نصائح للزوجة للشهر الفضيل، تجنبي المشاكل

بشرى ملاك

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,432
محل الإقامة
سعيدة
طبعا كلنا نعلم ان طرق التفكير تختلف بين النساء و الرجال والتي قد تتسبب في احيانا في حدوث مشاكل وهناك امور يتضايق منها الزوج أثناء فترة الصوم في شهر رمضان و على المراة تجنبها مثلا:

العصبية
نتيجة عدم تناول الطعام في نهار شهر رمضان و بالاخص بسبب الشعور بالتعب والإرهاق وعدم التركيز تزداد العصبية التي قد تسبب المشاكل طبعا لذلك على المراة الحرص والابتعاد عن العصبية والاسترخاء عند الشعور بالتعب والإرهاق حتى لا تصاب بالعصبية المزعجة للاخرين.

كثرة الكلام
تنخفض طاقة الزوج أثناء الصوم في نهار شهر رمضان فقد يحتاج للهدوء الذي يمكنه من إكمال ساعات صومه لذلك على المراة ان تحرص على عدم التحدث كثيرا لزوجها عند قدومه من العمل مجهدا لتجنب إزعاجه.

المظهر
قد لا تهتم المراة بمظهرها خلال فترة الصوم نتيجة الانشغال بتحضير وجبة الفطور وهذا الأمر قد يتسبب في مضايقة الزوج فهو يرغب في أن يراها جميلة مهتمة بنفسها طوال الوقت لذلك تحاول قدر المستطاع ان تكون اكثر ترتيبا خلال فترة النهار في شهر رمضان.

المنزل المرتب
لا يرتاح الكثير من الرجال عند تواجدهم في منزل غير مرتب وذلك لعدم توفير الراحة النفسية التي يحتاجها الرجل خاصة عند شعوره بالتعب والإرهاق الناتج عن الصوم لذلك ترتب الزوجة بيتها اصلا هو ضمن جدول اعمالها هههه لتوفر التنظيم الذي يشعر الزوج بالراحة النفسية.
ورمضان كريم للجميع...

عجبتيني بهذو النصائح ايتها الاخوات ق ما تخلطوناش في رمضان
خااصة خاااصة اذا كان زوجك من المدخنين او مممن يعمل في المؤسسات اللي يزوروها غاشي بزاف
مثلا الدوائر والبلديات او لابوست لانو الفوضى نتاع الغاشي اثناء الصيام صعيبة بزااف
وربي يجعلو رمضان رحمة وفرح بعيدا عن المشااكل

عجبتيني بهذو النصائح ايتها الاخوات ق ما تخلطوناش في رمضان
خااصة خاااصة اذا كان زوجك من المدخنين او مممن يعمل في المؤسسات اللي يزوروها غاشي بزاف
مثلا الدوائر والبلديات او لابوست لانو الفوضى نتاع الغاشي اثناء الصيام صعيبة بزااف
وربي يجعلو رمضان رحمة وفرح بعيدا عن المشااكل
امين اخي رمضان كريم وفرصة تبطلو التدخين (y)

السلامم عليكمم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اختي موضوع رائع
اتمنى من المتزوجات الاستفادة منه
بوركتٍ اختي
رمضان كريم

تقبلي مروري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع مهضوم :LOL::LOL::LOL::LOL:
الرجل في رمضان يشعر بالتعب أكثر من المرأة
يخرج للعمل ويعود متعبا
لاحظتها على زوجي حين أتكلم كثيرا يقول لي :اسكتي راسي يوجع فيا :sneaky::sneaky::sneaky::sneaky:
انا لي نهدر بزاف ولا انت لي مدوخك الصيام
الحمد لله انا منتعصبش في رمضان
الظهر واناقة البيت نحافظ عليها
انا في نفسيتي كون منسقمهاش راني منقعدش االاز
ونصيحة لكل زوجين استغفروا حين الشعور بالقلق
كملوا صيامكم كامل متخسروهش بالتفاهات
ربي يتقبل منا ان شاءالله ويبلغنا رمضان
تقبلي مروري اختي

السلامم عليكمم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اختي موضوع رائع
اتمنى من المتزوجات الاستفادة منه
بوركتٍ اختي
رمضان كريم

تقبلي مروري
وفيك بارك شكرا لك اسعدني مرورك العطر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع مهضوم :LOL::LOL::LOL::LOL:
الرجل في رمضان يشعر بالتعب أكثر من المرأة
يخرج للعمل ويعود متعبا
لاحظتها على زوجي حين أتكلم كثيرا يقول لي :اسكتي راسي يوجع فيا :sneaky::sneaky::sneaky::sneaky:
انا لي نهدر بزاف ولا انت لي مدوخك الصيام
الحمد لله انا منتعصبش في رمضان
الظهر واناقة البيت نحافظ عليها
انا في نفسيتي كون منسقمهاش راني منقعدش االاز
ونصيحة لكل زوجين استغفروا حين الشعور بالقلق
كملوا صيامكم كامل متخسروهش بالتفاهات
ربي يتقبل منا ان شاءالله ويبلغنا رمضان
تقبلي مروري اختي
انت وانا والزوجات نحسو بهاد الكلام انا كي نشوف راجلي هاك تحكمني هستيريا تاع الضحك نموت بالضحك كي يشوفني نضحك يزعف يخرج ويخيلني ههههه

والله انا من رايي تخليه يفطر وتتهنى :eek: من صداع الراس.
حتى الزوجة انسان صائم وقائم بكل امور المنزل المفروض يكون تفاهم ومراعاة بينهم.
يعطيك الصحة(y)

والله انا من رايي تخليه يفطر وتتهنى :eek: من صداع الراس.
حتى الزوجة انسان صائم وقائم بكل امور المنزل المفروض يكون تفاهم ومراعاة بينهم.
يعطيك الصحة(y)
يا ريت استاذي الفاضل الكل يفهم مثلك :sneaky: لكن المعروف من زماااااااااااان مسؤوليات الزوجة لا تعد ولا تحصى حتى الزوج من اولوياتها :rolleyes:
شكرا لك ولمرورك الكريم ورمضان كريم

اهلا بأختي توحشت نصائحك مرحبا بيا من جديد و بيا في مواضيعك هههه
فعلا صدقتي في رمضان عن نفسي نحاول منهدرش بزاف مع زوجي لانوا من نوع عصبي غير يفطر و يصلي يولي عبد آخر ههههه لذا كل طلباتي و نقاشاتي بعد الفطور هههه لذا لازم تكون زوجة فطنة لطبيعة زوجها باه تتفادى زعاف بيناتهم.هذي وجهة نظري و شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة