جلباب موضة أم توبة؟؟؟

صانعة الإبتسامة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
9,973
محل الإقامة
قلب زوجي الحبيب😍
الموضوع باين من عنوانو
هو ظاهرة الجلباب المنتشرة بكثرة هذا ماخلاني نحط الموضوع وتشاركوني أرائكم

هي مليحة السترة مي؟؟؟؟
دير مكياج ولابسة جلباب!!!!!!هاذي مادخلتش راسي ولي قاتلهم اسكتو جلباب مع سروال!!!!يعني ولاو يجدو فيه شغل ولا موضة والألوان غوز احمر اصفر وووو ....بكري جلباب في لون اسود ولا الالوان الترابية درك نو الحية مخلطة...

تلقاها دايرة جلباب وتسمع لغناء!!! وتروح الاعراس المختلطة يعني نساء ورجال !!!!والله وسخوه...

لي تلبسو تولي ملتزمة ومديرش ماكياج وهي خارجة الا اذا كانت دايرة ستار بكري نشوف نساء كي ديروه يلتزمو بيه مي درك لالا كاااامل لابسين جلباب ظاهرة غريبة منتشرة في الآونة الأخير !!!

ياااريت لباس الجلباب عند بعض الفتيات ونساء يكون توبة ماشي موضة!!!!!

سؤالي ليكم وأرجو التفاعل
الجلباب موضة أم توبة؟؟
ماهو سر ظاهرة جلباب المنتشرة؟؟
مارأيكم في اللواتي يلبسن الجلباب بدون احترامه يعني يفعلون مايشاؤون ؟؟؟

احترامي وتقديري اليكم ?

امان الله 1.png

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا صفصوفة واش احوالك؟ ان شاء الله راكي لاباس؟
شكرا على موضوعك حبيبتي، لكن رايحة نكون مخالفة شوي لواش قلتي في موضوعك
أنا راني معاك ألف بالمائة في أنو الحجاب ككل حاجة مقدسة ومالازمش الانسان يلعب بيها ولا يتمسخر بيها
لازم يعطيها حقها كأي فرض فرضو علينا ربي سبحانو، لكن ماش المتجلببة برك مالازمش نسلطو الضوء على المتجلببة لي
تروح اعراس مختلطة ونخليو المتحجبة لي تروح اعراس مختلطة، ماش لأنو وحدة قررت تدير حجاب يسمى تحولت لملاك ومالازمش تغلط
يعني ماش تجي وحدة محجبة حجاب الموضة وفي الاعراس المختلطة تلبس لباس غير محتشم وتقولك المتجلببة راهي دير ودير
حتى نتي عندك ذنب ولازم تصلحيه، فهمتيني واش نقصد؟ ماش معناها متجلببة كي تروح عرس مختلط راهي غالطة بينما لي
لابسة حجاب الموضة كي ترو حلعرس مختلط نضربو عليها النح، فيزوج غالطات وفيزوج يتحاسبو وكل واحد وذنبو
انا راني فاهمة مقصودك صفصوفة خاطر الحجاب يمثل صورة المرأة الملتزمة ومادام مولاتو قدرت تدير خطوة كيما هاديك
لازم تحاول تصلح نفسها أكثر وتتقرب من ربي أكثر، لكن درك ظهرت واحد الفئة هي راهي محجبة زعما بصح في العرس خاليتها
وبرا خاليتها باللباس غير الاخلاقي وذنوبها لرقبتها بصح غير تشوف متجلببة غلطت تقولك جملتها المشهورة
" انا على الاقل خارجتها مباشرة" ماكانش في ديننا خارجتها مباشرة وماش مباشرة، متجلببة درتي الماكياج تتحاسبي ومتبرجة
درتي الماكياج تتحاسبي، متجلببة رحتي لعرس ونحيتي الخيمار تتحاسبي ومتبرجة نحيتي الخيمار في عرس تتحاسبي
فهمتيني واش نقصد صفصوفة؟ حتى المتجلببة تغلط مثلها مثل المتبرجة مايعنيش أنو المتبرجة انها غالطة من الاول يسمى نشفعولها اذا
غلطت اكثر بينما المتجلببة اذا غلطت مرة نحاسبوها لأنو مالازمش تغلط، المتجلببة انسان وتغلط وتحتاج منا دعوة بالهداية
كيفها كيف المتبرجة تحتاج منا دعوة بالهداية، يمكن المتجلببة هاديك كانت متبرجة ودارت خظوة كيما هاديك وراهيت حسن في نفسها بلعقل
الاهم انها دارت خطوة جيدة وربي رايح يسهلها بقية الخطوات، لكن حبيبتي صفصوفة درك ولاو يديرو سبة ويستغلو الفرص تقولك
انا نقعد بالفيزو ولا ندير جلباب ونتمسخر بيه، لالا غير ديري جلباب وحسنيه ماشي تتهربي من شرع ربي بحجة وحدة خلاف فسدتو
فهمتيني واش نقصد ووين حابة نوصل، ربي يهدينا جميعا وربي يثبتنا على الطريق الصحيح وانا جاوبتك هكا
باه مانمدوش فرصة لذوي القلوب الضعيفة وأعداء الجلباب والحجاب أنو يلقاو فرصة للطعن في الحجاب والجلباب بدل من الانسان
في حد ذاتو، شكرا غاليتي على موضوعك بارك الله فيك وجزاك خيرا
وصح فطورك صفصوفتي
تحياتي

اهلا صفصوفة واش احوالك؟ ان شاء الله راكي لاباس؟
شكرا على موضوعك حبيبتي، لكن رايحة نكون مخالفة شوي لواش قلتي في موضوعك
أنا راني معاك ألف بالمائة في أنو الحجاب ككل حاجة مقدسة ومالازمش الانسان يلعب بيها ولا يتمسخر بيها
لازم يعطيها حقها كأي فرض فرضو علينا ربي سبحانو، لكن ماش المتجلببة برك مالازمش نسلطو الضوء على المتجلببة لي
تروح اعراس مختلطة ونخليو المتحجبة لي تروح اعراس مختلطة، ماش لأنو وحدة قررت تدير حجاب يسمى تحولت لملاك ومالازمش تغلط
يعني ماش تجي وحدة محجبة حجاب الموضة وفي الاعراس المختلطة تلبس لباس غير محتشم وتقولك المتجلببة راهي دير ودير
حتى نتي عندك ذنب ولازم تصلحيه، فهمتيني واش نقصد؟ ماش معناها متجلببة كي تروح عرس مختلط راهي غالطة بينما لي
لابسة حجاب الموضة كي ترو حلعرس مختلط نضربو عليها النح، فيزوج غالطات وفيزوج يتحاسبو وكل واحد وذنبو
انا راني فاهمة مقصودك صفصوفة خاطر الحجاب يمثل صورة المرأة الملتزمة ومادام مولاتو قدرت تدير خطوة كيما هاديك
لازم تحاول تصلح نفسها أكثر وتتقرب من ربي أكثر، لكن درك ظهرت واحد الفئة هي راهي محجبة زعما بصح في العرس خاليتها
وبرا خاليتها باللباس غير الاخلاقي وذنوبها لرقبتها بصح غير تشوف متجلببة غلطت تقولك جملتها المشهورة
" انا على الاقل خارجتها مباشرة" ماكانش في ديننا خارجتها مباشرة وماش مباشرة، متجلببة درتي الماكياج تتحاسبي ومتبرجة
درتي الماكياج تتحاسبي، متجلببة رحتي لعرس ونحيتي الخيمار تتحاسبي ومتبرجة نحيتي الخيمار في عرس تتحاسبي
فهمتيني واش نقصد صفصوفة؟ حتى المتجلببة تغلط مثلها مثل المتبرجة مايعنيش أنو المتبرجة انها غالطة من الاول يسمى نشفعولها اذا
غلطت اكثر بينما المتجلببة اذا غلطت مرة نحاسبوها لأنو مالازمش تغلط، المتجلببة انسان وتغلط وتحتاج منا دعوة بالهداية
كيفها كيف المتبرجة تحتاج منا دعوة بالهداية، يمكن المتجلببة هاديك كانت متبرجة ودارت خظوة كيما هاديك وراهيت حسن في نفسها بلعقل
الاهم انها دارت خطوة جيدة وربي رايح يسهلها بقية الخطوات، لكن حبيبتي صفصوفة درك ولاو يديرو سبة ويستغلو الفرص تقولك
انا نقعد بالفيزو ولا ندير جلباب ونتمسخر بيه، لالا غير ديري جلباب وحسنيه ماشي تتهربي من شرع ربي بحجة وحدة خلاف فسدتو
فهمتيني واش نقصد ووين حابة نوصل، ربي يهدينا جميعا وربي يثبتنا على الطريق الصحيح وانا جاوبتك هكا
باه مانمدوش فرصة لذوي القلوب الضعيفة وأعداء الجلباب والحجاب أنو يلقاو فرصة للطعن في الحجاب والجلباب بدل من الانسان
في حد ذاتو، شكرا غاليتي على موضوعك بارك الله فيك وجزاك خيرا
وصح فطورك صفصوفتي
تحياتي

وعليك السلام مريومة
لاباس والحمد لله
أكيد راني معاك في واش قلتي الغلطة هي الغلطة سواء من متحجبة أو متبرجة
بصح لي تغيضني كاين نساء لابسة جلباب مي نفاق والله دير في كل شيء وتقول انا متجلببة والحمد لله ودير في الكحلة وتقول انا خير من نساء ووووو ايه الحجاب ولا جلباب المهم سترة مي بكري نشوفو غير المرأة الملتزمة كثيرا ديراتو وتلقيها عندها اخلاق عالية يعني تعكس اللباس لي لبساتو ماشي كما درك كااامل لابسين جلباب !!!!والله ماعلابالي اسكو توبة ولا وموضة سؤال لا يزال يطرح نفسه

رااااقني جدا تواجدك ?
وفيك بارك الرحمن
وصح فطورك مريومتي?

سأكتفي بالإجابة على أسئلتك

الجلباب موضة أم توبة؟؟
الجلباب فرض على كل مسلمة.

إن شاء الله تبقى الظاهرة منتشرة دائما وتطغى على ظاهرة التبرج المنتشرة

من يلبسن الجلباب دون احترامه متبرجات كمن لا يلبسن الجلباب أصلا

لكنهن يفسدن حقا الغاية منه فالأفضل لهن أن يستغفرن ويبحثن عن الحق ويتبعنه

إضافة ;

-المتجلببة ليست معصومة عن الخطأ

- الجلباب بريئ من كل فعل ناقص من أي شخص آخر

بارك الله فيك أختي

سأكتفي بالإجابة على أسئلتك

الجلباب موضة أم توبة؟؟
الجلباب فرض على كل مسلمة.
إن شاء الله تبقى الظاهرة منتشرة دائما وتطغى على ظاهرة التبرج المنتشرة
من يلبسن الجلباب دون احترامه متبرجات كمن لا يلبسن الجلباب أصلا

لكنهن يفسدن حقا الغاية منه فالأفضل لهن أن يستغفرن ويبحثن عن الحق ويتبعنه

إضافة ;

-المتجلببة ليست معصومة عن الخطأ

- الجلباب بريئ من كل فعل ناقص من أي شخص آخر

بارك الله فيك أختي
وعليك السلام
ردك في محله أختي
ربي يبقي ستر نشالله أنا أيضا أتمنى أن لاتزول ظاهرة الجلباب ولكن اتمنى أكثر الالتزام به وعلى المرأة أن تعكس أخلاقها وتجعل بصمتها الطيبة في ارتداء الجلباب وتعكس نظرة الغرب للإسلام

وفيك بارك الرحمن أختي
شكرا لمرورك ردك زاد رونقا للموضوع

اسعد الله اوقاتك ولاها يمنا وبركة
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل ل حرف في ميزان حسناتك
احترم رايك غاليتي وبشدة، لكن التزين او الغناء ممنوع على المراة المسلمة ككل وليس المحجبة فقط
لا تتزين المراة الا لزوجها، ولم يقال المتحجبة
والغناء كدلك حرام على ل الناس ول النساء وليس المحجبة فقط
ادا عملت الفتاة الحجاب بنية خالصة لوجه الله اي لانه فرض وكانت تصلي فالصلاة عماد الدين ادا صلحت صلح العمل له وادا فسدت فسد العمل كله، فباقي الامور بينها وبين خالقها
وفتيات اليوم يتحججن ان سبب عدم ارتدائهن للحجاب الشروط التي يجب ان يلتزمن بها خاجر المنزل وداخله، لكن الخطا والفكرة المنتشرة في عقولنا ان المتحدبة فقط من لا يجوز لها الكلام مع الدكور او سماع الاغاني او لبس الالوان او او او ,,,,,,,,,,, والصحيح ان الدين منع كل دلك على كل المسلمين
الحجاب سترة
اداب الخروج من المنزل يجب ان تطبقها كل مسلمة وليس لانها متبرجة يسقط عنها الحكم ولانها متحجبة يسلطون عليها الاضواء
فالله والرسول يقولون اداب الخروج من المنزل للمراة وليس للمحجبة
كما قلت من قبل ادا صلحت النية فالحجاب وحده وباقي الامور وحدها، وبينها وبين خالقها ونسال الله الهداية والثبات لنا ولكل المسلمين
فلناخد مثال متحجبة وتسمع الغناء ومتبرجة وتسمع الغناء ، المتحجبة تؤجر على حجابها وتؤثم على سماعها للاغاني والمتبرجة تؤثم على كلاهما
وانما الاعمال بالنيات ولكل امريء ما نوى
ونحن حين نرى امورا كهده واجبنا كمسلمين النصيحة لوجه الله وان ندعو لهن بالهداية ان شاء الله
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​

اسعد الله اوقاتك ولاها يمنا وبركة
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل ل حرف في ميزان حسناتك
احترم رايك غاليتي وبشدة، لكن التزين او الغناء ممنوع على المراة المسلمة ككل وليس المحجبة فقط
لا تتزين المراة الا لزوجها، ولم يقال المتحجبة
والغناء كدلك حرام على ل الناس ول النساء وليس المحجبة فقط
ادا عملت الفتاة الحجاب بنية خالصة لوجه الله اي لانه فرض وكانت تصلي فالصلاة عماد الدين ادا صلحت صلح العمل له وادا فسدت فسد العمل كله، فباقي الامور بينها وبين خالقها
وفتيات اليوم يتحججن ان سبب عدم ارتدائهن للحجاب الشروط التي يجب ان يلتزمن بها خاجر المنزل وداخله، لكن الخطا والفكرة المنتشرة في عقولنا ان المتحدبة فقط من لا يجوز لها الكلام مع الدكور او سماع الاغاني او لبس الالوان او او او ,,,,,,,,,,, والصحيح ان الدين منع كل دلك على كل المسلمين
الحجاب سترة
اداب الخروج من المنزل يجب ان تطبقها كل مسلمة وليس لانها متبرجة يسقط عنها الحكم ولانها متحجبة يسلطون عليها الاضواء
فالله والرسول يقولون اداب الخروج من المنزل للمراة وليس للمحجبة
كما قلت من قبل ادا صلحت النية فالحجاب وحده وباقي الامور وحدها، وبينها وبين خالقها ونسال الله الهداية والثبات لنا ولكل المسلمين
فلناخد مثال متحجبة وتسمع الغناء ومتبرجة وتسمع الغناء ، المتحجبة تؤجر على حجابها وتؤثم على سماعها للاغاني والمتبرجة تؤثم على كلاهما
وانما الاعمال بالنيات ولكل امريء ما نوى
ونحن حين نرى امورا كهده واجبنا كمسلمين النصيحة لوجه الله وان ندعو لهن بالهداية ان شاء الله
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​
وعليك مني اجمل سلام
باااارك الله فيك أوافقك الرأي
عن عائشة رضي الله عنها رأت إمرأة خارجة من بيتها متزينة فقالت لوكان رسول الله حيا لمنع النساء من الخروج
هذا اكبر دليل على أنو لو كان بيننا الرسول عليه الصلاة والسلام لأسف كثيييييرا على حال بنات ونساء الإسلام
مايحز في نفسي أننا مسلمين لكن لم نستطع اعطاء سورة صحيحة عن الإسلام اعلم اننا لسنا معصومين من الخطأ لكن خير الخطائين التوابين ربي يتوب علينا

