرتو
تكون بنت ناس ماش يسهل عليها الامور باه تخرج وتحضر حفلات، والمهم يلقى دارو نظيفة وولادو مربيين أحسن تربية أما أنها كيفاه تطيب
ولا كيفاه تغسل سواء بطريقة تقليدية ولا عصرية فهذا نظن غير مهم لأنو رانا في عصر الأمور السهلة وربح الوقت
والله تعالى أعلم، يعني تبقى وجهة نظر برك :) ومالازمش نعطيو الحق الكامل لبنات اليوم ولا تاني نضغطو عليهم خلاص
شكرا خويا حكيم على الموضوع بارك الله فيك

احي وراكم منكم بصح تقارنو في رواحكم بالنسا تاع بكري اصلا هذا ظلم الفرق بينكم وبينهم من ناحية الشغل كيما الفرق بين عمل سيارات 4*4 وسيارات سيمبول الجزائرية مش كيف كيف ..وانا حكيت على اشياء سخيفة سهلة ماهيش حاجة كبيرة ما قلت احلبو البقرة ما قلت اجمعو الحطب ما قلت ديرو الاكلات التقليدية يعني اشياء سخيفة كيما هذي صراحة اذا المراة تروح تشريها طيح من عيني طول والمشكلة تضحكوني كي تتحججو بالمسؤولية والخدمة
يخي رانا نشوفو فيهم يخدمو ويشرو هذي السخافات وماهم يربو ما والو
تحيا المراة اللي تتقن العمل المنزلي نتاعها ..:
تسيق بالفروطوار مش بآلة الغبار
وتفتل الطعام باليد وتصنع الشخشوخة وحدها وما تشريش الحريرة من برا تخدمها وحدها :cry:
ابن عمي نشرو ماكلة واجدة خضرة واجدة علاه عايشين مالا في كوكب الارض حتى لو كنت غني
لوكان نصيب مرتي ما تخدمش نبهدلها
:mad:

السلام عليك
صج ولا كل شيء وجد عند الجزار
اي حاجة تسحقيها تلقايها
مي خويا حكيم
هذي مليحة للمراة العاملة ماعندهاش وقت
وتانيك اي وحدة تشوف الساجي
علاش تعيي روحها
هذا الوقت الي ديره في تقطيع الدجاجة
ولا غسل البوزلوف
يديو وقت
ونزيدك امهاتنا كانو عندهم الصبر
وكل شيء يحو يخدموه بيديهم
ماش كيما دوركا
وكل واحد ووقتو
ايه كل شيء يتبدل

نعم نعم ختي راهو كلشي تبدل والمشكلة كل شيء في صالح كعكة الكسل المسماة امراة :ROFLMAO:
ويتحججو بالخدمة نتاع برا شكون قلكم اخدمو برا ومن بعد طيبيلي حاجة مخدومة برا ما نعرف بواش خادمينها
وفيها مواد حافظة امهاتنا عندهم الصبر كي شغل كي زادو هوما ولدو بالصبر يخي الرجالة اللي علموهم الصبر
هيه المشكلة نتاعنا انو الرجالة اي نحن سمحنالهم يطغاو في الكسل تبا للمراة الكسلانة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة