هيرفي رينارد: هدف رونالدو غير شرعي.. ولنا ركلة جزاء لم تحتسب

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 جانفي 2016
المشاركات
10,188
نقاط التفاعل
27,515
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجلفة
الجنس
ذكر



رينارد : هدف رونالدو غير شرعي.. ولنا ركلة جزاء لم تحتسب







أبدى هيرفي رينارد، مدرب المنتخب المغربي، سعادته بالأداء الذي قدمه لاعبو فريقه أمام البرتغال، رغم الهزيمة 0-1، وتوديع كأس العالم 2018، مشككا في صحة الهدف الذي سجله كريستيانو رونالدو.



وأضاف رينارد "أنا متأكد أن الشعب المغربي فخور بما قدمناه، بدأت مع هذا الفريق وهو في المركز 81 في التصنيف العالمي، ونحن الآن في المركز 41، صحيح أننا لم نحقق المطلوب، لكن الأداء رائع".



وحول حالة نور الدين مرابط بعد الإصابة التي تعرض لها، قال رينارد "هو لاعب محارب، قام بربط رأسه في بداية اللقاء وأزاله في وسط المباراة، لست طبيبا للحكم على حالته، الأطباء سيحللون التقارير الطبية وسيحددون موقفه من المشاركة".



وبشأن تعليقه على عدم اختيار مرابط رجلا للمباراة، رد المدرب الفرنسي "لست هنا لكي أعقّب على من يتم اختياره رجل المباراة، سواء كان (كريستيانو) رونالدو أو غيره، لا شك أنه من السهل أن يحصل رونالدو على الجائزة، لكن هناك لاعبين مميزين في المغرب".


وكان رونالدو، الذي سجل هدف الفوز الوحيد للمنتخب البرتغالي توج بجائزة رجل المباراة.



وحول مستوى التحكيم خلال المباراة، قال رينارد "لن أتحدث عن كفاءة التحكيم، لكن شاهدوا واحكموا، هناك خطأ فادح في الهدف، ولنا ركلة جزاء لم تحتسب، لن أتحدث أكثر من ذلك حتى لا نتعرض لعقوبات من الفيفا، وسنحاول تقديم المزيد أمام إسبانيا".




 
عاش مع العرب و أخذ عقليتهم بامتياز و هذه الأسطوانة أصبحت قديمة قدم الكرة الأرضية ياو هات الجديد
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top