الحجاب فريضة وعفة وزيادة لجمال المرأة الحمد لله ارتديت الحجاب منذ كنت صغيرة وهذا ماجعلني فخورة بنفسي ومعتزة بها
والحمد لله على نعمة الاسلام

بارك الله فيك غاليتي وجعل ماكتبته في ميزان حسناتك

وعليك مني اجمل سلام
باااارك الله فيك أوافقك الرأي
عن عائشة رضي الله عنها رأت إمرأة خارجة من بيتها متزينة فقالت لوكان رسول الله حيا لمنع النساء من الخروج
هذا اكبر دليل على أنو لو كان بيننا الرسول عليه الصلاة والسلام لأسف كثيييييرا على حال بنات ونساء الإسلام
مايحز في نفسي أننا مسلمين لكن لم نستطع اعطاء سورة صحيحة عن الإسلام اعلم اننا لسنا معصومين من الخطأ لكن خير الخطائين التوابين ربي يتوب علينا

الحجاب فريضة وعفة وزيادة لجمال المرأة الحمد لله ارتديت الحجاب منذ كنت صغيرة وهذا ماجعلني فخورة بنفسي ومعتزة بها
والحمد لله على نعمة الاسلام

بارك الله فيك غاليتي وجعل ماكتبته في ميزان حسناتك

الله يجمل ايامك يارب حبيبة
وفيك بركة غاليتي، احب انك توافقينني الراي اصلح الله اراءنا جميعا ان شاء الله
عليه افضل الصلاة وازكى السلام، اجل هو كدلك ناسف كثيرا وبشدة عن حالنا اليوم
اجل تماما، فالناس وللاسف اصبحت تردد الدين في القلب وفي النية وهدا خاطيء للغاية فالدين معاملة واخلاق وليس في القلب فقط
حين اتناقش مع الفتيات احيانا يوجد من يقلن انه قناعة وعنا اتحول لمخلوق مخيف حقا لانه هكدا يسقطن حكمه وانه فرض هداهن الرحمن وهناك من يقلن لم يهدنا الله لنرتديه والحمد لله ماشاء الله اسال الله ان يهديهن
وفي اليوتوب حين ارى فيديو عن الاسلام اجد تعليقات من ملاحدة لكن بدل ان يعلموهم المسلمون ديننا ويناقشوهم بالحسنى ويجعلهم يرون ديننا في كلامهم واخلاقهم يبدؤون في السب والشتم والتهديد بالقتل هداهم الرحمن
اجل تماما غاليتي، هو فريضة وعفة بل وجمال المراة، ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الدي بيده الملك، حفظك الرحمن وزادك عفة وطهرا وجمالا ان شاء الله يارب ووفق بما تريدين فيما يحب ويرضى لك
الحمد لله دائما وابدا على نعمة الاسلام وعلى نعمة العقل
وفيك بركة غاليتي ان شاء الله واياكم يارب غاليتي
تحياتي القلبية

الفئة الكبيرة من البنات امسكوا العصا في الوسط ووجدوا في هذه الموضة النجاة التمتع بمفاتن الحياة وفي نفس الوقت تسكت الأفواه بالتشبه بالمتحجبات وأقلها تُرضى أهلها بتلك الصورة وهي أخف الاضرار أحسن من التبرج و هي المنطقة الامنة مابين بين:

(الإلتزام عملا والإحتشام مظهرا)= ويُعرِّفه المجتمع باسماء مثل «تخلف،تشدد،تعقد، كبت .... »
≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈
المنطقة الآمنة :love::-p:LOL::devilish::giggle::sneaky::cool:
≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈
(الحرية عملا والتفاخر مظهرا)=ويعرفه المجتمع باسماء مثل«انفتاح،عصرنة،عيش الحياة،مرح ... »

المنطقة المتوسطة انظم اليها الكثيرات ووجدوا فيها راحتهم وحريتهم ولا أجد مثالا لها سوى وقوف الحرباء بين لونين فتتلون نصفها لون ونصفها لون مغاير.

او كالذي يريد السباحة فيقصد شاطئا يقع بين منطقة محمية فيها العوائل والانضباط ومنطقة غير محمية فيها الشباب والحرية فيسبح بينهما فان غرق كان اقرب للمحمية وان لم يغرق فانه يتمتع بيومه دون خجل.

شكرا لك
من لبست الجلباب قد قامت بخطوة جميلة بغض النظر عن الأمور الأخرى
ونقول رب يهدينا ويهدي الجميع

مشكورة على الطرح القيم
الجلباب اصبح موضة في وقتنا هذا ..سالت احدى الفتيات عن سبب ارتداءها للجلباب تقول الفتاة ارتدي الجلباب لكي اتزوج قالتها بصارح العبارة
موضوع يستحق النقاش

الفئة الكبيرة من البنات امسكوا العصا في الوسط ووجدوا في هذه الموضة النجاة التمتع بمفاتن الحياة وفي نفس الوقت تسكت الأفواه بالتشبه بالمتحجبات وأقلها تُرضى أهلها بتلك الصورة وهي أخف الاضرار أحسن من التبرج و هي المنطقة الامنة مابين بين:

(الإلتزام عملا والإحتشام مظهرا)= ويُعرِّفه المجتمع باسماء مثل «تخلف،تشدد،تعقد، كبت .... »
≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈
المنطقة الآمنة :love::-p:LOL::devilish::giggle::sneaky::cool:
≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈
(الحرية عملا والتفاخر مظهرا)=ويعرفه المجتمع باسماء مثل«انفتاح،عصرنة،عيش الحياة،مرح ... »

المنطقة المتوسطة انظم اليها الكثيرات ووجدوا فيها راحتهم وحريتهم ولا أجد مثالا لها سوى وقوف الحرباء بين لونين فتتلون نصفها لون ونصفها لون مغاير.

او كالذي يريد السباحة فيقصد شاطئا يقع بين منطقة محمية فيها العوائل والانضباط ومنطقة غير محمية فيها الشباب والحرية فيسبح بينهما فان غرق كان اقرب للمحمية وان لم يغرق فانه يتمتع بيومه دون خجل.
سلام عليكم
بوركت اخي الكريم ردك زاد رونقا للموضوع تحدثت عن العديد من نقاط وانا اوافقك الرأي
سلمت يمناك
شكرا لك
من لبست الجلباب قد قامت بخطوة جميلة بغض النظر عن الأمور الأخرى
ونقول رب يهدينا ويهدي الجميع
سلام عليكم
وفيك بارك الرحمن اخي الفاضل
المرأة المحجبة بصفة عامة يجب أن تعكس أخلاقها الطيبة على لباسها المستو سواء كان حجاب او جلباب
سلمت يمناك اخي الكريم
مشكورة على الطرح القيم
الجلباب اصبح موضة في وقتنا هذا ..سالت احدى الفتيات عن سبب ارتداءها للجلباب تقول الفتاة ارتدي الجلباب لكي اتزوج قالتها بصارح العبارة
موضوع يستحق النقاش
سلام عليكم
حقيقة ماتطرقتي اليه امر مهم جدا وهي نية الجلباب هناك من ترتديه رياء وهناك من ترتديه كي تتزوج وهناك من ترتديه طاعة في الله وماااأجمل ان نفعل اشياءا ترضي الله
سلمت يمناك غاليتي

السلام عليكم
انا يا ختي راح اكتفي بلقراءة وشكرك على الموضوووووووووووووووووووووع
مش حابة نهدر في موضوووع هاذا بسكو سبق ودخلت في نقاش مع احدى الأخوات في المنتدى وصرات مناوشات بسكو دكا المتجلبابات ولات عندهم حساسية من موضوع
لمهم وش نقولو لي دارتو من اجل توبة ربي يثبتها اما لي دارتو من اجل موضة الله يهديها
وسلام عليكم

السلام عليكم
انا يا ختي راح اكتفي بلقراءة وشكرك على الموضوووووووووووووووووووووع
مش حابة نهدر في موضوووع هاذا بسكو سبق ودخلت في نقاش مع احدى الأخوات في المنتدى وصرات مناوشات بسكو دكا المتجلبابات ولات عندهم حساسية من موضوع
لمهم وش نقولو لي دارتو من اجل توبة ربي يثبتها اما لي دارتو من اجل موضة الله يهديها
وسلام عليكم
اهلا حبيبتي اشواق
عادي حنونة اعطي رايك وانا اكيد انو موافق لرأيي ولو يكون مخالف لرأيي فساحترمه واتقبله بصدر رحب
تسلمي غاليتي

اهلا حبيبتي اشواق
عادي حنونة اعطي رايك وانا اكيد انو موافق لرأيي ولو يكون مخالف لرأيي فساحترمه واتقبله بصدر رحب
تسلمي غاليتي
ياو رأيي من رأيك وكلامك قع صحيح
لانو 99% يرتدون جلباب كمووووضة.. وهااا سيرتو سنوات الاخيرة هذووو... شفت انوااع وياااا انوااااااااااع
ديفوا نقول لمهم راهم ساترين رواحتيهم مي والله تجاوزو لي كولار وتجاوزو ماكياج لحوايج كثررررر..
شوهو الجلباب وخلاص
اااربي يهديهم ويهدينا وخلاص
انا نحب الحجاب الفضفاض اما لجلباب بصراحة لا :)
تقبلي مروري وردي غاليتي

ياو رأيي من رأيك وكلامك قع صحيح
لانو 99% يرتدون جلباب كمووووضة.. وهااا سيرتو سنوات الاخيرة هذووو... شفت انوااع وياااا انوااااااااااع
ديفوا نقول لمهم راهم ساترين رواحتيهم مي والله تجاوزو لي كولار وتجاوزو ماكياج لحوايج كثررررر..
شوهو الجلباب وخلاص
اااربي يهديهم ويهدينا وخلاص
انا نحب الحجاب الفضفاض اما لجلباب بصراحة لا :)
تقبلي مروري وردي غاليتي
هذا ماكنت اقصده بالظبط
بوووركتي واكيد نحن لا نعمم هناك فئة ملتزمة الله يبارك لكن هناك فئة ربي يهديهم
بووووركتي اشواااقي?

السلام عليكم
الجلباب ظاهرة انتشرت و رانا نشوفوا فيها بزااف
اننا في رايي كاين و كاين
كاين اللي داراتو صح و التزمت بييه
و كاين اللي رانا نشوفو فيهم درك مدايرينوا موضة برك
انا شفت بزااف خاصة في الليسي مثلا
بنات مدايرين زعما جلباب و لابسة معاه بسكاات كولار و خمار كولار
و زيد الماكياج اللي دهنت وجه نتاعها بيه
و الجلباب تاني لازم يكون كولار نتاعو متناسق مع اللبسة
غووز و احمر و تركوااز و معرف وااش
و كيما قلتي تلقيها تمشي في الطريق مدايرا هداك الكتماان و تسمع و تحسب في روحها راهي دارت جلباب صح
يا بنتي خافي ربي
و مانيش حابة نهدر في سوجي نتاع المكيااج هدا خطرااه نورمالمو مديروش الطفلة اصلا
اللي مدايرا الجلباب و اللي لا
مي واش راح نديروا هادي غلطة الوالدين نتاعهم اللي خارجين قدامهم هكا
انا نعرف الجلباب الوانوا ما يكونوش ياتيروا من بعييد
و زييد بلا مكيااج و بلا بسكاات و التخلاط هدا اللي راهم يديروا فيه
صح كااين اللي داراتوا عن قناعة و طبقاتوا كما يجب
بصح انا في رايي معظمهم على جال الموضة برك
لبسوه غير كي عاد بالالوان و البسكاات بكري كي مداروهش
ربي يهديهم و خلاص
سلام​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة